الأخبار
أخبار إقليمية
مسلحون يسطون على بنك بنيالا
مسلحون يسطون على بنك بنيالا
مسلحون يسطون على بنك بنيالا


12-06-2013 08:50 AM

نفذت مجموعة مسلحة مكونة من أربعة أفراد عملية سطو على بنك النيل فرع المنطقة الصناعية بمدينة نيالا بولاية جنوب دارفور، واستولت المجموعة على مبلغ مائة وثلاثين ألف جنيه، وأغلقت السلطات المحلية مداخل المدينة للقبض على الجناة.


وقال مراسل "الشروق" في نيالا مهدي العزيب، إن الاعتداء وقع وقت صلاة الظهر، وإن المسلحين كانوا يرتدون زي الشرطة، وهددوا الحرس الذي قاومهم في البداية لكنه استسلم لاحقاً. وذكر أنه لا توجد خسائر أو إصابات وسط موظفي البنك.


وقال معتمد بلدية نيالا عبدالرحمن حسين قردود، لـ"الشروق" إن السلطات الأمنية وضعت يدها على خيط ربما يوصلها للجناة خلال الساعات القادمة. وأضاف أن هذه الحادثة ستكشف الكثير من مواضع الخلل للأجهزة الأمنية.


وأوضح أن الجناة نفذوا الاعتداء على البنك باستخدامهم عربة (آكسنت) مظللة للتمويه، مؤكداً تحرك الأجهزة المختصة في كل الاتجاهات وقفل مداخل المدينة للقبض عليهم في أقرب وقت.


وأشار قردود إلى الخطط التي وضعتها لجنة أمن المحلية لرصد التحركات المشبوهة للقضاء على معتادي الجريمة والعصابات المسلحة.


شبكة الشروق


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 4065

التعليقات
#848588 [بسيطة جدا...]
3.50/5 (2 صوت)

12-06-2013 04:21 PM
بسيطة.مسئول واحد فى حكومة السجم دى بيسرق اكثر من كدة بمائة ضعف . بسيطة.


#848406 [سمسم]
0.00/5 (0 صوت)

12-06-2013 12:00 PM
(واستولت المجموعة على مبلغ مائة وثلاثين ألف جنيه)،
بنك بحاله مافيه غير 130 مليون جنيه !!!!!!! لا حول ولاقوة ألا بالله - هل الاوضاع فى البلد تدهورت لهذه الدرجة ؟؟؟
أمس فى الكرين فى بحرى كنت حاضرا فى مبايعة سيارة عادية مستعملة بمبلغ 550 مليون جنيه تم دفعها بالكامل بالاضافة الى حق السماسرة - وقبل أيام أحد معارفى باع قطعة أرض له عادية و غير محوشة(سهلة) فى أحد المربعات الخلفية فى جبرة بمبلغ مليار و ربع المليار جنية كاش داون - و حبايبنا دول يقومون بعملية سطو مسلحة على بنك( مش بقالة) و تكون الغنيمة 130 مليون جنيه !!!!!!!!!!!!


ردود على سمسم
European Union [silk] 12-06-2013 04:26 PM
يا سمسم مالك تصب زيتا على أقتصاد ..المعدوم.. خليها مستورة..ذكر لى أحد موظفى الجباية ..العمود الفقرى للإقتصاد ..أنه زار قرية لم يدفع سكانها لثلاثة سنوات ضريبة القطعان ..ولما طب عليهم وجدهم على البرش يتناولون (عصيدة بماء ساخن) ..فدعوه ..وبعدها سألوه عن طلباته..فأستحى وقال لهم ..جئت للسلام...وعلى الدنيا السلام ..وآه. منك يا أمام ياأبو الكلام ..كانت فرصتان ..بعد أكتوبر وأبريل..لتطوير البلاد والأقتصاد.بتدويره وتقليل الجباية ونشر السلام..وللأن ذلك لم يكن فى منهج أكسفورد..وحاناتها..فالنعذر أبن (الكرام)..وبعد (بصمة)الأحزان نال الإمام جائزة (قوسى)للسلام. وآه آه.آه يإمام. وحمد الله على سلامةالجائزة لم تودعها فى بنوك نيالا عديمة السلام..ويسلام منك أنا آه يا سلام..والسلام فيه كلام .والكلام ما جاب السلام.وانا آه منك يا أبو الكلام..والسلام...وعلى الإنتفاطة المستدامة تعظيم سلام وثورة حتى الكنس والنصر...نحن رفاق الشهداء ..الصابرون نحن...


#848391 [حيدر عبدالكريم]
0.00/5 (0 صوت)

12-06-2013 11:49 AM
هذا هو ما تعودنا عليه في مدينتنا الجميلة الهادئة في السابق نيالا البحير فمنذو فترة طويلة يكاد اذني ان لا يسمع خبر امني حقيقي عن مواطني وسكان نيالا فدائمآ اقراء اخبار عن النهب والسلب والقتل الذي اصبح عادي هناك ويخرج المسؤول الحكومي بعد دقائق ويقول المدينة امنة والاوضاع مستقرة دا كلام يا جماعة


#848334 [النذير]
0.00/5 (0 صوت)

12-06-2013 10:44 AM
الجرائم مثل هذه تحدث حتى فى امريكا لكن وبنسبة 99% يتم العثور على الجناة ولو نزلوا الى باطن الارض هذا هو الفرق وياقلب لا تنفطر.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة