الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
وجه التهنئة لزوجته وعائلتها متمنيا التوفيق للجزائر في المونديال.. ريبيري: وجودي في "بيت العائلة" مع جوارديولا يجعلني سعيدا حتى لو لم أفز بالكرة الذهبية !
وجه التهنئة لزوجته وعائلتها متمنيا التوفيق للجزائر في المونديال.. ريبيري: وجودي في "بيت العائلة" مع جوارديولا يجعلني سعيدا حتى لو لم أفز بالكرة الذهبية !
وجه التهنئة لزوجته وعائلتها متمنيا التوفيق للجزائر في المونديال.. ريبيري: وجودي في


12-29-2013 07:05 PM
أكد الفرنسي فرانك ريبري، نجم بايرن ميونيخ الألماني والمرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2013، ان البايرن سيكون محطته الأخيرة في الملاعب الأوربية بعد 4 أعوام، وقت إنتهاء تعاقده مع الفريق، ووقتها يمكن أن يفكر في الإنتقال إلى اللعب خارج أوروبا، وربما في دولة عربية مثل الإمارات.


وقال نجم البافاري، ردا على تساؤل لموقع ، خلال مشاركته في مؤتمر دبي الرياضي الدولي اليوم، " أعيش حاليا اوقاتا رائعا مع البايرن، واعتقد انه سيكون من الصعب اللعب لأي فريق أخر في أوروبا بعد نهاية عقدي معه، بعدما قضيت معه ما يقرب من ال7 سنوات في صفوفه، وسيكون عمري وقتها 34 عاما، لذا سأكون سعيدا في اللعب في دولة جديدة، أمريكا أو دولة عربية مثل الإمارات".

ولم يخف النجم الفرنسي الكبير، سعادته بالتألق والنجاح الذي يعيشه فريق بايرن ميونيخ خلال الفترة الماضية، والنجاحات التي حققها سواء العام الماضي مع الألماني بوب هاينكس، او حاليا مع الأسباني بيب جوارديولا، وقال : نعيش اوقاتا رائعة ..والموسم الحالي نستمتع أكثر مع جوارديولا، اعتقد أن "البايرن" هو الفريق الأقوى في العالم .. انه بمثابة "العائلة والبيت الكبير" لنا جميعا.

وقال ريبيري ان مسألة فوزه من عدمه بلقب أفضل لاعب في العالم والذي ييتنافس عليه مع رونالدو وميسي، لن تغير من الامر شيئا، فهو يعيش أفضل اوقاته الكروية حاليا، ويستمتع بما يفعله.

واوضح: كنت سعيدا بتواجدي مع الثنائي رونالدو وميسي.. ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم.. لقد عشت أروع أيام حياتي الكروية هذا العام.. ومهما حدث – في إشارة إلى حالة عدم فوزه باللقب - فأنه سيكون سعيدا.

وأضاف: تألق بايرن يعكس تطور الكرة الألمانية ككل ، وهناك فرق عديدة متميزة.. حققنا كل الألقاب الموسم الماضي، لكن هذا لا يمنع اننا ننافس فرقا قوية على المستوى المحلي.. وسر تفوقنا اننا نستمتع باللعب لنادي كبير يحمل إرثا تاريخيا في عالم كرة القدم، ونجحنا في الحفاظ على تميزه وتألقه على مدار الاعوام الثلاث الأخيرة.. التي اعتقد أنها اجمل سنوات عمري في الملاعب.

وحول المقارنة بين هاينكس المدرب السابق، وجوارديولا المدرب الحالي، قال ريبيري: حققنا كل الألقاب المتاحة مع هاينكس، ومع جوارديولا، احرزنا حتى الان لقبين، وبصراحة هو أكثر قربا من اللاعبين.. ونحن نستمتع لانه موجود معنا.

وفيما يتعلق بتأهل الجزائر إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل، وكونها المنتخب العربي الوحيد الذي سيكون في المونديال، اعرب ريبيري عن سعادته، ليس فقط لانها بلد زوجته، ولكن لأنه أثبت أنه منتخب قوي ومتطور، بدليل تأهله للمرة الثانية على التوالي، ويضم لاعبين يلعبون في اوروبا يساعدونه على تحسنه، متمنيا أن يقدم مستويات متقدمه في المونديال، ومقدما التهنئة إلى زوجته وعائلتها على هذا الإنجاز.

وتمنى ريبيري ان يوفق المنتخب الفرنسي خلال مشاركته في مونديال البرازيل، في محو الصورة السيئة التي ظهر عليها خلال مشوار التصفيات وتأهله بصعوبة على حساب أوكرانيا، حيث كان من الصعب جدا ان يقام كأس العالم بدون مشاركة منتخب "الديوك"، لذا فهم مطالبين بأن يقدموا مستوى أفضل، وعلى الأقل التأهل إلى الدور الثاني في البطولة.

وأعترف نجم بايرن ميونيخ، بأنه كان اكثر حظا باللعب بجوار أحد أفضل اللاعبين في العالم وهو مواطنه زين الدين زيدان، قائد فرنسا وريال مدريد السابق، والذي وصفه ريبيري بأنه كان " قائدا ممتاز" وشخصية رائعة.. ومتواضع جدا ، وقال : كنت محظوظا لألعب بجوار زيدان.. فقد ساعدني كثيرا كأخيه الأصغر.. وهيأني لخوض المباريات الكبرى.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 617


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة