الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
سان جيرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي بثلاثية خارج ملعبه في رين
سان جيرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي بثلاثية خارج ملعبه في رين
سان جيرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي بثلاثية خارج ملعبه في رين


12-14-2013 10:40 PM


حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا خارج أرضه على رين بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمن بين الفريقين على ملعب "دي لا روت دي لوريان" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الفرنسي.

أحرز أهداف سان جيرمان، تياجو موتا، وزلاتان إبراهيموفيتش من ركلة جزاء، وإدينسون كافاني في الدقائق 19 و52 و90، وأحرز رومان أليساندريني هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 67، ليرفع الفريق الباريسي رصيده إلى 43 نقطة معززًا صدارته للدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد رين عند 21 نقطة.

كانت المباراة متكافئة بين الفريقين في الشوط الأول، حيث لجأ فيليب مونتانير المدير الفني لفريق رين إلى تكثيف التواجد الدفاعي أمام المرمى لمواجهة الطوفان الهجومي المتوقع من مهاجمي باريس سان جيرمان، وبالفعل فشل الضيوف في اختراق هذا التكتل، ولجأوا للتسديد البعيد.

بدأت المحاولات الهجومية بتسديدة من إبراهيموفيتش ولكنها مرت عالية فوق العارضة، ثم تصويبة أخرى من إدينسون كافاني ارتدت من الدفاع المتكتل لرين، ومن أحد المحاولات سدد لاعب الوسط البرازيلي تياجو موتا كرة بيسراه في المقص الأرضي الأيسر لحارس رين بينوي كوستيل، محرزًا الهدف الأول لسان جيرمان في الدقيقة 19.

انتفض أصحاب الأرض بحثًا عن التعادل، حيث أهدر المدافع جان كانا بيك المتقدم للهجوم فرصتين خطيرتين الأولى من ضربة رأس مرت فوق العارضة، والأخرى تسلم كرة عرضية لعبها سيدريك هونتجي من الجهة اليسرى، قابلها كانا بيك بقدمه لكنها مرت بجوار القائم، ثم تسديدة أخرى من لاعب الوسط الكاميروني جان ماكون مرت فوق العارضة، لينتهي الشوط الأول بتفوق فريق العاصمة.

لم يمنح رفاق "إبرا" الفرصة للاعبي رين لتصحيح الوضع، حيث فاجأ متصدر الدوري الفرنسي الجميع بأداء هجومي، حيث أضاع إيزيكيل لافيتزي فرصة خطيرة من تمريرة إبراهيموفيتش، ثم حصل بليز ماتيودي على ركلة جزاء، سددها إبراهيموفيتش بنجاح محرزًا الهدف الثاني لسان جيرمان والخامس عشر له بالدوري في الدقيقة 52.

تحسن أداء فريق رين تدريجيًا، حيث سدد نيلسون أوليفيرا كرة قوية أمسكها سالفاتور سيريجو حارس سان جيرمان بثبات، قبل أن ينجح رومان أليساندريني في تضييق الفارق، من ركلة حرة سددها بيسراه في المقص الأيسر، محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 67.

طمع المدير الفني لرين أكثر في المباراة، وبدأ يستغل مقاعد البدلاء، حيث أشرك أدرين هونو مكان البوركيني جوناثان بترويبا، وسيلفيو روميرو مكان أندريس كوردانسن، ورد لوران بلان المدير الفني لحامل لقب الدوري الفرنسي بتبديل دفاعي بنزول أدريان رابيو مكان لافيتزي لتأمين منطقة الوسط .

ووسط الاندفاع الهجومي لفريق رين، كاد أن يحرز كافاني هدفًا من كرة عرضية لعبها ماتيودي، وقابلها كافاني بقدمه، ولكن حارس رين بينوي كوستيل أنقذها ببراعة، قبل أن يعوض المهاجم الأوروجوياني هذه الفرصة بتسجيل هدف ثالث وال12 له هذا الموسم في الدقيقة الأخيرة، من كرة عرضية للإيطالي ماركو فيراتي، سددها كافاني بقدمه في الزاوية اليمنى، لتنتهي المباراة بفوز كبير للضيوف .

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 475


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة