الأخبار
منوعات سودانية
رئيس المريخ يتابع بنفسه ملف مباراة فريقه الودية مع بايرن ميونخ الالماني بالدوحة
رئيس المريخ يتابع بنفسه ملف مباراة فريقه الودية مع بايرن ميونخ الالماني بالدوحة
رئيس المريخ يتابع بنفسه ملف مباراة فريقه الودية مع بايرن ميونخ الالماني بالدوحة


الاحمر يرتب لإقامة مباراتين وديتين امام بطلي النمسا وروسيا
12-18-2013 08:38 PM

حرص رئيس نادي المريخ السوداني جمال الوالي الموجود حاليًا بدولة الإمارات العربية على متابعة ملف رحلة ناديه إلى دولة قطر استعدادًا لإقامة المعسكر الإعدادي بالدوحة تأهبًا لمنازلة بطل أوروبا بايرن ميونخ الالماني في استهلالية المرحلة الإعدادية استعدادًا للموسم التنافسي القادم.

وقد اطمئن رئيس المريخ على الترتيبات المتعلقة برحلة المريخ إلى قطر كما حرص على توجيه الدعوة لرئيس النادي السابق محمد إلياس محجوب لقيادة البعثة نسبة لأهمية الحدث، ومعروف أن الوالي سيكون على رأس الوفد الإداري.

وعلي الصعيد نفسه يغادر الى العاصمة القطرية الدوحة منتصف الاسبوع المقبل الامين العام لنادي المريخ الفريق طارق عثمان الطاهر، والعقيد صديق على صالح عضو مجلس الادارة نائب رئيس قطاع الاستثمار, وذلك من اجل المشاركة فى المؤتمر الصحفي لمباراة المريخ وبايرن ميونيخ الالماني الودية المقررة فى التاسع من شهر يناير المقبل.

وسيناقش وفد المريخ مع الشركة الراعية للمباراة اقامة مباراتين وديتين من خلال معسكر الفريق الذي ينوي المريخ اقامته بالدوحة مع بطلي روسيا والنمسا.

وتم تحديد يوم الثالث من يناير المقبل موعدا لمغادرة بعثة الاحمر الي العاصمة القطرية الدوحة. علي ان يبدأ المريخ اعداده وبصورة فعلية في الاول من الشهر نفسه بالخرطوم .

كووورة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2152

التعليقات
#861795 [حد بيعرف احسن م الحكومه!!]
0.00/5 (0 صوت)

12-19-2013 09:34 PM
الحكايه يا جماعة الخير ما عادت رياضه؟ مباراه مع روسيا "صخشيا"!! تكونش فى اطار ألأستثمارات والقرض المليارى الدولارى الحسن,, مع فترة سماح طويلة ألأجل عسى ولعل يحصل اعفاء بعد كضوبات التوجه الخضارى ما تتلاشى وتنجسر وتنجض كوول الطبخات على نيران صديقه هاديه وتتوثق عرى الحلف ألأستتراتيجى التلفزيونى الحاتم سليمانى ألأصفر اللون الجنس لتتفجر ينابيع المعونات وتتفتح ألأبواب مشرعة وتفيض مواعين التحصيل وتتكامل ألأدوار وتنشظ قوافل الدعم وألأسناد ألأستتراتيجى التى سيكون لها الحضور الواسع المرتكزات النوعيه والتوعويه التى .. ان شاءالله ... سبحانه وتعالى.. ستتنزل الى ارض الواقع باسرع ما خطط لها لتأمين مسارات انفاذ البرامج التلفزيونيه الصينيه واندياح مصفوفات االصفقات الملياريه الروسيه كحزمة معالجيه وكخط جفاع اول عن العلاقاب ألأزليه والحميميه بين دول المحور الشرقى ألأقصى ابتعادا عن دول ألأستكبار حسما جاء على لسان الرأس الدبلوماسى المعرّج على روما وهو فى طريقه من اليابان الى
ألأرجنتين و جمهورئة الدومينيكن" ..سفرا سعيدا وعودا حميدا بالسلامة والرفاء والبنين..باذنالله سبحانه وتعالى..


#861728 [ابوالقاسم ادم]
0.00/5 (0 صوت)

12-19-2013 08:16 PM
الفهم المتخلف هو سبب كل كوارث السودان سياسيا وفنيا واقتصاديا ورياضيا --- مواجهه البايرن شرف وليست نتيجه موكد سينتصر وبنتيجة عريضة ولكن كثير من الفرق اذا حاولت جلبه للتبارى معه سوف لن تنجح مهما توفر لها من فلوس وسمعه


#861040 [عنيد]
0.00/5 (0 صوت)

12-19-2013 07:40 AM
جمال الوالي امنجي معروف ودي قروش الشعب الضايع عشان يلهو الشباب - مريخ - هو في كورة اصلا


#860991 [الدبيب]
0.00/5 (0 صوت)

12-19-2013 02:58 AM
والله انا مريخابى لكن بشجع فى الفرق الالمانية دورتموند لكن المريخ يلعب ضد بيرميونخ دى كثيرة بس نقول ربك يهون وا فضيحتنا وربك يستر ناس يشتهرو وناس ينفضحو


ردود على الدبيب
United States [ELSHAFYA A.ALI] 12-19-2013 09:23 AM
أشك في أنك مريخابي...
خايف ليه؟؟
خايف من الهزيمه؟؟
الهزيمه والانتصار وجهان لعمله واحده...
والمريخ سيلعب أمام بايرن أو غيره...
والمفروض اذا كنت فعلا مريخابي(اشك في ذلك)ان تفرح
بمواجهة البايرن بغض النظر عن النتيجه...هذه فرصه تاريخيه
للمريخ...نحن انهزمنا في الستينات على ما اعتقد أكثر من 8
اهداف من فريق اوربي...هل كانت فضيحه؟؟ العكس....



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة