الأخبار
منوعات سودانية
شقيق عمر البشير : تلقينا ضمانات من الاتحاد بتأجيل نهائي الكأس للثلاثاء
شقيق عمر البشير : تلقينا ضمانات من الاتحاد بتأجيل نهائي الكأس للثلاثاء
شقيق عمر البشير  : تلقينا ضمانات من الاتحاد بتأجيل نهائي الكأس للثلاثاء


أكد مشاركة فريقه الهلال في قمة الكأس
11-25-2013 03:58 AM

أكد اللواء طبيب عبد الله حسن احمد البشير نائب رئيس نادي الهلال السوداني سفر بعثة فريقه إلى مدينة الدمازين حاضرة ولاية النيل الأزرق يوم الاثنين لمواجهة المريخ في نهائي كاس السودان الثلاثاء .

وقال عبد الله البشير في أول تصريح له عقب تعيين وزير الرياضة لجنة تسيير نادي الهلال في ساعة متأخرة من مساء الأحد، بأن ناديه تلقى ضمانات من قيادة الاتحاد السوداني لكرة القدم وبالتحديد رئيس الاتحاد الدكتور معتصم جعفر بتأجيل نهائي كاس السودان إلى يوم الثلاثاء.

وأشار إلى ان لجنة التسيير ستعقد أول اجتماع لها صباح الاثنين ، وذلك للترتيب سفر الفريق إلى مدينة الدمازين لمواجهة
المريخ في نهائي كأس السودان .

وقال البشير ان همهم الأول هو اعادة الاستقرار لنادي الهلال الكبير وتعويض جماهير وانصار الازرق فقدان بطولة الممتاز مؤكداً أنهم لن يفرطوا في اي لاعب حتى ولو كان مطلق السراح في اشارة واضحة لإعادة قيد ثنائي الفريق المهاجم الهداف مدثر كاريكا والمدافع سيف مساوي.

وختم نائب رئيس الهلال تصريحه بالقول " إقامة نهائي كاس السودان بمدينة الدمازين متروك للاتحاد السوداني لكرة القدم والذي اتمنى ان يراعي ظروف الهلال الحالية بموافقته بتأجيل النهائي إلى يوم الثلاثاء.

كووورة


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3794

التعليقات
#837807 [Eila]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2013 03:04 PM
من اليوم وساعداياي باي يا هلال


#837742 [القاعد تحت العمود]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2013 02:14 PM
أنا من الليلة دي مقاطع الهلال حتي يتعافي من مرض الجذام الذي أصابه.


#837741 [حقاني]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2013 02:13 PM
بالله شوفوا المعتوه ده؟ قال شنو (وقال عبد الله البشير في أول تصريح له عقب تعيين وزير الرياضة لجنة تسيير نادي الهلال في ساعة متأخرة من مساء الأحد، بأن ناديه تلقى ضمانات من قيادة الاتحاد السوداني لكرة القدم وبالتحديد رئيس الاتحاد الدكتور معتصم جعفر بتأجيل نهائي كاس السودان إلى يوم الثلاثاء)يااهبل انت قايلها فوضي دي منافسة تخضع للوائح وشروط منظمة لها ولا يستطيع رئيس الاتحاد الالتزام بدون الرجوع للنادي المنافس وللجنة المنظمة للمنافسة شوفو بعد تصريحك انت قال شنو (أعلن رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر مساء اليوم الأحد، اكتمال كافة الترتيبات الإدارية بإقامة نهائي كأس السودان في الرابعة من عصر يوم الاثنين بإستاد الدمازين الذي يجمع قمتي الكرة السودانية المريخ والهلال).
وقال جعفر الموجود بمدينة الدمازين بحاضرة ولاية النيل الأزرق مساء الأحد، أنهم يتوقعون وصول بعثة فريق الهلال في الساعات الأولى من فجر يوم الاثنين أي قبل مباراته أمام المريخ بساعات حال نجاح المحاولات الجارية الان من المسئولين مع الجهاز الفني للهلال.
يامتخلف انت قايلها ذي سياسة حكومة اخوك تجيبك من السعودية لواء في الجيش ومدير مركز القلب وحاجات تانية حامياني دي اسمها اهلية الحركة الرياضية اي تدخل سياسي من اخوك العرة او احد صبيانه الفيفا بتكون علي الخط .


#837631 [ابواحمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2013 12:26 PM
عبد الله البشير ده مش كم مرة صرح في مقابلات صحفية وقال انا مفلس وماعندي التكتح طيب من وين حيدعم الهلال وداعا ايها الهلال العظيم مادام دخلوا فيها ناس المؤتمر الوطني الي ان يقضي الله امرا كان مفعولا


#837524 [العوض نميري]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2013 11:14 AM
كنت متأكدا أن الهلال سوف يشارك في المباراة النهائية لكأس السودان لأن العقلاء موجودون والمناسبة لاتقبل التخلف وكنت أتوقع أن يؤخر الوزير تكوين مجلس التسيير الى ما بعد المباراة حتى لايؤدي ذلك لايجاد بلبلة لاداعي لهاز

المهم رغم اني مريخابي عريق الاأنني كنت مطمئنا أن في الهلال عقلاء وقد كان وتحية خاصة لزميلي في الدراسة الثانوية حيدر حسن حاج الصديق(علي قاقارين ) الذي لم أره منذ عام 1967,اتمنى أن تكون المباراة بحق مباراة العمر لأهلنا في الدمازين.


#837510 [عمر أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2013 11:04 AM
أولي أولوياتكم إعادة ترتيب البيت وليس الزج بالفريق في مغامرة هو ليس مستعد لها بعد أن تسبب الوزير في جهجهة النادي وعدم إستقراره .
إياكم واللعب بالنار والزج بالفريق في مباراة بعد أن تم تسريح اللاعبين ، فالهلال تاريخ حافل بالنضال والإنجازات والمواقف البطولية .
فليذهب الوزير الكارثة وكأس السودان والإتحادإلي مذبلة التاريخ .


#837472 [مراقب]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2013 10:38 AM
ياشعب الهلال انتبهوا لما يحاك من مؤامرات لتدمير الهلال كما تم تدمير الوطن من قبل هؤلاء اللصوص .اين كتاب الهلال لتوعية جماهيره بما يدور ؟ كيف لمن فشلوا في ادارة الدولة لفترة 24 سنة النجاح في ادارة نادي الهلال ؟ واول علامات الفشل هو الموافقة علي لعب مباراة نهائي كاس السودان لاجل كسب سياسي ليس الا والتي سبق وان تم الان اعلان الانسحاب منها بواسطة الطاقم الفني وتسريح اللاعبين من المعسكر . ايعقل ان ننتظر اداءا دعكم من نصر يقنعنا من لاعبين تم تفريقهم من المعسكر ليتم تجميعهم يوم المباراة هذا لايحدث الا في فرق الحواري لان المنطق والعلم الكروي يشير الي اهمية الاعداد النفسي للاعبين بجانب الاعداد البدني اذن كيف يتسني للاعب ان ينتصر علي الخصم وهو مهزوم نفسيا قبل بداية المباراة؟
نحن امة الهلال لا نرضي الهزيمة من المريخ حتي ولو في مهرجان جائزته كاس علبة سجاير البرنجي دعك من منافسة قومية لياتي هذا النكرة ليقدم النصر للغريم علي طبق من ذهب , لذا يا شعب الهلال ندعوكم للوقوف ضد هذه المهازل .
الا هل بلغت اللهم فاشهد .


#837252 [ابو شريف]
5.00/5 (2 صوت)

11-25-2013 07:33 AM
ما دخلوا قرية اﻻ افسدوها ... ماذا يريد ال البشير من كرة القدم ؟؟؟ وداعا للكرة السوانية والتي دخلها المؤتمر الوطني من اوسع ابوابه .... رئاسة اﻻتحاد ورئاسة المريخ ورئاسة الهﻻل حاليا ... وغدا سوف تدخل الموردة الجريح علي نفس الكأس الذي شرب منه السابقون بحجة انقاذ ما تبقي ... وباسلوب الخباثة المعهودة من هؤﻻء اللذين دمروا السودان .... وبالطبع سوف يقوم هذا البشير بتسديد ديون الهﻻل المتراكمة والتي زادت في عهد البرير حتي يكسب عطف وتأييد الجماهير الهﻻلية والتي فقدوها من قبل تلشعب السوداني بسبب سياساتهم الرعناء سياسة النهب والسرقة واﻻحتيال .. وها هم اﻻن يتراكضون بلهفة وراء الجماير ا الرياضية . فهل ينجح ا المؤتمر الوطني في تمرير اكذوبته القادمة للجماهير الرياضية ؟؟؟؟ واﻻيام بيننا وسوف نري الي اي منقلب ينقلبون ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة