الأخبار
أخبار إقليمية
محكمة سودانية تؤيد حكما ضد "قناة الجزيرة الفضائية" لنشرها أخبارا مضللة
محكمة سودانية تؤيد حكما ضد "قناة الجزيرة الفضائية" لنشرها أخبارا مضللة



ألزمت المحكمة قناة الجزيرة بدفع مبلغ مالي كبير
11-22-2013 06:52 PM
أ ش أ

أيدت محكمة استئناف الخرطوم، القرار الصادر بحق "قناة الجزيرة الفضائية" حول نشرها أخبارا كاذبة ومضللة ومدبلجة حول حادثة استشهاد عبدالله عبدالحليم، الحرس الشخصي للرئيس السوداني عمر البشير، الذي توفي منذ أكثر من 50 يوما من تاريخ بث قناة الجزيرة للخبر.

وأفادت المحكمة السودانية - وفقا لصحيفة" الرأي العام" الصادرة بالخرطوم اليوم - بأن الخبر عار عن الصحة تماما وخالف أخلاقيات النشر المرئية والمسموعة والمقروءة وفقا القانون السوداني.

وألزمت المحكمة، قناة الجزيرة بدفع مبلغ مالي كبير - لم تذكر الصحيفة قيمته - لأسرة المرحوم، مع دفع رسوم المحكمة وأتعاب المحاماة.


تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 5972

التعليقات
#836034 [Tarig Amman]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 09:30 PM
تستاهل الجزيرة .... اخبارها كلها كاذبة ...حنا زمان خليناها ...قناة الكيزان المعفنة


#835899 [الجــــزيرة ابا]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 06:22 PM
يبدو انه حيكون هناك خلاف فى الفترة القادمة ما بين كيزان قطر والسفاح وحزبه وذلك على خلفية لقاء منصور مع على عثمان الذى جاب الزيت فى اللقاء وانفضح امره ... الحالة الاقتصادية الراهنة والتخبط الماثل فى ادارة الكيزان لازماتهم يوضح بشكل قاطع عدم تجاوب قطر فى نجدتهم ولذلك يحاولون ان يطعنوا فى الضل ( الجزيرة ) من الخلف ولو ب خجل .
اللهم اجعل كيدهم فى نحرهم اجمعين قطريين وكيزان اينما ثقفوا


#835835 [الخال ااب جخس]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 04:41 PM
اول مره نسمع بكلام ده ادونا الشمااار كامل الحاصل شنو


#835240 [ساب البلد]
3.50/5 (2 صوت)

11-23-2013 12:39 AM
كدي عيب يا كيزان !!! الخنزيرة الرذيلة ساتراكم و واقفة معاكم تقوموا تفضحوها وين العشرة .. الله يستر لو قبلت عليكم وطاتكم اصبحت بكرة بتجيب خبركم .. و(برميل الخرا) ح يزعل منكم .. اكيد احمد هارون حرض اسرة المرحوم اصلو في تار قديم بينو و بين الخنزيرة...




يا ناس الخبر مبتور كالعادة كيف مات حرس السفاح؟؟؟


#835130 [عصمتووف]
5.00/5 (3 صوت)

11-22-2013 10:24 PM
وخالف أخلاقيات النشر المرئية والمسموعة والمقروءة وفقا القانون السوداني
الحمدلله عرفتم اخلاقيات القانون و النشر والسمع لوكان هذا القانون موجودا لماذا لا يطبق في قادة المؤتمر من الراس الي الاساس ويشمل الهندي والطيب ولراشد ولطيف وابوالعزائم وغيرهم من المنفعجية ولا ننسي فرفور وغيره من شفع الغناء كلها ملوثات سمعية وبصرية وكضابين


#835121 [حليمه وجزمتا القديمه!!]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 10:13 PM
فرصه نادره يجب أن يهتبلها المحامون السودانيون على خلفية هذه القضيه الهدف منه اﻻنتقام من قناة الجزيره المعروفه بعمالتها السافره ووقوفها بحانب جماعة اﻻخوان فى الباطل على وجه الخصوص والفرصه تتلخص فى اﻻتى: لقد بات من حق المستشفى واﻻطباء والجموع التى ظهرة فى الفيديو المفبرك رفع دعوى ضد القناة بغرض الحصول على تعويض يماثل التعويض الذى حكم به لصالح أسرة (خفير) السفاح المجرم وﻻ سيما أن الضرر الذى وقع عليهم ﻻ يقل فداحه عما وقع على أسرة (الخفير) وارجو منكم بعد كسب القضيه أن ﻻ تحرمونا من صالح دعواتكم !!وأنا هنا أقصد صالح الدعوات على الطريقه اﻻنقاذيه طبعا- ونرجو من سماسرة النظام اﻻمتناع !!.


#835107 [مغبون]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 10:02 PM
تستاهل قناة الجزيره جات تكحلها عمتها .................. كل ذلك لعدم مهنيتها وصدقها لانها قناة التنظيم الاسلامي العالمي

تستاهلي وتستاهلي وعقبال نسمع ببيع الكاميرات واثاث المكتب لتغطية رسوم اتعاب المحاماه


#835079 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 09:31 PM
ما كنتوا اصحاب موووووووووووووووت وبالله عليكم المرحوم مات كيف والقضية شنوا ؟ نحن طرش


#835066 [كسره بالهوت دوق]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 09:14 PM
المثل الدارفوري بيقول كلاب كم داوسو بخيت ارنب .. اها امرقو لينا المستور وشروهوا


#835046 [أبوعلي]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 08:52 PM
الدّخان مصدره نار متأجّجة
والرماد تحته جمر متّقد
هناك شيء ما متستّر عليه


#835043 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 08:44 PM
تعود تفاصيل الخبر الى أن قناة الجزيرة سبق ان نشرة الخبرا.. وبثت شريطاً يظهر.. صورة المرحوم عبدالله عبدالحليم "حرس السفاح البشير" وهو طريح "فراش المرض".. بأحد عنابر مستشفى الخرطوم و يحيط بالمرحوم عدد من اطباء المستشفى... وجاء فى خبر (الجزيرة)... أن سبب وفاة المرحوم هو الإضراب الذى نفذه الأطباء...!!؟ في الوقت الذي كان فيه المرحوم قد توفى قبل خمسين يوماً.. من بث الخبر ببجمهورية المانيا.... الإتحادية... هاكم المهنية دي يا مشجعي الجزيرة.. سدنة الإسلام السياسي..!!!

** دي لو كان العربية.... كان سمعنا المحن..حتي من الملحنين..و(ثبج) المعرفة.!!


#835036 [فارس عبدالرحمن]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 08:30 PM
وهو المرحوم استشهد وين ومتين والجزيرة قالت شنو يا جماعه ما تجيبو لينا اخبار مبتورة


#835019 [ادريس]
5.00/5 (1 صوت)

11-22-2013 08:10 PM
هو الحاصل شنو ومات كيف الله يرحمه لغاية ما خبر موته يبقي قضية وفيها تعويض


#834948 [سالم محمد أحمد]
3.00/5 (2 صوت)

11-22-2013 07:00 PM
صياغة الخبر مبهمة وغبية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة