الأخبار
أخبار إقليمية
اشتباك بين قوات الجيش الحكومي ومليشيات حزب البشير يؤدي الى مقتل وإصابة 31 فرداً
اشتباك بين قوات الجيش الحكومي ومليشيات حزب البشير يؤدي الى مقتل وإصابة 31 فرداً



بسبب مبلغ الحلاقة
11-23-2013 01:03 PM
لقى ما لا يقل عن ( 6 ) من عناصر الجيش والدفاع الشعبى مصرعهم ، وجرح حوالى ( 25 ) اخرين بينهم مواطنين يوم الخميس بمدنية مرشنق بجنوب دارفور . وقال شاهد لراديو دبنقا ان احد عناصر الجيش رفض دفع مبلغ نظير حلاقة رأسه باحد المحلات التي تتبع لاحد عناصر الدفاع الشعبى مما دفع عنصر الدفاع الشعبى الاستعانه بقيادته ، التى ارسلت مسلحين على ظهر ( 3 ) مواتر ، حيث قاموا بفتح النار على عنصر الجيش واردوه قتيلا فى الحال ، الامر الذى ادى الى الاشتباك بين عناصر من الجيش والدفاع الشعبى اسفر عن مقتل اثنين من الجيش واثنين من الدفاع الشعبى ، ومقتل احد المواطنين ، وجرح حوالى ( 25 ) اخرين بينهم مواطنين.

راديو دبنقا


تعليقات 33 | إهداء 0 | زيارات 18420

التعليقات
#836285 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2013 08:45 AM
يجب على الجيش الوطني الحر ان يتحدوا مع بعضهم ام ان تكون لهم القيادة او اهربوا مجموعات او استغيلو وخلو مليشيا البشير يحارب لوحدو والله يومين بس ويهربو لماذا ترضي ايها الجندي بالذل والاهانة من مليشيا لا جات ولا راحت انت الاصل والفصل


#836233 [الحق]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2013 07:22 AM
انا متاكد كل العلقوا هنا اجانب او نقول مغتربين عائيشين برا البلد لمدد طويلة تؤهلهم لنيل جنسيات البلاد العاشوا بها ويسترزقون منها .خلاص تاكدتوا من الخبر وجاءكم يقين انو في واحد فتح نار من الدفاع الشعبي علئ سوداني من الجيش عشان ما دفع لو خمسة جنيه او ثلاثة جنيه حتئ مبلغ الحلاقة ما عارفينو كم اختشوا ياخي ترجعوا اغراب ان شاء الله وتدفعوا التمن من دم قلبكم يالله ابقوا رجال وارجعوا


ردود على الحق
European Union [ثورة لاحت تدك عرش الطغاة] 11-24-2013 12:09 PM
ايها البعيد عن الحق التابع لضلال بني كوز
السوداني مهما طال به العيش خارج بلده سوداني
وليس باستطاعة بني كوز انتزاع هذا الحق منه
ولكن الغريب هو امثالك مِن مَن غابت عقولهم
وسيغلب جمعكم وتفرون كالجرزان ايها الكوز الوضيع


#836121 [home]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 11:33 PM
للاسف لقد اصبح ثمن الانسان هناك ارخص من كوب شاي


#835957 [المغبون من الاسلاميين]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 08:18 PM
دي المناظر الفلم لسه بلد بدون قانون بدون جيش قومي وشرطه قوميه وقضأ عادل تقول لي الصومال بعد ذهاب الكيذان السودان الان اخطر من الصومال بمراحل. اخ اخ اخ انا من البشير وباقي البهايم يلا (خموا و صرو)الفلم قادم.


#835905 [ساب البلد]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2013 06:27 PM
الم يسمعوا بالمثل القائل :-(((اخوك كان حلقوهو بل راسك))) كان صاحبنا يستعد للقتال..


فخار يكسر بعض.... عسكر حكومة و ذخيرة حكومة


#835877 [طارق الباز]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2013 05:55 PM
فضيحة السواد ولكن هذا هو مستوى فهم القيادات العسكرية


ردود على طارق الباز
United States [nagatabuzaid] 11-23-2013 11:14 PM
القال ليك منو ديل قيادات عسكرية ؟ ديل يا ابنى لميم وملاطيش عسكرية


#835855 [ابو الجار]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2013 05:06 PM
يا اخوتى قراء الراكوبة والشعب السوداني الكرام . هل تعلمون ان هناك مدينة في شمال دارفور اسمها كتم ثانية مدينة من حيث الكثافة السكانية بعد الفاشر ابو زكريا سابقا و الان حولها الوالي كبر الي ابو زردية. هذه المدينة لا توجد فيها منذ سنة ونيف اى السلطات القضائية, البوليس تم طردهم بواسطة الجنجويد, اما الجيش فلسان حاله يقول ليس لي اوامر ان احمي اي مواطن من بطش الجنجويد. و من هناك قس الامن المواطن علي يد هؤالاء , لا دين لهم ولا ذرة ايمان, ثقافتهم ثقافة همجية كما يعلمها الجميع. الله يجازي المسبب في الدينا قبل الاخرة.


#835847 [سيد احمد الشايقي]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2013 04:55 PM
اجماعه ما شاء الله عليهم رجعونا لحرب البسوس وداحس والغبراء


#835826 [الراجل]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2013 04:30 PM
داير تحلق ملح اهو حلقو ليك راسك ذاتو. ناس الدفاع الشعبى ديل ما عندهم مشاطات وحنانات


#835824 [الخال اب جخس]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2013 04:27 PM
فخار يكسر بعضة .. هو فضل فيها جيش ما كله بقي مرتزقة لعصابة الكيزان تفو عليكم ...


#835819 [انصاري]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2013 04:21 PM
ما لدنيا..قد عملنا...نحن للدين فداء...!!!!؟؟؟؟


#835815 [صالح على حمدين]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2013 04:14 PM
والحلاقه صلعه ولا نمره واحد عشان كل واحده بتمنها


#835796 [kamal]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2013 03:48 PM
الله يخيبكم ياسجم...اليس هناك رجل رشيد؟


#835794 [Ahmed]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2013 03:48 PM
حلاقة بحياة 6 اشخاص، طيب لو عرس بكم

حسبي الله و نعم الوكيل في الكيزان


#835788 [سوداني حر]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2013 03:43 PM
لاحول ولاقوة الا بالله


#835772 [علي باحش الدكوك]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2013 03:27 PM
ولد الفأر حفار !!!
الجماعة ديل شافوا نهم رؤوسهم الكبار في جمع الثروة وأمتلاك العقارات وتشييد القصور، فأصبتهم العدو كل واحد منهم يسخر منصبه لممارسة العمل التجاري والمضاربات، حتى أصبحو ينافسون البسطاء في أبسط وسائل كسب الرزق "صوالين الحلاقة".

الأنقاذ والمؤتمر الوطني يحصدون زرعهم للفوضى وتجاوز القوانيين والأعراف والتقاليد، هاهم الآن لا يدرون من أين يبدأوا أولاً: السيطرة على المتمردين أم السيطرة على مليشياتهم المتفلتة.


#835761 [المتجهجه بسبب الانفصال]
3.00/5 (3 صوت)

11-23-2013 03:13 PM
كنا وين وبقينا وين ،، الله لا كسب الانقاذ


#835759 [ودالبطانه العربي]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2013 03:11 PM
ده مؤشر جيد لتحرج النظام نحو الا عوده ويعني ايضا فلس الحكومة وليس افرادها الفوق وبعد شوية الموت حايكون في رغيفة خبز والمخبز تابع لي عبد الرحمن الخضر المليس ده قميصو زرايرو داير اطيرن من اكل السحت والمواطنين تلاتة ما بملو القميص من الضعف. بس ربي يهون كما قال الراحل حميد.


#835750 [ياسر الحسين / مدني]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2013 03:04 PM
ممتاز خالص خالص خليهم يتحاربوا في أتفه من كده ,


ديل ناس عواليق وياخسارة ضياع مدني بينهم .


#835732 [lwlawa]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2013 02:37 PM
هذا ما تعلموه..وبكره يقعدو ويعملو جودية والحكومة تقوم بدفع الديات والتسويات ومن ثم دفع حق الحلاقة..؟؟!!


#835731 [صلاح كوكو]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2013 02:36 PM
سبحان الله بلد تعبانه وفيه عدة جيوش ؟ ؟ ؟


#835720 [عبيد الله]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2013 02:25 PM
مافي هناك ناس واعيين .؟ ديل اكيد سكرانين طين . لاحولة ولاقوة إلا بالله .


#835703 [زكى]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2013 02:15 PM
دارفور ارضا تعيش على قانون الغابة فالبقاء للاقوى والافضل .. فلسفة وضعتها الحكومة ولا يكتوى بنيرانها الا اهلها ولمن زارها لاغراض متعددة .. وانعل ابو اليوم الجابكم يا كيزان ..


#835686 [ابو سامي]
4.00/5 (2 صوت)

11-23-2013 01:56 PM
اقتباس..........
..............
...............
رفض دفع مبلغ نظير حلاقة رأسه باحد المحلات التي تتبع لاحد عناصر الدفاع الشعبى مما دفع عنصر الدفاع الشعبى الاستعانه بقيادته ،..................
هذه هي عقلية العينة التي يستعين بها النظام لتثبيت حكمه ؟؟؟؟ سؤال ... كم هو مبلغ حلاقة الراس حتى تزهق هذه الارواح ؟؟؟؟؟ من هنا يتكشف لمن في اذنه صمم ومن في عينه رمد كم هي الارواح رخيصة في مفهوم هؤلاء وقادتهم ومن جندهم ومن يدفع لهم ويمدهم بالسلاح ؟؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل ..... هؤلاء لو انقطع عنهم الراتب او الامداد بالغذاء اكيد يوجهون هذا السلاح امن كان يطعمهم بالامس والنتيجة على نفسها جنت براقش


#835684 [ابو على النيل]
4.75/5 (3 صوت)

11-23-2013 01:56 PM
الفوضى و غياب الامن والموت المجانى هو ما يسعى له نظام المؤتمر الوطنى كى يظل قابض على مفاصل السلطة فيشعر الجميع بانهم فى حوجة اليه المواطن للامن و المليشيات للسلاح و المال و النفوذ.


#835683 [moneim]
3.25/5 (3 صوت)

11-23-2013 01:55 PM
لا تعليق


ردود على moneim
United States [مسكين] 11-23-2013 04:46 PM
صحيح لا تعليق هو أفضل تعليق


#835681 [عمار النار]
3.50/5 (2 صوت)

11-23-2013 01:55 PM
اللهم نسألك بكل اسم سميت به نفسك يا قادر يا عزيز يا جبار يا منتقم أن عبيدهم جميعا من كبيرهم الراقص الفاسد الي أصغر المجرمين فيهم واللهم أن نسألك أن ترينا فيهم قوتك فقد استبدوا وطغوا فقتلوا وعذبوا وسجنوا وشردوا الملايين من مسلمينك باسم دينك وانت ودينك منهم براء وسرقوا فافقروا الملايين واغتنوا وأكلوا مال الحرام دون ان يرف لهم جفن اللهم بإسم كل المظلومين عليك بهم واجعل كيدهم في نحرهم واجعل الدائرة تدور عليهم . آميييين يا رب العالمين


#835678 [ود البلد]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2013 01:53 PM
تخيلوا هؤلاء حكام ؟؟؟
يعملوا انقلابات !!!
وكمان مكعوجين ؟؟ مافى انضباط
كل يوم اذداد قناعة ان هذا الجيش مفروض
يصرح عن بكرة ابيه ونشوف حل اخر


#835666 [aldufar]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2013 01:36 PM
اللهم اجعل كيدهم في عنقهم البشير وزمرته وكلابه على الجيش السوداني استلام السلطة من البشير وزمرته وكلابه في كل ناحية من سوداننا الحبيب .


عايش الجيش السوداني حرا منتظرين تفوهم وجيبو فوقهم البشيرو وشلته المنافعين ديل ؟


ردود على aldufar
European Union [شطة خدراء] 11-23-2013 02:49 PM
الجيش ياتو يا عممممممك هو فضل فيها جيش


#835651 [عصمتووف]
4.90/5 (7 صوت)

11-23-2013 01:24 PM
كل بسبب مبلغ تافة عشره جنية (10كلاب) تروح ارواح فيها ي جماعة انظروا خلف الموضوع لما بعده كل القوات النظامية في البلد تكره بعضها بعض مثل اصحاب البصات مع اصحاب الروزات مثل اصحاب الروزات مع الهيسات والقريز مثل اصحاب التاكسي مع الامجاد مثل اصحاب الامجاد مع الركشات مثل اصحاب الركشات مغ عربات الكاروا مثل اصحاب عربات الكارو مغ اصحاب الدرداقات مثل ستات الشاي السودانيات مع الحبشيات كل راكب بعضة


#835649 [عزة]
4.00/5 (2 صوت)

11-23-2013 01:24 PM
اللهم اهلك الظالمين بالظالمين


#835644 [الغريب]
3.50/5 (3 صوت)

11-23-2013 01:21 PM
شر البلية مايضحك !!!


#835638 [نصرالله]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2013 01:14 PM
لا حول ولا قوة الا بالله



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة