الأخبار
منوعات سودانية
طارق عطا يحتقظ للسودان بمقعده في عضوية المكتب التنفيذي لسيكافا للمرة الثانية علي التوالي
طارق عطا يحتقظ للسودان بمقعده في عضوية المكتب التنفيذي لسيكافا للمرة الثانية علي التوالي
طارق عطا يحتقظ للسودان بمقعده في عضوية المكتب التنفيذي لسيكافا للمرة الثانية علي التوالي


فيما تنطلق البطولة غدا بلقاء جنوب السودان وتنزانيا
11-26-2013 09:53 PM

احتفظ طارق عطا صالح نائب سكرتير إتحاد الكرة السوداني لكرة القدم بمقعده في المكتب التنفيذي لإتحادات شرق ووسط أفريقيا لكرة القدم "سيكافأ" ونال ثقة الجمعية العمومية التي عقدت صباح اليوم الثلاثاء بالعاصمة الكينية نيروبي علي هامش بطولة سيكأفا للمنتخبات للمرة الثانية علي التوالي ممثلاً للسودان .

وحصل مرشح السودان طارق عطا على أحد عشر صوتًا من أصل اثني عشر صوتًا، هي مجموع إتحادات سيكافأ وفاز الي جانبه مرشحو إتحادات يوغندا ورواندا والصومال.وكان سكرتير الاتحاد السوداني مجدي شمس الدين ممثلًا للسودان في الجمعية العمومية.

من جهته أبدى الأستاذ أسامة عطا المنان أمين مال الإتحاد السودانى لكرة القدم سعادته الكبيرة بفوز مرشح السودان طارق عطا بعضوية المكتب التنفيذي لإتحاد سيكافأ.

وقال إن ذلك تأكيد علي تميز الكفاءات السودانية والقبول الكبير الذي تتمتع به إقليمياً وقارياً ودولياً لكفاءتها ومقدرتها على تقديم ما هو مطلوب والثقة الكبيرة التي تتمتع بها وسط هذه الإتحادات وأوضح بأنهم في الإتحاد سيحافظون على هذا التواجد عبر قيادات لها خبرة ودراية ومعرفة بكرة القدم لتسهم في تطوير الكرة في القارة السمراء ومنطقة سيكافأ.

ومن جهة آخر تنطلق يوم غدٍ الأربعاء في الساعة الثانية ظهرًا بطولة كأس التحدي لمنتخبات اتحادات شرق ووسط أفريقيا "سيكافأ" والتي ستقام بالعاصمة الكينية في الفترة من السابع والعشرين من نوفمبر الجاري وحتى الثاني عشر من ديسمبر القادم ، بمشاركة 12 منتخبًا مقسمة إلى ثلاث مجموعات.

وستكون مباراة الافتتاح في الثانية عشرة من ظهر يوم غدٍ الأربعاء بلقاء جنوب السودان وتنزانيا بإستاد نيامو، وتعقبها في الساعة الرابعة والنصف مباراة إثيوبيا وكينيا البلد المضيف ضمن المجموعة الأولى.

وتفتح مباريات المجموعة الثانية يوم الخميس بلقاء بورندي والصومال بمشاكوس ويعقبها عند الرابعة والنصف لقاء تنزانيا وزامبيا، فيما ستفتتح مباريات المجموعة الثالثة بلقاء منتخب السودان وأريتريا الساعة الثانية عشرة وتتبعها مباراة رواندا ويوغندا بمشاكوس أيضًا.

وفي سياق متصل أجرى المنتخب السوداني لكرة القدم مرانه الأول ظهر اليوم بملعب جامعة كمران نيروبي عقب وصوله العاصمة الكينية بنيروبي في الساعات الأولى من فجر اليوم، ولم تجد بعثة المنتخب استقبالًا طيبًا لحظة وصولها حيث حلت البعثة بفندق ملوفيتش.

وسيواصل المنتخب برنامجه الإعدادي حتى موعد مباراته الأولى أمام المنتخب الأريتري يوم الجمعة المقبل بمشاكوس.


كووورة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1624

التعليقات
#840332 [عثمان حمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-27-2013 06:34 PM
منتخب لا يقوده هيثم مصطفى لن يأتى بشئ


#840128 [ابوصالح]
0.00/5 (0 صوت)

11-27-2013 03:09 PM
لاخير فى منتخب يقوده مبارك سليمان وسوف تكون هزيمتنا من اريتريا مشرفة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة