الأخبار
أخبار إقليمية
بلاغ من المواطن حيدر أحمد ضد صحيفة الأهرام اليوم
بلاغ من المواطن حيدر أحمد ضد صحيفة الأهرام اليوم


بسبب مقال وجهت فيه فاطمة الصادق إساءة لكل بيت سوداني
12-23-2013 04:17 PM
الخرطوم - الراكوبة

أخذت نيابة الصحافة والمطبوعات أقوال المواطن حيدر احمد خير الله صباح اليوم بعد تقديمه شكوى ضد صحيفة (الأهرام اليوم) على خلفية الإساءة التي وجهتها إحدى الكاتبات للشعب السوداني واتهام مواطنيه دون استثناء بالموبقات في عمود أثار استهجان وغضب الملايين بعد نشره في الراكوبة نقلاً عن الصحيفة.

وتشير المتابعات بأن بعض مواطنين توجهوا للنيابة لذات الغرض، وقال مواطن من منطقة أم دوم بأنه عار على الشعب السكوت على هذه الإهانة التاريخية التي تبدو وراءها جهات مغرضة بغرض إشغال الساحة بالمعارك الجانبية، بينما البلاد تدخل في هوة خطرة بسبب فشل النظام القائم.


تعليقات 75 | إهداء 0 | زيارات 20103

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#866596 [ابوملاذ]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 11:12 PM
يابرطوش دا كلام تكتبيه اها الموضوع لحق بيتكم


#866319 [ودالباشا]
5.00/5 (1 صوت)

12-24-2013 04:33 PM
ياجماعة هم المسؤولين الكبار يشتموا ويستفزوا فينا منهم من قال شحادين واحدهم قال صبرنا عليهم بعد ما انعمنا ليهم طبعا وعلمونا فى عهدهم اكل البيتزا والهوت دوق يعنى بقت على حتة حرمة عشمها فى الفتات دعوها فانها من صغائر الامور ولتفتوا جاهدوا لنصرة وطنكم المكلوم والمثل بيقول الفى بطنو حرقص براااااه برقص


#866174 [احمد]
5.00/5 (1 صوت)

12-24-2013 02:01 PM
طيب وبيت عمر البشير من ضمن البيوت دى ولا ما معاهم يا ريت تورينا ولو معاهم منو منهم المسطول ولا السكران ولا الزانى


#866170 [سعد]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 01:55 PM
هذا المقال كان وبال عليك يا فاطمة القصب ,,,,,,,, لقد سقطت سقطة داوية وكبيرة وعيب عليك . لهذا اقترح عليك اذا هذا الشعب الطيب الكلوم المغلوب علي امره قبل اعتذارك


#866169 [سعد]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 01:54 PM
هذا المقال كان وبال عليك يا فاطمة القصب ,,,,,,,, لقد سقطت سقطة داوية وكبيرة وعيب عليك . لهذا اقترح عليك اذا هذا الشعب الطيب الكلوم المغلوب علي امره قبل اعتذارك


#866117 [ود ام درمان]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 01:02 PM
هذه القبيحة تتحدث عن بيوت السودانيون الشرفاء الم تنظر الى شكلها القبيح المزيف.والله من المفترض اذا خرجت هذه النتنة الى الشارع بهذا الشكل يمكن الى كل مواطن شريف ان يجلدها على هيئتها القبيحة.اين المسئولون عن الصحافة كفاية كتابة بذاءت فى الصحف على الشعب.اوقفوا هذه المسمى صحفية. واالله هذه المقالات قد تودى الى كارثة لاتحمد عقباه


#865946 [غريب فى بلده]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 10:38 AM
ياجماعه مش يمكن البت دة يكون عندها حق وعندها من الدليل المادى مايثبت كلامها خلونا نشوف المحكمه رايها شنو


ردود على غريب فى بلده
European Union [عادل] 12-24-2013 03:19 PM
كيف عندها حق ؟؟ اذا قالت كل البيوت السودانية فيها المسطول والسكران والزاني !!! شوف بيتك انت بس واحكم اذا كان عندها حق ام لا !!!


#865943 [الفجري داك]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 10:34 AM
البت دي وأحدة من ملايين تابعين ،أذا كان الرأي من عندها فقد جنت وهي أيضاً تابعة لأعلام الأنقاذ ولن يستطيع أحد أن يغير بنطلونها حتى إن كان القاضي ماقبل الأنقاذ ،وماذا أذا كان الراي بقرار
أمني لأمنجي يكون حقكم فى الرد عصبي رجولي فى الفارغة ومقدودة وتفلحوا للهزل والأهم أنتم صم بكم
عمى 24عاماً لن يستطيع أحد الدفاع عن بيته ناهيكم عن كل بيت .الشهامة عدت من سبتمبر 2013 وبعدها عم الصمت وأب كرعين مكلوجه ده قلب المرتبة وبس راجياكم مرتبة بصايد أخر ياتنوموا ولاغصباً عنكم
بسوط قدقدوا.


#865902 [abdo]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 10:01 AM
سبحان الله مثل هذه الصحفية حقو تبداء بنفسها واسرتها بحسب المنطق الذي تحدثت بة وتخرج من الزاني والزانية والسكراان من اسرتها واذا فعلت ذلك يبقي هذا غير معتد بكلامها


#865861 [جبريل الفضيل]
4.00/5 (1 صوت)

12-24-2013 09:20 AM
الي الاخوة قراء الراكوبة هذه البنت تكتب عن الوسط الاستهلاكي الاستعراضي الذي نشأ نتيجة لسياسة الحكومة الاقصائية التي اصرت علي ممارستها طيلة فترة وجودها في الحكم وهي كافية لتخريج جيل بمفاهيمه الخاصة وسلوكياته الخاصة يبتعد كلية عن السودان الذي تتكلمون عنه فهي تنتمي لهذا الجيل وقد تجاوز هذاالجيل المتربي علي سياسة الوفرة هذه كل اعراف اهل السودان وربما دينهم وانخرط بكلياته في امور الهوي بدأ من الاكل الي الملبس و المركب والسلوك عامةوهم الذين اوجدت من اجلهم كل مظاهر الترف العمراني جريا وراء المظهر الذي نشا في دول الخليج حيث سخرت كل القدرات لهذا المظهر الذي انتج الهوي وهو سمة الناس هناك اليوم, وفي السودان لان السياسة كانت فيها شئ من التمييز والحمد لله , فقد اغني هذا التمييز بعض الناس لحد الطغيان لكنه ابقي علي بعض من من يتمسك بالاعراف القديمة وسط معاناة شديدة من الافقار المتعمدولكنه وللاسف حمل بعض ضعاف نفوس هذا الوضع الي ان يحاولوا التشبه بمظهر الاستهلاكيين دون قدرة منهم , فسقطوا في ارضاء نذواتهم ومتعهم التي يفردون لها جزءا كبيرا من مداخيلهم الكبيرةفي الاصل وهو لا شك مخطط استراتيجي لتدمير البناء القيمي لاهل السودان, قصد اهل السلطة او لم يقصدوا وهو يعادل المشروع الاستراتيجي الذي طبقه الانجليز في تدمير قيم اهل السودان بالتصديق مباشرة بكل اليات الافساد وقدانجرفت بعض من مفردات الاسر الكريمة المتعففة ساقهم الي ذلك ربما المسقبة او حتي وفرة الهوي لا بد من اهل البصيرة والدراية العلمية مواجهة الظاهرة, والتي لن تعالج بالانفعالات الحادة . ولتعلم عن الظاهرة اكثريكفيك ان تذهب الي مأتمهم وحفلاتهم الخاصة لتري حتي سلوك بعض اهلهم الكبار يتسم بطبائع لم تكن موجودة البتة في السودان , لكن البعض من هؤلاء الاهل ( والحق يقال )غلبتهم الحيلة وهم منازعين بين مفاهيم اهل السودان الاصلية وبين جزء من مخرجات المشروع الحضاري الذي كنا نظن ان من اهدافه العامة الاستقامةوللاسف سقط هذا المشروع لانه لم يكن متمكنا من نفوس كل قادته ولم يمتثلوه سلوكا الا في حدود ضيقة واسفي عليه لان الاستقامة والعفة في اليد واللسان وحتي في الحكم كانت من طبع اهل السودان ,ومما لا شك لافيه ان الاثر عليها سيكون مدمرا حينما ياتي من يتجانبها لربع قرن من الزمان وهي المدة الكافية لان ينسلخ طبع المجتمع كما يسلخ الثعبان جلده وهذه هي خطورة الامر . لقد اخطأت الكاتبة حينما عممت واخطاتم انتم حينما اغلظتم عليها في عملية اسقاط واضحة لانكم تعتبرونها انقاذية ولكنها هي بنتكم ولا تعدو ان تكون احدي ضحايا المشروع الحضاري فاقيلوا عثرتها وعلموها ان قيم اهل السودان من الشرف والعيب والفضيلة مازالت موجوده بكثره وحولوها الي كاتبة تخاطب بهذه القيم مجتمعها المتمكن الذي تعرف خباياه ولا يعرفها كثير منكم وهي تعمل تحتكم كما تعمل بيارة السايفون في تسريب المياه الي قواعد المنزل فتهيره, لكم التوفيق ولكل مصلح بصير حتي لو كان من اهل الحكم.


#865854 [abdo moh]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 09:17 AM
ملاحظة هامة جميع صور بت الصادق دي مصورة داخل غرف نوم ودائما بالقرب من السرير لماذا ياترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#865845 [عامر]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 09:11 AM
إذا كان في كل بيت سوداني زاني فأمثالك هن السبب .
حسبي الله عليك )


#865838 [أبو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 09:02 AM
انا شايف انها ما عندها اي موضوع يعني حبت تكتب حاجه تكون مختلفة حتى تلفت الانظار اليها وتكسب شهرة لكن والله حرام عليك ما لقيتي حاجه غير الشعب الطيب المسكين ده يامنحطه


#865735 [more]
5.00/5 (1 صوت)

12-24-2013 07:09 AM
انا اراء الموضوع من ذاويه آخر.
...وهي بعد سماع متقالة الاخت الصحفية وردود المعلقين والتي تمثل رأي الشارع السودان وراي المجتمع في الاخت الصحفية......المشكلة وضحت تدخل سافر من الافراد والمجتم في الحياة الشخصية للافرد قوبل بردة فعل اعنف من قبل الاخت الفاضلة الصحفية......وما هكذا تورد الإبل يا ابناء شعبي .. كتاب او عوام الناس.....وده الدايرنو كلاب الانقاذ الانحطاط بهذا الشعب. العظيم ليكون هذا طريقة في ادارة كل خلاف فكري او عقدي او اجتماعي او سياسي او شخصي................اصحو


ردود على more
European Union [أنا] 12-24-2013 12:54 PM
غايتو بشتنة اللغة العربية بشتنة شديدة جدا بقينا ماعارفين ليها راس من كراع
واللي يغيظك في الموضوع بعد ما تكتب التعليق يقولوا ليك سوف يتم النشر بعد المراجعة؟؟؟؟؟؟؟؟
غايتو والله محن .

[مرتضي] 12-24-2013 08:52 AM
بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله


ياأخي أنت لم تحضر في كل حياتك حصة لغة عربية . راجع أخطائك الله يصلحك.......


#865709 [النفيعابي]
2.00/5 (1 صوت)

12-24-2013 05:52 AM
في حديث شريف لست متأكد من ضعفه يقول( ودت الزانية لو ان كل النساء زانيات ) هذا ما ينطبق علي هذه العاهرة


ردود على النفيعابي
United States [Diamond] 12-24-2013 04:18 PM
Adultery act usually need two people, man and woman, kindly empty your anger in right channel, fight the government, work for community positive change, provide aid to your Sudanese fellows.
Most of writers, use an immoral language, unfortunately they think that they defend the lost moral in our community, kindly stop, find out which aspect you like to share, and ask yourself is it going to help current cause and who will read it (my father, mother, brother, sister, wife and daughter) and what they consider my reasoning’s .
ألكلمة أمانة

[محمدين] 12-24-2013 08:51 AM
إليك أخي النفيعابي نقلا عن السيد غوغل:

ذكر هذا الأثر الإمام ابن تيمية في مجموع الفتاوى وكتاب الإستقامة في معرض شرح الآية
قال تعالى في المنافقين (ودوا لو تكفرون كما كفروا فتكونون سواء) سورة النساء 89 وقال عثمان بن عفان رضي الله عنه ودت الزانية لو زنى النساء .
وذكره أبو عبيد البكري في شرح كتاب الأمثال
والكتاب تحقيق : د.إحسان عباس و د.عبدالمجيد عابدين
والنص يوافق بل يؤكد الأدلة النقلية والعقلية والواقعية معاً

والله تعالى أعلم


#865689 [idris idris]
5.00/5 (1 صوت)

12-24-2013 02:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ المواطن حيدر احمد
عنوان محكمة الجنايات الدولية
لاهاى
بدل محكمة المجرم الهارب من العدل الدولى عمر حسن البشير
الاخت الكوزة فاطمة الصادق نثمن علية النجاح و الله المستعان


#865680 [كرري]
1.00/5 (1 صوت)

12-24-2013 02:38 AM
يا سبحان الله اكثر من ثلاثة وستون معلق علي خبر لا يجب ان
نفرد لة كل هذة المساحة والاهتمام الزائد ومن اراد ان يعرف
خلق شعب ما فيسأل جيرانة الفكرة وصلت و رحم الله امرئ عرف قدر نفسه.
لان الإنسان إذا عرف قدر نفسه خضع لربه , وقام بعبادته وعرف أنه لا غنى له عن ربه طرفة عين , وإذا عرف قدر نفسه عرف قدره بين الناس , فتحمله هذه المعرفة على أن لا يتكبر عليهم ولا يحتقرهم , لأن الكبرياء من كبائر الذنوب , وغمط الناس من الأمور المحرمة .
ولهذا لما حذر النبي صلى الله عليه وسلم من الكبر ؛قالوا يا رسول الله : كلنا يحب أن يكون ثوبه حسناً ونعله حسناً , فقال عليه الصلاة والسلام : ( إن الله جميل يحب الجمال الكبر بطر الحق وغمط الناس) , فبطر الحق : يعني رده , وغمط الناس يعني احتقارهم وازدراءهم فإذا عرف الإنسان قدر نفسه عرف منزلته بين الناس ونَزَّلَ نفسه منزلتها فتواضع لخلق الله ولله عز وجل ومن تواضع لله رفعه الله . والله أعلم


#865644 [klentode]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 12:41 AM
سؤال وااااحد لهذه ال.......
س/ انت من بيت سوداني .. و ينطبق عليك هذا التعميم .. و الذي نفترض جدلا انه صحيح ... ارجو ان تبدئي بنفسك في ان تخرجي لنا من بين افراد اسرتك .. من الصايع و من السكران و من الزااااااااااااني او الزااااااانية من بين افراد اسرتك ؟؟؟؟؟؟ اكيد هؤلاء من بين افراد اسرتك و الدليل كلامك و اعترافك ... ارجو ان يكون المقال القادم عن افراد اسرتك حتي تكتمل الصورة و يقتنع الذين لا يصدقون هذه الصورة


#865634 [خالد]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 12:10 AM
دي واحده رايح ليها الدرب في الموية


#865617 [سعد الحلفاوى]
1.50/5 (2 صوت)

12-23-2013 11:33 PM
يا جماعة هى لانها ساقطعة ومتبرجة وصفت كل السودانيين باالادمان والسكر هى داتها ما نافعة اكبر دليل صورتها وهى متبرجة وين امن المجتمع لمادا لم يتم جلدها


#865616 [الفكي الغائب]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 11:32 PM
اولا اقول للمقدم الشكوى انت وين وقت المؤتمر الموطني قتل ابناء لماذا لم تقم بشكوى النظام الظالم انت بتقول اساءة كل مواطن سوداني انت لست سودانياًَ لو كنت ذلك لتقدمت بشكوى القتلا بعدين اسال نفسك وانظر شمالاًَ وجنوباَ وغرباَ وشرقاًَ وانظر الى حواللك من الاهل والجيران ليس فيهم صفة من الصفات التي ذكرة لماذا ولماذا لما ذا هذه الحقيقة المرة موجودة في السودان اكثر من ذلك ( في شواذ كمان )


#865606 [بكري]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 11:21 PM
هههه والله ما قصرتوا معاها لكن عندي ملاحظة صغيرة أنتوا
البنات ديل مالهم كلهم الوش ابيض والايادي زرق ؟ ههههه
بعدين هي لما بتتكلم كده ما تلبس كويس يا إخوانا الدين ده
حق الكيزان ما عارفينوا انحنا. مسكينة شكلها ما لاقية عريس
الله يسترها ويستر بناتنا بالسودان. اخوكم مغترب قصريا
وما عاجبوا الحال


#865602 [sudani]
3.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 11:19 PM
هذا قذف صريح وينطبق على بيتها فى المقام الأول وبيت كل سودانى بمافى ذلك بيوت القائمين على السلطة التنفيذية السياسية والتشريعبة،المستقلين منهم والموجودين فى السلطة لابد من محاكمتها، وتعريتها.

اللهم ارحم الشعب السودانى وخفف عنه، من خلال ملامحها ولونها يبدو أن أصولها غير سودانية.

التحية للاخ حيدر خير الله لتصديه لها، لكن أيضا يجب على كل الصحفيين تفنيد مزاعمها والرد عليها من خلال الصحافة المقروة ومن خلال وسائل الإعلام الأخرى، ويكون كويس لوتم إنشاء صفحة خاصة على الفيسبوك للرد عليها.


#865598 [f.m 3]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 11:13 PM
اناسودانى وكل بيت سودانى اصصصصيل لايمكن يترك بنتو ولا اختوا ولا زوجتوا تطلع بهذا اللبس (البنطال )ولا امهاتنا زمان اللة يرحم ايام زمان بت زيك تطلع بالبنطلون ولا تلبس بنطال عند السودانى الحار كان اقطعة وارميها للكلاب واها عاد يا السجم لبسك ده بسير غرائزالشيطان اخو تووووووووووووووووووووووووووووف


#865564 [AburishA]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 10:36 PM
انا اكتبوني ! (شاهد)!!!


#865547 [silk]
5.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 10:14 PM
وكما تبين بأن كل إناء بمافيه ينضح..وأثيته الصحفية بمقالها..ونقول لشعبنا كريم الخصال..
*وإذا أتتك مذمتي من ناقص.... فهي الشهادة لي بأني كامل*.
وإذا خاطبهم ....... قالوا ســــلامـا...


#865540 [ود سعدابى]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 10:06 PM
يا للسقوط المريع والإعتراف الضمنى من المتكتوبه فاطنه الصادق !!

هنالك بيت شعر يقول :

إذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه وصدق ما يعتريه من توهم


#865531 [BAKRAWY]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 09:54 PM
او ليس كشف المراة لمفاتنها امام الملآ نوع من انواع الزنا؟ قال سيد المرسلين صلي الله عليه وسلم من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر.احذري ثم احذري لدينا الاباءوالاخوان والامهات والاخوات والبنات والاولاد فلا نقبل يمثل هذا القذف القذر ولاتنسي بأن هنالك غيرنا من يتابع مثل هذه الاساليب المنكرة .ومن انت حتي تكتبين رأيك في لبيت السوداني وشئونه ؟باحثة اجتماعية؟عالمة نفس؟فماذا حل بك ان تتدخلي في الشأن البيتي السوداني ؟ومن اين لك بهذه الاحصائية الغير مسئولة عن البيت السوداني؟اللهم الا اذا تم توجيهك من جهات تعمل في الخفاء لتقويض النسيج الاجتماعي السوداني بهذا السخف اللامسئول.فقط هاتي دليل واحد من الذي ادعيتيه عن البيت السوداني!لانك عممت البيت السوداني في مجمل قولك.فتبا لك من سؤال القبر وتبا لك من وقفة يوم القيامة وتبا لك من سيجري لك الان من كل اطياف المجتمع السوداني والذي انت جزءمنه واعتقد والله اعلم ان كل ماذكرتيه ينطبق عليك .وعلي الباغي تدور الدوائر.


#865515 [فى الصميم]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 09:36 PM
والله ياشباب ماقصرتو بس عندى اضافة انتو عارفين هى مسطولة وبي لبسها ده تحرش بالشباب وانا شايف انو هى قاعده تعبر عن نفسها1........ وماتصرفكم عن الحاجات الاساسيه ..وده شكل باحثه اجتماعيه.هى ذاتو دايرة دراسة حالة وبى اختصار الشباب السودانى اعتزل زواج العاهرات امثالها


#865507 [عمك تنقو]
3.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 09:20 PM
هي صح كلامها شين لكن الصورة ده اتصورتها في بيتها ما في الشارع


#865500 [سوداني مية المية]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 09:15 PM
احسن حاجة عملتها انها صحتكم من سباتكم العجيب لأن أسوى شئ فينا نحن السودانيين هي سلبيتنا وتبلد احساسنا منتظرين القيامة تقوم


#865497 [الوحش]
5.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 09:12 PM
الشعب يخشى رجال الحكومة ورجال الحكومه يخشون الاجانب والاجانب يخشون الشعب


ردود على الوحش
United States [Abdulsalam] 12-23-2013 09:45 PM
والشعب مغلوب الامر ...
والامر عند اولاد الكلب ...
الكلب اصبح مقطوع الذنب..
والذنب ممسوك من الجنوب ...
والجنوب دخل الحرب ...
الحرب طامة علي كل الشعب...
شعب الشمال والجنوب ..
والحل في طرد الكلب عن طريق الشعب ..
الشعب صاحب القرار والامر ..


#865468 [جيتار]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 08:42 PM
للأسف انك سودانية الانسان لو داخله سئ يمكن يشوف الناس كلها سيئة لكن نقول ربنا يهديك لطريق الهداية هذاقذف . لاتنهي عن خلق وتأتي بمثله عار عليك إذا فعلت عظيم .


#865464 [منصور محمد صالح محمد العباسي]
2.00/5 (4 صوت)

12-23-2013 08:39 PM
ولن ترضي عنك اليهود والنصاري حتي تتبع ملتهم ،صدق الله العظيم.هذه الآية الكريمة تخاطب الرسول ص، وتخاطب كل مسلم أفرادا وجماعات،،، وبما ان و طالما رضي النصاري عنكم يا صوفية يا عباد الأضرحة والقبور فانتم منهم ،،،انتم اصلا والله ثم والله بعيدون كل البعد عن الاسلام ،،،انتم تعبدون الشيوخ والأضرحة ،،وستجدون للشيوخ ،،،لقد خلقكم الله سبحانه وتعالي وعبد تم غيره،،،بسط لكم النعم وشكر تم غيره،،،تاملو معي مليا هذه الآية،،ان الذين تدعون من دون الله عبادا أمثالكم فادعهم فليستجيبو لكم ان كنتم صادقين،،،،وفي أية اخري:::إذ تبرأ الذين اتبعو من الذين اتبعو ... أيها الناس اعبدو ربا واحدا لا شريك له ،،،والله لقد ذهبت الي كثير من مناطق الصوفية ورأيت العجب العجاب ،،،رأيت ملا يمكن للفطرة سليمة ان تقبله...!!!!والله ما رايته هو الشرك بعينه!!!!طواف بالقباب وسجود للمشايخ ودجل وشعوذة،،،حقيقة بلاوي السودان كلها أسبابها الصوفية والشرك بالله ،،،أتعجب والله حينما اسمع ان الاسلام دخل السودان عن طريق الصوفية !!!!ان الاسلام نزل بجزيرة العرب !!!!ولذالك فلن يأتي صحيح الاسلام الا منها وغير ذالك فهو غير اسلام !!!! ان الصوفية حؤول الاسلام من دين عباة لله الي دين لهو ولعب وطرب ورقص وفجور،،،والله لن ينصلح حال الامة السودانية الا بتحطيم هذه القباب التي تعبد من دون الله ،،،،،،،،قد يأتي من يقول ان الرسول ص له قبة ،،،،نعم ولكن قبته لا تعبد من دون الله ،،،لانه ص عليه ولم قال ،،،اللهم لا تجعل قبري وتنا يعبد ..فاستجاب الله له دعوته،،،،اللهم طهر سودانينا من الصوفية ،،،واجعله قبلة للتوحيد ،،اااااااااامين ..منصور محمد صالح محمد صالح العباسي


ردود على منصور محمد صالح محمد العباسي
European Union [عادل] 12-24-2013 03:48 PM
فرحان اوي يا اخويا ؟؟ كاتب اسمك لغاية جدك الرابع عشر وبعد ده خاشي لفت ؟؟؟ الظاهر انت واحد من المساطيل البتتكلم عنهم فاطوه شاش

European Union [orootod] 12-24-2013 10:08 AM
ياخ منصور , انزل و اركب الحافلة التانيه . او اسال الناس انت عايز تمشي وين

United States [الجعلي الفالسو] 12-23-2013 10:22 PM
يا منصور أنت رجل جاهل لا علم لك أولاً تعلم الإملاء ثم اكتب ثانياً ما دخل الصوفية فيما نحن فيه أيها الأخرق


#865463 [عبدوش]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 08:39 PM
يتم تغير اسمها تماماًلانها لاتنتمي للاسلام بصلة ...وليكن عاهرة الاهرامات
من المفترض ابادة صحيفة الاهرام وكل من يعمل بها


#865446 [abdullatif]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 08:27 PM
لكن ما في أي بيت سوداني ( باروكة ) ..!


#865436 [ود كرف]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 08:20 PM
لاكيييييييييييين:

هِرْكَـوْلَـةٌ ، فُنُـقٌ ، دُرْمٌ مَرَافِقُـهَا كَـأَنَّ أَخْمَصَـهَا بِالشّـوْكِ مُنْتَعِـلُ


ردود على ود كرف
[قدو قدو] 12-23-2013 11:29 PM
ترجم


#865418 [زووول]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 08:02 PM
يلا نشوف البيحلك من المواطن حيدر احمد خير الله ...؟
وانا اتحداك تحلفي في المصحف انك شريفة وما واحدة من تلك الاشياء التي زكرتها واخاف والله اعلم ان تكون كلها تنطبق عليك .... خسارة اهلك فيك


#865410 [الفاتح]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 07:59 PM
بالأمس وبعد قراءتي لمقال هذه الصحفيه المبتدئة والتي وصفت فيها ( لا يخلو بيت سوداني من واحد سكران او مدمن مخدرات او زاني ) علقت على ذلك بأن هذا يعتبر إهانه لكل الشعب السوداني الأمر الذي يدعوا لمساءلة هذه الصحفية قضائيا ويا ليت أن تتخذ هذه المسأله بجدية وحزم وأن يوكل الموضوع لمجموعة من المحامين لإيقاف مثل هذا القذف في حق الشعب


#865376 [عصام الطريفي]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 07:22 PM
انتي بهذا اللبس الخليع والصورة الوسخة ألاتعبرين زانية والله من لبس هذا يوحي بأنك لا والي لديك ولاك طالعة من بيت محترم اولا طبقي ماتقولينهو في نفسك ومن كلامك يعني يوجد في بيتكم زاني وسكير وعربيد وأظنك انتي العراب له في هذا الموضوع اتقي الله في نفسك وفي ماتقوليهنو في الناس وارجو ان لاتعممي


#865370 [بعشوم]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 07:17 PM
جريدة الاهرام حقت منو ؟؟ والبخليها تنشر كلام زي ده شنو ؟؟


#865369 [بعشوم]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 07:15 PM
عافي منك يا استاذ حيدر


#865358 [asd]
4.00/5 (3 صوت)

12-23-2013 07:05 PM
شعب عجيب يزعل من كلام هذه الصحفيه دايرين تكسبوها شهره لو طلبوها في المحكمه لتدلي بشهاده مع رجل لاتنفع ناقصه الا بوجود انثي اخري


#865355 [كمال العجمى]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 07:00 PM
فاطمة صادق اخر من يتكلم عن العفاف و الشرف


#865343 [عصمتووف]
5.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 06:45 PM
انها عقلية الانسان العفن خاصة مثل تلك الاتهامات التي تدخل في باب القذف لو تحدثنا بلسان القوم المنافقين كمال رزق عبد الحي يوسف وغيرهم من جوقات المنافقين نعود عرفنا الحياء عند المراة السودانية مهما كان سلوكها من العيب الخوض في المسائل العامة وطرحها خاصة الجنسية لكن عديمة الحياء وقليلة الادب ولااعتقد انها من عائله محترمة لو كان عندها ولي وكبير لكن عاش المربي اذا وجد


#865341 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (3 صوت)

12-23-2013 06:44 PM
لا ياخي وماذا عن كبير الفاسقين الداعر الفاجر العربيد الحاكم بشة الاغتصب البلد كلها وعرص عليها الاجانب البحاكمو منو مفروض يعدم بلا محاكمة وهو كل رموز نظامو لكن طبعا على قدر اهل العزم تاتي العزائم وانك لا تستطيع تغيير ما لا تختلف عنو ثقافة ووعيا كتير وكما تكونو يولى عليكم


#865337 [baraka]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 06:40 PM
ياخوانا كلهم مندفعيين ساي والكلام الكتبتو الزوله دي كلو صاح وكلكم شايفيين الحاصل في البلد صفحات سكس سودانيه تروج للسكس في النت والشوارع كلها مليانه شارع عبيد ختف اكبر دليل. المهم في الموضوع نحنا المفروض نشوف حل للموضوع بالتزويج للشباب وايجاد فرص عمل مناسبه لهم وتقويه الوازع الديني. والله البلد اتملت سودانيين لادينيون وماعارف شنو والشيعه غزت البلد ودا كلو حاصل. انشا الله ربنا يلطف والله من ورا القصد


ردود على baraka
[زووول] 12-23-2013 08:08 PM
يا اخ Baraka نحن لم نقل بان هذا الشي غير موجود ولكن اعتراض كل الناس في التعميم ونحن ليس في المدينة الفاضلة ولكن كان اجدي لها ان تخصص لا ان تعمم .... واذا كنت تايدها الراي فهذه كارثة لانه من المؤكد ان لديك اخت او زوجة او ام او بنت .... والله من وراء القصد


#865315 [عزة]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 06:18 PM
لا تظلموا هذه المبتزله فانها مريضه لا شك فيه
نرجو من اصحاب النخوه عرضها على طبيب نفسانى بسرعة جدا
واقسم بالله العظيم لا تعى ما تقول
لم اراها فى حياتى ولكن كل الدلائل تشير الى ذلك


#865314 [شهاب]
5.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 06:18 PM
البنت عاجباها روحها شديد لكن الله غالب
والله لو فى مسؤول يحترم الشعب كان اليوم تمت محاكمتها
وادانتها وشنقها فى ميدان عام ولكنهم مبسوطين بما كتبت
لكن ان شاء الله دعوات من سبة تكون ابواب السماء لها مفتوحة


#865313 [فكرى]
2.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 06:17 PM
قضية لاتحتاج لكسبها سوى الزمن فقط ..
هنا المحك والمحسوبية التى تحدثت عنها الدميه فاطمة الصادق فى غيها القذر قذارة دواخلها ..


#865310 [abu khaled]
4.75/5 (3 صوت)

12-23-2013 06:16 PM
الاخت وكلمة اخت كثيرة عليها كانت بتاعت كورة وكدة وبعدين بقت مصلحة اجتماعية تعرض مفاتنها وعاملة فيها هيفاء وهبي السودان وأكيد بتعاني من حرمان جنسي هي البلد دي ما فيها رجال ولاشنو والبتلو دة الناس بقت تشوفوه في الجزارة والصور والعاوز اعرفه الشعر اصلي ولا باروكة لان الشعر ما شعر لونا وهل ما عندها مواضيع غير اسلوب الغرز دة


#865305 [عمر نجم الدين]
2.50/5 (2 صوت)

12-23-2013 06:13 PM
معليش ياجماعة البنت عانس اعذروها شكلها واخدة شلكوش كبير


#865294 [ابو رواء]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 06:00 PM
والله قبل كتابة هذا العمود مفروض تنظزى لنفسك لأن الكلام التبتيه ينطبق على نفسك انتى اول يامامحترمه


#865291 [الكلس]
2.50/5 (2 صوت)

12-23-2013 05:58 PM
يخواننا البت دي انتوا ما فهمتوا حنكا...!!!
المرة دي بايركس دايرة ليها شاب يلمها وما لاقياهو عشان كدا صبت غضبها علي الشباب السوداني بدون فرز..
انا بقترح انو نشوف لينا شاب من شباب الراكوبة المناضلين ديل يعرسها ويكون كسبنا عصفورين بحجر واحد....!! رايكم شنو؟؟؟


ردود على الكلس
[ميمو] 12-23-2013 08:07 PM
يا خسارة حجركم !!

European Union [سن ألفيل] 12-23-2013 07:36 PM
تموت بي شوقو


#865283 [taluba]
1.50/5 (2 صوت)

12-23-2013 05:50 PM
لماذا انزعج الاخوه القراء للمقال الذي كتبته هذه الحميراء؟! ما الذي اوصل الشباب الي هذه المرحله التي وصفتها حسب رآيها؟ هذه الفتاه تحتاج لعمود من الخلف ، كالعمود الذي ادخلوه للقذافي المؤخره حتي تستعدل عن اقاويلها هذه. واني اعلق بقمه الاخلاق السودانيه الرفيعه.


ردود على taluba
United States [منصور محمد صالح محمد العباسي] 12-23-2013 08:38 PM
اتق الله يا هذا !!!!!!!هذه ليست حميرا !!!الحميراء هي ام المومنين السدة عائشة رضي الله عنها وعن أبيها ،،،لا يجوز لك ان تشبه هذه بتلك فعار عليك اذا فعلت كبير ،،،استغفر ربك وتوب اليه يا هذا ،،،،

European Union [الكلس] 12-23-2013 07:41 PM
هههههههههههههههههههاااااي


#865278 [حمدي]
3.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 05:46 PM
يا جماعة اليت البتشبه جنازة الخواجات و العياذ بالله --- مصرة تعمل غكننة للناس --- عدم والي .


#865273 [بدرالسماء]
4.00/5 (3 صوت)

12-23-2013 05:42 PM
وين حسب الله بتاع ( البرلمان ) بتاع البتاع .


#865272 [صقر الجديان]
3.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 05:41 PM
كفاية عليها أنها اعلان دعارة متحرك بزيها اللاصق غير المحتشم .. و هي تدعو الكل لزنا بيتها و صياعته .. فقط خانها التعبير ليشمل كل بيت سوداني ..


#865267 [جركان فاضى]
3.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 05:38 PM
ابشرى يا فاسقة الصادق ما حيحصلك اى شئ من هذه الدعوة...بعد ما قلتى ان شهداء هبة سبتمبر بلطجية ومخربين...كل الانقاذ فى صفك..الامن والقضاء والصحافة والبشير ...وبكرة حتطلعى لينا بى فنون جديدة ما كنا نعرفها بعد..طبعا من خلال ونستك مع شلتك تخرج مواضيعك للقراء تنبئ عن بيئتك الحقيقية...وكل اناء بما فيه ينضح


#865266 [بكورتي]
3.00/5 (1 صوت)

12-23-2013 05:35 PM
هو عمك المشي فتح بلاغ دي زانو تلقي بلحس بلا حركات معاكم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة