الأخبار
أخبار إقليمية
قرار بفصل قيادي طلابي بحزب الامة بسبب تعاونه مع جهاز الأمن
قرار بفصل قيادي طلابي بحزب الامة بسبب تعاونه مع جهاز الأمن



11-29-2013 09:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله أكبر ولله الحمد
بيان مهم
إلى جماهير الحركة الطلابية

لقد ظل تنظيم الطلاب الأنصار حزب الأمة القومي بالجامعات والمعاهد العليا منذ قدوم نظام الجبهة الإسلامية الغاشم في انقلاب عام 1989 و حتى الآن يكافح مع الشرفاء في القوى السياسية من أجل شروق شمس الحرية و تكللت هذه التراكمات من النضالات مع حلفائنا في القوى السياسية بالنجاح في عدة مرات و الحصول على إتحادات وطنية تعبر عن رغبة الطلاب الشرفاء .
الطلاب الأحرار
إلى طلاب و طالبات جامعة النيلين الشرفاء الاوفياء اصحاب النضال التاريخي الشعبي و الثوري الذين قدموا و ما زالوا يقدموا الغالي و النفيس لتراب هذا الوطن المفدى .
لقد ظللنا في حزب الأمة القومي طوال تاريخ العمل الطلابي في كل القضايا الطلابية والوطنية من أجل الديمقراطية و التاريخ يشهد على ذلك .
وفي تنظيم الطلاب الأنصار حزب الأمة القومي داخل الجامعات وخاصة جامعة النيلين منذ تاريخ بعيد شهدت الأجيال السابقة و الحاضرة وستشهد عليه الأجيال القادمة وهي تحكي عن مواقف الطلاب الأنصار في كل صغيرة وكبيرة و هي تعمل من اجل قضاياهم وتطلعاتهم وهم يتصدون ويقدمون أرواحهم وسلامتهم الشخصية فداء للقضية الوطنية في وجه نظام غاشم قاهر بأسلحته الفاتكة في كل زمان ومكان مع حلفائهم من الطلاب الأحرار والقوى السياسية وتوجت تلكم المواقف و الجهود المشتركة بإنتصار ساحق للحركة الطلابية الحرة بإنتزاع إتحاد جامعة النيلين كثاني إتحاد حر في السودان وذلك عام 2002 م برئاسة الطلاب الأنصار حزب الأمة .
القوى السياسية الشريفة

إلى كل التنظيمات السياسية الشريفة بمختلف انتماءاتها لقد ظللنا نعمل معكم طيلة فترات النضال المشترك داخل الجامعات السودانية وبناء التحالفات الإستراتيجية و المرحلية و ليس بغريب عليكم أن تروا طالب منتسب إلى تنظيم سياسي يتم إغراؤه أو يضعف أمام جبروت المال أو القهر والإرهاب من قبل أجهزة امن الجبهة الإسلامية وهذا ما حدث من قبل ويحدث في كل التنظيمات السياسية وقد تم ذلك في صفوف تنظيمنا بالجامعة وهو الطالب / مهدي أبكر حران آدم . وهذا ماورد على لسانه بعد التحقيق معه من قبل غرفة الرصد والمعلومات التابعة لمركزية تنظيم الطلاب الانصار حزب الأمة و اعترف بأنه تم إعتقاله و إغراؤه بمبلغ مالي ليقوم بإستبدال بطاقات الطلاب الانصار في قائمة تحالف القوى الوطنية الديمقراطية ببطاقات أخرى تابعة لجهاز الأمن من أجل إختراق قائمة القوى الوطنية بالجامعة وبعد إعترافه المقر بذنبه تم إصدار قرار فصل نهائي للمذكور مهدي أبكر حران آدم من تنظيم الطلاب الأنصار حزب الأمة و بهذا تم رفع حمايتنا عنه و التنظيم بذلك غير مسئول عنه .
و بهذا نرسل رسالة للأجهزة الأمنية بأنه سيتم التعامل بحسم مع كل من تسول له نفسه إختراق تنظيمنا و أنه سيتم بتر كل الأجسام الدخيلة على منظومتنا السياسية .

ندوس فوق الجروح ماشين
نموت زي الشجر واقفين

مركزية الطلاب الأنصار حزب الأمة القومي
بالجامعات و المعاهد العليا
27 نوفمبر 2013 م


تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 3235

التعليقات
#842354 [الدندور أبوعوه]
0.00/5 (0 صوت)

11-30-2013 11:40 AM
والله الأستحوا ماتوا سيدكم وود سيدكم شغالين مع الانقاذ عياناً بياناً ((شم ضحي كرانجات )) وإنتوا ساكيتن ما تفصلوهم ولا زارعنهم في جسم النظام إستخبارات ؟؟ ها هاي ضحكتوني ياس . عبدالرحمن الصادق يدافع عن الانقاذ أكثر من أسيادها زاتهم والمثل قال واحد بقول للآخر أمي لاقت أمك في الإندايه رد عليه قال ليه أمك الوداها شنو ؟ سيدكم وودسيدكم يأكلوا من رفد الانقاذ وإنتوا تعبانيين في الفاضيه.


#842032 [عاصم البشير]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2013 08:49 PM
طيب ما تفصلوا ود الصادق ليس المتعاون مع الجهاز بل الثيادى به واخوه القاعد فى القصر البديى الجهاز الاوامر ولا ابوهم البستميت عشان الانفاذ من اجل حفنة دينارات


#841973 [النعمان عباس]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2013 06:55 PM
ان كان قراركم صائب و ترون ان مشاركة عضو من حزبكم في جهاز الامن جريمه فاذهبو الي حزب اخر غير حزب الامه لان حزب الامه حتي الان و علي لسان الصادق يريد الاصلاح و هو في حوار مع الحكومه للمشاركه و ابناءه من ال الحكومه فهل في مشاركة عضؤ جريمه ام انه ضلعه قصيره او بدائتم بالفصل فليكن من نصيب الصادق و عبد الرحمن و البشري


#841916 [المدافع عن وحدة السودان]
5.00/5 (1 صوت)

11-29-2013 04:30 PM
اكثر تنظيم يصعب اختراقه هو جبهة كفاح الطلبة وحزب البعث في الجامعات لان كوادر التنظيم المتقدمة تتدربت علي يد المخابرات العراقية .. اما التنظيم الاخر فهو مؤتمر الطلاب المستقلين لان هذا التنظيم لايقبل اي عضو بكل سهولة بل يقوم بمسح شامل .. اما الثالت فهو الجبهة الديمقراطية بسبب الخبرة التنظيمية .. اما اضعف تنظيم فهو المؤتمر الوطني بحكم انه حزب سلطة لذا لايدقق كثيرا .. اما باقي التنظيمات في الجامعات في مخترقة بشكل او بي اخر .....


#841882 [أبو حازم]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2013 03:28 PM
طيب ما تفصلوا رئيس حزبكم الذي ظل يناصر ويدافع عن المؤتمر الوطني..


#841855 [كاك]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2013 02:46 PM
مهدي أبكر حران آدم/// من الاسم يتضح انه من ابناء الغرب/// سبحان الله المؤتمر الوطني يفتك بابناء الغرب ويغتصب نساءهم وهذا بتعامل مع جهاز امن المؤتمر لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل


#841793 [صريح]
5.00/5 (3 صوت)

11-29-2013 12:59 PM
واتعامل فى الجهاز مع منو؟؟مع بشرى الصادق المهدي


#841778 [الدش]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2013 12:39 PM
كلكم مخترقين وماعندكم تنظيم جيد - كنت في جامعة الخرطوم واعلرف كثيرين منكم - وبعض قادتكم يتشككون في بعض عضويتكم خاصة ابناء الغرب - التنظيم الذي يصعب اختراقه هو الجبهة الديمقراطية - واذا حدث اختراق يتم معرفة المخترق باسرع وقت - لانه توجد آلية لمراجعة العضوية وفحصهم سنويا - اما احزاب الفتة واللمة فالعضوية بحكم القبلية والانتماء الاسري


#841765 [silk]
5.00/5 (4 صوت)

11-29-2013 12:21 PM
الله يهديكم..تصرف أحرار بلفظالسرطان المسمى أعتباطا( بالأمن)..ومن ينتمى اليه.. ولكن نسأل الله لكم الهداية وأزالة الغشاوة لانكم مغيبون تماما..بأنتماؤكم لحزب طائفى ..خذل السياسة السودانية. بل وأختزلها..وله اليد الطولى فى تدمير الحياة السودانية.. وبما أن أزمة السياسة فى السودان إن كياناتها وأحزابها تحت مظلة ورعاية الطائفية (السيدان)والدين (الاخوان وآخرين )والعنصرية ( حركات الجنوب ودارفور وكردفان والشرق اخ --)ووالمصيبة الأكبر (العسكر).الذين حشرهماالطائفيون فى السياسة فأضحوا حشرتها(تعبير مستعار من البشير.. حامل رتبة الحقير..كسابقيه.. ) السياسة إذا لم تنقح وتنقى وتغتسل من هذه الأدران الأربعة فالسودان سيظل مكانك سر أو فى خبر كان-- اللهم خلصنا من أدراننا وتب ويسر علينا.آمين ... وثورة حتى الكنس والنصر ..نجن رفاق الشهداء..الصايرون نحن ..الققراء نحن..الميشرون نحن....


#841732 [زول ماعندو سيد الا الله]
5.00/5 (3 صوت)

11-29-2013 11:38 AM
ههههههههههههههههههههههههه
ياخي افصلو الصادق المهدي لنرفع لكم القبعات
هل تعلمون لي الان بشري وعبدالرحمن اعضاء في الحزب
ياخي حزب قواصه من رئسو لي اصغر واحد فيكم
بلا حزب امه بلا ملاح قرع


#841722 [بشرى عبد الرحمن حران الصادق المهدى]
5.00/5 (5 صوت)

11-29-2013 11:29 AM
إنتوا هبل ولا معاتيه ؟؟ ما ود الصادق برضو شغال فى الأمن وود الصادق التانى شغال مستشار للرقاص !!
ما عندكم حل غير تتخارجوا من العباطة دى وتنضموا للتنظيمات المصادمة بحق وحقيقة ..


#841717 [الخبير]
5.00/5 (1 صوت)

11-29-2013 11:26 AM
هههههههههه دا ال الله قدركم على، ما طالب مسكين ساكت، لو انتو رجال صحى ما تقولوا حاجه عن اوﻻد سيدكم الصادق المهدى.


#841714 [سامية]
5.00/5 (4 صوت)

11-29-2013 11:22 AM
هذا الطالب تعاون فقط مع جهاز الأمن فتم فصله من الحزب أما ولد الصادق المهدي فيعمل رسميا مع جهاز الأمن و لم يتم فصله فلماذا الكيل بمكيالين؟


#841710 [kKambalawi]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2013 11:13 AM
البيان وحده ليس كافياًً, لابد من نشر صورة فوتوغرافية له.


#841696 [كتمت]
5.00/5 (2 صوت)

11-29-2013 10:56 AM
المسكين تشيف واولاد سيدكم ما تشيف



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة