أشهر 10 تصريحات "مجنونة" لزلاتان إبراهيموفيتش
أشهر 10 تصريحات


11-23-2013 09:48 PM
بعد أن أثار زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق باريس سان جيرمان الوسائل الإعلامية بتصريحاته الأخيرة التي وصف بها نفسه بالإله وأن كأس العالم بدون حضوره بطولة لا تستحق المشاهدة، نستعرض معكم أبرز 10 تصريحات من المهاجم السويدي والتي أثارت جدلاً كبيراً.

1 – عندما انتقل زلاتان إبراهيموفيتش لفريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، كان اللاعب الأعلى أجراً في ملعب حديقة الأمراء، ومن الطبيعي أن كان يحصل على منزل يتناسب مع نجومية اللاعب الكبير، في الوقت الذي كان يبحث عن المنزل، كانت إدارة النادي الفرنسي تحجز جناح فاخم للاعب في أفضل فنادق عاصمة الأنوار، وكاان للاعب صاحب ال 32 عاماً تصريح غريب وقتها عندما قال : " ما زلنا في رحلة البحث عن منزل مناسب في باريس، إذا لم نجده قد نشتري الفندق ".

2 – تألق إبراهيموفيتش في أندية عديدة باستثناء فريق برشلونة الذي لم يتأقلم معه، وعلق زلاتان على هذا الأمر وقال : " فريق برشلونة اشترى سيارة فيراري، ولكنه قادها مثل السيارة فيات " في تشبيه نفسه بأحد أغلى السيارات في العالم، وفي إشارة إلى عدم نجاح برشلونة في استغلال إمكانياته جيداً.

3 – لم يتمتع إبراهيموفيتش بعلاقة جيدة مع مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا حيث قال " غوارديولا كان عدواً لي، كان ينظر لي في مرة وهو يحك رأسه الأصلع فقلت له أنت لست رجلاً ولا تملك خصيتين ".

4 – عندما توج اليوفنتوس بالسكوديتو في عام 2005 كان إبراهيموفيتش يحتفل بشكل صاخب وهستيري، وعن هذا الجنون الذي ظهر عليه أثناء الاحتفال قال : " ديفيد تريزيغية جعلني أشرب كأس من الفودكا، وبعد أن تناولت الكأس الأخر كنت أنام في حوض الاستحمام، ولكني الأن لا أتأثر بشربها ".

5 – كان إبراهيموفيتش قريباً من الانضمام لآرسنال وهو في ال 17 من عمره، وطلب منه آرسين فينغر أن يجري اختبارات مع الفريق، ولكن اللاعب الذي كان في مرحلة المراهقة وقتها كان قد أصيبه الغرور وقال : " آرسين فينغر طلب مني أن أجري فترة اختبارات مع الفريق عندما كنت في ال 17، ولكني رفضت ذلك، لأن زلاتان لا يجري اختبارات ".

6 – بعض النجوم يعرفون أهميتهم لدي فرقهم، ولكن إبراهيموفيتش يبالغ في ذلك، عندما صرح من قبل : " زلاتان وهو مصاب خسارة ومشكلة كبيرة لأي فريق ".

7 – في أحد المرات سألت مذيعة إبراهيموفيتش هل هو شاذ جنسياً أم لا، وذلك تعليقاً على صورة مثيرة للجدل له مع مدافع برشلونة جيرارد بيكية، وكان رد السلطان السويدي قوياً : " بإمكانك أن تأتي لمنزلي وتحضري معك شقيقتك، وسأثبت لكي من هو الشاذ جنسياً ".

8- في أحد المرات قام صحفي بسؤال إبراهيموفيتش عن سبب بعض الخدوش والندبات في وجهه، وكان رد النجم السويدي لا يرحم كالعادة عندما قال : " لا أعلم، بإمكانك أن تسأل زوجتك ".

9 – عندما انتقل إبراهيموفيتش لفريق برشلونة وتم سؤاله عن أفضل لاعب في العالم وقتها ليونيل ميسي زميله الجديد قال : " ميسي لاعب رائع، ولكني الأن انضممت لفريق برشلونة، ولقد أحرزت أهدافاً أكثر منه ".

10 – يبدو أن إبراهيموفيتش يثق في نفسه حتى لو قام بحراسة مرمى فريقه، وذلك عندما صرح وقال : " أنا أستطيع اللعب في 11 مركز مختلف داخل الملعب، اللاعب الجيد يستطيع اللعب في أي مركز في مركز الملعب ".


Eurosport


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2683


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة