الأخبار
أخبار إقليمية
السودان يخسر من أوغندا بسيكافا..ومنتخب رواندا ينعش آماله على حساب إريتريا
السودان يخسر من أوغندا بسيكافا..ومنتخب رواندا ينعش آماله على حساب إريتريا
 السودان يخسر من أوغندا بسيكافا..ومنتخب رواندا ينعش آماله على حساب إريتريا
منتخب رواندا


12-06-2013 08:45 AM

أبقى منتخب رواندا على آماله ببطولة كأس التحدي لمنتخبات شرق ووسط أفريقيا لكرة القدم "سيكافا" والتي تنظمها كينيا هذه الأيام بعد فوزه في آخر مباراة له بالدور الأول على منتخب إريتريا بهدف دون رد في مباراة ضمن مباريات المجموعة الثالثة لعبت بمحافظة ماشاكوس.

وقد جاء الفوز بشق الأنفس في الدقيقة 74 من قذيفة أنداهيندوكا ميشيل أمام منتخب قاتل بشدة ولعب مباراة حقيقية في دفاعه بقيادة حارس مرماه عبد الله عبد الرحمن الذي منحته اللجنة الفنية نجومية المباراة بلا منازع، وحصل المنتخب الرواندي على أول ثلاث نقاط ونجح في العبور إلى الدور الثاني كأفضل الثوالث إلى جانب المنتخب البورندي، في وقت ودع فيه المنتخب الأريتري البطولة بدون هدف وبدون نقطة.
وفي مباراة ثانية على إستاد أنيايو بالعاصمة الكينية نيروبي مساء اليوم خسر المنتخب السوداني أول مباراة له في البطولة وذلك من نظيره الأوغندي بهدف دون رد، مانحا بذلك الفرصة للمنتخب الأوغندي لتصدر المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط بفارق نقطة بين المنتخبين، وقد عمد المدير الفني لمنتخب السودان مبارك سليمان على الإحتفاظ بعدد من لاعبيه في مقاعد البدلاء فغاب اليوم كل من القائد حمودة بشير ونزار حامد والطاهر الحاج وهداف المنتخب صلاح الجزولي الذي دخل الشوط الثاني بديلا لعنكبة الذي اصيب بينما لعب المهاجم معاذ لأول مرة في خط الهجوم, وأحرز خالد أوشو الدقيقة 48 من تصويبة خارج 18.

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3831

التعليقات
#848395 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

12-06-2013 11:50 AM
هسع يا جماعة المنتخب الظاهر فى الصورة دى ما اولاد عرب عديل كده بمفهومنا السودانى الموهوم !!!!!
هاهاهاهاهاهاه قال اولاد عرب قال!!!!!!!!!!!!
زنجى افريقى عدييييل كده ولا ود عرب غير معترف بعروبته من العرب!!!!!!!!!!!!!
قوموا كده جاكم بلا يخمكم خليكم سودانيين احسن واكرم لكم بلا ود عرب بلا عهر ودعارة عنصرية واتحدى اى قبيلة سودانية لا يجرى فيها الدم الزنجى والنوبى الا الرشايدة فقط !!!!!!
قوموا كده بلا وهم فارغ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ردود على مدحت عروة
United States [مدحت عروة] 12-06-2013 10:52 PM
الاخ كجام الكجام كلامك كلام الطير فى الباقير ويبدو انك لم تفهم مغزى تعليقى ما الفهم قسمة من الله تانى قبل ما تعلق افهم ما المقصود من التعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!
اوع تكون انت ود عرب؟؟؟؟؟؟؟تعال للخليج هنا عشان تعرف كويس بيقولوا عليك شنو يا ود العرب!!!!!!!!!!!!!!!! عالم وهم ومافيش فهم!!!!!!!!!!!!!!

European Union [ammass] 12-06-2013 03:18 PM
اخي مدحت قد يلقي الرجل الكلمة فلا يلقي لها بالا فتهوي به في النار سبيعن خريفا كما ورد في الحديث النبوي الصحيح....عرب نحن بدون لون العرب ..افارفة من غير لغة الافارقة...نحن ابناء السمرة الحلوة مولدنا الساعة 12ظهرا بتوقيت خط الاستواء

European Union [كجام الكجام] 12-06-2013 02:48 PM
هووووووووووى يا وهم انت. انت فاكر نفسك سودانى تلقاك انت زاتك مستعرب او من جنوب افريقيااو اسود ابوندلوك خلى الناس فى حالة. ودى كرة قدم يعنى بلعب الاسود والاخضر والاسمر والابيض يعنى انت ومهارتك مش انت ولونك يا متخلف كرويا.يا عروة العرورة.

United States [ابومحمد] 12-06-2013 02:03 PM
ده منتخب اوغندا ياعروه.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة