الأخبار
أخبار إقليمية
شبونة يدفع بشكوى ضد " مريسة " أحد منسوبي الدائرة الخاصة بجرائم المعلوماتية
شبونة يدفع بشكوى ضد " مريسة " أحد منسوبي الدائرة الخاصة بجرائم المعلوماتية
شبونة يدفع بشكوى ضد


هيئة دفاع برئاسة كمال الجزولي للزميل عثمان شبونة
12-09-2013 11:48 AM
علمت الراكوبة بأن هيئة دفاع تكونت برئاسة الأستاذ كمال الجزولي وتضم الاستاذ معز حضرة ومجموعة من المحامين للوقوف مع الكاتب الصحفي عثمان شبونة في القضية المرفوعة ضده من فاطمة شاش ؛ والتي رجح المهتمون بأن ورائها جهة غير الشاكية بقصد الإذلال.

وعلمت الراكوبة بأن شبونة دفع بشكوى لمدير الدائرة الخاصة بالقضية جاء فيها بأنه تعرض للإذلال من أحد منسوبي الدائرة ويدعى (مريسة) وتعرضت الشكوى للشك الذي أبداه (المتهم) حيال القضية.
وتورد الراكوبة الشكوى بخط يد الكاتب قبل إيداعها لمكتب سعادة مدير دائرة الجرائم المستحدثة نهار اليوم.

image


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 5028

التعليقات
#852595 [hanankokoabas]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2013 09:59 AM
اخى شبونة ارجوك رجاء خاص اكتب لينا فى المفيد الذى يهم الوطن ناس مريسة وخدريس وشاش ديل ما فى داعى تنزل لمستواهم المثل بيقول ( الاسم الشين لكلبك ما تسميهو) فما بالك اسمو مريسة


#852465 [دقنة]
5.00/5 (1 صوت)

12-10-2013 07:37 AM
شبونة الحر مرعب المتأسلمين والمستسلمين،،، عوجة بتجيك ماف بإذن الله


#852263 [عمار النار]
4.00/5 (1 صوت)

12-09-2013 10:57 PM
غالبية الشعب السوداني لا يعلم أن هناك ما يسمي في القانون بدعاوي الحسبة وهي بشكل مبسط انه يحق لأي شخص أي مواطن عادي تحريك دعوي قانونية تجاه آخر أو آخرين باسم المجتمع وليس قصرا علي النيابة أو الدولة فقط لذلك نناشد جميع السودانيين الشرفاء في جميع المواقع وأينما كانوا وبمجرد مشاهدتهم المدعوة فاطمة الصادق في أي مكان عام وهي ترتدي هذه الملابس التي تظهر بها في هذه الصورة أو علي شاكلتها الإسراع بالإبلاغ عنها فورا لدي سلطات النظام العام بتهمة ارتداء ملابس غير محتشمة في مكان عام مما ادي الي إيذاء الشعور العام للمواطنين ويرجي الاستشهاد عليها علي رؤوس الاشهاد ( تعضيد البلاغ بشهود ) وذلك حتي نفهم ويفهم الجميع أن قانون النظام العام يسري علي الجميع سواسية ام هو قانون المرأة المخذومية وحتي تتعظ هذه المفترية علي من ماتوا وهم في ذمة الخالق وهي لا تعرفهم معرفة شخصية حتي تدعي عليهم ما ليس لها علم بهم تملقا لسلطة زائفة زائلة ناسية حساب الآخرة وربما حساب الدنيا والكلمة أمانة وهي حمل لو عرفته فاطمة الله جابو لما ادخلت نفسها هذا النفق المظلم بمعاداة شعب بأكمله والله لناظره قريب


#852216 [ساب البلد]
4.00/5 (1 صوت)

12-09-2013 09:53 PM
يا شبونة هو اسمه (مريسة) دا براهو كفاية.....الضرب علي الميت حراااااااام....


#852171 [حسن وراق]
3.00/5 (2 صوت)

12-09-2013 08:58 PM
hيا شبونة الاسم بالكامل:
مريسة تام زينو؟


#852139 [زووول]
4.00/5 (1 صوت)

12-09-2013 08:23 PM
يا شبونةانت على حق وما تحارب عليه لانك لديك مبدا وهم يحسدونك على هذا اما فاطمة هذه فهي من عبدة المال ... وتريد الشهره وحصلت عليها ولكن بطريقة نتنه .... اقتباس .... اعوذ بالله


#851917 [حامد]
0.00/5 (0 صوت)

12-09-2013 04:36 PM
يخاطبك السفيه بكل قبح فتابى ان تكون له مجيبا


#851867 [مستر سلطعون]
0.00/5 (0 صوت)

12-09-2013 03:55 PM
بالله فاطمة شاش الشاكياك يا شبونة .. ؟؟؟؟
هملا يا سودان ..


#851866 [abuadeela]
0.00/5 (0 صوت)

12-09-2013 03:54 PM
إنهم يختبئون وراء الكاكى أو اللبس الميرى لأذلال الناس . فليتجرأ ذلك الشخص ويأتى بلبس ملكى وفى مكان غير قسم الشرطة أو الأمن وليسأل تلك الأسئلة الأستفزازية ليرى ماذا سيحدث له .


#851852 [كافي طياره كنده]
0.00/5 (0 صوت)

12-09-2013 03:38 PM
فاطمه شاش دي تطلع منو افيدونا يارواد الراكوبه الكرام عشان تعرف حاجه


#851738 [مصطفى آدم]
5.00/5 (3 صوت)

12-09-2013 01:59 PM
حبيبنا عثمان شبونة_ لا عاش من يزلك انت قامة سامقة لن تطالها جهالات (مريسة)..أو حتى أولئك الذين يختبئون خلف هذا المدعو..عشت يا شبونة مرفوع الهمة عالى القامة-وعاش قلمك الاصدق بين الأقلام...الخزى للجهلة من هبنقات السلطة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة