الأخبار
منوعات
ما هي المدينة الأوروبية الأكثر ترحيباً بالسياح؟
ما هي المدينة الأوروبية الأكثر ترحيباً بالسياح؟
ما هي المدينة الأوروبية الأكثر ترحيباً بالسياح؟


12-02-2013 09:23 AM
(CNN) -- قد يبدو الحصول على تأشيرة دخول، ومعجون أسنان، وملابس داخلية، من بين الأمور الضرورية لقضاء عطلة لائقة. ولكن ماذا عن الأمور التي لا يمكن حملها في حقيبتك، مثل بالترحيب بك لدى وصولك إلى بلد معين، بهدف السياحة.



ويعتبر الشعور بود الأشخاص الذي تلتقي بهم غالباً، هو ما يحدد إذا ما كانت نظرتك إلى بلد معين في مكانها، أو أنها بنيت على أسس ركيكة.

واعتمد موقع "هاوس تريب دوت كوم" الإلكتروني لخدمة تأجير الشقق، على آراء 130 ألف شخص من مستخدميه، لتقديم مراجعات حول المدينة الأوروبية الأفضل.



وكانت المدينة التي حصلت على تصنيف الخمس نجوم لميزة "الترحيب" في فصولها الأربعة، العاصمة المجرية بودابست. وسجلت العاصمة البرتغالية لشبونة ثاني أفضل مدينة لجودة الترحيب بشكل عام، فيما أتت العاصمة الهولندية أمستردام بالمرتبة الثالثة.



أما أسرار الترحيب، بحسب ما أوضح موقع "هاوس تريب"، فليست معقدة للغاية. وتعتبر بودابست خياراً جيداً بسبب انخفاض التكاليف.



وقال الرئيس التنفيذي لموقع "هاوس تريب" وارنو برتران إن "المسافرين يشعرون بالحصول على يريدونه مقابل ما يدفعونه، الأمر الذي يؤدي إلى شعورهم بسعادة ورضى أكبر، خلال إقامتهم."



ورغم أن بودابست احتلت المرتبة الأولى على مدار العام، إلا أنها لم تكن المدينة الأشد ترحيباً خلال موسم واحد معين. وبدلاً من ذلك، كانت العاصمة الفرنسية باريس المدينة الأكثر ترحيباً في فصا الربيع، تبعتها العاصمة الإيطالية روما في فصل الصيف، وأمستردام في فصل الخريف، والعاصمة الألمانية برلين في فصل الشتاء


وتجدر الإشارة إلى أن باريس صنفت بالمدينة الأكثر ترحيباً بالأزواج، فيما العاصمة الإسبانية مدريد تعتبر الأفضل للمسافرين بشكل منفرد. واعتبرت لشبونة أفضل مكان للسفر برفقة الحيوانات الأليفة.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1339

التعليقات
#844821 [الجــــزيرة ابا]
5.00/5 (1 صوت)

12-02-2013 08:40 PM
والخرطوم المدينة الاكثر ( صرة وش ) فى العالم اتت فى المركز قبل الاخير وتليها تورا بورا


#844310 [ممغوص.]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 11:52 AM
أنا ماشي لشبونه ومعاي حماري
مش،،،حيوان أليف؟


ردود على ممغوص.
United States [راجل] 12-02-2013 06:00 PM
كجن كتى اوسر ان دافى

واحدة بجملها??بجملها??
هاهاهاهاها

European Union [كجن كتى اوسر ان دافى] 12-02-2013 01:59 PM
عادى .. انا باعف واحدة جات مطار الخرطوم بجملها ودخلوها البلد عادى.. فى ترحيب اكتر من كده؟

United States [خيالو واسع] 12-02-2013 12:49 PM
حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاري البي حالي ما هو داري وييييين


ايوا ياخي وبعدين ذاتو المثل بيقول حمـــــــــــــــــارك ولا حصان جارك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة