الأخبار
منوعات سودانية
نادي الخرطوم السوداني اجتمع بمهاجمه جِزُولِي ومجلس الإدارة يصدر غدا قرارا بشأنه
نادي الخرطوم السوداني اجتمع بمهاجمه جِزُولِي ومجلس الإدارة يصدر غدا قرارا بشأنه
نادي الخرطوم السوداني اجتمع بمهاجمه جِزُولِي ومجلس الإدارة يصدر غدا قرارا بشأنه


12-19-2013 12:17 AM


كشف نادي الخرطوم السوداني أن مجلس الإدارة سوف يعقد مساء غدٍ بمقر النادي بقلب العاصمة السودانية الخرطوم اجتماعا ليقرر بشأن وضعيه مهاجم الفريق الدولي السوداني صلاح جِزُولِي.

وقال الأمين العام للنادي عز الدين الحاج ل"" مساء اليوم :"لجنة التعاقدات اجتمعت مساء اليوم بمهاجم الفريق صلاح جزولي وأخبرته بكل العروض التي قدمت له في هذه الفترة, وسمعت رده على تلك العروض, وسوف تقوم اللجنة برفع ما توصلت إليه مع اللاعب أمام طاولة إجتماع مجلس الإدارة الذي سيتخذ قرارا حول مصير اللاعب."

يذكر أن أندية قورماهيا وليوباردز "الفهود" الكينية والهلال السوداني تقدمت بطلبات رسمية لنادي الخرطوم الوطني للحصول على اللاعب الذي تألق ببطولة كأس التحدي لمنتخبات دول شرق ووسط أفريقيا لكرة القدم "سيكافا" التي إختتمت بكينيا الأسبوع الماضي وحاز اللاعب على لقب هداف البطولة برصيد خمسة أهداف.

كووورة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2261

التعليقات
#861746 [حد بيعرف احسن م الحكومه!!]
0.00/5 (0 صوت)

12-19-2013 08:31 PM
(1)اولا نادى الخرطزم السودانى دا ياتو؟ هل هو اللى كان اسمو الخرطزم"الوطنى؟ بعدما نحول من "الخرطزم تلاته"(اللى كان دستور احمد المضطفى فيه نازل.. ولآ دا النادى اللى قالو اتسجل فيهو الود "طارق عبخلسم محمد خير السيد" ولآ نادى آخر ظهر تانى جديد!! وين النيل الروانا.. يحيا الحب دام صفانا!!
(2)بعدين اذا نادى فيهو لاعب كوره جابلو قون او ساعدتو ظروف الملاعب والمباريات او لقالو شوية اسناد" استراتيجى او ميدانى وذاع صيتو ليه طوالى يفكر فى الرجيل الى الفنله الزرقااوالقلعه الحمرا؟ (3) لو فكر هذا اللاعب انو ناس الوالى وناس البرير_قبل كدا) حيسجلوه فى محل لاعب آخر برضو اشتهر قبل كدا فى نادى أخر..اوبدل لاعب مجنّس دفعو ليهو الملايين .. ليه استبدلو النوع ألأول بالصنف التانى. (4)الناديين ديل ما عندهم فى عرينهم اشبال؟ .. ليه بينتظرو الجاهزه دائما؟ والله انت يا اللى اسمك صلاح الجزولى)وقالو عليك "مهاجم الفريق الدولى وستجتمع ادارة التادى السودانى لتنظر فى امرك (انت ليه ما تنظر فى امرك براك ووتبقى سيد نفسك وتقرر فى مصيرك) وين تقديرك للنادى "الأولانى" اللى اداك فرصه تظهر بيها وتشبع رغبتك فى لعب الكوره وترييض نفسك ان كنت اصلا بتلعب حبا فى الرياضه ا(زى ما كانت المورده بتلعب) اقال الله عثرتها .. والله ما تستاهل.. بس الدنيا دولاب دوار !!\
(5) والله وبالله وتالله يا ما بكره تندم وانا حالك بشوفو حينما الحظ يكشّر فى وشّك وابتسامتو تتوارى عنك وحارس مرمى الفريق الخصم يبقى تفتيحه اكتر منك,,او رجل الخط "ألآزماين" يسهّى او يترارا ليه انك اقرب الى خط مرمى الخصم من اتنين من المدافعين (يعنى متسلل وسارق كمان) ويطير من ايدو البيرق فى السما و"صفارة " نافع تضرب وشوتك تدخل قون ويلغوه اذا الكزره دخلت من الخلعه: وتقول كدى الحكايه تتكرر فى مباراه والتانيه والله الا تلقى نفسك موصوف ب"الماسوره" ان ما دخّلوك القرود انت ظاتك جواها اول ما عينم تقع فى "موزه" جديده تانيه ..عشان قبال ما تتوهظ انت كويس وتبدا تنظّر..وتملى شروطك!!! (6) اها دا حين من بدرى خت بالك لروحك وفكّر تحضر ليك كورسين تلاته بتاعات تدريب.. الدنيا ما دوامه وما معروفه.. (موية الركبه"الله لاقدّر" ما بتكلم زول بزياراتا)عشان لتكون مدرب (بعد عنر طويييل) تهاجم وتسجل ألأقوان فى الميدان وبعد الجرتق كمان!!
(7) ما تنس كمان وفى ناس بتاعين "ألأنطون"اللى بيلجّم ويشل حركة اللاعبين من الجرى والشوت؟؟على كوووللو جال اهى نصائح مجانيه من زوىلا كان عندو شوية معرفه باهل الكووره واجواءها زمان لما كان امبراطور ملعب والله كمان ؟؟


#861203 [kamal mohy]
0.00/5 (0 صوت)

12-19-2013 10:59 AM
هذا الاعب مكانه في الهلال السوداني واعتبره من اخطر المهاجمين اذا وجد الفرصة والتدريب والامكانات الجيدة والتي بإذن الله ستتوفر له بالهلال وعلى ادارة نادي الهلال العمل بجدية للظفر به قبل أن يغادر الى اي ناد اخر. أكرر على مجلس وادارة الهلال تسجيل هذا اللاعب فورا في كشوفات الهلال ليكن المهاجم الاوحد الذي سوف يعرف الشباك في هذا الزمن الذي قل أن تجد هداف بمثل مميزات هذا الاعب صلاح الجزولي.


ردود على kamal mohy
United States [ابوالقاسم ادم] 12-19-2013 06:13 PM
اهبل شويه ههههههههههههه قال هلال يجب ان يختار ليوبارد

European Union [عادل] 12-19-2013 02:18 PM
اهبل



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة