الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
اكسبريسو: حصاد 24 ساعة برشفة فنجان القهوة.. هزيمة برشلونة تصنع الحدث ورونالدو الأحسن في الليغا
اكسبريسو: حصاد 24 ساعة برشفة فنجان القهوة.. هزيمة برشلونة تصنع الحدث ورونالدو الأحسن في الليغا
اكسبريسو: حصاد 24 ساعة برشفة فنجان القهوة.. هزيمة برشلونة تصنع الحدث ورونالدو الأحسن في الليغا


12-03-2013 07:32 PM


نسرد لقراء "يوروسبورت عربية" أهم الأحداث والأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام ووكالات الأنباء خلال 24 ساعة الماضية، وكانت أبرزها:هزيمة برشلونة أمام بيباو تدق الناقوس في كتلانيا ورونالدو يتوج بلقب أحسن لاعب في الدوري الإسباني وغاريث بيل رفض 120 مليون لعيون ريال مدريد.

1- هزيمة برشلونة تشعل كتالونيا

الخبر: تعرض برشلونة لهزيمته الثاني في أقل من أسبوع والأولى في الدوري الإسباني وجاءت على يد أتلتيك بلباو بهدف لصفر، مما جعل الصحافة الكتالونية تفتح النار على لاعبي الفريق ومدربه وتثير الشكوك في قدرة الفريق هذا الموسم للتنافس على الألقاب.

رأينا: الهزيمة جزء من اللعبة وبرشلونة ليس فريق لا يقهر فحتى في عهد بيب غوارديولا تلقى الهزائم، وقد تكون الثانية على التوالي قاسية لكن الفريق لازال ينافس على كل الجبهات رغم الإصابات التي تعرض لها أبرز نجومه وعلى رأسهم ليونيل ميسي.

اكسبريسو: حصاد 24 ساعة برشفة فنجان القهوة.. هزيمة برشلونة تصنع الحدث ورونالدو الأحسن في الليغا - كرة القدم

2- رونالدو الأفضل في الدوري وميسي الهداف

الخبر: توج البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقب أحسن لاعب في الدوري الاسباني كما توج الارجنتيني ليونيل ميسي بلقبالهداف وتيتو فيلانوفا أفضل مدرب والحارس البلجيكي كورتوا أحسن حارسفي احتفال أقيم بجريدة ماركا الإسبانية.

رأينا: رونالدو يفوز للمرة الثانية على التوالي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني مقابل 3 لميسي، وقد تكون الجائزة هذه المرة فاتحة خير على الدون ليجرد منافسه من لقب الأفضل في العالم.

3- بيكهام يختار براد بيت لتجسيد شخصيته في فيلم

الخبر: اختار النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام النجمين السينمائيين براد بيت وليوناردو دي كابريو للقيام بدور البطولة في فيلم يحكي عن مسيرته، كما أكد أن قرار الاعتزال كان صعبا عليه.

رأينا: بيكهام نفسه يصلح للقيام بدوره في فيلم فهو ملك الإعلام والشخصية التي لازلت تثير الإنتباه رغم الاعتزال ونجم الإعلانات والصحافة، ولو ركز في كرة القدم كما قال السير أليكس فيرغيسون لربما كان سيكون له شأن أكبر.

4- 103 مليون يورو لريال مدريد في حال غياب رونالدو

الخبر: أمن فريق ريال مدريد على ساقي رونالدو ب103 مليون يورو وعلى ساقي بيل ب91 مليون يورو لضمان استرجاع أمواله في حال إصابتهما بمكروه يمنعهما من مواصلة المشوار وذلك ضمن سياسة وضعتها إدارة فلونتينو بيريز في شأن التأمين على لاعبيه.

رأينا: ريال مدريد دفع أموال طائلة لجلب مختلف نجومه والتأمين ضروري لتجنب أية كارثة وبالنسبة للفريق الملكي فالأمنية تبقى أن يبقى اللاعبان بصحة جيدة ويقدمان الجديد دائما على أرضية الملعب، لكن لو قدر الله أي مكروه فلن تضيع الأموال هباءً.

5- كاكا والشعراوي يعيدان بالوتيلليللي للملعب

الخبر: عادت قضايا العنصرية لتضرب الدوري الايطالي حيث اتهم المهاجم ماريو بالوتيللي مدافع كاتانيا الأرجنتيني نيكولاس سبولي بالتلفظ بعبارات عنصرية وكاد يغادر الملعب لولا تدخل البرازيلي كاكا والإيطالي ستيفان شعراوي اللذان أعاده للملعب.

رأينا: أن يتلفظ اللاعبون بعبارات عنصرية لاستفزاز منافسيهم أمر غير مقبول ويصبح من الصعب ملاحظتها غالبا وتضع الحكام في موقف محرج، لكن ما جرى في كاتانيا لا يشرف كرة القدم الإيطالية المطالبة بعقوبات رادعة ضد العنصرية.

اكسبريسو: حصاد 24 ساعة برشفة فنجان القهوة.. هزيمة برشلونة تصنع الحدث ورونالدو الأحسن في الليغا - كرة القدم

6- كاسياس مرشح لجائزة أحسن حارس رغم دكة البدلاء

الخبر: اختار الإتحاد الدولي لكرة القدم 5 حراس للتنافس على الأفضل في مركزهم وكانت المفاجأة تواجد إيكر كاسياس رغم تواجده على كرسي الإحتياط في فريق ريال مدريد طيلة السنة الماضية.

رأينا: كاسياس حامل اللقب في الخمس مواسم الأخيرة رغم كونه لم يلعب كثيرا لكنه لازال يحتفظ بمستوى جيد لكنه بالتأكيد سيفقد لقبه لفائدة الألماني مانويل نوير المرشح الأبرز للفوز بالجائزة لكون دخل ضمن اللاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية.

7- تغريم برشلونة وريال مدريد بسبب حقوق البث

الخبر: لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني تغرم 45 ناديا إسبانيا بمبلغ 15 مليون يورو بسبب خرقها لقانون البث التلفزيوني ومن بينها ريال مدريد (3،9 مليون يورو ) وبرشلونة (3،6 مليون ) يورو بعد توقيعها عقود لأربع سنوات بدلا من 3 مع الشركة.

رأينا: عالم البث التلفزي في أوروبا يخدم مصالح الكبار حيث يتقاضون مبالغ خيالية في مقابل ما تتقاضاه الفرق الصغرى وحين تخرق الفرق الكبرى القانون يكون الأمر مخيفا للاتحاد المحلي فبعضها يطالب بمنحه حق التعاقد وبيع المنتوج ولو تم ذلك فالفرق الصغرى قد تعلن إفلاسها مبكرا.

8- غالياني يشكر الرب لعودة كاكا

الخبر: أكد المدير التنفيذي لفريق إيه سي ميلان غالياني أنه يشكر الرب لكونه ذهب لمدريد في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي وأعاد النجم البرازيلي ريكاردو كاكا للفريق، بعد 4 مواسم من الرحيل ندم وبكى على بيعه فيها لريال مدريد.

رأينا: كاكا يشكر الرب بدوره لعودته لميلان حيث استعاد بريقه وأصبح يقدم مستويات جيدة وقد يعود للمنتخب البرازيلي أيضا، بعد 4 مواسم لم يكن خلالها محظوظا في الفريق الملكي حيث طاله التهميش والإقصاء من البرتغالي جوزي مورينيو.

9- هودجسون: قرعة كأس العالم كعلبة شكولاتة

الخبر: استعار روي هودجسون مدرب المنتخب الإنجليزي لقطة من فيلم "فورست غامب" لوصف قرعة كأس العالم حيث اعتبرها أشبه بعلبة شكولاتة سيفتحها ويعرف ما فيها قبل هضمه، كما تخوف من اللعب في أماكن حارة في البرازيل.

رأينا: تراجع إنجلترا في الترتيب العالمي جعلها لا تكون من منتخبات الصف الأول وهودجسون كمدرب يلام أيضا فقد كان بالإمكان أحسن مما سيكون لو كان منتخب الأسود الثلاث ضمن الثمان الكبار.


Eurosport


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 769


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة