الأخبار
منوعات سودانية
الاتحاد السوداني يحول الهلال إلى اللجنة المنظمة لتخلفه عن نهائي كأس السودان
الاتحاد السوداني يحول الهلال إلى اللجنة المنظمة لتخلفه عن نهائي كأس السودان
الاتحاد السوداني يحول الهلال إلى اللجنة المنظمة لتخلفه عن نهائي كأس السودان


11-26-2013 12:44 AM

قرر الاتحاد السوداني لكرة القدم تحويل الهلال الى اللجنة المنظمة للمسابقات التابعة للاتحاد،وذلك على خلفية انسحاب الفريق من نهائي كأس السودان أمام المريخ الذي كان مقرراً له عصر اليوم بمدينة الدمازين حاضرة ولاية النيل الأزرق.

وقال الدكتور معتصم جعفر- رئيس الاتحاد السوداني- من خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد قبل انطلاقة المباراة التشريفية بين المريخ ومنتخب الدمازين اليوم إن اتحاد ليس طرفاً في الأزمة الإدارية بنادي الهلال او باستقالة المجلس لأنه أمر يخص وزير الرياضة بولاية الخرطوم ، وان مهمتهم تنحصر فى تنظيم البطولة.

وكشف سر الختم بأنه كان قد وعد لجنة التسيير بنادي الهلال بتأجيل المباراة 24 ساعة شريطة حضور الهلال إلى الدمازين ومن ثم إقناع الأطراف الثلاثة المعنية بالمباراة المريخ واتحاد الدمازين والاتحاد السوداني ،ولكن لم يساعدنا الهلال في ذلك بعدم حضوره.

وأشار الي ان الاتحاد سيحول الهلال إلى اللجنة المنظمة لإصدار قراراتها بشان انسحابه وعدم سفره للدمازين لمواجهة المريخ فى نهائي الكأس .

وأعلن رئيس الاتحاد إقامة النسخة القادمة من نهائي منافسة كأس السودان لموسم 2014م بولاية شمال كردفان في حاضرتها مدينة الأبيض بعد الجدية الكبيرة التي أبداها المسؤولون بالولاية لاستضافة النهائي.

ومن جانبه حمّل وزير الشباب والرياضة بولاية الدمازين صديق عثمان الهلال ووزير الشاب والرياضة مسئولية عدم حضور الفريق للدمازين والمشاركة فى قمة الكأس أمام المريخ.

وقال إنهم كانوا يتوقعون ذلك من إدارة نادي الهلال قبل استقالتهم لأنهم كانوا يبحثون عن أعذار لعدم حضورهم الي مدينة الدمازين وبالتالي عدم المشاركة في نهائي كأس السودان.

وأضاف "من خلال اتصالاتنا مع المسئولين بنادي الهلال بالتحديد مع الفريق محمد احمد بحر الأمين العام للنادي والكابتن عبد القيوم ابو شامة مقرر قطاع الكرة شعرنا بأن هناك عدم جدية أو نوعاً من الهروب لأنهم في بداية الأمر رفضوا السفر الى الدمازين بالبر وطالبوا بتوفير طائرة خاصة "ويمضي الوزير بقوله وبالفعل وافقنا علي طلبهم بتوفير طائرة خاصة إلا أنهم ابلغونا بان لهم مديونية علي الاتحاد السوداني لكرة القدم عبارة عن متأخرات حقوق رعاية الدوري الممتاز".

وكشف وزير الرياضة بأنهم عملوا المستحيل لتأجيل المباراة 24 ساعة بعد قرار وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم بتعيين لجنة تسيير لنادي الهلال ،وسعينا في ذلك بعد أن تلقيت الضوء الأخضر وزير الرياضة المختص الطيب حسن بدوي الذي أكد لي وصول الهلال في الخامسة من صباح اليوم إلا إننا فوجئنا بتخلف الهلال للمرة الثالثة بعد أن ذهبنا لاستقباله بمطار الدمازين.

وأضاف "ورغم ذلك لم نيئس من حضور فريق الهلال واتصلت برئيس لجنة تسيير الهلال المهندس عطا المنان الذي أكد لي استحالة سفر الفريق وانه لن يجازف بالهلال."

وفي ختام حديثه حمل وزير الرياضة الطيب حسن بدوي مسؤولية غياب الهلال من نهائي كأس السودان لأنه كان يعلم ان عمر المجلس انقضى وكان عليه ان يعين لجنة تسيير حتى لا يحدث فراغ إداري لان الهلال أمامه مهمة في كاس السودان تحتاج إلى مجلس يقوده في هذا الحدث الكبير.
كووورة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2684

التعليقات
#838997 [abdullah]
5.00/5 (3 صوت)

11-26-2013 03:46 PM
وطيب بول الحصاحصيا مشي وين ياجماعه بول الحصاحيصا اخبارو شنو وووووووووووووووووووووووووووووو


#838611 [ميسو]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2013 11:10 AM
أصلاً معتصم جعفر الحمار دا الجايب المشاكل دي كلها
ينعل الله وجهوا وينعل تحاد كلوا

هو العوير دا سافر مع بعثة المريخ للدمازين عملتها واضحة زي كا مرة يا حمار يا أعور


#838588 [أب قرن]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2013 10:56 AM
هل سيقوم الاتحاد العام بفرض عقوبات على الهلال ونائب رئيسه شقيق البشير ؟ اجي با يت امي !!!


#838566 [ابو شريف]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2013 10:44 AM
ان كان من الموت ﻻ بد فمن العار ان تموت جبان ....... فهنيئا والف مبروك للمريخ العظيم .. والخزي والعار للهﻻل ...........المشكلة ليست توجد ادارة وﻻ ﻻ .... المشكلة هي الخوف من المريخ المتعطش لهذا اللقاء ..... السبب الثاني لﻻنسحاب هو غياب الحضري صاحب الهداية والكرم ...... ما عهدنا هذا الجبن من الهﻻل يوما من اﻻيام حتي ولو مني بهزيمة ساحقة وقاسية .. وهذا ليس بجديد عليه .................................. هﻻﻻبي


ردود على ابو شريف
[زرياب] 11-26-2013 12:39 PM
يا ريت لو راجعت كتابتك قبل الارسال (للهﻻل) لأن الجزء الأول لفظ الجلالة .

European Union [السنجاوي] 11-26-2013 12:32 PM
الفهم قسم !!!
أقول ليك فراغ إداري تقول هرروب!!!؟؟

[ابو الطب] 11-26-2013 12:30 PM
ما تناقض نفسك لان المريخ انسحب قبل سنتين لغياب بعض اللعيبة ومن ضمنهم الحضرى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة