الأخبار
أخبار إقليمية
انتقادات حادة من أبناء العباسية للمركز بسبب منع وصول المنظمات الأجنبية
انتقادات حادة من أبناء العباسية للمركز بسبب منع وصول المنظمات الأجنبية
انتقادات حادة من أبناء العباسية للمركز بسبب منع وصول المنظمات الأجنبية
صورة من الارشيف


12-29-2013 08:58 AM
الخرطوم: حوازم مقدم
وجهت قيادات المجتمع المدني بمحلية تقلي العباسية قرار الحكومة الاتحادية والولائية القاضي بمنع المنظمات الإنسانية من دخول المنطقة بحجة عدم توفر الأمن ووصفت القرار بالجائر خاصة أنه يجعل مصير (35) ألف مواطن أمام خيارين، إما الفرار أو النزوح أو الانتظار في المنطقة تحت ظروف سيئة حتى يأتي أجلهم على حد تعبيرهم، في وقت أبدت فيه تذمرها من تردي الوضع الإنساني الذي تعيشه مناطقهم خاصة منطقة (أم مرح) وطالبوا الدولة في بيان لهم تلقت (الجريدة) نسخة منه بضرورة تدخلها الفوري لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، واتهموا أشخاصاً لم يسموهم قالوا إنهم يروجون لشائعة تمرد العباسية الأمر الذي اعتبروه مرفوض وغير مقبول، وقال عضو وفد الحكومة للتفاوض مع قطاع الشمال والمعتمد السابق لمحلية العباسية نايل أحمد آدم في حديث خاص لـ(الجريدة) إن صوتهم (بح) من المطالبة المتكررة لوالي ولاية جنوب كردفان آدم الفكي للاهتمام بالجانب الإنساني ولو بحد أدنى لأهالي منطقة (أم مرح) بالعباسية، وقال إنهم دفعوا بعدد من المذكرات لكنها لم تحدث أي تحول الأمر الذي دفع بهم لطرح قضيتهم للدولة والرأي العام عبر الإعلام وكشف عن عزم حوالي (150) قيادي من أبناء النوبة لعقد اجتماع طارئ في غضون الأيام القادمة يتناول كافة قضاياهم بهدف بلورة كافة قضاياهم.


الجريدة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2018

التعليقات
#870880 [خضرعابدين]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2013 08:01 PM
كلاب المؤتمر الوطنى من النوبة خاصة وابناء الولاية لا يريدون ام يقتنعوا بان حزبهم يطبق فيهم المثل القائل البجي من الغرب ما بسر القلب , وبعدين انتم كلكم متمردين في نظر البشير لافرق بينكم وانتم معهم ومن فى الغابة ليس لكم رائ ولا كلمة فقط عليكم تنفزو تعليماتهم في قتل والتجسس على اهليكم مثل خالد مختار لن يستمع لكم الى ان يلج الجمل ثم الخياط انتهى الدرس



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة