الأخبار
أخبار إقليمية
الحاج ساطور : السودان يتقدم في مجال البحوث رغم الحصار المفروض عليه
الحاج ساطور : السودان يتقدم في مجال البحوث رغم الحصار المفروض عليه



11-25-2013 05:52 AM
كتب مركز حزب البشير الصحفي

قال الدكتور الحاج ادم يوسف نائب رئيس الجمهورية ان السودان يعمل علي تقديم الخدمات للمواطنين وخاصة الصحية رغم التحديات التي يواجهها من حصار جائر ومقاطعة في مجال البحوث العلمية مما حرم البلاد من حصول علمائها وطلابها علي النتائج العلمية والمراجع .
واضاف لدي مخاطبته المؤتمر العالمي رقم 25 لابحاث مرض الاكياس العدارية بقاعة الصداقة الذي نظمته الجمعية العالمية للاكياس العدارية والجمعية الافريقيه لمرض الاكياس العدارية ووزارة التعليم العالي ممثلة في جامعة النيلين انه علي الرغم من التحديات الا اننا حققنا الكثير من الانجازات مؤكداً اعتزاز السودان بعلمائه الذين حققوا عدداً من النجاحات بالتعاون مع نظرائهم من الدول الاخرى .
واضاف نائب رئيس الجمهورية ان السودان بلد آمن ومستقر وان الدولة تدعم البحث العلمي وترعاه وتنفذ نتائجة وتلزم الاجهزة المختصة بتفيذها معلناً ترحيبه ورعايته لنتائج المؤتمر .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 877

التعليقات
#838093 [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]
1.00/5 (1 صوت)

11-25-2013 07:53 PM
والله حقوا تكملوا جميلكم وترفعوا الدعم عن البحث العلمي ده اذا كان مدعوم اساسا ههههههههههه


#837770 [قوز دونقو]
1.00/5 (1 صوت)

11-25-2013 02:36 PM
بكم تدعم الحكومة البحث العلمي ؟؟ رقم لا يمكن قراءته إنه 0.0000001% يكمن يكون واحد من مليون في المائة. بكم تدعم الحكومة قطاع ا لصحة؟؟؟ ربما ب 0.00005% من الدخل القومي ؟؟ طيب و التعليم و الطرق و المياه أوووك و الخبز و الوقود و ووووووووالخ؟؟؟
حكومتك يا السيد نائب الرئيس فاشلة بكل المقاييس العالمية و المحلية لأنها ببساطة شديدة معتمدة إعتماد كلي علي دخل المواطن البسيط الذي يشقي لتوفير لقمة العيش الكريم لأسرته فجئتم أنتم قاسمتموه هذه اللقمة البسيطة في عدة أشكال حتي المسكينة بائعة الشاي و سائق الدرداقة تأخذون منه أتاوة دون تقديم أدني خدمة له ؟؟؟؟
المرضي يموتون كل يوم بالمستشفيات دون رعاية طبية تذكر؟؟ لقد دمرتم كل المشاريع الحيوية المنتجة و التي كانت تلافد خزينة الدولة بالشئ الفلاني ؟؟؟
الأخ النائب نصيحة أخوية مني إليك الرجاء ترك منصبك هذا و التحق بمشروع الجزيرة لأعادته إلي سيرته الأولي لأنه مجال تخصصك و سبق أن نافست في إدارته قبل الأنضمام إلي المؤتمر الوطني و لكنك فشلت الآن الفرصة مواتية لأعادة إعمار هذا المشروع العملاق بدل الفاسدين و المفسدين الذبن يتبارون في تدميره و تدمسر كل ما هو مفيد للشعب ؟؟؟؟
كفاية جوعتوا الناس و لكنهم أيضا لن يتبعوكم؟؟؟؟


#837512 [aldufar]
3.00/5 (2 صوت)

11-25-2013 11:05 AM
السودان بتقدم بسرعة في تهديم مواطنيه والحمد لله انكم حريصين في هدمه واستعملت كل معاول الهدم وها بانت نتائج هدمكم له وظاهرة في حياة المواطن والغلاء الفاحش في كل شيء يا حاج ساطور الغبي .


عليك الله مما جابوك ماذا قدمت للمواطن خاصة لاهلنا في دارفور وكردفان وبقية اهل السودان ورينا في الاعلام ماذا قدمت في اول حوار تقوم به على التلفزيون واي وزير منكم اوري الشعب الشيء القدمة للمواطن .


الشيء المعروف وقدمتوه هو ثراء انفسكم واهليكم وبطانتكم فقط .


#837247 [أبوعلي]
3.00/5 (2 صوت)

11-25-2013 07:21 AM
السودان يتقدم في مجال البحوث رغم الحصار المفروض عليه

صاح والدليل:
أنّهم (بحثوا) عنك عندما كنت متواريا خوفا ورعبا
عشان تقرفنا وتتمتّع بأموال المقهورين المحرومين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة