الأخبار
أخبار إقليمية
الخضر يشكر ويودع وزراءه
الخضر يشكر ويودع وزراءه



12-05-2013 09:53 AM
الخرطوم: حوازم مقدم
شكر والي ولاية الخرطوم عبد الرحمن الخضر أعضاء حكومته أمس تمهيداً لإعلان حكومة جديدة في غضون الأيام القادمة وقال الناطق الرسمي باسم حكومة الخرطوم محمد الدقير إن الوالي شكر أعضاء الحكومة لما قدموه خلال فترتهم باعتبار أن التغيير هو سنة الحياة ولا يعني ضعف الأداء، لكن المرحلة تتطلب ضخ دماء وأفكار جديدة وأكد الدقير أن أعضاء الحكومة تفهموا دواعي التغيير في هذه المرحلة وأضاف: نحن قمنا بما في وسعنا ونلتمس العذر من المواطنين إذا قصرنا في واجبنا، وطلب الخضر من أعضاء حكومته ممارسة نشاطهم كالمعتاد إلى حين صدور قرارات أخرى.

الجريدة


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 4827

التعليقات
#848404 [أبو الشيخ]
0.00/5 (0 صوت)

12-06-2013 11:59 AM
عبد الرحمن أخوى

يا خوى البعد ولا البلاد أُم سِعد وأحسن ليك مظلة جلاكين 79 بس عليك بعادل الحلبى عشان يجك بيك من الصينيه للمرسى لزوم تخفيف الوزن ..
عيالك أولى بيك يا ود الخدر


#847797 [نعناع الجنينة]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 04:16 PM
والخضر ما يودع نفسو ويمش إمش فى الواطة لي اضنيه احسن منهم بى شنو ما كلهم خرا فى خرا كلاب


#847756 [نسيب نافع]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 03:40 PM
ود الخضر عين وزير واحد وعليك انت وانا اقترح ليك بتاع صحة وعافية


#847703 [أبوداؤود]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 02:54 PM
الاخ على حسن
عبد الله شريف لغفنجى كبير وايه يعنى منمن جامعة اسيوط جامعة الخرطوم لم تجد له مقعد ولا ايه . توقعاتى انو دفعتك وبريده ان يدفعك ! اهو كله من بعضو وبالمناسبة نحن عندنا راى فى الوالى عبد الرحمن خضر ذاتو ...


#847636 [نوبى]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 01:58 PM
أنا والله ماعافى للخضر ولا وزرائه
تقصر ليه


#847496 [mohd]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 11:49 AM
ونلتمس العذر من المواطنين إذا قصرنا في واجبنا

الحساب العسير منتظركم هنا ويوم القيامة

اي عذر ،

انتهى عهد الاضينات يا فاسد


#847467 [rrgrgr]
5.00/5 (2 صوت)

12-05-2013 11:24 AM
الاخ والى ولاية الخرطوم اقدم لك نفسي بتعينى وزيرا للمالية او البنى التحتية مؤهل من الدرجة الاولى اولا كسار تلج بدرجة ممتاز وحرامى محترف ما عندى قشة مرة فى اى شى حلال حرام ، بزيع اللسان ابنعفين فى كل مايقال منافق كابوساطور وكذاب احب تعدد النساء حلال حرام ملتحى بغطاء اسلامى جيد جدا شهدات مؤهلى كلها شهادات زور او شهادت مزورة كشهادات نائب والى فى غرب السودان


ردود على rrgrgr
[orootod] 12-05-2013 01:06 PM
والله لو كنت كده ما كان حتتاج وظيفة


#847459 [أنا سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 11:18 AM
يمشي أحمد .. يجي حاج أحمد، كيف يتقبل المواطن الضعيف أعزاركم الواهية؟؟ دمرتم الإقتصاد وسلبتم حقوق المواطن وأصبحت ولاية الخرطوم بالية بالأوساخ والأمراض وخصخصة التعليم والصحة وتردي الأوضاع عامة!!! واشبعتم نفوسكم وأبنائكم من مال الشعب الضعيف، لكم الله وربنا فادر عليكم ونرفع أيادينا ونبتهل لله وندعوا عليكم بأن يكون ما سلبتموه من هذا الشعب ناراً في أجسادكم.


#847452 [عزة]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 11:14 AM
وين ماشى يا الجقر
قبل كدى قلت ليكم عمكم عمر البشير حازوغ منكم انتم وناس الامن ما صدقتونى
ارجو الراجيكم


#847414 [orootod]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 10:47 AM
رغم كراهيتي للنظام لكن الحق يقال ادارة ولاية الخرطوم اصعب من ادارة شؤون السودان كله و السبب هو المركزية . على الاقل كان اداء الوالي عبد الرحمن الخضر افضل من عبد الحليم إسماعيل المتعافي . واعتقد انه سيتم ترقية الخضر او احتمال ضمن التشكيلة الوزارية المرتقبة


ردود على orootod
[خط هيثروا] 12-05-2013 04:42 PM
(رغم كراهيتي للنظام ولكن...)هذه العبارة مسجلة في الملكية الفكرية للجداد الإلكتروني... هذا نظام القبح المطلق ولا إستثناءات


#847413 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 10:47 AM
والله لو رجع الدقير ومامون حميدة نكون زي ما بقول المثل
كأنك ياابزيد لا غزيت ولا شفت الغزو
ولا اقول
كلها حكومة ما نافعة والحكاية زي طرة كتابة
ناسكم من سنة 1964 يسعوا في خراب السودان واي انسان تجيبهو هو من نفس شاكلتكم
وزي ما قال الشاعر
وشبه الشي منجذب اليه واشبه بدنيانا الطغام


ردود على المشروع
[خط هيثروا] 12-05-2013 04:44 PM
لو رجع او ما رجع أي واحد برضو ما نافعييين وفاسديييين


#847398 [أبوديدى]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 10:36 AM
وإنت البيشكرك منو؟!
إنشاء الله يوم شكركم يجى
مايخلى كوزحايم..


#847379 [ميسو]
5.00/5 (1 صوت)

12-05-2013 10:24 AM
قدمتوا شنو إنت وهم يا حمار أفندي
بما قدموه قال


#847357 [ود القبة]
5.00/5 (2 صوت)

12-05-2013 10:10 AM
اها يا ود الخضر بتسمع راي عثمان ميرغني وترجع الابيض تفتح الصيدلية زي زمان ولا كبرت في اللغف


ردود على ود القبة
United States [ابو قنبورة] 12-05-2013 02:26 PM
صيدلية شنو؟
مصاريف الصيدلية ودخلها المحدود يعمل بها شنو؟
والله يا ود القبة انت طيييييييييييييييييب بشكل


#847335 [على حسن]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 10:01 AM
لا بد ان يكون وزير المالية بولاية الخرطوم الاستاذ المناضل عبد الله شريف خليفة مدير مكتب الخضر
لكونه خبرة طويلة فى مجال العمل العام منذ تخرجه فى جامعة اسيوط بمصر



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة