الأخبار
منوعات سودانية
رئيس الاتحاد : نهائي الكأس قائم في موعده ونتوقع وصول الهلال فجر يوم المباراة
رئيس الاتحاد : نهائي الكأس قائم في موعده ونتوقع وصول الهلال فجر يوم المباراة
رئيس الاتحاد  : نهائي الكأس قائم في موعده ونتوقع وصول الهلال فجر يوم المباراة


11-25-2013 04:01 AM

أعلن رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر مساء اليوم الأحد، اكتمال كافة الترتيبات الإدارية بإقامة نهائي كأس السودان في الرابعة من عصر يوم الاثنين بإستاد الدمازين الذي يجمع قمتي الكرة السودانية المريخ والهلال.


وقال جعفر الموجود بمدينة الدمازين بحاضرة ولاية النيل الأزرق مساء الأحد، أنهم يتوقعون وصول بعثة فريق الهلال في الساعات الأولى من فجر يوم الاثنين أي قبل مباراته أمام المريخ بساعات حال نجاح المحاولات الجارية الان من المسئولين مع الجهاز الفني للهلال.

كووورة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3343

التعليقات
#837885 [العثيمين]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2013 04:18 PM
سئمنا خطرفات معتصم جعفر وقريبه المدعو محمد سيد أحمد والذى مازال يقرفنا بها كل يوم وفي مختلف الفضائيات حتي كرهنا حتي في فتح التلفزيون أصلا ..... ويستمر مسلسل اللعب بالهلال بين وزير الرياضه للولاية وجماعة تدمير الهلال لصالح نده المريخ والا فمامعني أن يتنصل الوزير من اتفاقه مع الامين البرير والقاضي بنهاية عمرالمجلس بعد يوم 27/11 وبعد أن يكون المجلس قد رتب بيت الهلال المخروب أصلا بأفعال رئيسه الاهوج الاحمق والذى عاث فسادا وحطم كل شيء وسلم الهلال جسدا بلاروح خاصة وأن خيال صلاح ادريس والذى يطارده منذ أن تسلم مقاليد النادى الكبير ؟؟ كيف لرئيس الهلال وللوزير أن يوافقا علي تسليم النادى وفترة الانتقالات علي الابواب ومطالبات الفيفا تهد الجبال ؟؟ ومن يقبل بهذا الوضع لاستلام كارثة اسمها مجلس الهلال ؟؟...
الوزير رتب للمريخ جيدا بقيادة مرجان للمريخ قبل وقت مبكر ورتب المريخ حاله لكن الهلال فليذهب للجحيم ..؟؟
نظن أنه بالضرورة تدخل والي الولاية لسحب هذا الوزير الجاهل وتكليف وزير آخر لانه هو السبب في ماآل اليه الحال بالنادى الكبير وطالما أن مرجان يخم في مال السودان ليبني به المريخ علي الوالي أن يأتي بمرجان آخر ليقود الهلال من محنته لبر الامان ... وأهو المرجانات علي قفا من يشيل ؟؟؟
أه ياوطن اختلط فيك الحابل بالنابل وصار كل شيء فيك مشكله حتي الرياضة صارت في صف المحن المتلتله ؟؟؟


#837521 [عمر أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2013 11:12 AM
لم زاغ المريخ من لقاءالهلال علي ذات المنافسة من قبل ، وهو كامل العدد والعتاد ولم يعاني من أي مشاكل إدارية ، لماذا لم تصرح وتطالبهم بالحضور .
كان الأجدي لإتحادكم إن يدير دفة النشاط بالعدل ، أن يقف في صف الهلال ضد الوزير من أجل إستقرار النادي وإستمرار المنافسة ، لكنكم وقفتم متفرجين علي النادي وهو يقاوم تدخلات الوزير طيلة عام من النشاط ، يقاوم ولم ينكسر له جناح ولم تلن له عزيمة بقوة مجلس إدارته.


#837465 [مراقب]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2013 10:35 AM
ياشعب الهلال انتبهوا لما يحاك من مؤامرات لتدمير الهلال كما تم تدمير الوطن من قبل هؤلاء اللصوص .اين كتاب الهلال لتوعية جماهيره بما يدور ؟ كيف لمن فشلوا في ادارة الدولة لفترة 24 سنة النجاح في ادارة نادي الهلال ؟ واول علامات الفشل هو الموافقة علي لعب مباراة نهائي كاس السودان لاجل كسب سياسي ليس الا والتي سبق وان تم الان اعلان الانسحاب منها بواسطة الطاقم الفني وتسريح اللاعبين من المعسكر . ايعقل ان ننتظر اداءا دعكم من نصر يقنعنا من لاعبين تم تفريقهم من المعسكر ليتم تجميعهم يوم المباراة هذا لايحدث الا في فرق الحواري لان المنطق والعلم الكروي يشير الي اهمية الاعداد النفسي للاعبين بجانب الاعداد البدني اذن كيف يتسني للاعب ان ينتصر علي الخصم وهو مهزوم نفسيا قبل بداية المباراة؟
نحن امة الهلال لا نرضي الهزيمة من المريخ حتي ولو في مهرجان جائزته كاس علبة سجاير البرنجي دعك من منافسة قومية لياتي هذا النكرة ليقدم النصر للغريم علي طبق من ذهب , لذا يا شعب الهلال ندعوكم للوقوف ضد هذه المهازل .
الا هل بلغت اللهم فاشهد .


#837289 [adil]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2013 08:29 AM
الراجل ده عوير ولا هطلة ذي ود عمو بياع الباسطة هلال شنو يا حيوان البجيك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة