الأخبار
أخبار إقليمية
فيديو: دراما وزير المعادن في التشكيل الوزاري .. فكرة وتمثيل محمد تروس
فيديو: دراما وزير المعادن في التشكيل الوزاري .. فكرة وتمثيل محمد تروس
فيديو: دراما وزير المعادن في التشكيل الوزاري .. فكرة وتمثيل محمد تروس


"الله لي أنا من الوزارة" ..
12-11-2013 11:35 PM
الخطبة العصماء التي ألقاها وزير المعادن المقال كمال عبداللطيف بعيد إقالته، وسط دموع ونواح العاملين بالوزارة هي موضوع الاسكيتش الجديد للفنان المسرحي محمد تروس.
.


تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 16314

التعليقات
#855699 [البلولة]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 10:55 PM
اهم المتورطين في محاولة اغتيال حسني مبارك

خارج الحكومة الان:


على عثمان

نافع على نافع

صلاح قوش

كمال عبداللطيف.



السلطة كنت غطاءا سياسيا لهولاء ضد الجريمة القانونية المتورطين فيها.

يقال انو البشير نظيف من الناحية


انكشف ظهركم ياجماعة ..

بقى ليكم تفكروا في انقلاب دموي ضد البشير .


#855681 [ابوأحمد]
5.00/5 (1 صوت)

12-12-2013 10:40 PM
نسال الله التوبة والمغفره
من الوقوع في اعراض الناس
الله اعلم بما في الضمائر


#855301 [الحمد لله]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 03:04 PM
ايه يا عم دى مش وزارة عادية, دى وزارة تكسب دهب


#855203 [كمال ابو القاسم محمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 01:38 PM
غايتو يا تروس ...الله يسامحك...يا خى الراجل دا طلعتا دينو....يا خى دا غسلتو غسيل...ما فاضل ليك إلا تعصرو....وتشرو في حبل غسيل كان ينشف....وتجيبوا لينا نتم الناقصة....نظبطو ونكويهو كان ينطرح وشو المكرفس دا....


أنا والله كنت عشمان في يوم من الأيام أبقا وزير....لاكين والله تانى...وزير عريس ما أجى بي جنبها

شد حيلك ياتروس....بي عمايلك دى عذبتا النفوس

ومزيدا من الحذاقة....مزيدا من الإبداع !!!


#855193 [ود كركوج]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 01:28 PM
والله يا محمد تروس ضحكت لمن بكيت اسعدت يومى والله كمولى دا غسلتو غسيل صاح دى الشعب السودانى ح يتذكرها لجنى الجنى.والجمهور عايز مسرحية نافع ابو العفين وعلى ابو علوة وامين حسن عمر.بالله اعملها لينا.


#855148 [محمد جبره]
5.00/5 (1 صوت)

12-12-2013 12:46 PM
:-:-):-):-) اتشرقنا من الضحك
اليكم الجديد ثوب نسائ جديد بسعد قشره غالى شديد نذل اليوم السوق باسم دمعة كمال


#854936 [القعقاع الفي القاع]
5.00/5 (2 صوت)

12-12-2013 10:25 AM
يا جماعة براحة على كمولة يقوم ينتحر و تخشوا في إثمو هو براهو ملعون :) :)


#854909 [زهجان من الغربة.. ما تمشوا خلونا نرجع]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 10:04 AM
مشكور ايها الممثل القدير محمد، لقد جسدت هلع هؤلاء الانقاذيين للدنيا ومتاعها وهم ذبحونا بـ هي لله لله ولا لدنيا قد عملنا


#854732 [الحارث]
3.19/5 (7 صوت)

12-12-2013 05:40 AM
ناصف صلاح الدين
عقد بـ 2 مليور دولار لاعادة هيكلة وزارة المعادن وسمسار الصفقة نجل عثمان الهادي
وقع كمال عبد اللطيف قبل مغادرته الوزارة عقداً مع شركة BGS International البريطانية لاعادة هيكلة الوزارة بـ(2)مليون دولار وكان سمسار الصفقة نجل عثمان الهادي.
وسبق إتفق مع لواء متقاعد على شراء عقار له بمساحة 4000 متر مربع كمقر جديد لوزارة المعادن ، وذلك بمبلغ 50 مليون دولار ، فى صفقة لم تتبع فيها الاجراءات الحكومية المعروفة في الشراء والتعاقد ، وكلف الوزير المقال مدير الشئون المالية والادارية بالهيئة العامة للجيولوجيا (الشيخ حسين الشيخ) باتمام الصفقة . والشيخ حسين الشيخ احد كوادر الامن الشعبي الذين فرضهم الوزير علي الهيئة رغم انه غير ديواني ( اي لم يعمل فى السابق بديوان الحسابات ويفترض فى اي مدير ادارة مالية حكومية ان يكون منه) وطرد من سنار في قضية فساد مالي ولكن كمال استوعبه لينفذ به سرقته لاموال الجيولوجيا . ويعطى الشيخ حسين المدير التنفيذى لمكتب كمال عبد اللطيف 40 مليون جنيه شهرياً كنثرية مكتب ، مما يشير الى حجم الاموال الاخرى التى تذهب الى كمال .
وكان قد إنتابت كمال عبد اللطيف الوزير المقال عن وزارة المعادن نوبة بكاء مع موظفي الوزارة ، أثناء حفل أقيم لوداعه صباح امس.
وتضيف المصادر ان كمال كان أحدث حالة من الهرج والمرج أثناء إجتماع المكتب القيادي للحزب الحكومي ، وعقب البت في أمر إقالته من الوزارة كان غاضباً وطفق يصيح (هذه مؤامرة .. هذه مؤامرة )، ليعود وينفجر بالبكاء داخل مقر وزارة المعادن صباح امس الاول


#854731 [الحارث]
4.25/5 (6 صوت)

12-12-2013 05:37 AM
يا تروس زولك دا هو الباع سودانير لمن كان وزير مجلس الوزراء و رئيس مجلس ادارة سودانير


#854710 [متعاطف]
3.00/5 (1 صوت)

12-12-2013 03:15 AM
يا جماعة الخير أنا أجد عذرا لبكاء الوزير وولولته وردحه وندب حظه العاثر لأنه لم يقض في المنصب التشريفي إلا سنتين في الوقت الذي قضي فيه من ذهب معه في التعديل ما بين 15 الي 24 سنة والذئ يفقع المرارة إنه أصغرهم وما زال في إمكاته ان يعطي ويأخذ ! إيه يعني سنتين؟ دي يقدر يسوي فيها شنو يا جماعةبالله عليكم؟ هل يستطيع أن يبني قيها القصر الذي يحلم به أم يستطيع إيداع كذا مليون دولار في حساباته الخارجية أم شراء شقق في الخارج لزوم الإجازات للعائلة والمقربين وربما لليوم الأسود عندما يحين وقت التقاعد الإختياري أو الإجباري مع طول العمر. إنها فعلا كارثة وقمة حلت بالوزير وشحتفة روح لا يمكن إحتمالها ، فأدعوا له بأن يصبر قلبه اللبن والرهيف وان توقف دموعه المدرارة من النزيف . وعلي العموم هو أظهر مشاعره الصادقة بكل وضوح وما دس عنا شئ وهذا يحسب له، ولكن كما قال المثل ( ما دوامة ، الدنيا ما دوامة) وخيرها في غيرها يا سعادة الوزير!!!!


#854697 [malla]
5.00/5 (3 صوت)

12-12-2013 02:25 AM
هههههههههههههههههههههههاي والله يا تروس طع مصارينا الله لايجازيك شر انتا عرف ولدي الصغير قال لي يا بابا عمو دا ببكي كدا مالوالمات ليه منو قتا ليه ماتت ليه امه وزارة المعادن قال مسكين ربنا يرحم امو يا بابا 0 قام الولد قال لي هو ماحجج امو وزارة المعادن دي عشان كدة زعلان 0 قمتا قتا ليه ولدا الكبير عمر البشير ما حججا 0 قام قال لي وليه عمو عمر اخوه دا مابكا ليها كدة 0قمتا قتا ليه اصلو وداد ما بتخليهو لاءنها سرقت كل حاجاتا ورسلتم ماليزيا 0 قام الولد قال لي بالله شوف عم عمر قلبو دا مافيه رحمة امو تمود وتقوم مرتو تخوفو دا يا بابا بعدين بحشروه وين في النار 0 قمتا قتا ليه الله اعلم يا ولدي امكن في الدرك الاسفل هو واخوانه جنس البعيطو ديل


#854694 [معروف]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 02:18 AM
محمد تروس راااااااااائع ارجو ان تستمر


#854691 [DAFURI]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 02:12 AM
محمد تروس you made my day


#854689 [خالد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 02:09 AM
ابداع للطيش
افضحوهم الدلاقين ديل


#854685 [canoon]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 02:05 AM
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhaa


#854684 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 02:03 AM
شكراً للمبدع محمد تروس..بجد تجسيد حي..لإنكسار (الرجال).. والردحي.. والولولة.."

الصقر كان وقع كترت البتابت عيب..

الرجال مشت للموت تتضرع.. "العودو خاتي الشك... ما قال وحاتك طق لي موتو إقدم" يا يمة..ود الزين الكان وحيد أمو.. قالولو ناسك.كم؟.. قالولو ناس وين؟.. قالولو شان تسلم..العودوا خاتي الشق ماقال وحاتك طق..لي موتو..إقدم....

تقول لي وزارة...وسرقة في نهارة.. شفت الفرق بين الرجال واشباه الرجال.. بيكا وجرسة..قبح الله سيرتك..!! وفضح سريرتك


#854677 [بت كردفان]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 01:44 AM
ابداع يااسناذ ههههههههههههه


#854671 [ابو على النيل]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 01:20 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وا شماتت ابله ظظاه فيك يا كمولتى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرقك يافوف اقصد يا كمولتى


#854665 [تينا]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 01:03 AM
هههههههههههههههههه ابداع يا محمد تروس تضقلم على قول محمد سليمان ضحكتنى لما دموعى جرت . تسلم .


#854647 [البلولة]
5.00/5 (1 صوت)

12-12-2013 12:18 AM
هههههههه

الرخم كمال عبداللطيف...

الـــــــلِــــــــــــــــــكة

فضحت نفسك.

بالله الوزارة بتقتل الرجالة بالشكل دا.




كمال دا كان وزير رئاسة مجلس الوزراء قبل كدا.

البيذكروهو بيعرفو انو كان لئيم لئامة ما عادية مع الناس

اجرامو قديم من محاولة اغتيال حسني مبارك...



اهو لئامتك قامت عليك ..

ياخيوبة...!!!


#854641 [من تل ابيب]
5.00/5 (1 صوت)

12-12-2013 12:07 AM
والله انت كبير يا اخينا واصل بدون توقف لقد كشفت سر نياح وعويل .وحافظ علي سلامة نفسك من الأيادي القذرة لا تخاف ولا تكون رعديد انت كبير يا تروس


#854637 [الدبلماسى]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 12:00 AM
احنا عاوزين بكاء عمر البشير الكداب امام الجنائية الدولية فى لاهى


#854636 [جاسفا]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2013 11:59 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه غايتو بلد كلها مهااااااااااااااازل


#854626 [أبو مونتي.]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2013 11:47 PM
ههههههههههه مبدع ياترويس.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة