الأخبار
أخبار إقليمية
عمر البشير يطالب بتقديم التوصيات اللازمة بشان زيادة حصيلة البلاد من العملات الأجنبية وسد فجوة الموارد وحل مشاكل الديون
عمر البشير يطالب بتقديم التوصيات اللازمة بشان زيادة حصيلة البلاد من العملات الأجنبية وسد فجوة الموارد وحل مشاكل الديون
عمر البشير يطالب بتقديم التوصيات اللازمة بشان زيادة حصيلة البلاد من العملات الأجنبية وسد فجوة الموارد وحل مشاكل الديون


11-24-2013 07:49 AM
(سونا ) أعلن الرئيس عمر البشير رئيس الجمهورية موجهات الملتقى الاقتصادي الثاني والتي اشتملت على عشرة موجهات وخاطبت هذه الموجهات مختلف قضايا الاقتصاد الوطني .
ودعا في فاتحة أعمال الملتقى الاقتصادي الثاني بقاعة الصداقة امس بمشاركة القيادات التنفيذية والتشريعية وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة والخبراء والمختصين الي العمل علي تقييم مسيرة النظام المصرفي والنقدي ووجه بضرورة تقوية تجربتها وتثبيت دعائمها باعتبارها تجربة رائدة وركيزة لمستقبل الاقتصاد الوطني بجانب وضع المقترحات والتوصيات اللازمة لمزيد من تخفيف آثار الاصلاحات الاقتصادية والمالية علي الفئات الضعيفة في المجتمع .
وطالب رئيس الجمهورية بتقديم المقترحات والتوصيات اللازمة لرفع مستويات المعيشة ومعالجة بؤر الفقر والعوز والعمل علي إعداد مقترحات لمحاربة مسببات الغلاء والمضاربات الضارة بالاقتصاد الوطني والمواطنين .
ووجه بتحديد السياسات اللازمة لتقريب الفوارق الإنمائية بين أقاليم السودان المختلفة وتقييم تجربة التنمية الإقليمية في مجال العلاقة بين المركز الولايات في اطار الفدرالية والعمل علي فحص أسباب تدني الإنتاج والإنتاجية في القطاع الحقيقي وتحديد الأولويات القطاعية والمشروعات التي ينبغي التركيز عليها في المدى القريب والمتوسط .
واكد الرئيس في توجيهاته علي ضرورة تحديد المعوقات والصعوبات التي تواجه توسيع دور القطاع الخاص ومساهمته الاقتصادية وأولويات الشراكة بين القطاعين العام والخاص ومجالاتها الإقطاعية ومشروعاتها واقتراح الحلول اللازمة لتصويب المسار المستقبلي لهذه العلاقة المتبادلة .
ووجه سيادته بالعمل على تقييم الاداء في مجال العلوم والتقانة والبحث العلمي والتنمية البشرية والإدارية ووضع المقترحات مع تقييم علاقاتنا الاقتصادية الخارجية وتحييد موجهات السياسات الاقتصادية الخارجة المطلوبة لتوسيع وتفعيل علاقاتنا مع المجتمع الدولي
كما وجه سيدته بتقديم التوصيات اللازمة بشان زيادة حصيلة البلاد من العملات الأجنبية وسد فجوة الموارد وحل مشاكل الديون معربا عن امله في ان يخرج الملتقى بنتائج وتوصيات قابلة للتتطبيق الفاعل .


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1068

التعليقات
#837286 [متابع بعين واحدة]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2013 08:27 AM
غريبة يا ناس الراكوبة !!!! كاتبين لينا (عمر البشير ) كده حاف بدون (السفاح) أو (رئيس حزب البشير) !!!!! شكلكم كده الجماعة وعدوكم بمناصب في التشكيلة الجديدة... اعترفوا ....


#836639 [mohd]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2013 02:16 PM
(أعلن الرئيس عمر البشير رئيس الجمهورية موجهات الملتقى الاقتصادي الثاني والتي اشتملت على عشرة موجهات وخاطبت هذه الموجهات مختلف قضايا الاقتصاد الوطني )

انت خليت فيها اقتصاد

يقص رقبتك انشاء الله


#836594 [سعد]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2013 01:34 PM
شكلها حا تتاخد من المغتربين يعني حا ترجع تاني


#836528 [moh]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2013 12:17 PM
عشان يودوها في شيلة بت مرتو وداد ذي الشفناها في شيلتها بتاعت الدولارات والدهب ارجعو شوفوها في الخبر المنشور


#836464 [زهجان من الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2013 11:16 AM
اااااااخ منك ياوش الشؤم ياخي الله يحلنا منك عفن وسختو البلد ليك يوم ياابجضوم اتعبت الشعب ياعمر



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة