الأخبار
منوعات
الوزير يطلب دراجة.. والحكومة ترفض
الوزير يطلب دراجة.. والحكومة ترفض
الوزير يطلب دراجة.. والحكومة ترفض


12-26-2013 01:00 AM

رفض مسؤولون في الحكومة البريطانية تزويد وزير بدراجة هوائية لاستخدامها في التنقل بين مكتبه والبرلمان بدلاً من السيارة، وعزوا ذلك إلى التكاليف. وقالت صحيفة «ميل أون صندي» إن وزير الدولة للشؤون الداخلية، نورمان بيكر، طلب دراجة هوائية لاستخدامها بدلاً من سيارة وسائق، لكن المسؤولين الحكوميين اعتبروا أن الدراجة «ستكون عبئاً إضافياً غير مقبول على دافعي الضرائب البريطانيين». وأضافت أن الوزير بيكر، عضو حزب الديمقراطيين الأحرار الشريك الأصغر في الحكومة الائتلافية البريطانية (56 عاماً)، انتقد رفض المسؤولين في حكومته تزويده بالدراجة الهوائية، واعتبره مثيراً للسخرية. ونسبت إلى الوزير قوله إن المسؤولين الحكوميين «طلبوا منه استخدام السيارة والسائق لنقله من مكتبه في وزارة الداخلية إلى البرلمان وسط لندن في رحلة تقل مسافتها عن نصف كيلومتر، بحجة أنهم لا يريدون وضع أعباء إضافية على دافعي الضرائب». وأضاف أنه «يعترض على حقيقة أن مسؤولي الحكومة يحاولون وضعه في سيارة وبمرافقة سائق رغماً عنه، مع أنه أبلغهم بأن استخدام الدراجة الهوائية سيكون أسرع بالنسبة له، وأرخص من جهة التكاليف بالنسبة للحكومة، وأفضل للبيئة أيضاً». واشار إلى أنه «قادر على تأمين دراجة هوائية بنفسه، لكنه يعتبر ما جرى مسألة مبدأ». وقالت الصحيفة إن وزارة الداخلية البريطانية، التي تنفق 136 ألف جنيه إسترليني سنوياً على تكاليف سيارات وزرائها، دافعت عن قرار رفض تزويد الوزير بيكر بدراجة هوائية.

اليوم التالي


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2755

التعليقات
#868445 [عبدالجليل على عبدالفتاح]
0.00/5 (0 صوت)

12-26-2013 10:59 PM
* لسادة ورواد موقع الراكوبه .. مساالخيرات من ودمدنى السُــنى ..

* لسوء حظ السادة رواد الراكوبه المنتقدين المتطلعين إلى إحداث تغيير فى نموذج النظام(إن لم يتسنَ تغييره بالكامل) فإن الاحتجاجات لا تزال (قويه)ولها تأثيرٍ كبير فى أركان النظام وسياساته فقد أشارت (التعليقات) الساخره والمدركة للوضع إلى أن احتجاجات لا تقتصر على قضايا معينه بل تتحدى حقًاأولئك المسيطرين وتستهدف تصويب الاستراتيجيات داخليًا أو تجاه المواطن البسيط .. فالاحتجاجات الواسعةالمركزة على الأوضاع الاقتصادية توضح فى الواقع (استحياء) سياسة الجماعة وأُفُقها المحدود.. وحالما تتخطى الاحتجاجاتُ الحدودَ المرسومةَ لل(لراكوبه) من القيادة (الامنيه) كهامش فضفضه وتخفيف وتخيض للاحتقان فإن جماحها يُكبَح وتُهكر وتُعاد مجددًا لضمن تلك الحدود..

* لذا نلتمس من جميع الاخوة الكرام المحافظه على صدارة موقع (الراكوبة) الحبيبه بالتعالى والتسامى فى الخطاب والطرح العقلانى للردود ومراعاة الذوق السودانى فى الحوار والخطاب الموضوعى .. فالنظام الحاكم محكوم بدائرة أمنيه واضحه ومعروفه للكافه .. ولا ننسى كيفية تخريب (الراكوبة) فموضوع الاختراقات صحيح فهذه المجموعات (رهيبة تقنياً) وتعمل على اساس تركيز خارق ولديهم خبرة كبيرة في مجال السيرفرات. ويمكن للجميع أن يُحلل طريقة اختراقهم للمزود ..

* فقضيتنا الاولى يا شباب ضد (النظام)........

* وللحديث بقيه ...

* عبدالجليل على عبدالفتاح ... مدنى السنى .....


#868152 [orootod]
0.00/5 (0 صوت)

12-26-2013 03:34 PM
نحن احسن من الانجليز يا جماعة نحن بنأجر سيارات المراسم الرئاسية و الوزراء للمواطنين عشان تحل مشكلة الزحمة و المواصلات


#867922 [صلاح محجوب]
0.00/5 (0 صوت)

12-26-2013 11:31 AM
المفروض يدرسوا القصة دي في المدارس حصة تربية وطنية


ردود على صلاح محجوب
[jullah] 12-26-2013 01:33 PM
اول ما يتعلمه الطفل الأوروبي في المدرسه حقوقه


#867782 [hazzam]
5.00/5 (1 صوت)

12-26-2013 09:15 AM
ووزراءنا يطلبون عدد 12 سياره لكل دستورى حتى لو تم تعيينه اول امس ودافعى الضرائب حيدفعو غصبا عن عين امهم والراجل يطلع يقول (بغم) كان معارضه او حكومه(اصلاحيين قال)


#867771 [نبض التعب]
5.00/5 (2 صوت)

12-26-2013 08:59 AM
على كل (جدادة إلكترونية) حايمة تكاكي في (راكوبتنا الجميلة) طياهة الخبر أعلاه ووضعه في (البوستة) اليومية لإمام المسلمين السودانيين حاى يقارن بين منهج وسلوك إنسان الغرب الكافر ، وبين ضلالة وغش جماعة تنظيمه المُتأسلم ، شوف يا رئيس يا أهطل ويا أهبل كيف هناك في بلاد النصارى يحافظون على المال العام ، بينما دولتك (الرسالية) الفاسدة ينهب أمراؤها وولاتها وشيوخها وعلماؤها و(عملائها) أموال الغبش الغلابا ولك في أموال الأوقاف وشركة الأقطان خير مثال .. عمر الحقير أنت زول منحط ووضيع تستغل الدين الإسلامي لصالحك وصالح زوجتك وأشقائك وزبانيتك من تجار الدين .. وقت الحساب أزف .. وأرجى الراجيك.


#867763 [الحزين]
4.50/5 (4 صوت)

12-26-2013 08:42 AM
سبحان الله دة نفس الطلب القدمو (الأخ) عوض الجاز ورفضته الحكومة بتاتا
قال ليهم المسافة من قصري في شارع الستين امام مسجد السيدة سنهوري الى القصر في شارع النيل لا تستاهل (مراح ) العربات الواقف قدام بيتي (حسبتهم أنا آخر مرة كانو 15 سيارة)

وقال الجاز كمان مافي داعى كان تعملوا لي اشارة مرور خاصة قدام بيتي كدة اقطع بيها الشارع للصلاة...كفاية الحرس الماشي معاي راجلا (برضو مراح من الحرس) فضحوتني الله لايكسبكم
فسبحان الله الزهد والعفة واحدة عند الانجليز الكفار وعندنا نحن برضو
هي لله يا اخوانا



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة