إينيغو مارتينيز أبرز صفقات ريال مدريد للموسم المقبل
إينيغو مارتينيز أبرز صفقات ريال مدريد للموسم المقبل


12-06-2013 08:33 PM


كشفت صحفية "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر الجمعة أن نادي ريال مدريد بدأ من الآن العمل على الصفقات التي سيقوم بها الصيف القادم، النادي الملكي والذي ضمن "خيار تفضيلي" في صفقة إلكاي غوندوغان لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند يعمل الان على أولوية أخرى.

ووفقا لنفس المصدر فإن إينيغو مارتينيز مدافع نادي ريال سوسيداد يعتبر من بين الأهداف الرئيسية لفلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد.. وقد حاول النادي الأبيض الصيف الماضي الحصول عليه في صفقة ثنائية مع آسيير إياراميندي ولكن النادي الباسكي رفض حيث طالب بدفع قيمة فسخ عقده.

ويأتي إهتمام النادي الأبيض في ضم مارتينيز بعد الإصابات المتكررة للفرنسي رافائيل فاران وأيضا تقدم البرتغالي بيبي في السن (31 عام)، وسيكون تعزيز خط الدفاع أولوية لكارلو أنشيلوتي في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقد تكون العلاقة الرائعة التي تجمع رئيس ريال مدريد بيريز مع نظيره الباسكي أبيريباي عامل مهم حيث تم إلتقاط صور لهم في شهر تشرين الاول/ أكتوبر الماضي وهما في محادثة بفندق في مدينة مدريد، وحسب صحيفة "ماركا" فإن إسم مارتينيز ذكر في ذلك الإجتماع.

ولا يقبل ريال سوسييداد التفاوض في بيع لاعبيه كما هو الحال مع النادي الباسكي الآخر أتلتيك بلباو، وسيكون ريال مدريد مجبرا على دفع قيمة فسخ عقده والمقدرة بحوالي 30 مليون يورو كما فعل مع إياراميندي، ومن جهة أخرى فإن النادي الأبيض سيقدم لإينيغو مارتينيز نفس العقد المقدم لإياراميندي وهو راتب سنوي بحوالي 2.1 مليون يورو وبعقد يمتد لخمس سنوات.. ويحصل حاليا المدافع الباسكي على راتب 1.1 مليون يورو.

وليس فقط ريال مدريد المهتم بالحصول على مارتينيز أيضا برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني بقيادة بيب غوارديولا مهتمون باللاعب الشاب وإستفسروا عن وضع اللاعب في الآونة الأخيرة.

فريق تاتا مارتينو يعاني دفاعيا وخاصة بعد تقدم كارليس بويول في السن وتراجع مستوى جيرارد بيكي ومدرب الفريق البافاري يعرفه جيدا وقد يعيد بطل أوروبا نفس السيناريو مع لاعب باسكي آخر بعد خافي مارتينيز الذي تم التعاقد معه في صيف عام 2012 بعد دفع قيمة فسخ عقده المقدرة بحوالي 40 مليون يورو.

ويعتبر زيدان من المؤيدين للصفقة، مساعد أنشيلوتي ومستشار فلورينتينو بيريز هو من أوصى بالتوقيع معه إياراميندي الصيف الماضي و في كلتا الحالتين زيزو كانت لديه تقارير إيجابية من فيليب مونتانيير مدرب ريال سوسييداد السابق والحالي لنادي رين الفرنسي.

ويعتمد ريال مدريد منذ الصيف الماضي على نهج آخر في صفقاته وهو التعاقد مع لاعبين شباب ومع موهبة كبيرة.. وأظهرت إدارة النادي ذلك بالتعاقد مع إيسكو ألاركون و آسيير إياراميندي وإسترجاع داني كارفاخال من باير ليفركوزن، إينيغو مارتينيز يعتبر من الجيل الذهبي الصاعد لإسبانيا رفقة اللاعبين المذكورين والذين أحرزوا اليورو الأخير تحت سن الـ 21.

وبذلك فإن إينيغو مارتينيز (22 عام) سيكون رفقة غوندوغان (22 عام) لاعب خط وسط دورتموند من بين أبرز المرشحين للقدوم إلى القلعة البيضاء الصيف المقبل.. وأيضا من المرتقب أن يتواجد المدافع الباسكي في لائحة فيسينتي ديل بوسكي المشاركة في المونديال البرازيلي.

يوروسبورت


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 709


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة