الأخبار
أخبار إقليمية
اتحاد غندور يتعهد بحل مشاكل عمال السودان الشهر القادم
اتحاد غندور يتعهد بحل مشاكل عمال السودان الشهر القادم
اتحاد غندور يتعهد بحل مشاكل عمال السودان الشهر القادم


11-28-2013 11:01 PM

تعهد الاتحاد العام لنقابات عمال السودان، يوم الخميس، بحل وحسم قضايا العاملين كافة بالدولة قبل مطلع العام الجديد، وأكد متابعته اللصيقة مع الجهات المختصة بمعالجة قضية زيادة الأجور ومشاريع تخفيف أعباء المعيشة.


وأعلن الأمين العام للاتحاد يوسف علي عبدالكريم، عن اجتماع ستعقده اللجنة المركزية، يوم الأحد المقبل، بمشاركة غرفة الاتحادات الولائية والنقابات العامة، لمناقشة قضايا العاملين، المتعلقة بمتأخرات زيادة الحد الأدنى للأجور والمتأخرات الأخرى.


وأشار إلى أن الاجتماع سيناقش مشاكل الإسكان، والبرامج التي نظمها الاتحاد بشأن تخفيف أعباء المعيشة، وتحسين أوضاع العاملين الاقتصادية، بالإضافة لوضع التصورات النهائية لكيفية حسم القضايا كافة، ورد حقوق العاملين بالدولة.


وعلى صعيد غير بعيد، كشفت الجمعية السودانية لحماية المستهلك، عن ترتيبات جديدة للحفاظ على حقوق المعاقين، وتقليل إعاقة المواليد وصحة الأم، بالتنسيق مع الجهات المختصة.


وقال الأمين العام للجمعية ياسر ميرغني، في تصريح نقله المركز السوداني للخدمات الصحفية، إن الجمعية شرعت في خطوات متعددة تضمن الحفاظ على حقوق المعاقين في التعليم والصحة والتوظيف والمجالات كافة، بجانب مطالبتهم بتفعيل القوانين المتعلقة بشؤون ذوي الإعاقة.


وأبان أن الترتيبات الجديدة أبرزها التنسيق مع وزارة الصحة، للاهتمام بصحة الأمهات والمواليد، بهدف تقليل الإعاقة، بالإضافة إلى الجهود مع منظمات المجتمع المدني والدولة، بوضع الرؤى المشتركة التي تضمن الاهتمام بالمعاقين.


اس ام سي


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2223

التعليقات
#842153 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

11-30-2013 05:31 AM
رئيس اتحاد نقابة عمال السودان من سنة طظ

وبيقولوا بروفيسور اموت واعرف فى شنو !! يكون فى اللى فى بالى بالك

ومليونير وعندو عشره عمارات ولسه عامل

طيب يا اخوانا ما نشتغل عمال !!

وبعدين خمسين سنه ما حل مشاكل عمال السودان وعاوز يحلها الشهر القادم

يكون نزل عليهو الوحى !! امان ربى امان يلحقنا وينجدنا التركى


#841644 [أبوعلي]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2013 09:13 AM
ما شاء لله
تراكم 24 عاما من الظلم والغدر والتشريد يعالجوها خلال شهر واحد
ناس الإنقاذ البريئون الطاهرون ما كانوا يعرفون بالحاصل إلاّ أمس فقط
إن كان (غندور) يحل دا كلّه في شهر واحد، يعني أنّ العملاق (الرئيس الرّقّاص)
في (يوم واحد) يمكن أن يحل مآسي السودان بما فيها إحياء مايقارب 3 مليون شهيد
أدعوك ربّي المزيد من الإرتباك والرعب والعذاب كلّ ثانية حتى يحين يوم حسابهم العسير


#841631 [صادميم]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2013 08:31 AM
هل تتوقعون من رئيس اتحاد لديه اربعة زوجات ان يحس بمشاكل العمال حتى يستطيع ان يحلها


#841547 [salaheldin]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2013 12:06 AM
تنظيات حق وعمله بااااااااطل


#841545 [silk]
5.00/5 (2 صوت)

11-29-2013 12:05 AM
قبركم الله أيها المتأسلمون ..وأزاح مرتزقتكم الجاثمين على صدر النقابات والإتحادات ضمير الشعب المستدام.. والحقيقة التاريخية التى لا بد من ذكرها. وتوعية المجتمع لتفعيل دورها. الا وهى النقابات والإتحادات التى تمثل القيادة الفعلية للإنتفاضات ..فقد قادت أكتوبر العظيم..وأبريل..وإفتقدها الشارع فى سبتمبر ..فالنقابات والاتحادات هى ضمير الأمة المستدام الذى يقف بكل وضوح وشحاعة .وعلى مختلف إنتماءت عضويتها مع قضايا الشعب. عبر النضال ضد الشمولية وعتد تجمعها وأجماعها تنتصر الإنتفاضة..يإذن الله. وعلى الشعب إن أراد إسقاط نظام الانقاذ الشمولى الغاشم.. إسترداد قيادته المتمثلة فى النقابات والإتحادات..وهذا ليس تقليلا لدور الأجزاب.. ولنتفق أن النقابات والاتحادات ومؤسسات المجتمع المدنى هى البوتقة التى تنصهر فيها قضايا الوطن وآماله...فالينهض كل مناوينظر حوله. ويتجمع الكل لوضع قيادة لنقابته مؤمنة بالديمقراطبة وقضاياه.. مهما كان إتجاهها السياسى.. لنقذف بالقيادات المتخاذلة الحالية .الموالية لشمولية الإنقاذ. وكل المتأسلمين إلى ..مزبلة التاريخ ..اللهم خلصنا من أدراننا وتب ويسر علينا..وأنفخ فى شعبنا روح الإنسان ذو الإرادة الحرة والكرامة ليبنى دولةديمقراطية حرة ... . . وثورة حتى الكنس والنصر ..( نحن رفاق الشهداء *.نحن الكادحون الطيبون والمناضلون*نبايع السودان سيدا* نبايع الثورة والداً وولدا*)رحم الله على عبد القيوم ووردى.فقد كانا نقابة لمشاعرنا..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة