الأخبار
منوعات سودانية
الأمين العام للمريخ : تعاقداتنا تطابقت مع تقرير كروجر و"العجب" سيبقى أسطورة
الأمين العام للمريخ : تعاقداتنا تطابقت مع تقرير كروجر و"العجب" سيبقى أسطورة
الأمين العام للمريخ  : تعاقداتنا تطابقت مع تقرير كروجر و


12-21-2013 05:22 PM


قال طارق عثمان الطاهر، الأمين العام لنادي المريخ السوداني، أن تعاقدات الفريق هذا العام جاءت متطابقة مع تقرير المدير الفني الألماني للفريق كروجر, وأن المدرب اشرف عليها كلها وحتى التعديلات فيها قام بها بنفسه, وأن لاعب الفريق السابق فيصل العجب سيبقى اسطورة في نادي المريخ رغم تعاقده مع مريخ الفاشر وعدوله عن الإعتزال، وكانت صورته سوف تهتز لو أنه بدل شعار المريخ بآخر, جاء ذلك في تصريحات أدلى بها عقب تعاقد النادي مع مع اللاعبين احمد الباشا والحارس زغبير .


واعتبر الطاهر أن التعاقدات التي أبرمها المريخ "محدودة" موضحا: كما تابعتم فإن نادي المريخ قام بتعاقدات محدودة , النيجيري مالك في الدفاع, وباسيرو المالي في الوسط المدافع, وتراوري المالي وبيكيلي الإثيوبي في الهجوم, وذلك في خانات شغرت بقائمتنا مثل الحارس عصام الحضري والبورندي سليماني والنيجيري كليتشي, بالإضافة لمراكز شغرت بسبب الإعارات لأندية أخرى مثل مفضل وحسن كمال حتى موسم 2014, أما مصعب عمر فأصلا كان خارج القائمة بسبب الإعارة للنادي الأهلي وتم تمديد إعارته لعام ايضا لذات فترة زملاءه.

واضاف: جددنا للاعب باسكال لثلاث سنوات, وجددنا عقد أحمد الباشا لسنتين ليبقى بالفريق حتى 2015, وحصلنا على الحارس إيهاب زغبير بالإعارة من النادي الاهلي وهو حارس مرمى جاهز وسيحتاج له المريخ في البطولة الافريقية, فحراس المرمى في فرق المريخ الأخرى صغار السن ولم يصلوا مرحلة النضج في حراسة المرمى, لدينا عدد منهم يمكن أن يكونوا نجوما للمستقبل, واليوم إتقفنا مع لاعب الفريق الرديف إبراهومة بأن يلعب مع الفريق الأول من خلال خانته بالفريق الرديف, فلدينا الآن 26 لاعب بالفريق الأول والخانة الشاغرة هي للاعب إبراهومة وسيستمر مع الفريق الأول في كل نشاطه من مباريات ومعسكرات.

واضاف : دار حديث كثير عن تقرير المدير الفني للفريق كروجر حول شطب اللاعبين وهذا حديث يدور في كل عام حول مدى إلتزام الأندية بتقارير الأجهزة الفنية في الإحلال والإبدال, ولكن نحن في المريخ نؤكد, ورغم أن هناك مغالطات كثيرة, تقرير كروجر لم يكن فيه شطب حتى الآن, ولكن هناك تواصل بيننا وبينه من خلال الإتصالات الهاتفية والبريد الإليكتروني, فهو رشح لاعبين للفريق, وفي هذه الأمور ليس كل ما يتمنى المرء يجده, ولكن مشورة المدير الفني في هذا الجانب كانت بالنسبة لنا أمرا مقدسا ولها الأولوية, ولم نقم بأي خطوة دون الرجوع إليه بوسائل الإتصال المذكورة آنفا في المانيا, وأعتقد أنه بخلاف حارس المرمى الدعيع فإن كل ترشيحات كروجر من اللاعبين تم إكمال التعاقد معها عدا اللاعب الإثيوبي أوكيري وهو من قام بإستبداله وليس اي شخص آخر.

وواصل: أما التعاقد مع الباشا والذي تم اليوم فإننا اصلا إتفقنا معه منذ نهاية الموسم الماضي, ولكن حينما جئنا لتنفيذ التعاقد معه مع بداية تسجيلات هذا العام, كان رئيس النادي خارج السودان وهو من طلب تأخير تجديد عقد الباشا لأنه يريد أن يكون موجودا ووصل أمس خصيصا لهذا الأمر ليتحدث مع أحمد الباشا, ولم نعاني في التحدث معه لتجديد عقده فهو قائد كبير وأحد رموزنا الكروية بالسودان وله مكانة رفيعة.

وحول تعاقد فيصل العجب مع نادي مريخ الفاشر قال الأمين العام للمريخ : هذا اللاعب بالنسبة لنا اسطورة كروية وحفر إسمه في وجدان الشعب السوداني, وبالنسبة لنا يبقى هو فيصل العجب, سواء إعتزل وأنهى حياته الكروية بالمريخ, او لو ذهب أي مكان يبقى هو العجب, ولكن كان يمكن لصورته أن يحدث لها خدش ولو إرتدى شعار عكس شعار المريخ, رغم أننا في عالم الإحتراف وهذه الأمور ليست حساسة, ونحترم رغبته ولكن مكانته في نفوسنا هو فيصل اللاعب الكبير والأسطورة الذي متع جماهير الكرة بالسودان بمختلف ميولها ونتمنى له كل توفيق.

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1001

التعليقات
#863859 [على كمير]
0.00/5 (0 صوت)

12-22-2013 12:19 PM
أرى أن فيصل العجب لا يستحق التكريم من المريخ , خاصة وأنه وافق على إرتداء شعار الهلال . وكذلك هو ليس بأفضل من عمالقة المريخ أمثال بشارة و بشرى وكمال عبدالوهاب وسليمان عبدالقادر وعبدالعزيز عبدالله ووزة (أطال الله فى أعمارهم ومتعهم بالصحة والعافية ولا أنسى الأسطورة حامد بريمة و العزيز الراحل الدرة سامى عزالدين . وهناك كثيرون .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة