الأخبار
أخبار إقليمية
الميرغني ونجله مساعد البشير يهنئان النائب الأول بكري
الميرغني ونجله مساعد البشير يهنئان النائب الأول بكري
الميرغني ونجله مساعد البشير يهنئان النائب الأول بكري


من مقر إقامتهما بلندن
12-23-2013 12:09 AM
هاتف زعيم الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل محمد عثمان الميرغني، ونجله مساعد الرئيس السوداني جعفر الصادق، هاتفا النائب الأول للرئيس بكري حسن صالح، مهنئين إياه بتولي المنصب الجديد، وعبّرا عن أمنياتهما له بالتوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.


وأكد الميرغني، في الاتصال الهاتفي، يوم الاحد، بالنائب الأول – حسب وكالة السودان للأنباء- ثقته في أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من التقدم والازدهار.


ومن جانبه عبّر مساعد الرئيس السوداني جعفر الصادق الميرغني ـ عن تهانئه لصالح بمناسبة اختياره نائباً أول للرئيس، وتمنى له التوفيق في أداء مهامه وتكليفاته.


من جهته، عبّر النائب الأول ، عن شكره وتقديره لكليهما، معرباً عن رغبته الأكيدة في تكثيف التعاون وتضافر جهود الوطنيين الخُلّص كافة من أبناء الوطن، لتحقيق المقاصد العليا عبر العمل المشترك .


وفي السياق نفى الناطق الرسمي باسم الحزب الاتحادي الأصل، إبراهيم أحمد الميرغني، صحة ماتردد عن توجيه رئيس الحزب محمد عثمان الميرغني بتجميد نشاط وزرائه في حكومة القاعدة العريضة.


وأوضح إبراهيم الميرغني في تصريح اورده المركز السوداني للخدمات الصحفية، أن وزراء الحزب في الحكومة ما زالوا في مواقعهم كممثلين للحزب، وأن ما تم تداوله في وسائل الإعلام عن تجميد الميرغني لنشاط وزرائه في الحكومة هي اجتهادات وآراء شخصية لا تمثل مؤسسات وأجهزة الحزب المعروفة، مبيناً أن الأوضاع كما هي لحين حدوث توجيه من الميرغني، موضحاً أن الأمر تم تحويله لإجتماع هيئة القيادة برئاسة الميرغني.


شبكة الشروق


تعليقات 42 | إهداء 0 | زيارات 3607

التعليقات
#866302 [kamuzu]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 05:17 PM
آل البيت البنعرفهم ابيدوا في معركة كربلاء ومن يدعي انه هاشمي فهو صادق لانه من نسل ابي لهب
حينما قام الكيزان بانقلابهم المشؤوم كان راس الدولة ( الميرغني الذي مات وعقبال اخوه كمان ) يصيف في جزر رودوس ووقتها كان اهل السودان ياكلون الخبز المسوس ... هؤلاء الحثالة هم سبب ما نحن فيه من مصائب ......قال سيدي قال


#865590 [صالة المغادرة]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 12:00 AM
يا الموجوع ما تحرق دمك ديل ناس فاقدين الاحساس منذ 1898زمن دخول كتشنر


#865575 [Zingar]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 11:48 PM
إتلم تنتون على تنتن الصغير نتن والكبير أنتن


#865549 [Addy]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 11:16 PM
His father came to Sudan from Egypt of Saudi Arabia with nothing .. empty handed >>>> From where they had all that money "a palm try in land >> a palm tree in heaven ??!!!


#865466 [عمر]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 09:41 PM
طيب مساعد الرئيس دا مجمد نشاطو مالو؟؟؟ مش كان أفضل أن يختار الإتجادي بديلآ له عسى و لعل يخت صلبو في السودان عشان على الأقل يحلل مايتقاضاهـ من أموال


#865282 [asd]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 06:50 PM
حلوتو المريغني الجديد وريث العرش


#865202 [البحب وردي]
5.00/5 (3 صوت)

12-23-2013 05:45 PM
تف


#865188 [العنطـــــــــــج]
5.00/5 (3 صوت)

12-23-2013 05:29 PM
و الله يا المراغنه، غايتو سمحين سماحة جمل الطين، لكن لا بتطقعو لا بتجيبو الحجار.
كلها مقضنها لينا شياكات و تِمِسِّح و تسريحات و الناس بوراكم .... طالع!!
لكن اللوم ما عليكم اللوم علي البجم البباروكم بلا مخ ديل و عاملين ليكم راس و قعر. شابكين الناس النبي جدكم و هو حرّم ان قام من قبرو ما ايديكم يدو من عمايلكم و مباراتكم للدنيا و عمارها الخربان. خشيتو السياسه .... ام اهلها.
جربتو الصوفيه ما خليتو ليكم بيت ما اتأرملتو فيهو، و ما جاسفتو دهب نسوان عبدتكم من الجهلاء ناقصين العقل و الدين الشخصيه.
علي اي حال، اؤكد لكم المستعمرات الطفيليه من امثالكم لن يكن لها موطيء قدم في اي دولة قائمة علي القانون و الشفافيه و حقوق الانسان. فمبادئكم ضد احترام الانسان فأنتم لا تأكلون مع العامه و لا تمشون في الاسواق و تمدون ايديكم بكل صفاقه حتي يقبلها لكم الجهال و الرجرجه و العوام من الناس. مبادئكم لا تلتقي مع احترام الانسان كمخلوق كرمه الله فانتم الساده و بقية الخلق عباد لكم سخرهم الله لراحتكم و (الربربه و الجضوم و الاصلاب الناعمه) التي ادمنتم تربيتها و كأنكم تغيظون بها من لا يجد قوت يومه من عامة الشعب من الاشقياء و المساكين و اصحاب العقول الهائمه التي لا تكاد تدري ان هي قد ماتت ام لا تزال عائشه.
المراغنه و (فرمالتهم) من شاكلة آل البيت و الاشراف بالاضافه لكيان الحزب الاتحادي الديمقراطي (علي الاقل بتاريخه الحالي) هي اسطوانات مشروخه ظلنا نستمع لها منذ نعومة اظافرنا الي اليوم، لكنا لم نكن نسمع الا ضجيجا و ما رأينا منذئذ الا السراب فلا طحين و لا (ردّه) قد رأينا، و الحمد لله علي عمر اضعناه في مشاهدة مسلسل طويل (بايخ) من الخيال الاسطوري الذي لا يمت للواقع بصله، و الحمد لله علي ما اراد الله. لكن يا ...... ماااااااااااا بنخلي العفن ده يخش راس عيالنا، و موعدنا معاكم يوم الحساب!


#865171 [hafiz]
5.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 05:06 PM
رأس السنة في لندن ما زي مساكين السودان ما لقين ياكلوا العيش الزي الحبوب أو الطعمية اليابسة ( ذهب حرامي وذهب حرامي من ناس الح...... )


#865027 [gmeel]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 02:43 PM
أعوذ بالله


#864974 [DR SAMI ALI]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 01:52 PM
منكم لله دجاليين ولصوص وبتاااااعين مصالح المرغني اكبر مصلحجي في السودان ودبدوبوا ولدوا وحلاتي باناااااس اسسسسسسس اسسسسسسسسسسس وتيدييي اوووو طبعا بلعيب في ولد المرغني البشيل حواجبي وبستخدم كريمااات


#864967 [المنغولي الغبيان.]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 01:48 PM
كهنة دمار السودان.


#864952 [al digail]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 01:31 PM
REply to Kamal. You have to understand that history has been distorted so many times, and even if we we were to believe that this man is a true descendant of the profit Mohammad, then he should go to his origin in Saudi Arabia where he belongs. You and your historian had blemished the prophet's family name since this man is using Islam to make his ends meet.


#864927 [rقيسونى]
5.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 01:06 PM
جاء علي ظهر حمار يحمل الاسفار
فرائ زنج قليلو الادراك
قال بعد ان تربع على فروته
و سبح بسبحته
انا حفيد النبي الهمام
فسلمونى الاراض و الاطيان
و كثير من الاغنام
ففى الرؤية
اتتنى البينة
انكم التابعون
بعد ان تفكو سكرتكم
ستكتشفون انه السرطان
و لكن يكون قد فاث الاوان
ما اطيب السذج
دائما يجودون
و قلما يحصدون


#864846 [الكردفاني العدييييييييييييل]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 11:52 AM
بس المحيرنا بالاضافة لمشاركتهم الرقاص في كوارثه بالبلد....... ان الاقامة الدائمة في لندن ..... !!!!!؟؟؟؟؟


ردود على الكردفاني العدييييييييييييل
[إبن السودان البار ***] 12-23-2013 09:19 PM
لا تحتار يا عزيزي الكردفاني لأنه لندن فيها نادي البلاي بوي وفيه أحسن ديسكو لجعفوري وكذلك المسجد المريح لمولانا وكل شيء متوفر فيها وجوها جميل وما فيها كتاحة وحر وضبابين وهلم جرررر ولك التحية .


#864819 [حسنك أمر]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 11:30 AM
حلاتو باناس بقى لي دقلاش ندعوك لزيارتنا بمدني


#864790 [al digail]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 11:08 AM
Somebody once told me that if you pointed one finger to some one accusing him of something; you are actually pointing the other three fingers of your fist to yourself. Make a fist and try this and you would understand what he said. Now, we have the tendency of accusing Al Margani and Al Sadiq Al Mahai with pointing one finger at them whereas in actual fact we are unconsciously accusing ourselves with the other three fingers. Therefore, we should first blame ourselves for the misguidance of our fathers and grandfathers who reinforced the concept of sanctity of these two families, and like a parrot whose mind is in his years - which just repeats what it hears - we kept repeating and unwittingly believing that these two senile dragons are holly person without questioning ourselves why. I am not blaming all Sudanese for this disgraceful tendency, but only the Al Uma and the Union Parties’ members, especially their youth. They are the real worshippers of these two senile dragons, the reason of our prolonged agony for letting them assume prominent positions in our social and political life, and dare to speak on our behalf. Unless those worshippers liberated themselves from this delusion the senile dragons would continue their grip on our life. All what is needed is to withdraw the rug from beneath them, treat them as normal human beings, and you will see that they don’t worth anything. I am sure that the members of Al Uma and the Union party will resent this analogy, but I have nothing to say except that a parrot is a parrot!


#864776 [Sudani]
4.50/5 (2 صوت)

12-23-2013 10:54 AM
هلا هلا سيدي في لندن ؟
و الله لندن دخلك نوووووووور
بركة سيدي
كععععععع


#864761 [ود الكوتش]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 10:46 AM
حلاتكم انتو الاتنين بسحروكم


#864683 [طارق الباز]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 09:56 AM
من مقر إقامتهما بلندن >>>>>>> من ما عرفناهم ما عندهم شغلة غير لم ايرادات البلح من الشمالية والسفر للندن عبر القاهرة. ختموا سنين المعارضة بالدهنسة والنفاق للانقاذ, رصيدهم السياسى تحت الصفر وان ترشحوا منفردين سوف لن يفوزوا فى هذا البلد الاسمو السودان.


#864677 [rقيسونى]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 09:53 AM
المرغنى الكبير و الجرو الصغير دايما ناس ترطيبة من لندن يهنئون بكرى بنقو
سياسة زى و شكم يا كلاب يا مرتزقة يا من اتيتم على ظهور الحمير لتسرقو الغلابة بسم الدين


#864671 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 09:48 AM
الحكم بالريموت


#864661 [محجوب بحري]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 09:39 AM
هناك معلومة معروفة للاكثريه ان اغلب الشيوعيين خارجيين من بيوت ختميه


#864638 [كتاحة]
5.00/5 (3 صوت)

12-23-2013 09:16 AM
بتّرّقد ليهم في القش ؟


#864630 [دقنة]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 09:10 AM
طبعاً لازم تكون بريطانيا المستعمر القديم مقر دائم لسيادتكم أنتم وآل المهدي ،،،،،، أهو منها تهتمو برعاية حصين الملكة إليزابيث عشان تعملو زي زمان وتجونا بعدين ماسكين اللجام !!!!!

لكن أبشروا تب ،،، فالكم حيخيب بإذن الله


#864599 [أبوعلي]
5.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 08:40 AM
يا سادة يا نايمين: نحن في زمن التكنولوجياالثوريّة
سيدنا و( جحيشو)محرّكين كلّ شيء في الوطن من البعد بفاعليّة
إنتو ما سمعتوا بالسبحة الإلكترونية الرموت كنتروليّة
سيدي ,لا تشغلك عبادتك (اللّندنيّة) عن الشيكات المليارديريّة
عاش أبوهاشم رمزا للوطنيّة الأمميّة( لندن- القاهرة- جدة)


#864589 [الكنزي]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 08:18 AM
ما زلنا نأمل في ان يلعب الحزب التاريخي و مولانا دورا مهما في الخروج بالبلاد من هذا المأزق الإنقاذي الذي فتك بالبلاد و العباد ..... و لكل مقاما حديث


ردود على الكنزي
European Union [إبن السودان البار ***] 12-23-2013 02:59 PM
سوف تنتظر مولاك وطائفته التي تسميها حزب كثيراً ليلعب دوره من لندن أو من القاهرة
؟؟؟ أرجو أن تتمعن في كلمة حزب ومعناها وكلمة طائفة ومعناها وشتان الفرق بينهما وهو كالفرق بين التفاحة والبصلة ولك التحية .


#864586 [abubaker]
5.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 08:09 AM
جزاك الله الف خير على تهنئتك للنائب الاول ومافي داعي كان تتعب نفسك ونفس روحك (ابنك) ونتمنى لكم اقامة طيبة في لندن وانشا الله تكون مسواكم الاخير عشان ما تتعب الشعب السوداني باستقبال جنازاتكم ودفنها ويمكن يكون عليها حداد لمدة يومين او ثلاثة وتعطلوا علينا الانتاج وكمان خايفين عليكم تحملوا وز اكتر من الفي اعناقكم كفانا الله شركم وشر من تبعكم


#864534 [f.m 3]
5.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 03:44 AM
شعب جعان لكنوا جبااااااااااااااااااااااااااااااااااان


#864532 [أب احمد]
5.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 03:39 AM
صبرآ آل سودان, بعد انجلاء هذا البلاء الجاثم على صدورنا سوف نضع ايادينا على كل مقدراتهم حتى لو كانت خارج كواكب المجموعة الشمسية, و انشاء الله لا نترك لهم شروي ( تكه ) حتى يكونوا ( ملط ) و تسحب منهم الجنسية و في ذلك لا إستثنى لا مهداوي و لا مرغناوي و لا تراباوي و لا إنقاذاوي , حتى ( يطقعوا ) في قارعة الطريقة مع مطبلينهم حاملين كيزان الصلصة الفارغة...!!


#864530 [ساب البلد]
5.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 03:29 AM
************** مولانا يعمل بالمثل المصري القائل ************ اليتجوز امي ****** اقول له يا عمي ************* سيد المنبطحين ************* من سلم تسلم *********** بقت انبطح تسلم ******


#864513 [ود البلد]
5.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 02:34 AM
برضو الصادق مخالبو اكثر منك
غير بكرى وعبدالرحيم ماذا تبقى لك من
اللوبى المصرى داخل القصر ..
قريب ينقطع خيطك
خليك حايم بين مصر ولندن


#864490 [الحزين]
4.48/5 (9 صوت)

12-23-2013 01:54 AM
الحسيب النسيب المبجل

وصل مكتوبك انت ونجلك حلاتو والله غلبتو روحكم شديد ، فقد تكرمت مولانا شخصيا (بشد) مكتوب وضعت فيه كل عبقريتك المعهودة.....................

نآمل نحن كل اهل السودان ان لا نشوش عليكم شخصك وحلاتو بهمومنا ومشاكلنا - قاتلها الله- في مهجعكم في لندن، لذا نامل صادقين ان تطول اقامتكم في لندن
وما تنشغل مولانا بموضوع الجنوبيين ده لانو بصراحة مامعروف يرسى وين في النهاية، طبعا ياسيدنا كعادتك لن تصرح وتفضل دائما السكوت والصمت في كل شئ - لافض فوهك-
خليك وحلاتو مرتاحي البال ، وخليكم بس في المكاتيب والمرسايل شئ بكيات وشئ افراح وكدة
ويامولانا مافي زول بستاهل جيتك وقومتك
كان مات واحد من السياسين - وهم اعمارهم طوووووويلة شديد- رسل ليك من الخلفاء القاعدين ساكت ديل وماليين الواطة بدون ثمرة
طبعا حلاتو جانا السنة الفاتت - بجي مرة في السنة عملا بنصيحة فيروز وسيد درويش (زوروني كل سنة مرة) في ايام زي الواطه ، وما تحمل- جزاه الله خيرا- البعوض والناموس والنمتي ، وحاجات تانية زاحفة وطائرة وراكةولابدة
لكني اطمنك انت ونجلك أن (لاخوان) في الارصاد الجوي قالو مافي مطر السنة الجاية دي نهائيا، اهه خلي حلاتو يجي في الصيف يقدل فوق روسينا ويجيب معه تيم تصوير- ضروري- احتمال الكيزان ديل يسوه مساعد رابع ، او يعينوه ناظر لمحطة القطر الجديد


ردود على الحزين
European Union [مجنون ليلى] 12-23-2013 10:23 AM
ههههههههه .. اضحك الله سنك يا حزين ..

يا حزين ، ناظر محطة حتة واحدة كده ؟ ياخي قول محولجي او اشرجي او عطشقي او قطرجي ، القطر اليهرسهم ومن شابههم ويريحنا منهم ..

قال من مقر اقامتهم الدائمة قال .!!!!!!!

European Union [فرح] 12-23-2013 07:40 AM
والله مبااللللللللللللللللللللللللللللغة ياحزين


#864481 [Ahmed]
5.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 01:43 AM
عووووووووع


#864463 [إبن السودان البار]
4.25/5 (6 صوت)

12-23-2013 12:57 AM
أن كنت من عبدة الأفراد وتركع لغير الله لتبوس يد الأسياد فأرجو أن لا تواصل في قرائة هذا الموضوع الصادم ؟؟
تجارة الدين الرابحة بالسودان منذ القدم حيث أهلنا الطيبين الجهلة والسذج المغيبين دينياً لا زالت رابحة الي الآن ؟؟؟ هذه التجارة إغتنت منها بفحش الأسرتين الطائفتين ( آل الميرغني وآل المهدي ) ليكونوا إمبراطوريات إمتدت الي مصر وهي إمبراطورية آل الميرغني وإمبراطورية آل المهدي الي بريطانيا حيث لهم عقارات وشركات ؟؟ هذه الطوائف المتاجرة بالدين يطلق عليها الجهلاً الكثيرين صفة أحزاب ديمقراطية في ذبح علني في وضح النهار لكلمة حزب وكلمة ديمقراطية نورهم وهداهم الله ؟؟؟ والآن يسلك الكيزان نفس أسلوبهم الدنيء ويتاجرون بالدين ويستفيدون من تلك التجارة الرابحة بطريقة فعالة أحدث وأسرع وذلك بإشعال الحروب وإستقلال السلطة والقمع الوحشي لمعارضيهم بتمويل يفوق ال 70 % من ميزانية الدولة ؟؟؟ لنري كيف اغتنت هذه العائلة السعودية الأصل التي دخل كبيرها السودان وهو ممسك بحصان قائد جيش المستعمر اللورد كتشنر عندما دخل غازياً للسودان ( هنالك صورة فوتوغرافية تثبت ذلك ) وهو السير علي الميرغني باشا حامل نيشان القديسين ميخائيل وجورج من درجة فارس ونيشان الملكة فيكتوريا من درجة فارس وعضو شرف في المجلس الإستعماري الحاكم للسودان برئاسة الميجر جينرال السير هيوبرت هدلستون ( الكافر) ؟؟؟ أعطيت له هذه الألقاب والمنصب السيادي والأوسمة الرفيعة نتيجة لتقديمه خدمات جليلة للمستعمر ومساعدته في الحكم وسوم وإخضاع شعوب السودان لنهب ثرواته ؟؟؟ يدعي المراغنة كذباً نسبهم للنبي محمد صلي الله عليه وسلم ؟؟؟ والنبي قرشي هاشمي أبيض اللون ؟؟؟ والميرغني أسمر اللون من منطقة القصيم بالسعودية ولايمت بأي صلة للنبي صلي الله عليه وسلم ؟؟؟ وهذا ما تقوله كتب التاريخ وعلمائه ؟؟؟ وهذه الأسرة المتاجرة بالدين ارتباطها بمصر أكثر من بالسودان وهو ارتباط تاريخي وثيق سياسي إقتصادي وكذلك عقد مصاهرة بزواج أحمد الميرغني من بنت الشبراويش المصرية الأصل والجنسية . مصر حيث عقاراتهم ومستشفاهم الخاص بالأسكندرية وممرضاته الفاتنات المختارات بعناية من بولندا ؟؟؟ إنهم يقيمون بمصر بصفة شبه دائمة تحت التقدير والإحترام والمكانة الخاصة لهم من قبل الحكومة المصرية بصفتهم زراع مصر النشطة داخل السودان ؟؟؟ وكذلك جل تعليم ابنائهم بمصر ولا يعرفون عن السودان غير مطاره وقصورهم ومزارعهم والقصر الجمهوري وموسيقي الجيش عندما تعزف مقطوعة حمادة جة --- للمرحوم أحمد الميرغني رئيس مجلس السيادة سابقاً عندما يدخل القصر الجمهوري تتبعه الحراسة بشرطة الدراجات البخارية ؟؟؟
والسودان بالنسبة لهم حديقةً غناء يقطفون من ثمارها ويستفيدون من أموالها وعرق أنصارهم المغيبين دينياً ليخدموهم في قصورهم ومزارعهم خدمة العبد للسيد بدون أجور أو حقوق في صورة سافرة من صور العبودية في القرن ال 21 المخالفة لأبسط حقوق الإنسان وما سنه ديننا الحنيف وحديث نبينا الكريم ( آتي الأجير حقه قبل أن يجف عرقه ) لا يسري عليهم وهو فقط مقرر من وزارة التربية والتعليم لإمتحان مادة الدين فقط !!! وفي خيانة وطنية وتنكر للجميل يستثمرون كل أموالهم المهولة التي يجنوها من السودان في مصر وأوربا ؟؟؟ حيث لهم مصنع لحوم باليونان ؟ وفي مصر حيث لهم عقارات لا تحصي ولا تعد تدر عليهم أرباحاً طائلة وكذلك مصنع للأرياح (مصنع الشبراويشي ) الذي ينتج ريحة يعرفها كل السودانيين ريحة السيد علي وعليها صورة الحسيب النسيب علي الميرغني بلفة عمامته الشهيرة ؟؟ وأخري ( ريحة بنت السودان ) عليها صورة سودانية عارية تماماً ترقص فقط بالرحط (وهوعبارة عن خيوط جلدية تغطي العورة جزئياً ؟ (هذا الشرح لشبابنا الذين لا يعرفون الرحت ) بالله عليكم احدهم يدعي انه من أهل البيت وجده النبي يضع صورته وأسمه في فتيل ريحة وكذلك صورة بنت عارية في ريحة من انتاج مصانعه ؟؟؟ وبالمناسبة ريحة بنت السودان مصنفة من أحد المجلات الأوربية بأنها من الروائح المثيرة جنسياً !!! ؟؟؟ وكذلك يصنع ماء كلونبا (555) والتي تجد رواجاً كبيراً بالسعودية حيث يخلطها الشباب والطلاب بالمدارس بالبيبسي كولا لتسكرهم ؟؟ ما رأي فقهاء السلطان بسوداننا الحبيب في الحسيب النسيب مولانا أبو هاشم ؟؟؟
في السودان يمتلكون اراضي في اماكن استراتيجية تجارية مميزة يصعب حصرها خاصةً في شرق السودان ومدينة كسلا وعقارات تدر مبالغ طائلة في العاصمة وغيرها من المدن بالسودان بأي حق وبأي قانون لا أحد يعرف ؟؟؟
يمتلكون بنك تجاري خاص بهم في قلب العاصمة الخرطوم وحالياً تم إفتتاح فرع له ببورسودان ؟
يجمعون أموال طائلة من أموال القباب اي أموال الندور التي يضعها المخدوعين بقدسيتهم وسلالتهم النبوية وكراماتهم التي منها الطيران لمكة بأجنحتهم الخاصة أي بدون بوينغ أو أيربص !!! وفي خبر صحفي انه نشب خلاف في أسرتهم في كيفية تقسيم أموال الندور بينهم ؟؟؟
يستلمون الصدقات بالدولار من حكومة الكيزان الفاسدة والتي يعرفها وزيرهم المدعو كرتي الذي صرح بأن المؤتمر الوطني اشتراهم بالدولار ( البيتين آل الميرغني و آل المهدي) وأصبحوا معارضة ناعمة ونائمة ؟؟؟ كل هذه الممتلكات والغني الفاحش من أين لهم هذا ؟؟؟
وفي خيانة وطنية بائنة تجدهم في كل المواقف ينحازون لمصر ولا يدافعون عن حقوق السودان المأزوم بالطوائف الدينية ؟؟؟ ؟؟؟ ولم نسمع عنهم أنهم يوماً واحداً إحتجوا علي اي تصرف ظالم ضد السودان الذي يحملون جنسيته كأحتلال حلايب بقوة السلاح وقتل عدد كبير من العزل والأبرياء ؟؟؟ وإتفاقية مياه النيل المجحفة ؟؟؟ وبناء السد العالي الذي شرد سكان مناطق مأهولة منذ القدم وأغرق أراضي زراعية شاسعة بها ثروات أثرية ومعادن لا تقدر بثمن ؟؟؟ وأباد حوالي مليون شجرة مثمرة من نخيل وغيره وكذلك أنعام لا تقدر بثمن في مقابل تعويض بخس ومخجل ؟؟؟ وكذلك قتل عدد كبير من الأبرياء السودانيين اللأجئين بميدان مصطفي محمود بالقاهرة رمياً بالرصاص دون أي إحتجاج منهم أو من حكومتنا المنبطحة ؟؟؟
والآن يوالي ويشارك الميرغنية حكومة الكيزان الفاسدة بدرجة غير مسبوقة في تاريخ الأمم للحفاظ علي مصالحهم وممتلكاتهم وثرواتهم المهولة المسلوبة من الغلابة والجوعي والمساكين ؟؟؟
جعفر الميرغني (جوجو) الإبن المدلل خالص والمقيم في قصره في دعة ورفاهية بلندن والقاهرة إنضم لحكومة الكيزان الفاسدة للمحافظة علي مصالح الأسرة في السودان والأستمتاع بفلوس الميري من سيارات وحراسة شخصية ومخصصات ومرتب مهول وغيره ليدير أعمال منصبه الحكومي الرفيع في الخرطوم بالمراسلة ومن منازلهم من لندن والقاهرة ؟؟؟
اللون والتقاطيع لهذا الفتي ( جوجو) افريقية بحتة وكذلك أسرته التي خدعت السذج بهذه الكذبة البائنة لعشرات السنين بأنهم من سلالة النبي محمد صلي الله عليه وسلم ؟ والنبي كما عرف عنه ابيض اللون عربي التقاطيع سبيبي الشعر ؟؟ ادعاء نسب هذه الأسرة الي النبي يستفذ الأخوة السعودين ويجعلهم يتساءلون بغضب وعنصرية ويقولون خسي !!! النبي تكروني او من السوادنة ؟؟؟ النبي عربي أصيل قرشي هاشمي ابيض اللون سبيبي الشعر ؟؟؟
المراغنة طيلة تاريخهم بالسودان لم يقوموا بعمل خير إنساني داخل السودان علي الأطلاق حتي ولو إنشاء سبيل ( أزيار أو ثلاجة لشرب الماء لعابري الطريق ) كما تفعل بعض السيدات الخيرات بعد أداء فريضة الحج ؟؟؟ إن الأموال تأخذ طريق واحد وهو الي ملزاتهم وبطونهم فقط ؟؟؟ أي أنهم يأخذون فقط ولا يتصدقون إتجاه واحد ؟؟؟
المراغنة شرعوا الآن في سلب الأراضي السكنية التي ملكها نميري لساكنيها بمناطقهم بالشرق من المساكين الغلابة مدعيين انها ملكهم الخاص وحكومة البشير آخر تطنيش ولا عزاء للغلابة الذين بعد كل هذا يركعون لغير الله ويبوسون أياديهم ؟؟؟
اسم الميرغني ليس عربي وفي الغالب باكستاني او افغاني او عجمي ؟؟؟ وهي مير غني ( أمير غني ) ؟؟ والله أعلم ؟؟؟ اتقوا الله يا آل الميرغني إن كنتم تؤمنون به ؟؟؟ وكفاية إستقلال وحلب لهذا الشعب الغلبان الذي أذيتموه طيلة تاريخكم بالسودان المنكوب بكم وبأمثالكم الكهنوتية تجار الدين ؟؟؟
حكي لي أحد أبناء الختمية الكبارقصة قد لا يصدقها الكثيرين وسوف يستنكرها التبع الراكعين المنتفعين هداهم الله ؟؟؟ وهو شخص متعلم تعليم عالي وله مركز مرموق في وزارة حكومية بأبو ظبي مما يدعو الي الوثوق في روايته وهي :- إن آل الميرغني بمناطقهم في مديرية كسلا لهم نساء يعملن ككشافات مثل كشافي لعيبة الكورة الذين يطوفون الحواري بأفريقيا والبرازيل للحصول علي أطفال موهوبين في لعبة كرة القدم لأستقدامهم لأوربا وبيعهم للأندية ؟ هؤلاء النساء مهمتهم ايجاد بنات جميلات صغيرات السن من 12 الي 15 سنة يتم اغراء ذويهم بألحاقهم بالعمل في خدمة احدي نسائهم اي ما يسمي بالشريفية ؟ الفقر والحوجة تدفع بعض الأسر الي القبول بهذا الشرف العظيم حسب اعتقادهم ؟؟؟ وحكي كذلك إن إبن عمه المتوفي له بنت صغيرة في غاية الجمال من ام المانية تزوجها عندما كان مبعوثاً بالمانيا تحلق حول هذه الطفلة الجميلة عدة كشافات عارضين علي اهلها شرف العمل مع أحدي الشريفيات ؟؟؟ وقف لهم والده الذي يعرف خباياهم وكيف يتعاملون مع ما ملكت أيمانكم معترضاً بشدة ورفض رفضاً باتاً غير عابئ بمركزه كختمي كبير ؟؟ لانه يعرف مصيرها وماذا سيحل بها في الليل الهادي !!! بعد ان تنضج وتصبح انثي مكتملة الجمال تجحظ لها العيون وهي تتمخطر وسط كبار ذئاب الختمية المتخمين بأكل لحمة الفتة الشهية التي تزيد نار الفحولة ؟؟؟ و أطباء الأمراض التناسلية وعلماء التغذية يعرفون جيداً مفعول أكل اللحوم وغيرها من الطيبات مع الراحات ؟؟؟ واللبيب بالأشارة يفهم ؟؟؟ نعم يا آل الميرغني قدسية زائفة وكرامات كاذبة وغني فاحش واراضي واملاك وسلطة وجاه وبوس ايادي وكمان 6 بعد أكل الفتة الساخنة باللحمة اللذيذة والله لقيتوها في السودان الهامل والما عنده وجيع متعة وملزات 7 نجوم ؟؟؟ للأسف الشديد ليس لنا صحفيين محترفين سوسة لهم الجرأة والإمكانيات لتتبع وكشف مثل هذه الفضائح ونشرها كالصحفيين في الغرب الذين دخلوا غرفة نوم رئيس الدولة وفضحوا وشرشحوا رئيس الولايات المتحدة بجلالة قدره بل كلنتون وعشيقته لوينسكي ؟؟؟


ردود على إبن السودان البار
European Union [إبن السودان البار ***] 12-23-2013 01:37 PM
الرد علي المعترضين ؟؟؟ نسب المراغنة هذا لا يهم كثيرأ شعوب السودان المسروقة وجائعة ومعذبة ؟؟؟ وكتب التاريخ وأهل البيت الأصليين بالسعودية هم أقدر من يفتي في هذا النسب الذي لا يهم جوعي السودان كثيراً ؟؟؟ والمهم هو رجوع كل أموال السودان المسروقة والمستثمرة في مصر واليونان ولندن ؟؟؟ ورجوع الأراضي المنهوبة الي أصحابها الذين وقعوا في حفرة خداع آل الميرغني ؟؟؟ فمرحباً بهم إذا حولوا إستثماراتهم ومصانعهم المهولة الي السودان المسروق والمأزم إقتصادياً ويصنف في ذيل كل الأمم الفقيرة والمنكوبة بالجهل والفقر والمرض في العالم ؟؟؟ فإذا كان ولائكم لآل الميرغني قبل ولائكم للسودان فنرجوكم الذهاب والعيش معهم في قصورهم بلندن والقاهرة فستعيشون في رفاهية ومتعة بجانب آل البيت ؟؟؟ والثورة في الطريق لمحاسبة كل لصوص السودان الذين أفقروه وجعلوه رجل أفريقيا المريض والآن رجل أفريقيا المتسول علي موائد العالم ؟؟؟ والثورة في الطريق لكنس تجار الدين القدامي ملاك الطوائف الدينية آل المهدي وآل الميرغني وحلفائهم تجار الدين الجدد الكيزان اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والإناث والأطفال قاتلهم الله ؟؟؟

United States [الكردفاني العدييييييييييييل] 12-23-2013 01:13 PM
الى محب الى البيت:

ان الله تعالى لم ينزل الكتب ويرسل الرسل...... لتكون تابعيا لفلان وعلان.... لقد رد الرسول صلى الله عليه وسلم لرجل قال ( ماشاء الله وشئت) اجعلتني لله ندا !!!!! اذا اصلا الامر ان هذا الانسان كريم على الله فضل البعض على البعض بالتقوى ... وهذا المقياس عند الله وحده.... ( فلا تزكوا انفسكم هو اعلم بمن اتقى ) .... ولقد قال النبي (ص) مخاطبا اقرباءه: ( لا ياتون الناس باعمالهم وتانوني بانسابكم) .... وكلكم لادم وآدم من تراب) ... ومن بطا به عمله لم يسرع به نسبه) .....

اذا يا محب.... لابد من عرض كل تصرف وفعل لاي انسان على القران والسنة ومن ثم الحكم عليه.... وهذا علي رضي الله عنه يقول : ان الحق لايعرف بالرجال.... اعرف الحق تعرف اهله...

United States [المراغنة الدجالون] 12-23-2013 12:08 PM
يا محب آل البيت... المراغنة كذااااابووووووووووون, لا ينتمون لال البيت ولا هم يحزنون, بس لقو ليهم شعب جاهل ما يعرف الألف من الباء في وقتها ليبدأوا اكبر واضخم عملية نصب ديني في التأريخ البشري... ونسبك والاسماء الراصيها دي هي مجرد اسماء (مرقّع) في بعض ولو داير هسي بثبت ليك انا زاتي نسبي للرسول... وبعدين كل الاسر الهاشمية ان كان في المغرب ولا الاردن قالوها مرة بان المراغنة كاذبوووووووووون ولا يوجد اي عربي يعترف بادعاهم هذا وحتى في السودان مع تعلم الناس تم اكتشاف (نومتم) الاّ من بعض كبار السن الجهلة او المنتفعين امثالك من الذين يبوسون الايادي.

United States [kamal] 12-23-2013 11:35 AM
ياخى الفاضل ابن السودان البار
لقد خضت فى كلام لا اظنك متاكد منه و كفى بذلك اثما
نسب المراغنةللنبى عليه الصلاة و السلام غير مشكوك فيه البتة و لعلمك لا تفتح الحجرة الشريفة الا بحضور احد كبار ال الميرغنى او ال طلال ملك الاردن و فى هذا اعتراف من السعودية بنسبتهم الى سيدنا رسول الله. اللون ليس حجة مع تباعد السنين و الاختلاط لو اردت التاكد احيلك الى كتابين كتبت بايدى غير تابعة للمراغنة احدهم كتاب الطريقة الختمية و اثرها فى السودان لاحمد جلى و الاخر ملوك العرب و الذى احتج فيه مؤلفه ان السيد محمد عثمان الجد قد خلط الدم النبوى بالدم الزنجى بزواجه من السودان(بارا) و نحن نراها محمدة و موافقة لنظرة الاسلام و هم يرونها سبة. ربما كان سبب حملتك هذه السياسة و لك التفكير السياسى كما تشاء و لك ان تنتقد المواقف كما شئت و لكن ليس الطعن فى الاشخاص و انسابهم و سيدنا الرسول عليه افضل الصلاة و اتم التسليم قال ان الناس مصدقون فى انسابهم
هدانا الله و اياكم

United States [ياسر] 12-23-2013 10:26 AM
والله يا ابن السودان البار كفيت ووفيت ..واول مرة اسمع بهذه القصص الغريبة.. وشايفك عصرت على حكاية الفتة واللحمة واثرها..هههه.. اما حكاية النسب للرسول صلى الله عليه وسلم فهو بلا شك شرف لمن يدعيه ولكن الرسول (عليه افضل السلام) كان عمه ابوجهل وما ادراك ما أبا جهل .. وأقصد ان إدعاء النسب للرسول الكريم يستتبعه بالضرورة العمل الصالح والتأسي بما أمرنا به ومن فاته هذا الشرف فعليه بسنته وبما أمرنا به وهذا هو المعيار الذي على اساسه يحكم على الناس وما اوردته من أخبار عن المراغنه ان كانت صحيحة فتنفي هذا الإدعاء بالنسب جملة وتفصيلاً.
إن اسنمرار ابن المرغني في منصبه كمساعد للرئيس يعد اكبر مهزلة سياسية وتثبت نفاق الإنقاذ ولكنها في نفس الوقت نهوي بالمراغنة الى الدرك الأسفل من التجربة السياسية اذا كان هذا (الوليد الدلاهة)هو من يقدمونه لخدمة الشعب السوداني وماهو بخادم حتى لنفسه.. تصور مساعد رئيس الجمهورية لايكلف نفسه عناء الحضور لموقع عمله وياربي الرزول ده ادى القسم ولا رسلو ليه المصحف هناك !!ولا ماضروري يحلف الحسيب النسيب .

United States [محب آل البيت] 12-23-2013 09:33 AM
ان كنت ياابن السودان البار من أصحاب الافكار الضلالية الدخيلة على ارضنا نحن عموم أهل السودان اشعرية المنهج فلا تبس سمومك مغلفة بطابع سياسي . ونختلف معك في الطعن بنسب ال الميرغني الذى لا يتختلف عليه اثنان وراجع قبل ان تخط يمنيك ما سوف تسأل عنه يوم الحساب عن المصادر التى توكد لنا النسب الشريف لهذا البيت .
هو السيد محمد عثمان الميرغني (الختم) بن السيد محمد ابى بكر بن السيد عبد الله الملقب بالمحجوب بن إبراهيم بن حسن بن محمد امين بن على بن حسن بن ميرخورد بن حيدر بن حسن بن عبد الله بن على بن حسن بن حيدر بن ميرخورد بن حسن بن أحمد بن على بن إبراهيم بن يحي بن حسن بن ابى بكر بن على بن محمد بن إسماعيل بن ميرخورد البخارى بن عمر بن على بن عثمان بن علي التقي بن الحسن الخالص بن الامام علي الهادي بن الامام محمد الجواد بن الامام على الرضا بن الامام موسى الكاظم بن الامام جعفر الصادق بن الامام محمد الباقر بن الامام على زين العابدين بن الامام الحسين بن الامام على بن ابى طالب كرم الله وجهه كما وأن الامام الحسين هو ابن السيدة فاطمة الزهراء بنت رسول الله محمد بن عبد الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم وهو نسب حققه الشيخ مرتضى الزبيدي واكده وراجعه الجبرتي وأورده في كتابه تاريخ الجبرتي الجزء الثاني[1].

United States [saeed] 12-23-2013 09:10 AM
( هنالك صورة فوتوغرافية تثبت ذلك ) ..اين هى ؟ انه درك سحيق من الانحطاط الخلقى والسفالة وسؤ الخلق , اذا كان السودان ينتظر امثال هذا البذىء فعليه العوض ! ! !

[ود البلد] 12-23-2013 02:39 AM
والله هم ما يسوى شيئ ولكن الذين يريدون خداع البسطاء بهم
من اجل مصالح مادية و لكن ان الاوان لقطع رؤس الافاعى كلها


#864453 [الشاكووش]
4.75/5 (3 صوت)

12-23-2013 12:44 AM
والله يا جعفورى أنا بحسدك عديل كدة أصلوا قروش الكيزان دي كلها أموال حرام لكن ما دام لقيت فيها فرقة أشبع منها جد فهى حلال ليك حلالى بلالى،،

أنا غايتو برشحك كقائد لسائحون،، الوهم ديل،، دى السياحة ولا بلاش،،


#864439 [موجوع للطيش]
5.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 12:17 AM
يا ناس سيدى انتو لابتختشوا من الناس ولا بتخافو من الله الله يحلنا منكم قبل ان يحلنا من عصابة الرقاص التى اطلتم بقاءها واستمرارها بمواقفكم الرخوة وروحكم الانهزامية يا قرف



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة