الأخبار
أخبار إقليمية
نظام البشير مستعد لبناء مصفى نفطي لتكرير النفط العراقي
نظام البشير مستعد لبناء مصفى نفطي لتكرير النفط العراقي
نظام البشير مستعد لبناء مصفى نفطي لتكرير النفط العراقي


12-29-2013 10:31 PM
سفير السودان ببغداد يبحث مع نائب رئيس الوزراء العراقى لشؤون الطاقة تعزيز مجالات التعاون
التاريخ : 29-12-2013 - 05:35:00 مساءً
بغداد 29-12-2013م (سونا) - بحث سفير السودان لدى العراق محمد عمر موسى مع نائب رئيس الوزراء العراقى لشؤون الطاقة د. حسين الشهرستاني سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والزراعية ومجال الثروة الحيوانية بين البلدين الشقيقين .
واكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة خلال استقباله سفير السودان بمكتبه اليوم حرص الحكومة العراقية على دعم السودان سياسيا واقتصاديا ودراسة اي مشروع في مجال الطاقة يقدمه السودان وفق الشروط والاليات المتبعة في وزارة النفط ، مبديا استعداد العراق للتعاون مع السودان في مجال الزراعة واستيراد اللحوم منها .
واكد السفير استعداد السودان لتوفير اراضي زراعية خصبة للمستثمرين العراقيين لانشاء مشاريع زراعية، مبديا استعداده لتذليل جميع العقبات التي تواجه تلك العملية ، مؤكدا استعداد السودان لبناء مصفى نفطي يكون قاعدة لتكرير النفط العراقي لتسويق مشتقاته الى السوق الافريقية .


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2372

التعليقات
#872086 [اورو]
0.00/5 (0 صوت)

12-30-2013 07:35 PM
صفو لينا الجن والوسكي الحبشي جربو انتو خسرانين حاجه


#871721 [ود احمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-30-2013 01:52 PM
زي ما بقول المثل غلفة وشايلة موسة تطهر. الجماعة ديل نهبوا خيرات السودان ويكون في علمكم الميزانية الجديدة خالية من ايرادات وزارة المعادن ارياب وسوداتل والكهرباء اين تذهب هذه الفلوس وقالوا التجنيب ليس فسادا اذن ماهو الفساد


#871546 [lwlawa]
0.00/5 (0 صوت)

12-30-2013 11:49 AM
الكيزان شدة ما رايهم كمل بقو الواحد يلتقي بأي زول ويقول اي كلام والسلام كلام الطير في الباقير وهذا ليس حكرا على السفراء فقط بل من اكبر مسؤل الى اصغرهم..؟؟..ويمكنكم مراجعة جل تصريحاتهم.


#871264 [jini]
0.00/5 (0 صوت)

12-30-2013 08:43 AM
المصفى في السودلن يا اهل الله يعنى النفط يصل السودان خام بعدين السودان يكرروا ويسرقوا


#871123 [الشاكوش]
5.00/5 (1 صوت)

12-30-2013 01:44 AM
واكد السفير استعداد السودان لتوفير اراضي زراعية خصبة للمستثمرين العراقيين لانشاء مشاريع زراعية، مبديا استعداده لتذليل جميع العقبات التي تواجه تلك العملية ،،،،

دة الفضل ليهم والله الجماعة ديل يبيعوا السودان كله ولما يتم كنسهم لن تجدوا مربع فاضى،،


#871107 [mohd]
1.00/5 (1 صوت)

12-30-2013 01:16 AM
جماعتك موالين للشيعة وفكوا سنة الخليج عكس الهواء بعدين مصفى بترول في العراق دا عشان يمررقوا بيهواالقروش النهبوها ياخوي مما جو عملوا لك شنو نهبوا كل شي


#871023 [عثمان خلف الله]
5.00/5 (2 صوت)

12-29-2013 11:23 PM
حتى الناس البتدعوهم للاستثمار ما عارفنهم
العراق فيها اخصب الاراضى الزراعيه البور لقلة العائد من الزراعه للعراقيين
يجو يفتشو للزراعه فى السودان


#871010 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2013 11:04 PM
هههه هههههي تعالوا نشوف حالنا
اشتباك بين أسرتين بسبب (مفراكة)!!
7 ساعات 57 دقائق منذ
حجم الخط:
أم درمان - علي بلدو
شهدت إحدى حارات مدينة الثورة ليلة أمس الأول اشتباكاً مثيراً ين أسرتين متجاورتين، بسبب (مفراكة)!!
وكانت ربة منزل الأسرة الأولى قد استعارت (مفراكة)، من جارتها، ثم حدث اختلاف حول ما إذا كانت قد أرجعتها أم لا، مما حدا بصاحبة المفراكة إلى نعت جارتها بـ (الحرامية)، ليتدخل أفراد من الجانبين ويدور بينهم شجار استخدمت فيه المفراكة نفسها كسلاح، مما أدى لتهشمها!!
هذا وقد أدى صوت الصراخ والاحتكاك إلى تدخل الجيران للوساطة بين الجارتين ومحاولة حل المشكلة بعيداً عن السلطات التي هدد الجانبان باللجوء إليها.


#870991 [مصفى للعرقى]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2013 10:41 PM
عليكم الله يا جماعة مرارتنا اتفقعت عراق شنو و عرقى شنو بلد منتهية تتعاون مع بلد انتهى(المتعوس على خائب الرجاء)


ردود على مصفى للعرقى
European Union [mohd] 12-30-2013 01:10 AM
جماعتك موالين للشيعة وفكوا سنة الخليج عكس الهواء بعدين مصفى بترول في العراق دا عشان يمررقوا بيهواالقروش النهبوها ياخوي مما جو عملوا لك شنو نهبوا كل شي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة