الأخبار
منوعات سودانية
حبس بعثة المنتخب السوداني في فندق كيني !!
حبس بعثة المنتخب السوداني في فندق كيني !!
حبس بعثة المنتخب السوداني في فندق كيني !!


12-12-2013 08:39 PM

تعرض منتخب السودان المشارك ببطولة التحدي لمنتخبات شرق ووسط أفريقيا لكرة القدم "سيكافا" والتي تستضيفها العاصمة كينيا لأزمة غريبة قبل مباراته في النهائي ضد المنتخب الكيني، والتي كان من المفترض أن تنطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة ليتعذر انطلاقها لأكثر من ساعة.

وجاء ذلك لأن المنتخب السوداني لم يحضر لملعب أنيايو الذي يستضيف المباراة بسبب تأخره في الوصول في الوقت المحدد، وذلك بعد قامت إدارة فندق ميليلي الذي يقيم فيه المنتخب منذ إنطلاق البطولة بحبس المنتخب السوداني قسرا ومنعه من حضور المباراة بسبب مستحقاته المالية لدى إتحاد الكرة الكيني، والتي تراكمت بسبب إقامة عدة منتخبات بالفندق منها الأوغندي والإريتري والرواندي، ولجأ الفندق إلى حبس السودان في وقت حضوره المباراة النهائية للضغط بشأن مطالبه المالية وإبراز أزمته للمنتخب الكيني.
ونجحت جهود اللجنة المنظمة في إطلاق سراح المنتخب السوداني الذي جاء للملعب بعد ساعة من وقت المباراة المحدد أصلا لانطلاقها.

كوووورة


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 6980

التعليقات
#856154 [ابوالجف ودجمعة]
0.00/5 (0 صوت)

12-13-2013 02:53 PM
سودانا فوق


#856146 [ابوالجف ودجمعة]
0.00/5 (0 صوت)

12-13-2013 02:48 PM
غدآ الامور تكون علي خير


#855868 [ابو الانقار الكسلاوى]
0.00/5 (0 صوت)

12-13-2013 07:56 AM
حبس المنتخب .....حبس اللاعبين ..... كان يجب الانسحاب من المباراة لان هذه مؤامرة قذرة و اسلوب همجى فى بطولة ضعيفة و اتمنى ان ينسحب السودان من المنافسات القادمةليكون ذلك درسا لجميع بلاد شرق وو سط افريقيا . نعم اسسنا الاتحاد الافريقى و يجب علينا الان نؤسس للاخلاق و بلاش ذلة و مهانة و استخفاف . نتمتى ان نسمع من الاتحاد بعد و صول البعثة .


#855831 [حد بيعرف احسن م الحكومه!!]
0.00/5 (0 صوت)

12-13-2013 03:40 AM
يا حلفاوى وين تلقو ألأحترام تانى.. اذا رئيس السودان يقبل يركب طياره (مستأجرها ود الوالى من مواطن سعودى ومعروف سلفا مرورها فى ألأجواء السعوديه يتم بشروط محدده اهمها انها لما تدخل الأجواء السعوديه سيدا السعودى يكون راكب عليها).. الرئيس السودانى وافق يرهن نفسو ووالوفد المرافق ليه فى قبضة سواق باكستانى وعاوز يمشى يزور دوله عبر اجواء دوله تانيه علاقاتا متوتره مع الدوله اللى الرئيس ماشى يزورا.. وتسألنى عن سبب الزياره؟ تهنئه بانتحاب رئيس الدوله.. موضوع اكتر من هايف!! اما كان السفير السودانى فى ايران ممكن يقوم بالتهنئه .. اذا اصلو الرئيس خايف من عواقب طيرانو على الطائره الرئاسيه الى ايران!!الغريب السواق الباكستانى ما صرح بانو البشير معاهو فى الطياره الآ بعدما رجعوها ودخل بيها أجواء السودان .. بالله تخيلو انو الباكستانى دا طار بالطياره دوغرى على لاهاى؟؟.. بس يا حسره ناس المعارضه ما "ناقشين" لا حكم لآ معارضه!!!
هل كان الكابتن مامور ما يفصح عن وجودالبشير معاه فى الطياره؟. اذا دا تصرف راس دوله وناسو ومستشارينو.. ليه المنتخب السودانى ما يحبسوه فى الفندق الكينى لسبب هو ما طرف فيه على ألأطلاق.. هل الفريق السودانى ملزم ان يتاكد ان ألأتحاد الكينى اوفى بديونو للفنادق!
وين رئيس البعثه المرافق للفريق.. كان برضو محبوس مع الفريق يا ربى!! .. عمل شنو! هل اتصل يرئيس ألأتحاد الكينى! بس ما يكون محمد سيداحمد صاحب كارثه بورسودان واللى انكتم وصمت عما لحق اتحاد الحصاحيصا من مهانه فيتمينات ال WC كان برضو فى كينيا>>
هل فوجيء رئيس البعثه بحبس فريقو !! هو ليه مشى بالفريق الى الملعب بعد مرور الزمن القانونى من بداية المباراه (معناها ما عارف القوانين)..وافق الفريق يلعب الماتش ليه؟ ألمفروض ألأداريين المرافقين كوولهم يسرحوهم بعد ما يجلدوهم فى استاد الخرطوم ويشهد عذابهم (موش طائفه من الرياضيين)بل كل من له صله بالكوره.. والله كونو يوافقو يلعبو المباراه فى مثل هذه ألأهانه دى ذات نفسها اهانه وفضيحه بجلاجل.. هوان ما بعدو هوان.. ومن يهن يسهل الهوان عليه .. ما لجرح بميت ايلآم... هلآهلآ آخر زمن .. "دكتور حليم" الاتحاد السودانى بقى المعتصم بن جعفر و الناس الكبار زى كمال شداد عايشين !! .. ها ناس :السودان رااااح برّا وجوّا .. انه عبث اطفاااال ولعب عياااال ليس الآ.. كوره قال.. سيكافا آل .. دورى ممتازآل..


#855818 [عادى]
0.00/5 (0 صوت)

12-13-2013 03:07 AM
سقوط ادارى شنيع وسقوط كروى ايضا !!!


#855771 [سعيد عبدالله سعيد شاهين]
0.00/5 (0 صوت)

12-13-2013 01:26 AM
من واقع احداث المباراه
صقورالجديان تحلق بدون اجنحه
حقيقه ان مباراة الامس كانت فرصة ذهبيه للاتحاد السودانى ليعيد للسودان امجاده فى المحافل الرياضيه ولكنه بكل اسف كما يقول المثل كمل الناقصه
ان ماحدث يعتبر عملية قرصنه كرويه وانتهاك صارخ للاخلاقيات الممارسه الرياضيه وضرب فى العمق لمعانى حسن الضيافه وحماية المضاف
فبعد الفضائح الصارخه والادوار القذره التى مارسها رئيس الاتحاد الكينى مما اضطرت الخزانه الكينيه ضخ نصف مليون دولار لتغطية نفقات منصرفات اتحاد الكره الكينى مستضيف الدوره
رغم كل ذلك تم احتجاز صقور الجديان فى اقفاص الفندق بحجة عدم تسديد قيمة الاقامه من قبل الاتحاد الكينى الاتحاد الكينى الذى فريقه يقدل فى الملعب وسط جمهوره
لا احد يلوم الاتحاد الكينى فيما سعى الى تحقيقه وحققه بنجاح ولكن ماذا نقول فيما بلينا به من ادارة اتحاد الكره السودانى وانا هنا لا احمل ادارة البعثه كامل المسؤليه ولكن لا يعنى هذا اشتراكهم بضعفهم فى الجريمه التى ارتكبت
نعم كان على رئيس الاتحاد السودانى شخصيا ان يتصل برئيس البعثه الاداريه بامر واحد لا غير وهو انه فى خلال انتهاء الزمن القانونى الذى بموجبه ينهى حم المباراه المباراه حال تخلف اى فريق واعتباره مهزوما نقول فى حالة انتهاء الزمن القانونى هذا يجب على البعثه عدم مغادرةالفندق لاداء المباراه
ماذا يعنى هذا
هذا يعنى ان الاتحاد السودانى اعاد للارث السودان الرياضى مجده حيث يجب ان يتبع ذلك رفع شكوى فورا للاتحاد الافريقى بصوره لاتحاد سيكافا بصوره للاتحاد الدولى يوضح هذا الخلل والقرصنه النفسيه التى قام بها الاتحاد الكينى وادانة هذا المسلك والمطالبه بالاتى
اعتبار نتيجة المباراه لصالح السودان
حرمان الاتحاد الكينى من استضافة اى فعاليات افريقيه او دوليه لمده يقررها الفيفا والاتحاد الافريقى
تغريم الاتحاد الكينى مبلغ مالى كعقوبه ماديه
كل هذا كان سيحسب لادارة الاتحاد السودانى بانه اعاد الامور الى نصابها حتى لا تكون سابقه يتبعها اتحادات اخرى بل وسيخلق للاتحاد السودانى شخصيته وكيانه فى كافة المحافل الرياضيه بشتى ضروبها
لو كان حدث ذلك لما تقصقصت اجنحة صقور الجديان ولحلقوا عاليا فى سماوات افريقيا هذا الفريق الشاب قام باداء مشرف فى هذه الدوره وتخلص من عقدة الماكينات التى تحتاج لعمره
التهنئه لابطالنا صقور الجديان ولمدربهم الجرىء مبارك سلمان وطاقمه
أما ادارة الاتحاد العام فنقول لهم عيب كده لم ترتفعوا لمستوى المسؤليه الاداريه البحته والوطنيه
ملاحظه اخيره لقد ادى الجمهور الكينى دوره المطلوب منه وطنيا وهو ما نرجو ان يسفيد منه الجمهور السودانى الذى لا يشجع الا بعد فوز فريقه اما قبل ذلك فصمت القبور فى حين ان الفرق تحتاج للتشجيع قبل صافرة الحكم وحتى نهاية المباراه


#855743 [مرتضي]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 11:56 PM
يامحمد انت عبيط ولا انت مصري مدسوس؟


#855700 [1+1]
4.00/5 (2 صوت)

12-12-2013 10:56 PM
فعلا بطولة متخلفة جدا.. فعلا بطولة الفرق التعبانة في كل شيء.. منتهى التخلف والرعونة


#855690 [ود الكدرو]
4.00/5 (2 صوت)

12-12-2013 10:50 PM
وين رئيس ومساعد البعثة .. الى متى هذا الضياع الرياضى الى متى!!!! الى متى !!!!


#855661 [كوز موية فاضى]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 10:12 PM
الكلام دا معقول حصل ؟؟؟؟؟؟ وين رئيس البعثة؟؟ مشى يتفسح بالقروش فى بحيرة توركانا؟؟ يا اخوانا نحن دايماً الطيش فى اى حاجة ؟ فى السياسة فى الاقتصاد فى الكورة فى اى ك...... أم؟؟؟؟!!!!!حقو البلد دى الواحد يسيبها و يروح يكمل باقى عمرو فى بلد تانية خااااااااالص ان شاء الله فى تشاد ولا افريقيا الوسطى ولا اى خلاء من خلاء افريقيا الواسع دا


#855659 [صلاح الدين]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 10:11 PM
وحات الله نحن ما عندنا ناس بيعرفو القانون ....دا يعتبر اختطاف واخذهم رهينه....لا توجد سلطه من حقها حبس احد او حجزهو دون اجرات قانونيه...الرشيد بدوي عبيد وضيفو في الاستديو قاعدين ينبحو ساااااااي وينظرو مافي واحد فيهم تطرق للاجراءات القانونيه...


#855635 [حلفاوي]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 09:42 PM
واحدة من مهازل هذا الزمان وهواننا كسودانين ..... لو كنا في دولة تحترم نفسها ومواطنيها لارسلنا طائرة خاصة لاعادة ابنائنا وللحفاظ على كرامتهم وكرامتنا كسودانين .... ولكن ممن نرجوا ذلك فالحكومة والاتحاد كلهم ( مؤتمر ) فهل كان متوقعا منهم غير الصمت والخزي ....


#855628 [محمد]
1.00/5 (1 صوت)

12-12-2013 09:38 PM
مصر حذرت من سد النهضة في حال انهياره سيمحو الخرطوم لابد اخذ هذا القول محمل الجد ولا نتكل على تاييد البشير الكيدي السطحي لهذا السد لدوافع لا نعلم مدى موضوعيتها وصوابها وجدواها بسبب الكذب والغش الذي اشتهر به وعهدناه من هذا البشير فمصر جذمت بانها لا تستبعد الخيار العسكري للحيلولة دون قيام هذا السد ولعله تهديد مبطن من مصر بإغراق السودان اذا اصر البشير ونظامه على هذا الانحياز العدواني الصارخ فلا ندري بما قد تتمخض عنه هذه الازمة على المدى القريب والبعيد فلا يمكن ان نرهن كل امن السودان بإستمرار امن هذا السد الذي يقع في دولة اخرى خلاف السد العالي مثلا الذي يقع داخل مصر الدولة تقوم على تامينه مباشرتا فهذا لا يقوله عاقل فسيكون نقطة ضعف قومي رهيب لكل من يحاول اذية والنيل من السودان بمحوه من على الوجود ،فلعله ان يكون مخطط غامض ممول من جهات معاد لهذا النظام (السعودية مثلا) مخطط بعيد المدى يستخدم ككرت ضغط للقضاء على نظام المؤتمر الوطني الذي اعجز كل الاطراف في سبيل اسقاطه والقضاء عليه في ظني ان البشير ابتلع الطعم بغباء سافر وغير مسبوق فالبشير استدل بفتوى مالك الملفقة بقتل الثلث لصلاح الثلث الباقي فهوا بهذه الفتوى يحلل للسيسي ويقدمها له على طبق من ذهب للقضاء على السودانيين الذي هم ثلث سكان مصر بالضبط ليسلم شعب مصر ارض الكنانة ،فالعلاقات السياسية والدولية متارجحة وليست بدائمة على الاخص ما جربناه مع اثيوبيا في الاعوام الماضية فحكومات اثيوبيا النصرانية اشد خشية من انتشار فكر الاخوان التخريبي بين المسلمين في اثيوبيا فلعلها تفكر في القضاء على هذا الجار الذي صار منطلق لهذا الفكر الهدام في كل القارة والقرن الافريقي [email protected]


ردود على محمد
United States [قانون مافي] 12-14-2013 10:00 AM
وانت قايل السودان دا فيهو سودانين ... المنطقة الحا تقرق من الفشقة لي الجريف كلها حبش يعني حا يقرقوا أولادم وعمارات الكيزان ودا من مصلحة السودانيين يا أبن النيل

European Union [Khalid Ibrahim] 12-13-2013 01:41 AM
محمد ( المصري )ام كمال عمر( المصري )


#855607 [عزة]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2013 09:08 PM
يلا يا جيمى اتحرك قروش ابوك داقيك فيها حجر دغش
ادفع وارجى الراجيك
قربت يا معلم


#855603 [عزة]
3.00/5 (2 صوت)

12-12-2013 08:58 PM
ان شاء الله اكونوا شايلين معاهم رغيف يابس يعنى ناشف



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة