الأخبار
أخبار إقليمية
مزارعون بالجزيرة يتهمون الحكومة بالإلتفاف على قضية التقاوي
مزارعون بالجزيرة يتهمون الحكومة بالإلتفاف على قضية التقاوي



11-28-2013 08:27 AM


الجزيرة: أسامة حسن عبدالحي

اتهم مزارعون بمشروع الجزيرة والمناقل، حكومة المؤتمر الوطني، بالإلتفاف على قضيتهم في ما عرف بـ(قضية التقاوي الفاسدة) وقال مزارعون بالقسم الشمالي من المشروع:(إنهم جميعهم يعرفون من هو المتسبب الحقيقي في هذه القضية)كاشفين عن خطوات تقوم بها الحكومة من أجل تصوير القضية وحصرها في سبب لا علاقة له بها وهو(سوء التخزين) مؤكدين على تمسكهم بما جاء في تقرير اللجنة والذي أكد انخفاض نسبة إنبات التقاوي لما دون الـ(50%) كما شددوا على تمسكهم بحقوقهم التي قالوا إن الحكومة تحاول سلبها ، كما قالوا: إن قضيتهم شخصية مع رئيس مجلس إدارة المشروع المتعافي، والذي وصفوه بأنه هو سبب (البلاوي الحقيقة)التي يعيش فيها المشروع وأنه ينفذ سياسة حكومته المعادية للفقراء والمزارعيين، مجددين الدعوة لكل جماهير الشعب السوداني للوقوف معهم في قضيتهم حتى ينالوا كافة مطالبهم .

الميدان


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 989

التعليقات
#841086 [ياسر عبدالصمد عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

11-28-2013 01:39 PM
هل قام أحد من الكزارعين بفتح بلاغ في البنك الزراعي تحت مواد الغش والتدليس ؟ خاصة وان البنك رفض إستلام التقاوي التي لم يستعملها بقية المزارعين .... أظن لا احد ... وناس التحالف نائمين في العسل ..... متي تخرجون لتقود الناس وتتبنوا قضاياهم متي متي ؟


#840787 [abu khaled]
0.00/5 (0 صوت)

11-28-2013 10:05 AM
نحن معكم حتى حمل السلاح


#840751 [aldufar]
5.00/5 (1 صوت)

11-28-2013 09:34 AM
على اهلنا بمشروع الجزيرة يجب الاقتصاص من المتسبب في التقاوي الفاسدة ثم المتسبب في دمار مشروع الجزيرة اذا كان المتعافن هذا او أحد زمرته الفاسدة وحتى لو كان المتسبب البشيروف نفسه يجب على اهلنا بالجزيرة بالاقتصاص منهم ولو ادى ذلك للموت هؤلاء المؤتمرجية دول حاقرين بناس الجزيرة وقالوا ديل ناس رهو ساي عشان كدا يا ناسنا اربطو الاحزمة ضد المتسببين في تدمير المشروع حالا بالقانون او بالقوة عديل كدا .
ولمتى هؤلاء كلاب (المؤتمر الوثني وزمرته ) الاصرار على تدمير المشروع وانسانه ليه ؟ القاعدين ليها يا شنو وابداوا بمدير المشروع نفسه اولا وادارته . واطلعوا لاعلى هرم في الحكومةالفاشلة دي لمتى النوم يا اهلنا بالجزيرة وحقوقنا تضيع ومشروع يدمر وانسانا يشرد لمتى؟


ردود على aldufar
[nasssir] 11-28-2013 12:55 PM
لك التحية على هذاالحديث ونحن معك نؤكد على كلامك .... ارجو مراسلتي على هذاالعنوان [email protected]


#840709 [ود احمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-28-2013 08:54 AM
هذه ليست اول ولا اخر البلاوي التي يجرها المتعافي لاصحاب ناكل مما نزرع ونلبس مما نصنع فعلى العكس دمروا مشروع الجزيرة ومن قبلها السكة حديد وغيرها لكي يقنعوا الناس بانها مؤسسات فاشلة ويمهدوا لخصخصتها هكذا الانجاس كيف تستقبل تقاوي بعد بداية موسم القمح وانت تعلم سلفا ليس لك مخازن انشاء مخزن في جهنم لكل من تلاعب باموال الشعب تقاوي باربعة مليون يورو حرام عليكم هذه اموال الشعب وليست من بيت ابوكم ومن قبلها كتير الرسالة لمزارعي الجزيرة اياكم بيع حواشاتكم وان اعطوكم وزنها ذهبا وربنا يعوضكم وان شاء الله الظلمة ومبددي اموال الشعب الي الجحيم قال وصلت متاخرة ولماذا تستقبلوها بعد الموسم يا حيوانات لعنة الله عليكم وعاملين لجنة للقمح هذه لجنة البلع والسرقة ضد خصصة مشروع الجزيرة معنا ضد الخصخصة ونزع الحواشات حواشات الاباء والاجداد والمتعافي ان شاء الله ربنا سيحاسبه على كل ما فعله بالزراعة ووقعة الطياره به لم يستفد منها وهي انذار له



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة