الأخبار
أخبار إقليمية
الاربعاء والخميس عطلة رسمية بمناسبة عيد الإستقلال
الاربعاء والخميس عطلة رسمية بمناسبة عيد الإستقلال
الاربعاء والخميس عطلة رسمية بمناسبة عيد الإستقلال


12-30-2013 09:23 PM

الخرطوم (سونا) أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء أن يومى الاربعاء
والخميس الأول والثانى من يناير المقبل عطلة رسمية فى جميع أنحاء البلاد بمناسبة عيد الإستقلال .
وتنتهز الأمانة العامة لمجلس الوزراء هذه الفرصة لتهنئ جموع الشعب السودانى بأعياد الإستقلال أعادها الله على البلاد بالأمن والسلام والإستقرار .


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 9591

التعليقات
#873059 [قصاص]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 04:26 PM
هههههههههههههه.


#872861 [Huyam]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 01:46 PM
من المفروض أن تقيموا مآتم للإستقلال المزعوم وللحقيقة والتاريخ المزور الذي وجدناه في المناهج السودانية عن الإستقلال وأكذوبة أن الأنجليز خرجوا بسبب المقاومة وهذه كذبة كبري وليكن في علمكم أن الأنجليز خرجو بمحض إرادتهم ولاتخدعونا بأن الدراويش وحركة المقاومة المذعومه هي السبب !!! الأنجليز خرجو لأنهم فعلوا ما أرادوا وأرجوكم أعيدوا كتابة التاريخ صحيحيا... وماذا حققتم طيلة فترة الأستقلال المشؤوم!!! توالت على حكم رعايا السودان أنظمة فاسدة ويجب إزالتها حتى يتم الإستقلال الحقيقي ... يجب إقامة مأتم كبير لإستقبال المعزين وإستدعاء الأخوة الخواجات لإدارة شئون البلاد وأعتقد أن كل رعايا السودان سيؤيدون هذا المطلب لأن فيه الخلاص ودعكم .. اللهم إلا إن كان الأحتفال عن خيبة الأمل !!!!!!!!!!!


#872586 [aldufar]
2.50/5 (2 صوت)

12-31-2013 10:09 AM
كان يوما اسودا في حياة كل سوداني يوم استقلينا من بريطانيا يا ليتهم عائدين لاستعمارنا من جديد ولو كان الاستعمار بيشرى لا شتريناه اليوم .

الله لا يرحم من ساعد في استقلال السودان كان حي ام كان ميت ماذا استفاد السودان من الاستقلال؟


كان يتركونا مستعمرين كانت البلد تقدمت واصبحت من الدول الكبرى صناعيا وعلمياً مثل جنوب افريقيا هي الدولة الوحيدة التي استفادت من تأخر نيل استقلالها لكن نقول شنو لفاقدي بعد النظر .

سؤال ماذا استفاد السودان من استقلاله . المشاريع التي صنعها الاستعمار ناس البشير والحكومات المتعاقبة دمرها تماما وجعل الشعب من المتسولين اليوم والمرضى والفقراء فلعنة الله عليهم جميعاً

لانهم كانوا غير مخلصين لوطنهم وليست لديهم وطنية وغيرة على السودان وشعبه واستمر ذلك الغباء في كل الحكومات التي حكمت السودان واغبها الحكومة الحالة التي نهجت وسلكت طريقا اعوج من بدايتها وحتى اليوم فقد كانت حكومة عنصرية ظالمة فاجرة بمعنى الكلمة ودمرت البلد وشعبه وجعلته شعب متسول يبحث عن لقمة العيش اليوم قاتلهم الله جميعا.


ردود على aldufar
United States [ابو الزيك] 12-31-2013 10:45 AM
استغفر الله لا يجوز ان تقول الله لا يرحم من ساعد على الاستقلال.اترك امر الرحمة لله سبحانه وتعالى .بعدين خلى تعليقك اكثر موضوعية


#872301 [وقعت ليك فى جرح ياابن المحظوظه]
1.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 12:07 AM
بشرى ساره لكل وكلا الدقيق فى شتى ولايات السودان بفرج اتى بعد طول انتظار ، لتخفيف العب عن المخازن المكدسه بالطحين ، واخص بالتهنيه الاخ الصديق سيدا بالكامنين وقريب حاج العاقب برفاعه وبابكر عبد الرازق بالحصاحيصا وال عنوس بحاضره الولايه واخص بالتهنيه الوالد وابنيه عبده واسعد ، ورقصنى ياجدع !


#872290 [FM3]
1.00/5 (1 صوت)

12-30-2013 11:53 PM
عيد باى حال عدت يا عيد


#872271 [صبري فخري]
1.00/5 (1 صوت)

12-30-2013 11:27 PM
طبعا الحكومة تريد من سكان الأقاليم بالعاصمة ان يسافروا إلى ذويهم حتى تصبح العاصمة شبه خاوية. اين استراتيجيات المعارضة للاستفادة من هذين اليومين. يا ناس تعالوا نشوف تجمع غير هذا التجمع الفاشل.


#872250 [مدحت عروة]
3.00/5 (2 صوت)

12-30-2013 10:50 PM
علم لا يمثل اى شىء ذو قيمة تاريخية فى تاريخ السودان بل يذكرنا بنظام مايو العسكرى الانقلابى !!!!
نحن بنعرف علم الاستقلال الذى رفعه الازهرى مع زعيم المعارضة المحجوب اللذان يوزنان كل الانظمة الانقلابية بدأ من عبود والنميرى وانتهاء بالبشير او انقلاب الحركة الاسلاموية التى انقلبت على نظام مدنى ديمقراطى منتخب اى حكومة شرعيةوهى جريمة يعاقب عليها القانون !! العلم الذى رفعه الازهرى ذو الالوان الثلاثة الازرق والاصفر والاخضر الازهرى الذى اغتاله النظام المايوى الواطى والذى نعاه رسميا بان استاذ الرياضيات بالثانويات اسماعيل الازهرى توفى !!! نظام عسكرى قزم لا يسوى شىء فى تاريخ السودان والحركة الوطنية السودانية ينعى عملاق السياسة فى السودان ورافع علم الاستقلال الزعيم الازهرى بهذه الكلمات ظنا منه ان السودانيين لا يعرفون قيمة الرجل العملاق حقا والله الذى لا الع غيره انهم اقزام مثلهم مثل الانظمة العسكرية العربية الواطية التى ضيعت شعوبها واراضيها وارثتهم الخزى والعار والفقر والتخلف السياسى والاقتصادى عكس الهند التى لم يحكمها العسكر!!!!اما قادة الانقلاب من العسكريين فلا هم بزعماء ولا يحزنون بل عساكر ارتكبوا جريمة محاربة الانظمة الشرعية بالسلاح ولا يذكرهم تاريخ الوطن باى خير لان لا مقارنة بينهم وبين الزعماء امثال الزهرى والمحجوب وصحبهم الكرام!!!!!!!!!!!
والله الذى لا اله غيره الديمقراطية بى سجم رمادها واخطائها وطائفيتها والتى كانت يمكن ان تتطور وتصلح من اخطائها ومان يمكن ان تظهر احزاب وقيادات جديدة فى جو الحرية وسيادة القانون اذا استمرت ولم يقطع تطورها الانقلابات العسكرية افضل مليون مرة من الانظمة العسكرية والشمولية مهما عملت من بناء مادى ولم تعمل بناء سياسى ودستورى وبشرى!!!!
الديمقراطية بتخلق شعوب قوية حرة متطورة فى جميع المجالات تختلف سلميا داخليا ويد واحدة امام اعداء الخارج عكس الانظمة الديكتاتورية او الدولة الابوية الى تخلق شعوبا ضعيفة كالضان ومتخلفة ومهما جلست من مدة فى دست الحكم عند نهاية حكمها تبدأ الشعوب من نقطة الصفر سياسيا وعندكم مثال مصر الى حكمها العسكر 60 سنة وهى لحد الآن ما عندها دستور او استقرار سياسى !!!!!


#872234 [عصمتووف]
4.00/5 (4 صوت)

12-30-2013 10:33 PM
شنو الكرم البشيري ده طيب اضافة يومين اخرين جمعة وسبت تبقي عيد كملوا جميلكم بباقي الميزانية ادونا حق خروف والدنيا شتاء والجسم محتاج لبروتينات شحوم ولحوم وكمان بقنية


ردود على عصمتووف
United States [نورة] 12-30-2013 11:33 PM
وبالتالى ننسى موضوع المظاهرات والمسيرات ونتوجه الى الميناء البرى وموقف شندى (والريد ياأهل)



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة