الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
10 لاعبين "عظماء" أثروا في أجيال كاملة من عشاق الساحرة المستديرة
10 لاعبين "عظماء" أثروا في أجيال كاملة من عشاق الساحرة المستديرة
10 لاعبين


12-01-2013 07:54 PM
تبقى لعبة كرة القدم أحد أهم الألعاب الرياضية الجماعية والأكثر تأثيراً على الكثير من الأجيال العاشقة للساحرة المستديرة على مدار تاريخها وذلك بفضل العديد من النجوم التي أثرت بشكل كبير على مسار الكثير من المشجعين في كرة القدم.

وفيما يلي نستعرض لكم أبرز 10 لاعبين أثروا بشكل كبير في أجيال كاملة من متابعي كرة القدم على مدار التاريخ:

1 - ألفريدو دي ستيفانو:

اللاعب الدولي الأرجنتيني والذي لعب لثلاث منتخبات خلال مشواره الكروي حيث لعب لكلاً من منتخبات الأرجنتين وكولومبيا وأسبانيا، كما يعد دي ستيفانو أحد أبرز لاعبي النادي الملكي ريال مدريد الإسباني والذي سجل معه 216 هدف خلال مشواره الكروي مع الفريق الإسباني.

2 - فيرنيك بوشكاش:

اللاعب الدولي المجري وأحد أبرز اللاعبين الذين صنعوا أمجاد النادي الملكي ريال مدريد الإسباني، كما لعب بوشكاش للمنتخب الإسباني بجانب المنتخب المجري وقد تلقى اللاعب مصرعه في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2006.

3 - بيليه:

الجوهرة البرازيلية بيبله يعد أحد أبرز اللاعبين في العالم الذين أثروا في جيل كامل وذلك بفضل أداءه وأهدافه الأكثر من رائعة، وعلى الرغم من عدم لعبه في أندية شهيرة إلا أن بيليه تمكن من تسجيل 1068 هدف خلال مشواره سواء مع المنتخب البرازيلي أو نادي سانتوس البرازيلي.

4 - دييغو أرماندو مارادونا:

اللاعب الدولي الأرجنتيني الأكثر جدلاً في العالم ويعد من أكثر اللاعبين تأثيرا على جيل كروي كامل بفضل أهدافه وأداءه الفني المميز جداً خلال مشواره الكروي سواء مع منتخب بلاده والذي قاده للتتويج بالبطولة الأغلى في كرة القدم كأس العالم.

5 - يوهان كرويف:

اللاعب الدولي الهولندي وأحد أبرز اللاعبين الذين مثلوا الطواحين الهولندية طوال تاريخه والذي قضى أفضل مستوياته الكروية أثناء تواجده مع نادي أياكس أمستردام الهولندي وبرشلونة الإسباني.

6 - رونالدو دي ليما:

الظاهرة البرازيلية رونالدو أحد أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم وذلك بفضل أهدافه الغزيرة والتي سجلها اللاعب خلال مشواره الكروي سواء مع المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم أو أندية برشلونة وانتر ميلان وريال مدريد وإي سي ميلان.

7 - زين الدين زيدان:

يبقى اللاعب الدولي الفرنسي ذو الأصول الجزائرية أحد أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم وذلك بعدما قدم العديد من أبرز اللمحات الفنية خلال مشواره الكروي سواء مع الديوك الفرنسية أو مع أندية يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

8 - روبرتو باجيو:

اللاعب الدولي الإيطالي وأحد أساطير الدوري الإيطالي يعد من أبرز النجوم الذين تركوا بصمة كبيرة في عالم كرة القدم حيث أبدع خلال مشواره الكروي مع أندية فيورنتينا ويوفنتوس وميلان وبولونيا وأنترميلان حتى أعلن اعتزاله في نادي بريشيا عام 2004.

9 - ليونيل ميسي:

بالتأكيد لا يمكن تجاهل الدور الكبير الذي يلعبه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في عالم كرة القدم وذلك بفضل الأداء والأهداف الغزيرة التي يحرزها اللاعب سواء مع ناديه الكتالوني برشلونة او منتخب بلاده الأرجنتين بجانب حصوله على جائزة أفضل في العالم لأربع مرات متتالية.

10 - كريستيانو رونالدو:

اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يعد أحد أبرز اللاعبين المؤثرين في الجيل الحالي في عالم كرة القدم بفضل ما يقدمه اللاعب مع النادي الملكي ريال مدريد بجانب قيادة منتخب بلاده للتأهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل بكل كفاءة على حساب المنتخب السويدي.

يوروسبورت


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1067

التعليقات
#844642 [جاكوما]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 05:17 PM
بله جابر



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة