الأخبار
أخبار إقليمية
القائم بأعمال السفارة الأميركية يدعو الشركات الأمريكية للاستثمار في «السودان»
القائم بأعمال السفارة الأميركية يدعو الشركات الأمريكية للاستثمار في «السودان»
القائم بأعمال السفارة الأميركية يدعو الشركات الأمريكية للاستثمار في «السودان»


زار منطقة "خلاوى المجاذيب" وقال : رفع العقوبات صعب
12-02-2013 08:06 AM
قام القائم بأعمال السفارة الأميركية بالخرطوم جوزيف استافورد، يوم الأحد، بدعوة الشركات الأميركية للاستثمار الزراعي بالسودان .

ونقلًا عن شبكة الشروق السودانية، أقر في ذات الوقت بصعوبة رقع العقوبات الأميركية على الخرطوم، مشيرا إلى أن واشنطن أبدت حسن النية لتحسين علاقاتها مع السودان عبر حوار شامل وشفاف.

وأكد استافورد أهمية الدور الذي يلعبه السودان في القارة الأفريقية والعالم أجمع، وأبدى ثقته في تجاوب حكومة الخرطوم مع النوايا الأميركية الحسنة، والمساعي المبذولة لتحسين العلاقات.

ودعا استافورد، الشركات الأميركية للاستثمار في القطاع الزراعي بالسودان عامة وولاية نهر النيل على وجه الخصوص، لما تتمتع به من ميزات تفضيلية، ودعا إلى تبصير الشركات من قبل حكومتي البلدين.

كان القائم بالأعمال الأميركي جوزيف استافورد، قد زار منطقة "خلاوى المجاذيب" بولاية نهر النيل، وأشاد بدور الطرق الصوفية في السودان، ومساهمتها في إرساء القيم السمحة، ودعا لأهمية التعايش السلمي وترابط النسيج الاجتماعي بين مختلف الأديان السماوية، كما أبدى سعادته بما رآه في نهر النيل من تكافل وتوادد بين المسلمين والمسيحيين.


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3766

التعليقات
#844899 [ابونديبو]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 10:05 PM
لماذا زاد اهتمام امريكا بهذ المنطقة في الآونة الأخيرة؟؟؟؟ قبل أيام جاءت اسرة امريكية وادعت
ان جدهم هاجر من الدامر الي امريكا قبل مئتان او ثلثمائة عام تقريباً اي قبل الفتح التركي
للسودان .... ثم زارها وفد قبل عامين مكون من ستة امريكان ؟؟؟؟؟ ما الذي يعجب هؤلاء ......
ربنا يستر ما يكون عايزين يتخلصوا من الكيماوي السوري في صحاري بلادنا...!!!!!!!


#844890 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 09:55 PM
علي قول القائم بالأعمال الأميركي جوزيف استافورد اين الهر اين الهر الطيب مصطفي واللبيب يفهم حدث سابق


#844734 [الشاكووش]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 06:41 PM
الراجل الفى الصورة دى قطعا ما هو القائم بالأعمال الأمريكى لكن ظاهر عليه مكسر شديد فى البنية دى،، لا بد أنه جبهجى،،


#844341 [مصطفى الرقيع]
5.00/5 (1 صوت)

12-02-2013 12:14 PM
هذا القائم بالاعمال ترك كل مهامه الدبلوماسية فى تطوير وتحسين العلاقات بين البلدين والمساهمة الحقيقة فى رفع العقوبات الجائرة على السودان منذ عشرات السنين والتى يدفع ثمنها غاليا المواطن السودانى والشعب وليس النظام ، تحول بدلا عن ذلك للقيام بجولات لمشايخ الطرق الصوفية فى الكثير من مناطق السودان ( كانه موظف علاقات عامة او باحث فى الادب الصوفى السودانى ) . واتمنى ان يكون صادقا فى دعوته للشركات الامريكية للاستثمار فى الزراعة فى ولاية نهر النيل ، وستكون دعوته على المحك قريبا ( الله يكفينا شره ومايضمر من هذه الجولات المشبوهة )


#844293 [Abd Allah Alfagheer]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 11:39 AM
(ودعا استافورد، الشركات الأميركية للاستثمار في القطاع الزراعي بالسودان عامة وولاية نهر النيل على وجه الخصوص، لما تتمتع به من ميزات تفضيلية،)بالله فى ميزات تفضيلية فى القطاع الزراعي بالسودان عامة أفضل من الجزيرة ؟!!! الا اذا كان مقصود بالميزات التفضيلية العمولات و التسهيلات !!!!


#844246 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 11:03 AM
اوعى يا جماعة يكون هو من في الصورة القائم الاعمال الامريكي في الخرطوم ، والذي اتت لنا به امريكا قائما بالاعمال ، فاذا كانت هي تلك حقيقة ، اكون انطبق علينا المثل القائل

الطيور على اشكالها تقع : وامريكا فصلت لنا ثوبا من ثيابنا والحمد لله فمتى ترتقي بنا وان نصل بين الدولتين ليكون سفيرا بدل قائم بالاعمال ؟


#844215 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 10:38 AM
Mr. Stanford
What did the Sudanese people so besieged by American 25-year-old Omar Bashir's government and his clique of corrupt government is not affected by hunger and blockade, but to learn how he died from our Sudanese because of disease, poverty, hunger, wars Ellis able to the U.S. government to stop these wars that destroyed Sudan want to break the siege for requirements that concern the citizen only.



الاخوة بادارة تحرير صحيفة الراكوبة تسليم هذه الرسالة للقائم باعمال السفارة الامريكية بالخرطوم رجاء ان تصل له وهي موطن سوداني واتصل لاعلى سلطة في الكونغرس .


وان ترسل عبر السفارة للرئيس اوباما املي ذلك ، ان كانت هناك صحافة صادقة .


#844117 [xawaf]
5.00/5 (1 صوت)

12-02-2013 09:17 AM
What is in the photo?.please


ردود على xawaf
[ساب البلد] 12-02-2013 07:02 PM
maybe Mr.Stanford and his Wife



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة