بايرن ميوينخ يحطم أحلام هامبورج بثلاثية في البوندزليجا
بايرن ميوينخ يحطم أحلام هامبورج بثلاثية في البوندزليجا


12-14-2013 09:08 PM

حطم بايرن ميونيخ الالماني أحلام هامبورج بتحقيق مفاجأة وفاز عليه بثلاثة اهداف لهدف في الجولة السادسة عشر من الدوري الألماني في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا.

سجل اهداف اللقاء ماندزوكيتش في الدقيقة 42 وماريو جوتزة في الدقيقة 52 لبايرن ميونيخ ولاسوغا لهامبورج في الدقيقة 87 واختتم اهداف بايرن شاكيري في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 44 نقطة في صدارة جدول الترتيب بينما تراجع هامبورج إلى المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة .

أجرى بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ بعض التعديلات في تشكيلاته المعتادة حيث لعب برافيني افي الجبهة اليمنى بدلا من فيليب لام الذي أشركه في وسط الملعب كما جلس ريبيري على مقاعد البدلاء ولعب مولر وجوتزة في وسط الملعب وفي المقدمة كان ماريو ماندزوكيتش متواجدا.

بدت رغبة البايرن في تحقيق الانتصار مبكرا من خلال السيطرة على وسط الملعب بفضل الاسماء الموجودة في صفوفه من أصحاب المهارات المميزة في والوقت الذي شعر فيه لاعبو هامبورج بقيادة لاعبهم الهولندي المخضرم رافايل فان دير فارت بالرهبة أثناء تواجدهم في اليانز ارينا معقل النادي البافاري.

كثف بايرن من هجماته خلال الدقائق الأولى من اللقاء وهي الفترة التي علم فيها لاعبو هامبورج ان إحراز النادي البافاري لهدف في مرمى فريقهم مسألة وقت فقط بعد السيطرة الكاملة من الموج الاحمر البافاري.

مر الوقت دون ان يسجل البايرن مما سمح للاعبي هامبورج بالاعتقاد أن الشوط الاول قد يخرج سلبيا ولكن ماريو ماندزوكيتش بدد أحلام هامبورج وسجل الهدف الأول برأسية في الدقيقة 42 من المباراة بعد أن أستقبل الكرة من رافينيا لم يتردد في إيداعها مرمى دروبني حارس هامبورج.

لم يسعف الوقت هامبورج كي يحاول التفكير في تعويض النتيجة لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي البارفاري بهدف نظيف لينتظر الفريقين لما ستسفر عنه احداث الشوط الثاني.

لم يكتف بايرن ميوينخ بإرحراز الهدف الأول حتى يشعر بالاطمئنان للنتجية بل حاول زيادة هجماته من أجل مضاعفة النتيجة خاصة أن هامبورج ظهرت عليه بوادر الاستسلام لمصيره المتوقع بالهزيمة على ملعب اليانز أرينا شانه شان أغلب الضحايا التي واجهت البايرن على هذا الملعب.

نجح ماريو جوتزة في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 52 من المباراة بعد أن أستقبل الكرة من تياجوا الكانترا الذي منحه جوارديولا الفرصة في هذا اللقاء ليسددها في المرمى معلنا عن مضاعفة النتيجة.

هدأ اللقاء نسبيا بعد الهدف الثاني بعد أن أطمئن النادي البافاري للنتيجة ولكن محاولات لاسوغا مهاجن هامبورج مستندا إلى دعم فان دير فارت جعلت لاعبي البايرن يستشعرون القلق بسبب خطورة الهجمات التي يشنها النادي الأزرق.

دخل فرانك ريبيري في الدقيقة 64 من اللقاء على حساب ماريو جوتزة الذي أدى بقوة خلال اللقاء ليبدأ النادي البارفاري يستعيد تشكيلته تدريجيا وتزداد خطورته مع مرور الوقت وهو ما جعل هامبورج ياخذ حذره ويحتاط للاندفاع الهجومي الذي ظهر عليه في خلال الدقائق التي سبقت دخول ريبيري.

وكثف جوارديولا من لاعبيه أصحاب النزعة الهجومية بأشراك السويسري شيردان شاكيري في الدقيقة 78 من المباراة على حساب توماس مولر الذي ظهر عليه الأرهاق ولم يكن في مستواه المعهود أغلب أوقات اللقاء.

نجح لاسوغا في إحراز هدف تقليص الفارق لهامبورج في الدقيقة 87 من اللقاء بعد أن أستقبل كرة من الظهير مارسيل يانسين لم يتردد في إيداعها مرمى مانويل نوير الذي لم يختبر كثيرا في اللقاء بسبب أنحصار لاعبي هامبورج أغلب أوقات المباراة في وسط ملعبهم.

رفض شيردان شاكيري الخروج من اللقاء دون ان يوسع الفارق وسجل الهدف الثالث لبايرن ميونيخ في الوقت بدل الضائع بعد أن استقبل كرة من الفرنسي بير هوبجورج ليودعها مرمى دروبني لينتهي اللقاء.

يوروسبورت


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 382


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة