الأخبار
أخبار إقليمية
وزير الدولة بالدفاع: وضعنا خططاً طموحة للإرتقاء بالقوات المسلحة
وزير الدولة بالدفاع: وضعنا خططاً طموحة للإرتقاء بالقوات المسلحة
وزير الدولة بالدفاع: وضعنا خططاً طموحة للإرتقاء بالقوات المسلحة


قال: انهم سيعملون بتناغم وتكاتف مع السيد وزير الدفاع بالنظر
12-12-2013 05:35 AM

الخرطوم: smc

أكد اللواء الركن يحيى محمد خير وزير الدولة بوزارة الدفاع أن القوات المسلحة شهدت خلال الفترة الأخيرة تطوراً كبيراً جاء نتاجاً لمجهودات جبارة وتخطيط محكم قامت به وزارة الدفاع ورئاسة الأركان المشتركة الأمر الذي وجد إشادة كبيرة من قبل الدولة وانعكس إيجاباً بالدعم الذي يقدم من قبلها للقوات المسلحة فضلاً عن الدور الكبير الذي تقوم به مؤسساتها المختلفة.
وأوضح اللواء محمد خير أن الوزارة وضعت خططاً طموحة للإرتقاء بالقوات المسلحة ومواكبة التقدم التقني في مختلف المجالات وأعرب عن أمله أن تشهد الفترة القادمة مزيداً من الإنتصارات من أجل استدامة الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.
وأشار إلى أنهم سيعملون بتناغم وتكاتف مع السيد وزير الدفاع وهيئة الأركان المشتركة ورئاسات أركان القوات لرفعة القوات المسلحة وتحقيق مزيد من الإنتصارات.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3595

التعليقات
#855265 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 02:33 PM
اخجلوا مزيد من الانتصارات على من؟؟؟؟؟
على متمردين لا عندهم طيران ولا بحرية ولا مدفعية ومدرعات زى الناس بس عربات دفع رباعى عليها دوشكات او اربى جى وحكايات من النوع ده وشوية مدافع وكده يعنى ما جيوش محترفة منظمة عالية التسليح والنيران!!!!!!!!!!!!!!!
لو كانت الديمقراطية استمرت وتطورت كان حال البلد الاقتصادى اتصلح وكان بنينا جيش قوى وباحدث الاسلحة وقوة نيران كبيرة لحراسة ارض الوطن وامن المواطن وليس امن النظام الاتى بانقلاب وتهابه كل الجيوش من الجيران وغير الجيران!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابعدوا من الانقلابات والسياسة والحكم وخليكم محترفين نشيلكم فوق راسنا وما نبخل عليكم باى شىء اقعدوا اعملوا انقلابات واحرموا الشعب من الحرية وحكم نفسه لا نحترمكم ولا نقدركم بتاتا بل تجدوا منا كل الاحتقار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما اصلا الجيش البيعمل انقلاب ويحكم بيكون شرس مع شعيه ونعامة قدام المعتدين من الجيوش الاجنبية ودى اصلا ما بيتغالطوا فيها اتنين !!!!!!!!!!!!!!!!


#855013 [ساب البلد]
5.00/5 (1 صوت)

12-12-2013 11:21 AM
************وزير الدفاع بالسمع**************
***********لمن لا يعلم******************
**********السودان الان لديه 2 وزير دفاع واحد (بالنظر) والاخر(بالسمع)الان اكتملت منظومة الدفاع**


*******************وزير الدولة بوزارة الدفاع****** يحي محمد خير*******شقيق سلوى محمد خير**********اللهي أرملة الزبير محمد صاللح*******اللهو ابو مصعب الزبير محمد صالح***********…اللهو متزوج بنت نافع على نافع**********اخت محمد نافع على نافع**********اللهو متزوج بنت الزبير بشير طه***************(زيت الحكومة في بيت الحكومة)*****والشعب زيتو طالع*******


#854979 [mohd]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 10:55 AM
دا عينوه عشان كفاءته ام لانه شقيق زوجة احد ابناء الزبير محمد صالح؟


بعدين اي وزارة فيها وزيرين وثلاثة؟ زي ما اي سفارة فيها اكثر من سفير ؟

410 دستوري في بلد مهبب ومنتهي؟


#854786 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 08:00 AM
ههههههههههه اوع يريل فوقك يا جنابو ابورياله ده قبل ما تبدا العمل معاهو اشترى ليك مريول ختى فوقك لانو لو اتكلم معاك بملاك كلك بزاق وانتبه طبعا بولو ماشى طوالى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة