الأخبار
منوعات سودانية
بعد تبخر حلم نافع برئاسة السودان..نجله محمد نافع يتقدم
بعد تبخر حلم نافع برئاسة السودان..نجله محمد نافع يتقدم
بعد تبخر حلم نافع برئاسة السودان..نجله محمد نافع يتقدم


12-28-2013 09:41 PM
حملت التغييرات التي تمت في أمانة الشباب بالمؤتمر الوطني مفاجأتين، هما دخول بعض أبناء المسؤولين للأمانة حيث أسندت العلاقات الخارجية لنجل د. نافع علي نافع «المهندس محمد» الموظف بسودابت، وأمانة التقانة والاتصالات لنجل والي نهر النيل الهادي عبد الله «مصعب» الموظف بالهيئة القومية للاتصالات.. محمد نافع ظل قريباً من الشباب ومشاركاً في نشاطاتهم

اخر لحظة


تعليقات 24 | إهداء 0 | زيارات 11501

التعليقات
#870976 [اسكراب]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2013 10:35 PM
http://www.youtube.com/watch?v=MB0ZmtyyflU


#870933 [الدولي]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2013 09:55 PM
ايامكم قربت والله العظيم لا نافع ولا عمرالبشير ولا ولا صعلوك ذى ماقال محلو ماتتعرف خلى محمد نافع قال محمد نافع بعرف شنو للسودان اولاد صعاليك وابواتهم اكبر صعاليك كتلو اولاد الناس ومابستحو النخجل ليكم نحنا كلاب وكلاب شوية عليكم انعل ابوكم لابو اهلكم معرصين


#870788 [Husham Suliman]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2013 06:57 PM
عندما تختفى الانقاذ سيذهب كل هؤلا هم وابائهم ولن يعرف احد لهم مكان ...... موضوع بسيط ..
الغرض من نشر الخبر اثارة الاستياء والاحباط وكسر الهمة .


#870754 [بعشوم]
5.00/5 (2 صوت)

12-29-2013 06:10 PM
والله لقيتا يا ود أبعفين


#870723 [Brighton]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2013 05:36 PM
شان داخلي غير مفيد


#870720 [AburishA]
5.00/5 (2 صوت)

12-29-2013 05:34 PM
من سروالو اللابسو ده ما نافع !!!!!


#870572 [Abd Allah Alfagheer]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2013 03:22 PM
شركة سودابت مش دى ذاتا المستأجرة شقة ناس نافع ب 3 ألف دولار فى الشهر ؟!!!!!


#870467 [إبن السودان البار ***]
4.97/5 (8 صوت)

12-29-2013 01:46 PM
ليعرف إبن نافع ويفتخر إن أبوه أمر بإغتصاب رجل مثله وأمامه في أحد بيوت الأشباح بالخرطوم وهو المرحوم المهندس بدر الدين إدريس والذي فقد عقله بعد هذه الجريمة البشعة وقتل زوجته و‘دد من أفراد أسرته وإنتحر رحمهم الله جميعاً ؟؟؟ والذي يريدمنكم أن يعرف تفاصيل هذه الجريمة القذرة التي يهتز لها عرش الرحمن فليفتح قوقل ويكتب دكتور فاروق محمد ابراهيم وهو الذي كان برفقة المرحوم في بيت الأشباح وحضر هذه الجريمة المشينة التي إرتكبها مساعد رئيس الجمهورية المجرم القذر ولم يتجرأ أحد بالدولة من مسائلته ؟؟؟ ومعظم كتاب الراكوبة يجدون حرج في ذكر هذه الجريمة وإدانة هذا المجرم الشاذالذي إستقل سلطته وسلاح الدولة لتعنيف وإرقام المرحوم بالقوة وإغتصابه لرجل أعزل وأقول لهم إن التستر علي الجريمة جريمة ؟؟؟


#870435 [سيمو]
5.00/5 (2 صوت)

12-29-2013 01:09 PM
إذا جعفورى المبغبغ صار مساعد للرئيس وفى مقره الدائم بلندن فليس من المستغرب أن يصبح إبن نافع حاجة كدة فى نظام الأبالسة،، فالمسألة ما كفاءات بل وجاهات وقبليات ولكى الله يا وطن،،


#870425 [fathigadal]
1.00/5 (1 صوت)

12-29-2013 12:58 PM
نحن ادونا الفاضي هديه
تمشي ام احمد تغسل منو السيه
لله درك الدكتور محمد بادي
لكن الجماعه ديل الفاضي ما ح يدونا لي.


#870360 [موفق]
5.00/5 (4 صوت)

12-29-2013 12:13 PM
هذا زمانك يامهازل فأمرحي
ولكن أحب أن أذكر الشرفاء والشرفاء فقط من أبناء الشعب السوداني بقول الشاعر :
لا تأسـفن على غـدر الزمان لطالما * رقصـت عـلى جثث الأســـود كـلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أصحابها * تبقى الأسـود أسوداً والكلاب كلاب


ردود على موفق
European Union [بعشوم] 12-29-2013 06:09 PM
كلب شنو ؟ ده لسه ما حصل الدرجة الرفيعة دي !! ده ود أبعفين !! واسم الدلع ابو مركوب


#870359 [وليد]
3.50/5 (2 صوت)

12-29-2013 12:12 PM
اجلسو فوق رصيف الصبر حتي تبصروني


#870299 [cool]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2013 11:29 AM
ايامكم قربت ياجراثيم المؤتمر الوثنى اصبحتم فى جهه والغبش فى جهه والمره دى
مافى يمه ارحمينى والله مهما تاخرنا فاننا قادمون من دروب الحريه وجبال المساواه


#870249 [mohmd]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2013 11:02 AM
بلد العجائب في السياسة أولاد الوزراء وفي الفن أبناء البنا!!


#870243 [orootod]
5.00/5 (5 صوت)

12-29-2013 10:59 AM
يا جماعة زعلانين ليه مفروض تفرحوا . ما المعارضه و الاحزاب طول عمرها مبينة على التوريث ( بيت المهدي -بيت المرغني ) وما في حاجة فشلتهم غير التوريث يعني توقعوا من الان فشل ابن اي مسؤول لان حيكون فاشل ابن فاشل


#870233 [ابو شريف]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2013 10:54 AM
الحكم في السودان اصبح ملكي .. وراثي .. ونحن ما ندري ............ السؤال لتنابلة المؤتمر الوطني .. اليس فيكم رجال يعتلون هذه المناصب . ام تتركوها لهؤﻻء وابنائهم من شرم الشيخ يمرحون ويلهون باموال الشعب واقامة الفلل والعمارات لتأمين مستقبل ابنائهم وانتم تنابلة السلطان وطراطيره .. قال شريعة قال ....


#870218 [حمزة محمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2013 10:40 AM
المثل يقول الماشايفة في بيت ابوك يخلعك هولاء شافوا السلطة والمال والعز والفلل والعمارات وهم بيفتكروا كان هم تخلوا عن السلطة والحكم كل هذا العز الهم فية سوف يذهب في مهب الريح لذلك لجاؤ الي تلميع اولادهم وبعد شوية بناتهم لارث ابائهم وخلافتهم هم خلاص ارتاحوا الي درجة افتكروا ان السودان ومن فيه ملك خالص لهم وعائلاتهم..بالمصاهرة والان الميراث


#870178 [وحيد]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2013 10:12 AM
اعادة انتاج الفشل و الخيبة و الفساد!


#870171 [غريب ديار وغريب اهل]
4.50/5 (2 صوت)

12-29-2013 10:08 AM
ود ابو لسان زفر بتاع لحس الكوع والضروب بالمركوب ومتلقي ضربة الكرسي

بلندن والمطرود من بيت العزاء عند آل سنهوري ؟ خلاص البلد بقت ورثة خاصة

ملعون ابوكي بلد ؟؟ يطردوا الشيطان الاب يجيبوا الحمار الابن واســـــــطـه


#870158 [محمد أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2013 09:49 AM
آهـ يابلـــد ، كلما مات قيصر ظهــر آخر ، رحمـــك عقـــيم يا بلـــــد.


#870115 [Game Over]
5.00/5 (5 صوت)

12-29-2013 09:09 AM
يحلنا الحل بلة!!!


#870112 [زول سودانى]
5.00/5 (2 صوت)

12-29-2013 09:05 AM
انتو السودان ده خلاص مافيهو ناس الا الجماعه ديل


#870104 [ابوريدة]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2013 09:00 AM
يعني ناس المؤتمر الوطني بقوا زي ناس مولانا الميرغني والامام الصادق المهدي يورثوا اولادهم ويفرضوهم علي الناس وهم ليس لهم مؤهلات ويفتقدون الي القدرات . ومن هنا أحيي الدكتور الترابي الذي لم يعرف عنه ميله للتوريث وكذلك قادة الحزب الشيوعي .


#870097 [قانون مافي]
5.00/5 (2 صوت)

12-29-2013 08:52 AM
لا تحلموا بعالم سعيد
فخلف كل قيصير يموت ...قيصر جديد


ردود على قانون مافي
United States [قاسم] 12-29-2013 03:29 PM
السني امين امانة الشباب بحب اولاد المسؤلين الكبار عايز ليهو وزارة والله محمد نافع ومصعب مابعرفو الفرق بين المؤتمر الشعبي والمؤتمر الوطني شنو ديل حناكيش ساكت السني بحب كسير التلج علي حساب الشعب الغلبان



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة