الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
دورتموند يواجه "لعبة الكراسي الموسيقية" في حال التعثر أمام نابولي
دورتموند يواجه "لعبة الكراسي الموسيقية" في حال التعثر أمام نابولي
دورتموند يواجه


11-25-2013 07:05 PM

برلين - يواجه بروسيا دورتموند الالماني وصيف البطل خطر الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يستضيف نابولي الايطالي في المجموعة السادسة الثلاثاء.

ويعاني دورتموند من الاصابات بين صفوفه وتلقى لطمة قوية بعد هزيمته 3-صفر على أرضه امام بايرن ميونيخ بطل أوروبا في الدوري الألماني يوم السبت الماضي.

ويحتاج دورتموند تحت قيادة المدرب يورجن كلوب للفوز باخر مباراتين في المجموعة أمام نابولي واولمبيك مرسيليا الفرنسي للحفاظ على اماله في التأهل.

وقال رومان فايدنفيلر حارس دورتموند "نفتقد التصميم والعزيمة. نستغرق وقتا طويلا في انهاء الهجمات، نمرر الكرة بعرض الملعب بدلا من الذهاب مباشرة نحو المرمى."

واضاف: "لم يتحدد اي شيء بعد سواء في الدوري او اوروبا، لكن مباراة الثلاثاء أكثر أهمية من لقاء بايرن، يجب ان نفوز على ملعبنا ونحتاج لاستغلال فرصنا لان الفوز بالمباريات يأتي عبر تسجيل الاهداف."

ويحتل دورتموند المركز الثالث في المجموعة برصيد ست نقاط مقابل تسع نقاط لآرسنال الانكليزي ونابولي بينما يتذيل مرسيليا الترتيب دون اي نقاط.

وكان نابولي فاز 2-1 على دورتموند في ايطاليا خلال سبتمبر ايلول الماضي.

وقال كلوب الذي يبتعد فريقه بفارق سبع نقاط وراء بايرن المتصدر في الدوري الالماني: "قلت للاعبي فريقي بعد مباراة بايرن ان امامهم خمس دقائق للشعور بالاحباط قبل النهوض ومواصلة المشوار."

واضاف: "يجب علينا التفكير في المباراة القادمة واستخلاص النتائج الصحيحة وان نلعب بطريقة مباشرة بشكل أكبر."

ويحتاج كلوب لاعادة ترتيب خط ظهر الفريق مرة أخرى لان المدافع مانويل فريدريتش المنضم الاسبوع الماضي لا يحق له اللعب في اوروبا.

ويغيب ماتس هاملز ونيفين سوبوتيتش ومارسيل شميلستر عن دفاع دورتموند الذي استعاد جهود اوكاش بيسيك السبت الماضي بعد غيابه لفترة طويلة بسبب جراحة في الفخذ منذ الصيف.

وسيدخل نابولي اللقاء بمعنويات منخفضة ايضا بعد هزيمته مرتين متتاليتين في الدوري الايطالي دون تسجيل اي هدف عقب الخسارة 3-صفر امام يوفنتوس ثم 1-صفر امام بارما السبت الماضي رغم البداية القوية للفريق هذا الموسم.

وأجرى الاسباني رفائيل بنيتز مدرب نابولي تغييرات على تشكيلته امام بارما وهو ما اثار تساؤلات وسائل الاعلام لتهتز شباك الفريق قرب النهاية عن طريق انطونيو كاسانو.

وما زاد من أزمة نابولي ان ماريك هامسيك الذي نزل كبديل في الشوط الثاني خرج من الملعب متأثرا باصابة في القدم بعد عشر دقائق فقط وسيغيب عن لقاء دورتموند.

وألقى بنيتز مدرب ليفربول الانكليزي سابقا باللوم على فترة التوقف بسبب المباريات الدولية.

وقال بنيتز: "ارتكبنا الكثير من الاخطاء لكن من الصعب العمل جيدا في هذه الفترة القصيرة من الوقت."

واضاف: "رغم هذا لا أصدق ان فريقي يفتقر للحماس، المشكلة اننا لم نتمكن من العمل بالطريقة التي كنا نريدها."

وتابع: "تجمع اللاعبون الجمعة بعد المباريات الدولية مع منتخبات بلادهم وهذا ليس بالامر السهل."

Reuters


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 496


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة