الأخبار
منوعات سودانية
نائب والي البحرالأحمر: الولاية جاهزة لاستقبال السياح من داخل وخارج السودان
نائب والي البحرالأحمر: الولاية جاهزة لاستقبال السياح من داخل وخارج السودان
 نائب والي البحرالأحمر: الولاية جاهزة لاستقبال السياح من داخل وخارج السودان


12-10-2013 10:20 PM
(سونا ) قال الأستاذ صلاح سر الختم كنه وزير المالية نائب والي ولاية البحر الأحمر أن الولاية اصبحت جاهزة لاستقبال ابناء السودان من الداخل والخارج ، والسياح من الدول الشقيقة والصديقة لزيارة الولاية لقضاء فترة اجازاتهم بها وللتعرف علي معالمها الجمالية والاستمتاع بالطبيعة السياحية الساحرة بمختلف مناطقها وسواحل البحر الأحمر، مبينا أن الولاية قد اعدت العدة لذلك وهيئت الكثير من المرافق والخدمات وافتتحت منتجعا وفندقا واستراحات بمدينة اركويت السياحية .
وقال حول مهرجان السياحة والتسوق السابع بالولاية إن المهرجان بدأ في الرابع والعشرين من نوفمبر بمشاركة رئيس الجمهورية والوفد الارتري برئاسة الرئيس اسياس افورقي ويستمر حتى 20 فبراير المقبل مشيرا الى انهم يستهدفون ببرامجهم في مجال السياحة شريحتي السياحة الداخلية والسياحة الأجنبية .
واكد نائب الوالي دعم حكومته وتشجيعها للسياحة الداخلية بالبلاد بهدف تحقيق الكثير من المقاصد الوطنية منها تعريف المواطنين ببلدهم والتعرف على امكانات الولايات في مجال السياحة والموارد المختلفة بجانب تخفيض التكاليف الباهظة للسفر الى الخارج واستخدام الدخل من العملات الاجنبية وتوظيفها لمصلحة البلاد .
وقال إن حكومته تسعى من خلال برامجها الاقتصادية والسياحة واحدة منها لتحقيق رفع دخل الفرد وتحقيق حراك اقتصادي للمجتمع للنهوض باقتصاد الولاية .
وحول مشاركة الرئيسين البشير وافورقي في افتتاح المهرجان اكد انه يدلل علي أن الإرادة السياسية العليا للدولة داعمة للسياحة في ولاية البحر الأحمر والسودان .
وعبر عن شكره وتقديره للدعم الاتحادي لرئاسة الجمهورية لبرامج الولاية والمشاركة في افتتاح المهرجان بجانب شكره للرئيس الارتري لتلبية الدعوة لزيارة الولاية، مبينا أن زيارته كان لها الأثر الايجابي في التوصل الى عدد من الاتفاقات التي ستنعكس خيرا وبركة علي اقتصاد الولاية والدولتين وتشجع السياحة البينية .


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1229

التعليقات
#854453 [kalifa ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2013 07:06 PM
رد على ردشرقاوي ..... حمامات مافي لكن موية بالكارو في + ضبان وبعوض وحميات بالكوم ؟؟؟؟؟ قال سياحة الوهم دا نائب أيلا زلط الموهوم الأكبر والفاكيها في نفسو شديد !!!!!!ضيعتو ترليوانات بشغل فطير كلو لهف ،،، مبالغ صرفت في فارقه ومقدوده كان يمكن أن توصل المويه من نمولي مش عطبرة وكان ممكن تعمل شبكة مجاري ومحطة تنقية تحل مشكلة صحة البيئة والذباب والبعوض وكان ممكن تدعم المصانع الواقفة أطلال عشان تشغل الناس المكسره في برندات السوق وديم عرب...وماء التنقية كان ممكن يحي مزارع سلوم وخور موج وهوشيري ويصدر منتجات الخضر للسعودية ودول الخليج التي يبلغ فيها كيلو الطماطم اليوم مايزيد عن الستة درهم وكذلك الخيار ب4 درهم.... بل كان يمكن تطوير مناطق عروس والشمال الساحر لجذب سياح الغوص خصوصا أن الموسم الشتوي المصري مضروب لعدم الإستقرار السياسي وساحلنا معروف وأجمل بكثير من الساحل المصري لكن البنية السياحية المصرية تتفوق علينا بكثير ومسنودة من الدولة ويعمل بها مايزيد عن ال 3 مليون موظف.... أدعمو شركات السياحة البحرية وأدعمو حرفة صيد السمك بأنواعه للصادر وشوف البحر الأحمر في سنوات قلبلة ح يكون جنة ومصدر دخل قومي لايستهان به لكن نقول شنو للوهم القعدو في راسناديل


#853961 [على كرار]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2013 11:34 AM
يا شيخنا الحفلة فى الخرطوم إتفرتقت وأنت لسه بتدلى بتصريحات، أنت والوالى بتاعك أحسن تتخارجو بدرى قبل البكا والجرسة بتاعة كمال عبد اللطيف ما تحصل، والله يزيدك عافية على العافية ألأنت فيها دى ونسألك مياه الشرب حاصل فيها شنو؟


#853772 [مريود]
5.00/5 (1 صوت)

12-11-2013 09:11 AM
حمامات حمامات في؟؟


ردود على مريود
United States [شرقاوى] 12-11-2013 10:57 AM
مهرجان فساد اللهم فشهد



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة