الأخبار
أخبار إقليمية
" الخابور " الوطني ربيع عبد العاطي يحسم الموقف بشأن الإطاحة بطه ونافع والحاج ساطور
" الخابور " الوطني ربيع عبد العاطي يحسم الموقف بشأن الإطاحة بطه ونافع والحاج ساطور

جانب من مهرجان الدموع في وداع احد الوزراء


12-14-2013 08:00 PM

الخرطوم

قطع المؤتمر الوطني بأن التعديلات ستشمل كافة قطاعات وأمانات الحزب، مؤكداً أن التغيير الذي ابتدره في السياسات والأشخاص، وقال إن أي شخص يقصر في واجبه سيتم تبديله وإن كل من نفذت أغراضه وفتر عليه أن يترجل «ليرتاح».

وتوقع القيادي بالحزب دكتور ربيع عبد العاطي مغادرة د.الحاج آدم أمين القطاع السياسي لموقعه في الحزب، وقال - إن القيادات التي خرجت من القصر الأستاذ علي عثمان محمد طه ود. الحاج آدم ود. نافع علي نافع لن يتبوأوا أي منصب في الحزب، وأضاف أنهم سيحتفظون بعضويتهم ويقدمون المشورة والرأي فقط، وأردف ربيع أنني لا أتوقع أن تأتي هذه القيادات التي غادرت مواقعها التنفيذية من جديد لتدخل عبر أبواب أخرى.

آخر لحظة


تعليقات 41 | إهداء 0 | زيارات 17115

التعليقات
#859089 [waddardig]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2013 09:57 PM
تذكرو في واحد دجال قال راى السول صلى الله عليه وسلم مع علي طه ونافع وامسك بيد نافع وقال (الذين إن مكناهم في الأرض أقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر ولله عاقبة الأمور ) الان هل تروا ان الرؤية تحققت ام لا


#859028 [امان ادم]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2013 08:38 PM
المثل بقول


#858985 [Game over]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2013 07:24 PM
والله يا جماعة الأخ الخبير الوطني أو (الخابور) ربيع عبد العاطي إذا بتكلم جد حا يولعها بينهم وليعة جد!!!


#858943 [خالد]
5.00/5 (1 صوت)

12-16-2013 06:02 PM
اللهم لا شماتة بالله الزول دى ما بيخجل قريب امبارح كان يكيل المدح لنفس الاشخاص الان قلب مائة وتسعون درجة - لازم يلعب نفس اللعبة لعبة المصالح بعدين الشي المؤسف انه صدق انه احد قيادات المؤتمر الوطني التاريخية لذلك يصرح بتاع الشقق المفروشة
الدور جايك شوف ليك محل عقارات من الان للايجارات


#858916 [كلحية]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2013 05:28 PM
خلاص يا ربيع عبد العاطي فهمنا أن صاحبك نافع أصبح " مراسلة " للسيد غندور وأنت ماذا أصبحت ؟خاصة وأنتما ( نافع وربيع ) طالكما التغيير لبذاءة اللسان وفاحش القول وممارسة رذيلة الشتيمة وقلة الأدب وهي سلوكيات غريبة علي أهل السودان الذين عرفوا بحسن الأدب وسماحة الكلم وشدة الحياء . خليك من تصريحات النفاق والتقرب من رئيسك البشير بغرض أن تبقي حيث أنت .قل لنا هل ستكون "المراسلة " الثاني لغندور ؟أم سترافق شيخك علي حيث ما ذهب ؟


#858834 [Osman]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2013 03:53 PM
غابو القطط ينطط الفأر


#858825 [nashaby]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2013 03:44 PM
والله والله لو عندى سلطة فى المؤتمر الذفتى كنت أقلت أول واحد وجردك من العضوية لأنك واحد من كذابين القنوات والشاشات ياجبان.


#858776 [jackssa]
5.00/5 (1 صوت)

12-16-2013 03:01 PM
(أنا لا أصدق اذا أنا حــي ). هل صدقتم أن يخرج علي عثمان من الأنفاذ وهو كما صرح الورل البري عمر الرماد بان علي عثمان هو مهندس التغيير . فلأنفاذ أصلا فكرة هذا العلي وهي وليده غير الشرعي من صلبة . فكيف يتخلى الأب عن أبنه . فهي تمثيلية سيئة السبكة .


#858545 [الخبير]
5.00/5 (2 صوت)

12-16-2013 11:54 AM
شوف عليك الله اخوات نسيبه ديل ببكو كيفن، والله الواحد فيهم امو مايبكى عليها كده


ردود على الخبير
[مهاجر] 12-16-2013 03:02 PM
البكاء من اجل الدولار مشروع في عرف الكيزان.


#858540 [محمد خير]
4.00/5 (1 صوت)

12-16-2013 11:49 AM
اذا اخوك حلقو ليه بل راسك . الدور جاييك يا عبد العاطي


#858518 [AburishA]
4.75/5 (3 صوت)

12-16-2013 11:31 AM
تصريحات ربيع عبدالعاطي الكتيرة ومسيخة اليومين دي تبدو كأنها شماتة وفش غبينة في جماعتو الشاتهم (الصالح العام!!!!!!)! وفي نفس الوقت تحسرا لعدم وجود وظيفة شاغرة له في التغيير الجديد!!!!


#858440 [التويجري]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2013 10:43 AM
الدموع السايلة مني لما طارو افضحتني
كنت قايل بلقي منصب بي فراقكم عيني تطلع
بس لقيتك شعب داقس ولي حقوقك لسة بنهب
وهسة انت بقيت واعي تاني وين القي ملعب
الا تاني نلقي فكرة ماالقبيل عرفوها تب
(هي لله ودموعنا دي عبارة عن خشوع وخوف من الله ماتفهمونا غلط لانكم شعب جاحد ومابتحمدو الله علي نعمة بني كوز الجات تنقذكم)حكومة النخاس ده جا عشان منو؟ماعشان .......انتو


ردود على التويجري
European Union [الشريف ابونا] 12-16-2013 12:09 PM
يا شباب دى لعبة كيزان جديده نهبوا واستثمارات بره وقالوا احسن اتخارجوا من هسع عشان الجيل الثانى الغى كمان نصيب والانتخابات الجايه عارفين روحم مابجوا قالوا احسن اتخارجوا وبعدين ما اتحاسبوا ومافى حكومه تلم فيهم لحساب


#858439 [abu khaled]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2013 10:43 AM
الكلام قالوا قوله ياوضيع ولا من عندك طمنا


#858368 [Salah ALDeen P]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2013 09:55 AM
المشكلة ما في تغيير الاشكال والاشخاص ، المشكلة في عقلية الانقاذ القائمة على (انقاذ الوطن) يعني ما دام في استمرار لنفس العقلية الاقصائية للآخر في معكسر الكيزان يبقي تغيير الاشخاص هو مجرد طلاء خارجي بدون فائدة ، نهب الممتلكات العامة والاكاذيب والمراوغة هي سياسة الكيزان ثم الهتاف وادعاء الوطنية والتمسك بقيم الدين دا كل موضوع الكيزان وسياسة الكيزان منذ قيام الانقلاب العسكري في عام 1989


#858313 [المشروع]
5.00/5 (1 صوت)

12-16-2013 09:14 AM
شكوها شكاها بلاء يشكها نشوف المرة الجاي البفتح منو؟


#858275 [طقشها]
5.00/5 (5 صوت)

12-16-2013 08:34 AM
والله يا جماعه الكيزان ديل اتفه بشر شوف هسى الكوز الشايل المنديل دا لمن عيونو حمر من السكاليب والبى وراهو داك قاعد يبكى زى الجكسيهيمسح فى دميعاتو يا دى بلوت شنو الوقعنا فيها دى


#857579 [عصام الجزولى]
3.00/5 (3 صوت)

12-15-2013 12:55 PM
المؤتمر الوطنى يحاول اختبار صلاحية جميع اعضاء ه للوزارة كما فعل الرجل الابله الذى طلبوا منه احضار علبة كبريت جيدة من البقالة فقام بخرش حميع اعوادها حتى يتأكد من صلاحيتها


#857528 [المر]
4.50/5 (2 صوت)

12-15-2013 12:02 PM
الزول كان طمعان يكون وزير علي ان الحكومة حكومة شباب لكن الخازوق اتخوزق .


#857243 [الممغوص]
5.00/5 (1 صوت)

12-15-2013 06:44 AM
علشان كدا كمال ابو دمعه كان متتتجرس !!!! ليهو حق لاكين


#857177 [في البئر ومتلب فيها فيل]
5.00/5 (9 صوت)

12-15-2013 12:31 AM
الرجل النتن دا بتعبروة وتجيبوا كلاموالية ياناس الراكوبةياناس ارحمونا شوية نحنا ماصدقنا انفكينا من ابوالعفين تجيبوا لينا الدبليو سي الثورة الثورة الثورة لاحديث يعلو فوق حديث الثور ثورة حتي القصر ثورة حتي النصر لامخرج ولامفر منها


#857176 [مافي داعي]
5.00/5 (1 صوت)

12-15-2013 12:29 AM
يا جماعة كل شئ ولا تتكلمو في نافع وعلي عثمان وربيع عبدالعاطي الناس ديل انا بحبهم وبقدرم مواقفم الوطنية اللي مافي حد بينكرة /رايكم شنو موش كلام زي الفل\اها بعدة بنفع ولامابنفع ابقي كوز


#857175 [ساب البلد]
4.50/5 (3 صوت)

12-15-2013 12:27 AM
*****************العوير الوطني: وضيع المتعاطي انت متين ترجل و تترجل********************************


#857164 [بت ملوك النيل]
5.00/5 (7 صوت)

12-14-2013 11:59 PM
تنطم ولا انادى عمر القراي

احي انا


#857139 [صرخة شعب]
5.00/5 (12 صوت)

12-14-2013 11:03 PM
معقول كل المشاطيب ديل يعملوا مدربين مع انو الشعب السودانى اصبح فريق صغير ولم ينال غير كاس الفساد وكأس الفقر


ردود على صرخة شعب
European Union [ابو جمال] 12-15-2013 12:17 AM
تعليقك جميل وشرح الحالة بالضبط

European Union [ابو جمال] 12-14-2013 11:54 PM
هههههههها علي الحلف تعليقك ده أحسن تحليل للحالة بالضبط


#857127 [حداثة]
3.00/5 (1 صوت)

12-14-2013 10:50 PM
يعني اكتشفت الذرة


#857126 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

12-14-2013 10:49 PM
ي جماعة هناك كلمات يجب أن تقال وهي تدور حول الإجابة على سؤالٍ مهم جدا جدا يدور دائما في خاطري ما هو دور ((ابوالقنفذ** ربيع )) في الشأن العام.أو بالأحرى هل قدر لنا ان يشاركنا في الشأن العام بعد ثم تلقي اللوم على آانفسنا وما هي حدود مشاركتة ومسؤليتة امره غريب ومدهش افتونا لو سمحتم


ردود على عصمتووف
[AburishA] 12-16-2013 11:09 AM
وهذا السؤال يدور في خاطري ايضا.. هضربة.. قد يلمع في نفسه ليكون ناطقا رسميا.. بئس هذا الربيع!!!


#857112 [صابون الكيزان]
5.00/5 (1 صوت)

12-14-2013 10:18 PM
دا كلو ما مهم المهم كنسكم جميعا الي مزبلة التاريخ وسترون انشاء الله


#857105 [أبوعلي]
5.00/5 (2 صوت)

12-14-2013 10:09 PM
هذا النكرة الشؤم هو المرآة العاكسة لحقيقة االكيزان المنحطّة


#857082 [ابوبكر]
5.00/5 (3 صوت)

12-14-2013 09:22 PM
ادام الله علينا نعمة العقل. الدكتور ربيع الله يكرمكم دائماً ما يذكرني بوزير أعلام صدام ايام الاجتياح الامريكي للعراق
ما مقصر معانا والله طوالالي هو فاكي اخر الجماعة ديل.
لكن يا إخوانا الجماعة المشو ديل فعلا أذية بس القروش
الشالوها ما شوية و ما صاح يا البشير لو عايز إصلاح
ابداء بأهل بيتك ورجع لينا حقوقنا المنهوبة ده


#857074 [mustafa]
5.00/5 (2 صوت)

12-14-2013 09:03 PM
معقول المتخلف ده عندو عشم فى منصب دستورى .......؟؟؟؟؟؟


#857071 [القعقاع الفي القاع]
5.00/5 (2 صوت)

12-14-2013 09:00 PM
أيامك يا رقيع و أدام الله السدانة و العوارة العليك


#857063 [كسار الثلج]
4.73/5 (8 صوت)

12-14-2013 08:45 PM
بعير عبد العاطي


ردود على كسار الثلج
United States [أبوعلي] 12-14-2013 10:12 PM
هو ( بعر البعير )


#857059 [سرحان]
4.96/5 (8 صوت)

12-14-2013 08:43 PM
لكنهم سيصرفون مخصصاتهم كاملة و يركبون فارهات الحكومة و يسكنون منازلها هكذا حسب القانون الذي وضعوه بأيديهم لراحتهم و هو قانون غريب إذ يعفي من المسؤولية الجنائية أي مرتكب جناية مضت عليها خمس سنوات : قانون إسلامي رقم واحد ... أسمعتم بقانون إسلامي يمنح حصانات ؟ قالوا إسلاميين !! طيب قارنوا بين الإسلام الذي يدّعونه و بين أي عقيدة أو تصور آخر ، هل هناك مقارنة ؟ سيبقى إرثهم للتاريخ مثالا لأدنى درجات السفالة .


#857058 [ابومروه]
3.50/5 (2 صوت)

12-14-2013 08:41 PM
مهما كان خلافنا مع رببع و الحكومه و المؤتمر الوطني لكن خروج علي عثمان والحاج ونافع و المتعافي وجد ارتياح من الكثير


#857053 [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]
4.50/5 (3 صوت)

12-14-2013 08:28 PM
الحمار الوطني ربيع عبد المامور بالله اتحفنا بصمتك والله انت خابور وخازوق بدرجة امتياز


#857049 [ابوكروكرو السام]
5.00/5 (4 صوت)

12-14-2013 08:23 PM
انشاء الله يدخلواجهنم من جميع ابوابها


ردود على ابوكروكرو السام
[من المركز] 12-14-2013 10:41 PM
آميييين ولا اظن سيكون لهم مقر غير ذلك


#857046 [Elobaidi]
3.72/5 (7 صوت)

12-14-2013 08:20 PM
وانت يا وتد متى تقطع وشك وتريحنا من زفارتك


#857044 [صالة المغادرة]
4.99/5 (8 صوت)

12-14-2013 08:19 PM
وانت يارمة قايل نفسك ويكة تلايق ولا ملح يطعم يا عبوب يا خبوب والله انت صفيق وعصابة الرقاص بتستغل فى امثالك لشيل وش القباحة والمنصب الدستورى تشمو قدحة يا .........0


ردود على صالة المغادرة
United States [omer] 12-15-2013 09:07 AM
اها رايك شنو اكان جابو ليك ؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة