الأخبار
منوعات سودانية
التفاصيل الكاملة لضبط أطنان من المنشطات الجنسية داخل متجر بأمدرمان
التفاصيل الكاملة لضبط أطنان من المنشطات الجنسية داخل متجر بأمدرمان



11-26-2013 04:59 AM
الخرطوم : هالة شقيلة
كشفت الشرطة التفاصيل الكاملة لسقوط ثلاثة شبان يشكلون مجموعة لترويج العقاقير الطبية المنشطة للتجار بالسوق الشعبي بام درمان وأشارت التحريات بان شرطة أمن المجتمع قد حصلت على معلومات بان هناك اشخاص يقومون بترويج العقاقير الطبية التي يحظر تداولها ونجحت في اختراق تنظيمهم والدخول في مبايعة وهمية لشراء أدوية مختلفة فتمت العملية ليتم القبض على ثلاثة متهمين متورطين في الاتجار في تلك الادوية وقالت شرطة ولاية الخرطوم على بريدها الالكتروني أن معلومات توفرت لمباحث إدارة أمن المجتمع عن وجود أشخاص يقومون بترويج كميات من الحبوب والمراهم والمنشطات الجنسية المختلفة والتي تدخل البلاد عن طريق التهريب من احدى دول الجوار وأن فريقها قد تابع تلك المعلومات ورصد تحركات المتهمين حتى تم التعرف على مكان تخزين المنشطات داخل دكان بسوق أمدرمان يعمل في بيع التوابل لتمويه السلطات. وتمكنت قوة شرطة مباحث أمن المجتمع من ضبط عدد 23,552 حبة منشطا جنسيا وعدد 5551 مرهما وبخاخ تفاصيلها كالآتي: منشط جنسي أبو صاروخ (حبوب) ، منشط جنسي أبو حصان (حبوب) ، بخاخ ماركة أبو حصان ، منشط جنسي أبو تمساح (حبوب) ، بخاخ ماركة عافية ، بخاخ ماركة تايقر كنج ، منشط جنسي أبو ثعلب وعدد آخر من المنشطات التي تحتوي صورا فاضحة. هذا وقد أكد العميد شرطة د.عامر عبد الرحمن مدير إدارة شرطة أمن المجتمع أن إدارته ستظل هى الحامي والدرع الواقي للمجتمع وقد أشاد اللواء شرطة محمد أحمد علي مدير دائرة الجنايات بأداء شرطة أمن المجتمع وأهاب بالمواطنين التعاون مع شرطة أمن المجتمع والتبليغ عن أي نشاط مخالف للقانون وأكد أن هذه الأنشطة الغرض منها تدمير المجتمع واستهداف فئة الشباب مؤكدا مقدرة الشرطة على حماية وصون المجتمع
الاهرام اليوم


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 4429

التعليقات
#838803 [بيكانتو]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2013 01:30 PM
الدرع الواقى ( الكوندوم ) يعنى


#838609 [Abdelwahid]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2013 11:07 AM
هذا وقد أكد العميد شرطة د.عامر عبد الرحمن مدير إدارة شرطة أمن المجتمع أن إدارته ستظل هى الحامي والدرع الواقي للمجتمع

درع واقي يا واطي الدرع الواقي هو الوعي الوعي الوعي ومن ثم الاخلاق


#838526 [عالم غريب]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2013 10:14 AM
هاهاهاهاهاهاهاههاهاههاهاهاههااهههاههاه
هاهاههاهاههاهاهااههاههاهاهههاها
هاهاهاهاههاهاههاههاهاهاهااه
المواطن العادي عندو مره واحده وزهجان منها
طيب البستخدم أبو صاروخ ، أبو حصان والحاجات دي منو؟؟؟؟؟؟؟
اللبيب بالاشاره يفهم


#838477 [المجرب]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2013 09:32 AM
المثل بقول أسأل المجرب ما تسأل الطبيب.انا تزوجت قبل خمسة سنة وطلقت لعدم مقدرتي علي المعاشرة لضعف الانتصاب, والان بعد ما تعرفت على هذه البركات والعلاجات-خاصة تايقر كنغ- فقدتزوجت الان ولدىً ثلاثة اطفال و الان انوى علي الزواج الثانى.فكيف يكون ذلك تدمير للشباب والمجتمع؟انا جاهز لاجرء لقاء تلفزيوني وكذلك الكشف الطبى لمعرفة ما اذا كان هناك ضرر صحى ام لا؟


ردود على المجرب
[ابوكلام] 11-27-2013 04:34 AM
يعني لو انعدمت تلك التي اسميتها البركات والعلاجات وام توفق في الحصول عليها بتكون حكايتك بايظه تماما عموما الله يساعدك

[الميكانيكي] 11-27-2013 02:23 AM
يعني يا اخونا البطارية نايمه و انت بتقوم دفرهلكن المشكله انك ما خجلان يا م ج ر ب

United States [القطرى] 11-26-2013 01:06 PM
قلت كيف آآالمبرووك


#838435 [المتغرب الأبــدي]
5.00/5 (1 صوت)

11-26-2013 08:55 AM
أبو صاروخ ، أبو حصان ، أبو تمساح، أبو ثعلب ، تايقر ..
شكلها دي منشطات حيوانية ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة