الأخبار
أخبار سياسية
إصابة عشرات الأمنيين المصريين في هجوم على معسكرهم بالإسماعيلية
إصابة عشرات الأمنيين المصريين في هجوم على معسكرهم بالإسماعيلية
إصابة عشرات الأمنيين المصريين في هجوم على معسكرهم بالإسماعيلية


12-13-2013 09:24 AM



مصادر أمنية تؤكد أن أكثر من ثلاثين مجندا أصيبوا في انفجار سيارة مفخخة قرب معسكر للأمن المركزي بالمدينة الواقعة على قناة السويس.




القاهرة - قالت مصادر امنية ان حوالي 35 مجندا اصيبوا حين انفجرت سيارة ملغومة قرب معسكر للأمن المركزي في الاسماعيلية شرقي القاهرة مساء الخميس.

وقال التلفزيون المصري ان العشرات اصيبوا دون ان يذكر رقما محددا.

وذكرت صحيفة الأهرام الحكومية على موقعها الالكتروني أن 20 مجندا أصيبوا في الانفجار ونقلوا إلى مستشفيين وأن تبادلا كثيفا لإطلاق النار وقع عقب الانفجار.

وكان دوي انفجار شديد سمع أمام المعسكر وهرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين. وقال شهود عيان قولهم إن الانفجار نتج عن "سيارة مفخخة" وإن سيارات الاسعاف والإطفاء انتقلت إلى الموقع.

وقدمت مصادر ثالثة رقما مغايرا عن عدد المصابين في الهجوم مشيرة إلى إصابة 25 من رجال الشرطة.

وجرت مؤخرا عدة هجمات بسيارات مفخخة في هذه المدينة الواقعة على قناة السويس بالقرب من شبه جزيرة سيناء، التي تشهد بدورها هجمات شبه يومية ضد قوات الجيش والشرطة منذ عزل الرئيس الإسلامي محمد مرسي في 3 تموز/يوليو.

والخميس، قالت مصادر مصرية إن تحقيقات أمنية مع أحد العناصر القيادية بتنظيم ما يعرف بـ"أنصار بيت المقدس" كشفت عن ضم التنظيم أكثر من 100 عنصر من بينهم 10 عناصر تستعد لتنفيذ عمليات انتحارية ضد قوات الجيش والشرطة في سيناء.

وأرشد المتهم عن أسماء هذه العناصر وقياداتهم ومكان تواجدهم بصحراء سيناء، واعترف المتهم بأن عددا من العناصر الأجنبية كانت تشارك في العمليات المسلحة ضد الجيش والشرطة.

وأوضح أن التنظيم يقوم بالتنسيق مع القيادة التي تتخذ من قطاع غزة مكانا لإدارة المعركة مع الجيش المصري، بالإضافة إلى أن عناصر فلسطينية محترفة هي من تقوم بتصوير العمليات الإرهابية التي ينفذها التنظيم ويتم إرسالها إلى قطاع غزة ليتم عمل الأفلام التي ينشرها التنظيم على شبكة الإنترنت.

وألقت قوات الأمن بكفرالشيخ الخميس، القبض على أحد العناصر الإرهابية الخطيرة، والذي ينتمي إلى تنظيم أنصار بيت المقدس، والمتهم بالاشتراك في تفجيرات مديرية أمن العريش الأخيرة.

والأحد، قال مصدر عسكري مصري إن قوات الجيش في سيناء تمكنت من تفجير سيارة "ميكروباص" مفخخة، أثناء محاولتها اقتحام أحد معسكرات الجيش بالشيخ زويد، التابعة لمحافظة شمال سيناء.

وأضاف المصدر أن "أحد الجهاديين يقود سيارة ميكروباص مليئة بمادة (تي إن تي) شديدة الانفجار حاول اقتحام البوابة الرئيسية لمعسكر الزهور للقوات المسلحة بمدينة الشيخ زويد، فإن قوات الجيش تعاملت معه على الفور، وأطلقت عليه وابلا من الرصاص، مما أدى إلى انفجار السيارة".

وأوضح المصدر أن "الانفجار أسفر عن مصرع قائد السيارة دون وقوع خسائر بشرية في صفوف القوات المسلحة".

ميدل ايست أونلاين


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 602

التعليقات
#856085 [سعى المصرى]
0.00/5 (0 صوت)

12-13-2013 11:57 AM
واجبى نحو بلدى مصر
كارثة كامنة تحت سطح قاعدة ألماظة الجوية والكلية الحربية
نشرت بواسطة:الأهرام الجديد 25 سبتمبر, 2013 3:55 ص في أخبار عاجلة, أخبار مصر
الاهرام الجديد الكندي: فى اغلب الاحوال قد يتسبب فساد موظف صغير فى كارثة انسانية محققة، وقد يقلب موازيين الامور فيموت كثيرين بدون اى جرم اقترفوه، “الاهرام الكندية” تكشف اليوم عن قنبلة موقونة تحت سطح قاعدة مطار الماظة و الكلية الحربية، وهى انابيب الغاز المتهالكة،



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة