الأخبار
أخبار إقليمية
مقتل نازحين رميا برصاص المليشيات الحكومية في نيرتتي وكساب بوسط وشمال دارفور
مقتل نازحين رميا برصاص المليشيات الحكومية في نيرتتي وكساب بوسط وشمال دارفور



فى محاولة لاغتصاب نازحات
11-26-2013 04:29 PM
قتل بشارة بحر حسب الله النازح بمعسكر السلام بنيرتتى بولاية وسط دارفور رميا بالرصاص مساء الاحد على ايدى مليشيات حكومية . وقال احد مشايخ المعسكر لراديو دبنقا ان عناصر من المليشيات الحكومية على ظهور جمال هاجمت عدد من النازحات بمنطقة ( قوز مر ) على بعد كيلو متر غرب نيرتتى عندما كان فى طريق عودتهن من الزراعة الى المعسكر فى محاولة لاغتصابهن ، وعندما تدخل بشارة بحر حسب الله لنجدتهن فتح احد عناصر المليشيات الحكومية النار عليه وارداه قتيلا فى الحال . وقال الشاهد بان فزعا من الاهالى والشرطة تتبع الاثر الذى قال دخل فى احد فرقان الرعاة المسلحين من قبل الحكومة ، واشار الشاهد بان الفزع قفل راجعا دون ان يتخذ اى اجراء.

وفي شمال دارفور قتل عباس عبدالله النور النازح بمعسكر كساب بمحلية كتم بشمال دارفور رميا بالرصاص مساء الاحد على ايدى عناصر من مليشيات حكومية . وقال الطاهر اسماعيل شيخ معسكر كساب لراديو دبنقا ان ( 3 ) مسلحين فتحوا النار على عباس عبدالله النور فى حوالى الساعة الخامسة من مساء يوم الاحد عندما كان يسقى مواشيه ببئر الفكى ادم ( 4 ) كيلو متر شمال شرق معسكر كساب واردوه قتيلا فى الحال . وقال الشيخ الطاهر بانهم فتحوا بلاغا لدى الشرطة العسكرية واليوناميد ، بيد ان كل منهما لم يخرج لتعقب الجناة.

راديو دبنقا


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3244

التعليقات
#839431 [اوكامبو]
5.00/5 (1 صوت)

11-27-2013 01:08 AM
حتى ايام الاستعمار الانجليزى الذى يقال عليه كافر لم يصاب الناس فى دينهم و اموالهم و اعراضهم كما اليوم فى عهد هؤلاء المنافقين الدجالين الذين يدعون الاسلام..اللهم إنا نشكو اليك ضعفنا و قلة حيلتنا و هواننا على الناس فى عهد عمر الفاجر الكذاب اللهم خذه أخذ عزيز مقتدر هو و الخونة اللئام من أعوانه و أرينا فيهم بأسك الذى لا يرد عن القوم المجرمين عاجلا غير آجل.


#839335 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2013 10:27 PM
مش الالنقاذ قالت فى بيانها الاول من ضمن ما قالت انه مافى امن فى السودان وان السلاح انتشر بين الناس الخ الخ الخ؟؟؟؟؟؟؟؟
اقسم بالله ان مسيلمة الكذاب مقارنة بناس الانقاذ لهو الصادق الصدوق!!!!!!!!!!!!!!!
هو الامن بلااه وانتشار السلاح ما ترجعوا لبيانهم الاول واقراوه كلمة كلمة وقارنوا وشوفوا الوضع قبل وبعد 30 يونيو 1989 ؟؟؟؟
بس الحق يقال ما كان فى برج الفاتح ولا كبرى المك نمر قبل الانقاذ!!!!!!لانهم اهم من وحدة وسلامة وتقدم الوطن والمواطن ولا كيف يا ناس مالدنيا قد عملنا؟؟؟
الانقاذ مضكة ومسخرة وكذب!!!!!!!!!!!!!!!


#839086 [طه]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2013 05:00 PM
ليه كل معارض نظام اتهم جنود النظام بالاغتصاب شكلها عجبتكم الموضة دى قلبتكم حيلةقلتو نسير الحمية وناجج النار بعدين لو شلتم الكيزان كيف تصلحو الناس ديل تقولو كنا كضابين كنتم فى الكمرة الخفية والا الغاية تبرر الوسيلة


ردود على طه
[ساب البلد] 11-26-2013 10:14 PM
يا طه يا دجاجة اتقي الله الانقاذ ماشة والله ماريق ما ح تلقاهو تنقدو من الواطه و يكون خسرت دينك دا اذا عندك دين من اصلو ودنياك دا اذا كنت عايش دنيا زي الناس .. قل خيرا او انطم..

[مستغرب] 11-26-2013 07:05 PM
اسال الله صادقا يا طه يصيب اهلك ما اصاب هؤلاء القوم من قتل وتشريد وانتهاك لاعراضهم حتي تصدق ..... الم يقل المصطفي عليه الصلاة والسلام بما معناه -ان نقل خيرا او نصمت-



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة