الأخبار
منوعات سودانية
رئيس الهلال يعلن استقالة مجلسه .. ويلوح بالعودة مجددأً في دورة قادمة
رئيس الهلال يعلن استقالة مجلسه .. ويلوح بالعودة مجددأً في دورة قادمة
رئيس الهلال يعلن استقالة مجلسه .. ويلوح بالعودة مجددأً في دورة قادمة


11-21-2013 11:44 PM

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال السوداني اليوم الخميس تقديم استقالة جماعية، وذلك حسب الاتفاق الذي تم مع وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم المختص في وقت سابق، جاء ذلك علي لسان رئيس النادي الأمين محمد احمد البرير.

وقال البرير الذي كان يتحدث للإذاعة الرياضة اليوم بأنه كان من المفترض ان نقيم مؤتمراً صحفياً نهار اليوم الخميس لإعلان الاستقالة التزاماً بالاتفاق الذي تم بين مجلس الهلال ووزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الطيب حسن بدوي، ولتوضيح الحقائق كما أعلن عنه وقت سابق إلا ان الوقت لم يسعفنا لإقامة المؤتمر الصحفي.

وقال البرير، انه سعيد بالفترة التي قضاها في الهلال التي حقق من خلالها العديد من المكاسب الإدارية والفنية مع أعضاء المجلس تمثلت في تشييد العديد من البنيات التحتية للنادي ودعم فريق الكرة بأفضل العناصر بالإضافة لإعادة قيد نجم الفريق مهند الطاهر.

وأضاف ان لديه ديون كبيرة علي الهلال ولكنه لن يطالب بها في الوقت الراهن وذهب البرير ابعد من ذلك عندما قال بأنه سيفي جزءً من هذا الديون تكريماً لجماهير الهلال، مشيراً الي ان شقيقه معاوية البرير كان هو الداعم الأول للنادي في الفترة الماضية بجانب اشرف الكاردينال وطه علي البشير.

وقال البرير ان استقالتهم لا تعني ابتعادهم من الهلال بل أكد أن المجلس سيدعم الفريق في مباراته أمام المريخ في نهائي كأس السودان المقررة يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

أما بخصوص الاتفاق الموقع مع وزير الشباب والرياضة المختص بنحيهم في السابع والعشرين من هذا الشهر أوضح البرير بأنهم ملتزمون بهذا الاتفاق لأنهم اتفقوا عن محض إرادتهم وتقديم استقالات جماعية لنتيح الفرص للمجلس الجديد منذ وقت كافي للترتيب للمرحلة المقبلة والاستعداد للتسجيلات القادمة.

وعن ترشحه في الانتخابات القادمة رئيس الهلال المستقيل بأنه يعتبر الفترة القادمة بأنها استراحة محارب سيعود بعدها أكثر قوة لقيادة الهلال والترشح مرة أخرى ان كان لي الرغبة وهذه من حقي ولن يستطيع احد ان يمنعني.

أما بخصوص علاقة الهلال بالاتحاد السوداني لكرة القدم في الفترة السابقة أوضح البرير بأنها لم تكن جيدة.

وبخصوص عدم تسلم لاعبي الهلال لميدالياتهم الفضية عقب مباراتهم أمام الأهلي شندي قال أنه تعبير عن سخطهم على الاتحاد لأن جميع أعضاء الاتحاد لم يحضروا المباراة بخلاف الطريفي الصديق نائب رئيس الاتحاد الذي حضر في الخمسة دقائق الأخيرة للمباراة الأمر الذي جعل الجماهير تهتف ضد الاتحاد .

وختم البرير حديثه بالقول "أتمني ان يكون عمر مجلس التسيير الهلالي القادم عام كاملا بدلا من أربعة أشهر، لأن مصلحة الهلال تقتضي ذلك ليكون للمجلس القادم الفرصة الكاملة لإبراز انجازات والعمل في بيئة مستقرة".

كووورة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2199

التعليقات
#834530 [الريفى]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 09:03 AM
إقتباس "وبخصوص عدم تسلم لاعبي الهلال لميدالياتهم الفضية عقب مباراتهم أمام الأهلي شندي قال أنه تعبير عن سخطهم على الاتحاد لأن جميع أعضاء الاتحاد لم يحضروا المباراة بخلاف الطريفي الصديق نائب رئيس الاتحاد الذي حضر في الخمسة دقائق الأخيرة للمباراة الأمر الذي جعل الجماهير تهتف ضد الاتحاد."--- ده قرتكم ما تحترموها وتشيليو الفضيات لاكورة ولا اخلاق فعلا فرق الضلال


#834529 [خجاج الكيزان]
5.00/5 (1 صوت)

11-22-2013 09:03 AM
روح الله لا عادك كسرت فريق الهلال بى عباطاتك وقلة ادبك وتهورك ولسانك الفالت . تانى كمان عايز تترشح امشى اشتغل ليك شغلة تانية غير الكورة.مصنع عصائر ولا اى حاجة بتشبهك غير الكورة.


#834478 [حد بيعرف احسن م الحكومه!!]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 04:15 AM
بالله يا جماعة الخير دا اسمو كلام .. الوزير عاوزكم تستقيلو فى هذا الوقت ليه ما يخليكم تكملو الموسم.. الناس اتحمدلوا السلامه باتنهاء عهدكم الزاهى اللى فيهو طار منكم كاس الدورى ويخشى ألأهله على كاس السودان .. قال طالب الهلال قروش .. هو انتو اساسا بتدفعو قروشكم كدا سااااكت لله فى لله ؟.. يعنى بتحبو الرياضه عشان الرياضه ومن اجل الرياضه؟ يا اخى لو كان دا صحيح ليه ما تمسكت باخلاقياتا ؟ .. لكمت الحكم الجزائرى الضيف .. وانكرت .. وكذبت بقولك انك ما كنت حاضر الماتش ..وكمان ضغطك كان عالى خسرت كم من المال للمحامى البريطانى الدافع عنك عند الفيفا .. اسوأ ما فى الموضوع انك وافقت انو واحد من المشجعين يشيل عنك الشينه ويقول انو هو الضرب الحكم . بس المؤسف ان الضارب المزعوم قالو اتحاكم بالغرامه.. وطبعا دفعتها انت .. ليتها كانت العين بالعين والسن بالسن .. لكمه بلكمه..
حليل زمن الرياضه لما كانت رياضه وحليل زمن الهلال اللى كان هلال الكان بيغنوا ليه .. ما سمعنا على مر الزمان انو ايا من رؤسائه تفوه بكلمه كدا ولآ كدا خلى يلكم حكم وكمان ضيف .. حقو الوزير يمنعك حتى مجردالتفكير فى الترشيح مرّة تانيه!!!


#834455 [أبو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 02:29 AM
اخواني الكرام أرجو منكم أن تدعو لي بظهر الغيب وأسأل الله أن يجزيكم عني كل خير انه ولي ذلك والقادر عليه
آمين آمين


#834448 [abumohamed]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 01:57 AM
طيب قاعد من زمان بتسوي في شنو ؟ دا اسواء رئيس يمر علي الهلال .


#834421 [شوربة لسان عصفور]
4.50/5 (4 صوت)

11-22-2013 12:25 AM
دا كلام دا طيب لما الباقى ليك سته أيام على إنتهاء فترتك ماتصبر ، هناك إحتمالات ( ربما خايف من الفيفا تزنقك زنقة كلب فى فريق هوسا بخصوص صف المنتظرين أولهم إيفوسا وأخرهم قارزيتو ) ، على الأقل كان ترفع معنويات فريقك الأصلا منهار ولاعب نهائى كاس السودان وين فى الدمازين .أعقل شوية يابرير وخليها تعدى على خير ؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة