الأخبار
أخبار إقليمية
الديمقراطيون يكتسحون انتخابات اتحاد المخلِّصيِّن بالبحر الأحمر
الديمقراطيون يكتسحون انتخابات اتحاد المخلِّصيِّن بالبحر الأحمر



12-15-2013 07:06 AM


بورتسودان: أسامة حسن

اكتسحت قائمة تحالف القوى الديمقراطية، انتخابات اتحاد المخلِّصيِّن الجمركيين بولاية البحر الاحمر الأسبوع الماضي، وقال فوزي أمين القيادي بالاتحاد إن فوز القوى الديمقراطية جاء بعد انسحاب قائمة المؤتمر الوطني من الجمعية العمومية بعد أن يئست من الفوز، وأعلنت قائمة الديمقراطيين فائزة بالتزكية، مضيفا أن مرشحي المؤتمر الوطني في الجمعية العمومية عندما أدركوا أن قائمتهم لن تتقدم بدأوا بالانسحاب من الترشيح وكانت قائمة التحالف تتكون من شيوعيين وديمقراطيين واتحاديين، بالإضافة لحزبي الأمة والمؤتمر الشعبي والمستقلين، ومن جانب آخر يستعد تحالف المحامين الديمقراطيين هناك من أجل هزيمة مرشحي المؤتمر الوطني في انتخابات النقابة المزمع قيامها نهاية هذا العام، وأكد في بيان له صدر مؤخراً أن استعادة الاتحادات والنقابات هي خطوة في طريق التغيير التام والكامل لهذا النظام.

الميدان


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1683

التعليقات
#858012 [زوله]
0.00/5 (0 صوت)

12-15-2013 09:10 PM
نتمنى ان يعمل هذا الاتحاد بنزاهه ويمحو السمعه الاكثر من سيئه التى اصبح يوصم بها كل من يعمل فى الجمارك كفايه فساد


#857769 [مكاوي محمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-15-2013 04:24 PM
الجماعة ينفو الاخبار ساكت خايفيين من معاكسه سلطات الجمارك والمواصفات والمواني والمثل يقول كان عندك في يد الكلب حاجة ما تقولي جر


#857624 [فوزي امين عبد اللطيف]
0.00/5 (0 صوت)

12-15-2013 01:39 PM
ارجو من الاستاذ اسامة حسن ان يتوخي الدقة فيما ينقل من اخبار : انا فوزي امين عبد اللطيف جمركي سابق ومخلص في مطار الخرطوم سابقا ولم تجدد رخصتي ولا علاقة لي حاليا بمجال العمل في التخليص الجمركي وبالتالي لست عضوا في الاتحاد وبالتالي لست قباديا في الاتحاد . مع امنياتي في تحري الدقة في نقل الاخبار وامنياتي للاتحاد بترقية العمل والاتفات الي ما يخدم مصلحة الجمارك ومهنة التخليص



ولكم شكري وتقديري




فوزي امين عبد اللطيف


#857586 [وداللواء]
0.00/5 (0 صوت)

12-15-2013 01:06 PM
السلام عليكم تصحيحا للخبر المنسوب لفوز اللجنة باتحاد المخلصين بالبحر الاحمر نوضح الحقائق الاتية اولا ليس هناك اسم مخلص اسمة فوزي امين ثانيا ليس هناك تحالفات حزبية داخل كيان المخلصين بل فوز اللجنة من ضمن برنامجها ازالة اي تحالفات حزبية داخل الكيان ثالثا اللجنة فازت بالتزكية لما اجزتة وارضت بة قاعدتها رابعا من ضمن اعضائها السابقين والحاليين رموز في المؤتمر الوطني خامسا رفعت اللجنة شعار مهنية الاتحاد نرجو عدم زج الاتحاد بالاحزاب لما يقدمة من خدمات تتعلق بالمهنة وصحة الخلص لة ولاسرتة وضمان مهنتة ارجو ان اكون وضحت بعض الحقائق واللة الموفق


#857302 [علي خميس]
0.00/5 (0 صوت)

12-15-2013 09:02 AM
حقكم راح!!! تاني شوفوا ليكم بضاعة تخلصوها !!!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة