الأخبار
أخبار إقليمية
تفاصيل جديدة في قضية الأوقاف
تفاصيل جديدة في قضية الأوقاف



11-27-2013 11:44 PM
الخرطوم: مسرة شبيلي

كشف مدير تنظيم وتوظيف شؤون الخدمة بوزارةالعمل والخدمة المدنية عمر بشير بوصفه شاهد الاتهام الأول في قضية وزارة الأوقاف والإرشاد، كشف بأن العقد موضوع البلاغ المبرم بين الوزير السابق المتهم الثالث والمدير العام الطيب مختار لا يخضع لقانون وزارة العمل ولكنه يخضع للقانون الخاص.

وأكد الشاهد عمر بشير خلال الإدلاء بإفاداته أمام محكمة الخرطوم شمال برئاسة القاضي عادل موسى بأن عقد المتهم الأول لم يمر على ديوان شؤون الخدمة. مشيراً إلى أن تحديد المخصصات المالية بديوان
الأوقاف يتم وفق القانون الخاص بالإدارة المالية للأوقاف باعتبارها الجهة المسؤولة عن تنفيذ المسائل المالية، مضيفاً أن بعض الهيئات والوظائف الحكومية ليست بها سجلات وظيفية ولا تحمل إرفاق وظيفة، مؤكداً بأن ديوان الأوقاف ليس لديه وظائف ومخصصات بوزارة العمل وشؤون الخدمة.

وفي الوقت ذاته رفضت المحكمة الطلب المقدم من هيئة الاتهام القاضي بتأجيل جلسات المحاكمة إلى حين صدور قرار الاستئناف الخاص بتقديمه كشفاً يضم عدد (20) شاهداً للاتهام وأرجت المحكمة ذلك إلى أنه وبموجب استنادها على نص المادة (140) إجراءات لا يوجد ما يعارض تأجيل الجلسات والسير في إجراءات الدعوى.

اخر لحظة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2312

التعليقات
#840750 [كاكا]
5.00/5 (1 صوت)

11-28-2013 09:33 AM
المحاكمات الإنقاذية فبركة لامتصاص غضب الشارع من الفساد الممنهج طيلة 24 سنة برعاية من سعادة رئيس حكومة النهب المصلح الذي أطلق هذا اللقب بنفسه عليها،، لافائدة غلا باجتثاث هذا النظام وتطبيق من اين لك هذا على من يتبقى من أعضاء النظام الماسوني المتهالك ممن ينجون من مصير القذافي وابنائه،،


#840625 [mohd]
5.00/5 (1 صوت)

11-28-2013 01:56 AM
القانون الخاص؟

القانون الخاص دي نصرفها وين نحن ؟

دي مكنة جديدة كمان؟

ياخي انتوا حيرتوا ابليس نفسه لعنة الله عليكم

وكمان مال الاوقاف تقيف مناحتكم الليلة قبل بكرة انشاءالله كل الكيزان واللصوص والفاسدين


#840624 [ابو على النيل]
5.00/5 (1 صوت)

11-28-2013 01:48 AM
جرائم فساد الاسلامين ضربت المجتمع فى مقتل فهو لا يبداء بالتشريد من الخدمة وقطع الارزاق بل ينخر فى جسد المجتمع ويحيل ليله الى نهار يدمر الجميع بالفاقة و العوز و الفقر ويخطف اللقمة من المحتاج و يدفع بالفقراء الى بيع الكرامة و يكدس الثروة فى يد قلة من المتنفذين يعيسون فى الارض فساد على فسادهم و تصبح مفاتح الاقتصاد فى يد مجموعة من المجرميين عديمى الضمير و الاخلاق.

ان مبداء العدالة و القصاص لن يتحقق فى ظل منظومة الفساد التى ضربت النظام القضائى و العدلى و كل المؤسسات التى تساعد فى ارساء مبداء العدالة و دولة القانون, لذا يجب اعادة جميع المحكمات التى تمت فى عهد هذا النظام بعد اسقاطة.

انما فعله الاسلاميين فى السودان من فساد و نهب للمال العام تعد اكبر جريمة ترتكب فى حق الوطن و المواطن تحت سياسة التمكين الاسلامية المقيتة و منهج اقصاء المحالفين .


#840607 [سيد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-28-2013 01:07 AM
لازم الناس لمن تبدا من جديد اهو جابت ليها ازمة دقيق وخبز
كمان ،الاهم الصبر والثبات هؤلاء الكيزان الجبناء اذا الناس صمدت وصبرت بيصيبهم هلع ورعب
لازم نبدأ من جديد والاهم لازم كل المدن كلها تطلع في زمن واحد اصلو مافي راحة ولايهدأ لنا بال الا
باقتلاع هؤلاء الشرزمة ،والناس تحاول تتجنب التنسيق بواسطة المكالمات لان كل شركات الاتصال تابعة لهؤلاء الصعاليك التنسيق فقط بالانترنت وهذا على حسب كلام فرد الامن بتاع قناة العربية



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة