الأخبار
منوعات سودانية
تجميد نشاط مساعد رئيس الاتحاد السوداني علي خلفية احداث الحصاحيصا
تجميد نشاط مساعد رئيس الاتحاد السوداني علي خلفية احداث الحصاحيصا
تجميد نشاط مساعد رئيس الاتحاد السوداني علي خلفية احداث الحصاحيصا
محمد سيد احمد سرالختم


12-25-2013 11:45 PM
قرر مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، تجميد نشاط عضو مجلس الإدارة، محمد سيد أحمد سر الختم، من منصب مساعد الرئيس لمدة ستة أشهر إعتباراً من تأريخ القرار على أن يتمتع بعضويته في مجلس الإدارة خلال تلك الفترة.

واتخذ الاتحاد السوداني هذا القرار، خلال إجتماعه اليوم بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم برئاسة الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء المجلس، بناء على التقارير الخاصة بالأحداث التى صاحبت مباراتى ملحق سنترليق البقاء أو الهبوط من دوري سودانى الممتاز في بورتسودان والحصاحيصا.

كما قرر المجلس تكوين لجنة لزيارة المدينتين لتوضيح بعض النقاط والملاحظات التى تضمنتها التقارير والتى تؤكد عدم الإلتزام بالإجراءات الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمباريات ورفض السلوك الخارج عن الروح الرياضية ومبادئ وأهداف كرة القدم ، والتأكيد على سوء تنظيم إتحادى بورتسودان والحصاحيصا لمباراتى ملحق البقاء أو الهبوط من دوري سودانى الممتاز من واقع التقارير.

وقبل الاتحاد السوداني إعتذار نادي الهلال بعدم المشاركة في المباراة النهائية لمنافسة كأس السودان بعد ان إطلع المجلس علي قرارات اللجنة المنظمة بخصوص نهائي كأس السودان والظروف والملابسات والأحداث التي صاحبته.

وقرر المجلس إيقاف نشاط لاعب الهلال أحمد الفاتح أحمد (بيتر) لحين النظر في القضية بعد إستلام بينة مبدئية من الجهات المختصة (النيابة) وإرجاء القرار حول الطلب المقدم من نادي العباسية والخاص بإجراءات تسجيل اللاعب إلى الإجتماع القادم وإجراء المزيد من التحريات.

واشادة الإتحاد بوالي وحكومة ولاية النيل الأزرق والإتحاد المحلي لكرة القدم بالدمازين واللجنة المنظمة العليا لنهائي كأس السودان لموسم 2013م وتثمين الجهود الكبيرة التي بذلوها لإخراج نهائي كأس السودان بمستوى مشرف ومبادرة الولاية وحرصها لإستضافة هذا الحدث الكبير.

كما أشاد المجلس بمجموعة شركات سوداكال العالمية التى يرأس مجلس إدارتها آدم عبد الله سوداكال والتى إلتقطت قفاز المبادرة ورعت المنتخب الوطني في هذه البطولة.

وأكد المجلس إلتزامه بسياسته بالإعتماد على اللاعبين الوطنيين في المنتخبات الوطنية مع الإستفادة من اللاعبين المجنسين إذا كانوا مؤهلين لذلك وفق الشروط المحددة من قبل الإتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا).

وأشاد المجلس بتقدم السودان في تصنيف الإتحادين الدولي والإفريقي وحيا صقور الجديان لحصوله علي المركز الثاني في بطولة التحدي لإتحادات دول شرق ووسط إفريقيا (سيكافأ) للمنتخبات والمستوي المتميز الذي ظهر به المنتخب في البطولة وخص بالإشادة الجهازين الإداري والفني واللاعبين وأسرة السفارة السودانية بكينيا والجالية السودانية وجماهير الجالية السودانية بكينيا لوقفتها الصلبة والمشرفة مع المنتخب.

كووورة


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2933

التعليقات
#868431 [النورس]
5.00/5 (1 صوت)

12-26-2013 10:22 PM
قرار يعبر عن ضعف الاتحاد اكثر مما هو عقوبة للمدعو محمد سيد احمد الذي تسبب في كارثة كروية بتصرفاته الحمقاء وتصريحاته الشوارعية , قديما عندما تعرض اللاعب السعودي ( جمال فرحان ) لحكم مباراة السعودية مع احدى الدول في بطولة قارية ووقتها وقع ظلم بين من قبل الحكم على المنتخب السعودي فتعرض له جمال فرحان وكان وقتها افضل جناح ايمن في السعودية بالضرب اصدر الأمير الراحل فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب قرارا يقضي بشطب اللاعب من نادي اتحاد جده وحرمانه من ممارسة اي منشط من المناشط الرياضية التي تنضوي تحت راية ( الاتحاد العام لرعاية الشباب ) لأنه بهذا التصرف فقد اساء الى بلاده والى شباب بلاده والى الرياضة السعودية عمموم فذهب الفرحان الى مزبلة التاريخ الرياضي غير مأسوفا عليه فهكذا هي الاتحادات التي تحترم نفسها وتعرف قدر نفسها بأنها مسؤولة عن ادارة النشاط الرياضي بالبلاد بكل امانة واقتدار والتاريخ لايرحم ستظل مباراة حي العرب * نيل الحصاحيصا وصمة عار بجبينكم ستلاحقكم الى يوم البعث قبحكم الله مااتعسكم من قادة والعزاء موصول للرياضيين بشرقنا الحبيب .


#868173 [ابوفارس]
5.00/5 (1 صوت)

12-26-2013 03:55 PM
في ناس كده , الواحد من تشوفو بترتاح ليهو بدون سبب, وفي ناس الواحد تكرهو حتي لو ما بتعرفو قبل كده ...يعني الكراهية والاستلطاف حاجات ربانية....محمد سيد(أحمق) من المكروهين من منظرهم....والله مرة في المواصلات عاينت لقيت الراكب في الكرسي جمبي بشبه محمد سيد(أحمق) اتحولت منو....ياخ عليك الله البلد دي بقت فاضية للدرجة دي..هلال البابا والحكيم ومريخ مهدي وشاخور والهلب و....إلخ يقودوهم ناس الجاكومى وصيدلة الروماني والنطيحة والموقوذة وما أكل السبع


#868142 [ELSHAFYA A.ALI]
0.00/5 (0 صوت)

12-26-2013 03:29 PM
قرارات كلها تنم عن مدى ما وصلنا اليه من تدهور في نشاط كرة القدم والا:
1.كيف يتم قبول اعتذار فريق الهلال بانسحابه من نهائي كأس السودان...وماذا عن
الغرامه الموقعه عليه؟؟...اذا كنتم تقبلون اعتذار الهلال يا وهم...كان من باب
أولى تقديم الشكر لنادي المريخ بالتزامه الحضور لمدينة الدمازين...
2.ما حدث بمدينة الحصاحيصا لا يحتاج لطبطبه ولا زيارات ولا يحزنزن...فقط يحتاج
لاتحاد قوي غير اتحاد معتصم ضعيف...


#868138 [الوافرضراعو]
5.00/5 (1 صوت)

12-26-2013 03:25 PM
الرياضة أخلاق وهذا المدعو محمد سيداحمد لا يمت للأخلاق بصلة بتصرفاته القذرة التي لا يتصرفها طفل شوارعي لن يرضى الجمهور الرياضي بمثل هذا القرار أبداً يجب أن يستبعد نهائياً من منشأة يكون أعضاؤها قدوة للمجتمع


#868129 [كجام الكجام]
5.00/5 (1 صوت)

12-26-2013 03:12 PM
والله هذا الرجل لا يفقه شىء فى الرياضةومن المفروض يبعد من اتحاد الكرة نهائيا لانه لا علاقة له بها والسلام .........


#868012 [ود ام درمان]
5.00/5 (1 صوت)

12-26-2013 12:52 PM
قرار محبط كان من المفترض ان يتم ايقافها نهائيا.قال تجميد قال؟والله الزول ده (ديك العدة) لوخليتهو يرعى بى قيدة يعمل كارثة اكبر من كارثة بورسعيد.


#867751 [الحزين]
2.00/5 (1 صوت)

12-26-2013 08:33 AM
كما قرر المجلس تكوين لجنة لزيارة المدينتين لتوضيح بعض النقاط والملاحظات التى تضمنتها التقارير والتى تؤكد عدم الإلتزام بالإجراءات الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمباريات ورفض السلوك الخارج عن الروح الرياضية ومبادئ وأهداف كرة القدم ، والتأكيد على سوء تنظيم إتحادى بورتسودان والحصاحيصا لمباراتى ملحق البقاء أو الهبوط من دوري سودانى الممتاز من واقع التقارير.


شوفوا العبط سبب الزيارة
يكفي ماورد في الخبر ، لاداع للزيارة ، وصلت الرسالة ان التنظيم سئ
ممثلي المدينتين اعتقد انهما كانا حاضرين في الاجتماع
كان يمكن ان يكون الكلام منطقي لو ان سببا آخر طرح


#867676 [الرشيم الاخضر]
4.50/5 (2 صوت)

12-26-2013 03:11 AM
قرار غبي من مجلس غبي شنو يجمدو من البطيخ ويتمتع بي صلاحيه التبش ده شنو العبط ده ما فعله هذا العضو يستوجب فصله وجلده اربعين جلده ،،،ياخ ديل فسروا المريسه بالمريسه ده جانا من وين ده يا حليلك يا شداد


#867612 [أبو علي]
5.00/5 (1 صوت)

12-26-2013 12:09 AM
الرجل من المفترض ينفي الي الإسكيمو ليجمد هنالك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة