الأخبار
منوعات سودانية
نداء - الموردة تناديكم
نداء - الموردة تناديكم



11-22-2013 05:24 PM

هلال زاهر الساداتي
لقد حز الألم وعظم الحزن فى قلوب الموردآب ( القراقير ) لما آل اليه فريق الموردة لكرة القدم ، وهى بحق كارثة تضاف الى ما حآق بالسودان من كوارث فى ابنآئه ومعيشته وحريته ومناحى حياته المختلفة ، ولقد كفانى شقيقى الكابتن السابق عدنان زاهر المحامى فى مقاله الشامل الجامع ، وما كتبه الحادبون من ابنآء الموردة ، والعاشقون للرياضة الراقية واللعب الجميل والاخلاق الرياضية السامية ، كفونى هؤلآء جميعا" كتابة المزيد ، فانه لايجدى التحسر والبكآء ، فهيا الى العمل وحى على الجود بالمال فان عصب ومحرك الرياضة الحديثة ومقوماتها عمادها الامكانات المادية .
ومن هنا اناشد واحث الاخوة والاخوات فى المهجر خاصة ان يمدوا يد العون للمساهمة وكل حسب طاقته قليلا" أو كثيرا" ، واترك للاخوة والاخوات فى الداخل تنظيم وادارة هذا الامر وليكن على راسه الأمنآء العفيفين ، فحسبنا ان وطننا الصغير هو الموردة وامنا امدرمان وابونا وحبنا الكبير هو السودان .

[email protected]





تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1328

التعليقات
#835939 [موردة حضارة]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 07:57 PM
الاخ/ الساداتي

انا من ابناء المورده واتفق معك قلبا وقالبا واتمني من ابناء المورده البعد عن المشاكل والاختلافات الكثيرة من كل مجموعة وجوقة اوشله كما تعرف ياساداتي كل ناس في منطقة ابوعنجة عاملين جروب..فرق ريد بجهة ناس حي المواليد بجهة ناس بانت بجهة ناس حي الضباط بجهة وناس حي صابرين وناس جهة مدرسة المؤتمر بجهة وقلب الاسد ووووو وماداير اذكر اي اسماء بس انا عارف كل التفاصيل
المهم ياعزيزي كلنا نكون يد واحد نعم والدعم المادي من ناس الموردة البره والجوه والدعم المعنوي كمان...مطلب عام وشكرا كتير ليك علي هذا الاهتمام وتحياتي لدفعتي عاكف ...


ردود على موردة حضارة
United States [هلال زاهر] 11-23-2013 11:29 PM
اشكرك على كلمتك الرصينة الواعيةفلننبذ الفرقة والانقسامات فالموردة تجمعنا جميعا من بانت الى ابوعنجة وفريق ريد وحى الضباط وان كان هناك خلاف سياسى فلا اختلاف فى الرياضة فنحن مثل النقابة تضم فى داخلها الجميع ما دام الهدف واحد وسانقل تحياتك لعاكف فهو يسكن الفتيحاب.


#835807 [بعشوم]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 04:09 PM
لم تنصاع الموردة واهلها لمحاولة تلطيخ اسم الفريق بقاذورات سياسة المؤتمر الوطني الرعناء كما تم بفريق الخرطوم والوطني التابع لجهاز الامن او فريق النسور ( الشرطة ) او فريق هلال كادقلي ( المجرم احمد هارون ) او فريق مريخ كادقلي ( الوالي الحرامي كبر ) او فريق المريخ العاصمي ( مبيض الاموال جمال الوالي ) .. ولذلك كانت مؤامرة سقوطها .. ونناشد جماهير الهلال والمريخ العاصمي خاصة وكل محبي ومشجعي الفرق الاخرى والرياضة عامة برفع شعار (( وزير الرياضة يجب ان يكون من التنوقراط العارفين والملمين )) ..


ردود على بعشوم
United States [هلال زاهر الساداتى] 11-24-2013 12:04 AM
اوافقك على ان حكومة الاخوان المسلمين الكيزان قد سعت ولا زالت الى تدمير كل ما هو اصيل وجميل فى السودان ومنه الرياضة ولكن فريق الموردة العريق استعصى عليهم ، ويكفى تدمير الفرق التى ذكرتها انت ، واوافقك ايضا" على ان يكون وزير الرياضة من الكنوقراط ، وكذلك المشرفين على الريلضة ممن لهم المام ودراية بالرياضة ، والاهم من ذلك كله ان يكونوا من المعروفين بالامانة والسمعة الحسنة .


#835539 [tom]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 11:27 AM
اخونا وحبيبنا هلال
لا نكبى علي اللبن المسكوب ....
انا معك قلبا وقالبا ... دعنا نجتهد ولو من خارج اللجان لننهض بالمورده .. والكل يعرف لا يذكر مريخ هلال الا وذكرت المورده ... حقيقة هو خبر حزين .. لكننا نحن في سودان العجايب لا نستغرب مثل هذا الخبر .. انزل مقترحاتك .. ونحن معكم والحادبين علي فريق المورده وملعبها هيا بنا الي العمل
اتمني الواصل ولو عبر الراكوبه


ردود على tom
United States [هلال زاهر الساداتى [email protected] هلال زاهر] 11-24-2013 12:45 AM
اوججزت واصبت ايها الفاضل ، وخبرك باننى نأننى نأيت عن الموردةوالوطن منذ وقت طويل وان كان الحنين والوللآء لهما ما زال محتدما" ولن يغيب حتى يغيبنا القبر ، ولذلك افضل ان تأتى الاقتراحات ممن هم فى الداخل من امثالكم الملمين بالامور والعارفين بالناس والواقع ، ولك الشكر .


#835505 [عباس]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 10:55 AM
جنت براغش على نفسها ..


#835397 [أبو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 08:53 AM
الأخ و الجار العزيز هلال التحيه والأحترام لك ولاسرتكم الكريمه وتحيه خاصة لصديقى وإبن دفعتى خالد عثمان.الموردة يأخى هلال مشكلتها فى بعض أبنائها الذين يسئؤن عن جهل لك حادب على الموردة ألم تسمع بإسائتهم لعزالدين الصبابى عندما كان سكرتيرا؟ ألم تسمع بإسائتهم لبروفسير عبد الهادى تميم عندما كان رئيسا يكافح ليجلب المال لبناء الموردة فريقا و إستادا؟ ونفس تلك الفئة أساءت قبل ذلك لمحمد دسوقى إلى أن ترك الموردة نهائيا وقبله الأستاذة فائزة حمدتو؟ طالما كانت تلك الفئة موجودة فلن تقوم قائمة للموردة وهم معرفون للكل. هل تستطيعون إزالتهم عن الطريق؟ حتى يمكننا أن نساهم فى رفعة الموردة وإعادتها للصدارة ونحن فى غنى عن المناصب بل نريد لأصحاب العقول المتفتحة والفكر النير أن يتفدموا الصف للعمل.


ردود على أبو محمد
United States [هلال زاهر الساداتى] 11-24-2013 01:54 AM
الاخ الفاضل ابو محمد
تحية طيبة مباركة لك ولاسرتك الكريمة ، واعلمك ان صديقك وابن دفعتك خالد عثمان يعمل بالامم المتحدة وهو الان فى زمبابوى .
الموردة عزيزة علينا ، وكل المخربين وانا اشدد على ذلك ، وهم معروفين لديكم يجب ان يزالوا من مجتمع الموردة نلآئيا" والوسيلة لضمان ذلك ان لا تختاروهم لعمل تقوم به المجموعة ، وانا فى الهجر منذ مدة طويلة واسب اننى لى اعود قريبا" ، ولو كنت معكم لسعدت فى ازالة هذا الخبث .


#835008 [الرشيد احمد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 07:56 PM
هبوط الموردة خبر حزين واليم خصوصا لنا نحن المتابعين الموردة من على البعد. وليس بمستغرب في هذا الزمن الأغبر الذي يسرق فيه الشريف ويتطاول الحرامي في البنيان ويتدحرج السودان، ان تهبط الموردة ولكن الموردة حضارة والموردة أمدرمان ونحن أمدرمان فلنعمل سويا من الآن لعودة الموردة إلى مكانها الطبيعي وأنا على ثقة من ذلك والموردة بتلعب


ردود على الرشيد احمد حسن
United States [هلالزاهر الساداتى] 11-22-2013 08:59 PM
الاخالرشيداحمد حسن
انا على يقين بان اهل الموردة رجالا" ونسلآء سيسارعون الى اقالة فريقهم العظيم من عثرته فهم دائما"الملاذ فى كل حدث فى السودان .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة