الأخبار
أخبار إقليمية
نيابة الصحافة تصدر أمراً بالقبض على فاطمة الصادق " شاش "
نيابة الصحافة تصدر أمراً بالقبض على فاطمة الصادق " شاش "
نيابة الصحافة تصدر أمراً بالقبض على فاطمة الصادق


شاهد صورة
12-31-2013 11:33 AM
الخرطوم / سعاد الخضر

اصدر مولانا عوض بلة عمر وكيل اول / نيابة الصحافة والمطبوعات امراً بالقبض على الصحفية / بصحيفة الاهرام اليوم / فاطمة الصادق وآخر .. على خلفية البلاغ رقم 15254الذى تقدم به المواطن / حيدر احمد خيرالله تحت المواد 157/159قانون جنائى مقرونة مع المواد 24/26قانون صحافة ومطبوعات والذى قام بفتحه بناءً على مقالها الذى ذكرت فيه ( فى كل بيت سودانى مدمن وسكير وصايع وزانى) ودعا بعده الى حملة مليون عريضة فى مواجهة فاطمة الصادق والتى يعمل على جمعها العديد من الناشطين والصفحات فى مواقع التواصل الاجتماعى وعدد من الحقوقيين والنقابيين .. وقد رفض الاستاذ/ حيدر ماكتبته الاستاذة لاحقاً على انه اعتذار قائلا : ان ما اسمته اعتذارا ماهو الامزيد من العجرفة متسائلا ( هل من يعتذر يقول طلبوا منى ؟ ) على اي حال الاساءة للشهداء والقذف الذى طال كل اهل السودان ماذا يكون اعتذاره؟ نحن نعرف ماينبغي علينا فعله وبيننا المحكمة) فيما ذكر الاستاذ عثمان العاقب المحامى وعضو هيئة الاتهام ( الجرم جد كبير ومؤسف ان يكون بعض صحفيينا يملكون الجرأة والقدرة على الخوض فى شعب مفترض انهم حملة الراي فيه ، ومن هنا اجدد الدعوة لدعم حملة المليون عريضة)



image



تعليقات 75 | إهداء 1 | زيارات 26372

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#874091 [sasa]
0.00/5 (0 صوت)

01-01-2014 03:04 PM
اتحدى
اتحدى اتحدى الشعب السودانى وانا نفسى اتحدى نفسى لو لو (تفتح عمل الشيطان والكيزان) اتحدى لو فاطمة شاش ما طلعت برأه ؟؟


والايام بيننا ياشعب يامسكين



التوقيع / مواطن جبان جبان منتظر الصادق المهدى والميرغنى يبيدوا له حكومة الوسخ الكيزانى


#873714 [siddig]
4.50/5 (2 صوت)

01-01-2014 09:36 AM
طيب الوزير الذي اتهم السودانيين بالشحاذين ايش ما فتحوا ليه بلاغ ولي كدي شديد العقاب وكدي غفور رحيم ولا يوجد كبير علي القانون ويجب ان يتم فتح بلاغ ضده.


#873634 [شفقان]
0.00/5 (0 صوت)

01-01-2014 07:26 AM
على الذين تقدموا بالعريضة ضد هذه السيدة أن يثبتوا عن طريق الإحصاء أن ما ينسب إليها من تقرير غير صحيح والتعميم ممكن مجازاً إذا كانت النسبة تفوق 80% ولا أظن أنها جافت الحقيقة من وجهة النظر الإحصائية


#873601 [زول سودانى]
5.00/5 (1 صوت)

01-01-2014 05:08 AM
جريمة القذف القاضى مفروض يحسب عدد بيوت السودان و على كل بيت تجلد 80 سوط حدا للقذف
والله اعلم و لكن تستاهل.


#873525 [محروس ق ش م]
3.00/5 (2 صوت)

01-01-2014 12:50 AM
عرفنا المرة دي ما عندها راجل يلمها .طيب ماعندها وليان .اب و ﻻ عم وﻻ خال
احنا عندنا المرة لما تغلط و قلما تغلط ما بنجرجرها في اقسام الشرطة والمحاكم انما تشتكي لوليها .لكن باين فاطمة دي وسﻻمة اﻻسم ما عندها ولي


#873515 [جعفر الزين]
0.00/5 (0 صوت)

01-01-2014 12:34 AM
الاخوه السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى نهاية الموضوع سوف تشطب القضيه
وبدل ماتقدم هى اعتزار سوق يقدم لها
اعتزار من قبل الشاكى
وح تشوفو النتيجه


#873467 [حسين ابو التمان]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 11:26 PM
الظاهر المدعوة فاطمة المفترية تجاوزها الزمن وفاتها القطار إلى محطة اللا عودة لذا تسعى للظهور وهى تسير فى خطى لبنى التى ملات الدنيا ضجيجياً وأكيد اليوم تسعى لعفوا هذا الشعب العظيم أخوتى ظاهرة الفتيات مثل فاطمة ولبنى باتت تتكرر هنا وهناك من أجل لفت الانظار إليهن ولكن مركب النقص الذى يريدون أن يكملوه سيفقدونهم كما الفتاة التى تبرط وجهها وجلدها وتبلع حبوب التسمين من أجل لفت الانظار بينما الشباب يفضلون العكس


#873453 [ابو الفضل]
1.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 11:05 PM
يجب نسيان المنكر بهجره من هى شاش حتى نمنحها تلك الاهمية . انها لاتساوى الا نفسها...ارجو نسيانها وعدم ذكرها مجدد ..ليس الشعب السودانى من يقف ضد امرأة عاق.


#873415 [ابو هشام]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 10:04 PM
يا عالم ما كل الناس سواسية وحتى وسط الكتاب والصحفيين وبالتالي هي اتطورتت بالمقالة وعلى حسب ظني رايحة تشتهر بانها صحيفة جريئة ولكن ساموحها ولا داعي لجرجرتها في المحاكم و انا اقترح التالي حتى هي تظفر بعريس وذلك عند الشروط التالية : مؤسسة بيتها وحنجد لها عريس مع تخليها عن الكلام الفارغ وعاوزنها تكون بت بلدي يا اصلك سودانية .


#873395 [عصام الطريفي]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 09:41 PM
والله لا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يافاطمة شاش وسأل الله الكريم رب العرش كل كلمة وكل نقطة وكل حرف دونتيهو في مقالك الزباله ان تكون لك وزراً عليك يوم القيامة


#873344 [دبكة]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 08:26 PM
الاخوة الكرام سلوك فاطمة لايخرج عن نص المواد 160 الاساءةو159اشانة سمعة او157 الغزف كل نصوص تلك الموادتتحدث شخص وليس الجماعة ولما كان حديث فاطمة عن الجماعة لا ارى هناك جريمة جنائية يعاقب عليها القانون والله اعلم


#873334 [المنتظر امر الله]
4.50/5 (2 صوت)

12-31-2013 08:11 PM
بلا فاطمة شاش بلا لمة ...حاكمننا الكيزان غصبا عننالمدة خمس وعشرين سنة..ارضنا فى حلايب والفشقة محتلة غصبا عننا..اقتصادنا منهار بفعل اللصوص والسفلة غصبا عننا...مشردين ولاجئين فى بلاد كتيرة غصبا عننا.. تم فصل بلادنا غصبا عنناويجرى التخطيط لتقسيم ما تبقى من البلد غصبا عننا ...كل ده تركناه ونسيناه ولم نسمع به او نراه وفجاءة ( صحينا) لنستعرض رجولتناوفحولتنا ووطنيتنا ضد (الهبلة المفعوصة) فاطنة شاش ..؟؟؟


#873333 [ساب البلد]
5.00/5 (3 صوت)

12-31-2013 08:07 PM
******* دعوها فانها مأمورة ****** هههههههههه ******** المرة الاولي قذفت الشهداء ****** قلنا هفوة ما مشكلة ******** المرة التانية الشعب كلو (صايع) ***** (سكير) ****** (زاني) ****** لو دي مشيناها المرة الجاية الله اعلم نكون شنو؟؟؟ ***** و لو انو هي ما خلت حاجة للمرة الجاية ***** يجب متابعة الاجراءات القانونية ضد المدعو فاطنة شاش ****** و المسخ مزمل ابو القاسم **** و مقاطعة جريدة اليوم التالي ****** بل الدعوة الي حجبها ********* حتي يكونوا عظة للاخرين ****


ردود على ساب البلد
[سودانى مغبون] 12-31-2013 10:04 PM
اذا البلد الصحافة فيها امثال مزمل ابو القاسم وفاطمة الصادق وهيثم كابو وحسالة البشر . ليها حق فاطمة الصادق تسى لان ليس هنالك رقابة انظر ماذا يكتب الذين يسمون انفسهم صحفييون.اساءات بذاءت لارقيب على هذه الصحف.قاطعوا صحف المهاترات اليوم التالى الصدى الاهرام.وكل الصحف الرياضية. اولى ان تشترواخبز لابناءك بدل شراء هذه الصحف.
نسال الله ان تكون العقوبة قاسية لهذه القبيحة الشكل المتلونة بالبوردة والمكياج


#873327 [فلان]
5.00/5 (2 صوت)

12-31-2013 08:00 PM
يا جماعه انا شايف انه البنت دى كفايه الهرشه الاخدتها دى بنت مطرطشه ساكت بعدين عيب يعنى كلنا رجال بشنباتنا شغالين بالبنت دى هى طبعا المجتمع السودانى حالو ما برضي الناس وحصل تدهور لكن هى اسات اساه مباشره الناس ودا غلط كبير وينم علي جهل وعدم فهم لكن عندكم الحكومه عندكم الحرب الفى البلد والاقتصاد وحلايب وغيره وغيره - بلا فاطمه بلا وهم


#873234 [جركان فاضى]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 06:43 PM
الشكر لجميع الاخوة المعلقين الذين تناولوا فاطمة الصادق بالذم...فهذه الفاسقة قد اساءت لشهدائنا..واستهترت بشرف امة...ووقفت مع السلطان من اجل دنيا زائلة...انها صورة الانسان فى اقبح شكله...ولاينبغى لنا ان نتهاون ابدا مع من يتطاول على شعبنا او يسفه شهداؤنا...وهى رسالة لكل صحافى منحرف ان يلزم حدوده وان يحسب اى حساب لشعب اصبح لايملك الاكرامته


#873159 [حد بيعرف احسن م الحكومه!!]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 05:43 PM
يا جماعة الخير .. هذا ليس دفاعا.. نعم علطة الشابه كبيره فى حق الشعب السودانى لكنها مسكينه يا حسره كانت معتمده على اشياء كتيره وما كانت قايله الشمعه بتتحرق كووولها فى ساعه واحده وان المعتمده عليهم حيتخلّو عنها وبيشمتو فيها الناس وبيطبقو عليها الذى منو.. اللى مفروض يلقوا القبض عليهم هم ناس الجريده اللى سمحت بنشر المقال .. فهم شركاء بلا منازع ..هل ما عندهم نظر؟ صاحب العقل يميز!! اكيد هم اكبر منها سنا !!
فضوها سيره يا جماعه.. الشعب السودانى محتاج للزمن لما هو اهم من فاطمه شاش .. و انت يا حيدر اكبر من الوقوف فى المحاكم قصاد بنت فى سن بنات الملايين وحفيدات ألآف منكم يا سودانيين .. ما تضيعو زمنكم .. قدامكم ما هو اهم ..


ردود على حد بيعرف احسن م الحكومه!!
United States [كاك] 12-31-2013 07:26 PM
كيف يفضوها سيرة انت ما عندك نخوة ما تخاف على عرضك وحدة تقول ليك في بيتكم في واحد مدمن واحد صايع وواحد زاني ايش تسوي بالزمن وفي بيتكم زاني وصايع ومدمن حسب افادتها انت عارف حكم الشرع على القذف


#873140 [منصور محمد صالح محمد العباسي]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 05:27 PM
الأخت الكريمة ،،،لقد عفوا عنك لوجه الله تعالي ،،،لانو المسامح كريم ،،عفوا عنك ،،لان العفو عند المقدرة من شيم الكرام ،،،،ان الكرام لا ينتقمون من امرأة ،،،المرأة ،،اي امرأة لا تستحق ان تقف امام قاضي وتودع الحبس ،،هذا شي مؤسف ومؤلم،،اما المعلقون الشامتون علي فاطمة الصادق فهم شذاذ آفاق ،،،نود ان نحمي اختنا بنت السودان فاطمة بدمائنا ان هي أخطأت في حقنا في لحظة غفلة ،،يجب ان نعفو ،،وبما انني سوداني فلقد عفوت عنها أنا وإسراتي وكل افراد قبيلتي ،،واتمنى من كل سوداني كريم الخصال ان يعفو عنها ،،،


ردود على منصور محمد صالح محمد العباسي
European Union [جنرال زمان] 12-31-2013 11:24 PM
والله إنت يا منصور العياشي (ﻷنك تعليقاتك كلها في أي موضوع تدل علي ضحالة فكرك وقلة عقلك) مساوي لهذه الحقيرة في مستوي فهمك
وتفكيرك وبعدين بأي حق تعفو عن هذه الداعرة باسم أسرتك وقبيلتك هو إنت ناظر عموم قبيلة العياشين وما عندنا خبر!!! وبعدين لو ما عارف
دي إسمها فاطمة الله جابو وقس علي ذلك يا عياشي

European Union [ma] 12-31-2013 09:17 PM
طيب ودين الله ما عفيت ليتا دنيا وآخرة وشكيتها لي الله وما واثق من الحكومة .. ولانو كلامها ما ينطبق على بينا كان حاكموها حكم ناقص لسة ما عافي ليها وانا وناس بيتنا وكل بعرفو عند نفس الراي شكية لي الله بس.
عاين لي صورتها دي بس من منظور شرعي بغض النظر عن التزامك انت يا المنطط عينيك.. عاين كويس من منظور شرعي لكل جزء والسلوك المصور .. كشف الشعر تنميص الحواجب وضع العدسة احتمال لانو ما شفت في عمري الكبير عيون سودانية زي دي واما تكون هي نا سودانية ذاتو خلي صورها مع اغراب غير مسلمين وصورها بط لبس انجلدوا بيهو واحدين تانيين. بل افظع لانو لبنى لبسها احسن من دة لمن نفس الحكومة حاولت تجلدها.
وآخر الكلام ما عافين ليها دنيا وآخرة ودة تعليق كاتبو وجميع الاسرة موجودين ومؤمنين عليه بمافيهم حبوبتي الامية عارفة وموافقه على التعليق الجماعي دة. اعفي ليها انت حر.

United States [زووول] 12-31-2013 08:09 PM
كلامك سمح لحدي ( المعلقون الشامتون ) بس من دخلته ( شذاذ آفاق )انا بختلف معااااااك صرحة دي بتزكرنا شتيمة من اتفه من انجبت حواء السودان ... للتزكير ممكن تكون متحدث بالنيابة عن شخصك وناس البيت ومشيت ليك قبيلتك اما ان تقرن كل سوداني كريم الخصال ان يعفو عنها فهذا حقنا ومن قال حقي غلب

United States [أب احمد] 12-31-2013 07:36 PM
أختك براك . و كمان قبيلتك يا متخلف ,نوعك ده أودى السودان الى غياهب الظلمات يا ظلامي و هل راجعت قبيلتك و ناظرها يا ,,,

United States [جركان فاضى] 12-31-2013 06:17 PM
عفوت عنها انت وافراد اسرتك وقبيلتك؟...ما هذا التخريف والكلام الفارغ...اليست فاطمة الصادق هى التى قالت ان شهدائنا(شهداء هبة سبتمبر ) كانوا مخربين ومخدرين بالمخدرات؟...كيف تعفو عن خائنة تسفه شهدائنا الذين بذلوا دماءهم وشبابهم من اجل عزتنا وكرامتنا؟...واظنك يا منصور انت فاطمة الصادق نفسها

United States [ياسر الجندي] 12-31-2013 06:12 PM
وأنا وافراد أسرتي أيضا نعفوا ونصفح عنهاوإن تتطلب الامر الوقوف معها حتي تعبر هذه المحنه والتي نسأل الله أن تكون لها ولغيرها عظه عبره !


#873138 [ABOALI]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 05:27 PM
.


#873110 [تينا]
3.00/5 (2 صوت)

12-31-2013 05:05 PM
تصدقوا يا جماعة بالرغم من زعلى منها فى اساءاتها لبنى جلدتها فى المقالتين الخطتهم بايديها لكنى اليوم حزنت عليهاوأشفقت عليها من أمر القبض ... باين عليها انسانة سازجة وجاهلة ولعبوا عليها الرؤوس الكبار ختوها هى فى وش المدفع والآن اكتوت هى بالنتيجة وهم طلعوا من الموضوع زى الشعرة من العجين ... الله يهديها للطريق القويم ...


ردود على تينا
European Union [ود العيكوره] 01-01-2014 12:46 AM
ساذجه (سازجه)دا عربي جوبا يا تينا(طينا)

[المنتظر امر الله] 12-31-2013 08:39 PM
والله صحيح باين عليها عويرة وطيرة ساى ..بعدين كفاية عليها انها مضطرة كل يوم ان تضع ليها كم كيلو من المكياج والكريمات على وشهالتخفف من قبحها( زى ما بعملوا معظم البنات )....وبعد ده كلوا ما وجدت ليها راجل يعرسا ..عشان كدة اصبحت حاقدة على الشعب السودانى .....


#873098 [ود عرب الكواهلة]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 04:56 PM
إذا أتتكَ مذمتي من ناقصٍ *** فهي الشهادةٌ لي بأني كاملُ

صدق شاعرناأبو الطيب المتنبئ

يا جماعة الخير... فاطمة الله جابو دي جنسها شنو؟؟؟!!!أصلها وفصلها شنو؟؟؟!!! وقبيلتها شنو؟؟؟!!! عشان بعد داك نحدد... نرد عليها ولا ما نرد


ردود على ود عرب الكواهلة
United States [الجعلي] 12-31-2013 09:44 PM
ياخي انت المفروض طوالي تقوم تخرا وتتقش ليك ببعرة ولا عضم.. دا شنو الظراط العفن دا.. عشان كدا الانقاذ جالسة ليها 24 سنة طالما هذا هو الفكر والفكرة.. والله رغم علمي انك تمثل نفسك لكن أسأت للكواهلة بهذه الاسهال

United States [منصور محمد صالح محمد العباسي] 12-31-2013 07:43 PM
ياراجل حرام عليك ،،،مالك ومال قبيلتها ،،سودانية وخلاص ،،انتو لسة ما زلتو مع القبليات والعنصرية والجهوية ،،ياخي الناس طلعو القمر!!!!!

United States [جركان فاضى] 12-31-2013 06:36 PM
كم من ذا اصل وفصل اصبح من غير اصل بافعاله واخلاقه...وكم من غير اصل وفصل اصبح ذا فصل بفضائل الاخلاق الكريمة...يجب الا ننظر لاصل الانسان ...تكفينا افعاله...وانت يا ود الكواهلة من قبيلة لها اصل وفصل فارجو ان تركز على ان افضل الناس من هم اقرب الى الله


#873052 [AburishA]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 04:21 PM
ننتظر نشوف قانون الحكومة ما رجع لينا حقنا.... ((ضراعنا!!)) موجوووود.. على الاقل لقينا لينا سبب!!!


#873048 [وليد]
1.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 04:18 PM
الكل يقف احترامآ للاستاذ حيدر ( نحن شعب تصعب علينا البدايات ومتسامحين خالص في حقوقنا لكن في الحوبات تلقانا مبكرين )


ردود على وليد
United States [محمدين] 01-01-2014 02:18 PM
المعنى اننا بنفلق وبنداوي


#873044 [ودبري]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 04:13 PM
تعليق مضحك دا أمر قبض ولا شهادة خبرة .. ماعندك مشكلة نعتبرها شهادة خبرة في الغذف .. رايك شنو لو يغذف كل شعب السودان بعد حالة الإستمناء هذه ..........


ردود على ودبري
European Union [الدنقلاوي] 12-31-2013 06:28 PM
غذف أو قذف .... يا ابو الفهم

United States [ود بري] 12-31-2013 04:34 PM
هل انت ود بري بفتح الباء ولا بضم الباء ؟؟؟


#873024 [fathigadal]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 03:57 PM
ياجماعه نرجو من الاخ حيدر ان يواصل في هذه القضيه وكلنا من خلفه ,مانسمع بعد يومين ان في ناس اتدخلوا وحلوا الموضوع بطريقه وديه.لانو ناس الوالي وغيرهم كتار الموضوع ده مابريحهم


#873016 [الكاهلية]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 03:53 PM
القذف حد من حدود الله
اها يا البشير تعال اشفع ليها في حدود الله
فاطمة لا اعتذار الا بعد جلدك ثمانين جلدة واعتبارك فاسقة ولا تقبل لك شهادة ابداالا بعد الحكم والتوبة
هكذا قال الله ولم يقل عمر ولا نائبه المطرطش السابق طه


#873015 [المنغولي الغبيان.]
4.00/5 (4 صوت)

12-31-2013 03:53 PM
أبعدي من السودانيين العكاليت ديل
مالك تدخلي نفسك في مشاكل مع ناس
بسموا أبو آدم مع إنه آدم ما،،،عنده أبو.


ردود على المنغولي الغبيان.
United States [10×10] 12-31-2013 09:46 PM
الكلام دا بيكون قالوا ليهو خليجي اكيد... طيب منو القال ليك انو ابو ادم مسمية على النبي ادم

بس طوالي قالوها ليك ومسكت فيها لبانة


وزيي ما قال ليك اخونا المعلق.. قريت تلعيقك ما فهمت منو حاجة ان

European Union [كرري] 12-31-2013 05:42 PM
يا اخوي انت نازل في ياتو محطة ?كمساري المحطة الجاية


#872984 [hazim]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 03:32 PM
اقل حاجة بتاخد حد القذف,لانها قالت الزنا و الزنا جريمة حدية اما ان تثبت او توجب حد القذف و لا يملك احد حق العفو او السماح و لا تسقط بالتقادم


#872983 [احمد]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 03:32 PM
اسى ده امر قبض ولا شهاده خبره


#872978 [ابو عابد]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 03:29 PM
المثل السودانى بقول ( التسوى كريت تلقى فى جلدا ) من هى فاطمة شاش أليس هى المتسلقة عمود الأنقاذ بكل فجور وتقديم التنازل تلو التنازل ؟؟؟ البيت السودانى يا بت شاش لا زال يحتفظ بقيمه وأخلاقه التى تربى عليه ولم ينزلق إلى المستنقع الآسن .. والبيت السودانى شامخ فوق أمثالك وأمتال أساتذتك !!


#872959 [بتاع شاش]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 03:16 PM
فاطمة رئيس السودان القادم دنيا الشاش والبنقو


#872951 [أوباما]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 03:11 PM
الملاحقة القانونية للمدعوة فاطمة شاش سوف تكون تمرين ممتاز لمقاضاة و محاكمة و ملاحقة كل سفلة و صعاليك الإنقاذ بمختلف مسمياتهم و مراكزهم سواء أن كانوا فى مؤسسة الرئاسة أو البرلمان و مختلف المناصب الحكومية و الحزبية و الأمنية بالرغم من معرفتنا بعدم نزاه و حيادية و إستقلال القضاء فى عهد الكيزان الأسو و هى صرخة فى وجه كل من ظن أن الشعب قد مات و أنه قد هان و لم يعد هنالك من جروح تؤلمه. كما أن فكرة جمع مليون توقيع فكرة جيدة سوف تقلق مضاجع القابضين على السلطة لأن الهدف القادم سوف يكون جمع ملايين التواقيع للمطالبة بعزلهم عن السلطة و محاكمتهم و إعدامهم جزاء الجرائم البشعة التى إرتكبوها فى البلاد و العباد لمايقرب ال 25 عاما.


#872946 [البليل كودي]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 03:08 PM
هذا هو الإنصراف الحقيقي عن قضايا الشعب الأساسية في بداية العام الجديد أقلاها يجب أن يفرح الشعب ببوادر أمل في التوصل لسلام عادل ومرضي للجميع وثانياً يجب أن يوضع برنامج تنموي يضع في الحسبان أولويات شعب الهامش ويلبي طموحات الولايات الأقل نمواً وأتمني أيضاً أن يفسح المؤتمر الوطني للقوي الوطنية الصادقة وليست النمور الورقية بالمشاركة الفعلية في السلطة ووضع الية جادة لمحاربة الفساد والإفساد وكل الأشخاص الذين يدعمون الفساد وأن يلتزم الجميع بإدارة إنتخابات حرة ونزيهة وليس بقريب علي الشعب السوداني معلم الشعوب الأخري أن ينظم إنتخابات حرة ونزيهة... ونطمح في إزالة إسم السودان من قائمة الإرهاب حتي ولو تقتضي بتنازل بعض الأشخاص من مواقعهم!وأن يعملوا معارضة وحكومة في إيقاف الحروب الدائرة الان بالحكمة والتفاوض الذي يفضي الي حل نهائي وشامل عاجلاً يرضي الجميع!


#872936 [USAMA]
4.00/5 (4 صوت)

12-31-2013 03:02 PM
انطبق عليها المثل (غلفاء و شايلة موسا تطهر).


#872935 [بت حبوبتها]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 03:00 PM
عفارم عليك أستاذ حيدر, تصديت لرد الإعتبار لكل بيت سوداني, ونتمنى ألا تقبل منها إعتذار أو تسوية, فقد تطاولت على شهدائنا من قبل "وتعودت" على الإساءة للشرفاء ويجب أن تلقى عقابها


#872923 [نقه ساكت]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 02:49 PM
تلفونين لا والله تلفون واحد يمرقه انت بتلعبو مع منو ياناس قايلين البلد ديمقراطيه لاتحلمو بغد سعيد بالعكس البت كده لقت البتكوسليه شهره وسخه حاتدخل التاريخ بمنظوره الساقط وياشعب اتحمل مصير ربنا يرسل الخلاص من ظعيط ومعيط


#872918 [أبومصطفى جيفارا]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 02:45 PM
نقدم إعتذرات النابغة الذبياني لنبتة عساها تشفع عند محياها الموشح بالمهابة
وليلة الميلاد....تحفنا...صبابة ...لكي نبتة...الخلود...أبد الوجود...غدا لكي نعود
مازال هذا الشعب يثبت إنه حقير الا النذر اليسير....يقول مقدم العريضة إنها
أي...الأستاذة/فاطمة ...أسأت للشهداء ....كيف ذلك؟؟؟أم إنك معتوه....أوضمن من ذكرتهم
هل أسأت لشهدائنا بعد مهزلة محاكمة الشجرة....؟هل أسأت لشهيدنا بالأمس القريب .....
عبد الجليل محي الدين عبد الجليل الذي أٌقتيد من بقالته بكادقلي!! هل أسأت للشهيد د/خليل..
أم لجون قرنق الذي أغتيل....غدراً وغيلةً....كفى ...كفى ...قطيع النعام......وأ/فاطمة نسيت أن
تشير لمقالة الدكتورة حرم شداد بصحيفة الوطن قبل عدة سنوات....وكيف أن الصالح العام هدم
كل إرثنا..ماذا فعل الجنويد..بنساءنا بدارفورالكبرى وكردفان..وميليشات الحكومية تحت سمع وبصر
العالم أجمع ....وأمس راينا بيان آل المسيرية بالراكوبة....المٌوقع ب(شمم) عما فعله الجنويد بالخرصانة عاثوا
فسادا...وإفسادا....وما ذكرته البرلمانية....عن زواج المثليين داخل البرلمان بالأمس.....أليس كافيا أن الشعب زاني... وتافه...وساذج ...مدمن...وسطحي...حرامي...وحقير ألا... ألا...النذر اليسير.....
يبحث مقدم العريضة عن شهرة كذلك المحامي... لماذا لم ترفع ضد البرلمانية الشهيرة التي أصابت كبد الحقيقة
الحكم المطلق مفسدة مطلقة....والتعميم ...قد يكون فيه بعض الإجحاف....للأخرين ...لكن نسبة الإنحطاط عالية جدا وقناة النيل الأزرق أفردت حلقات عن المخدرات بالمدراس والجامعات ..والمال الذي يدور في المخدرات
أكثر من نظيره بالبترول...كان هذا عدة سنوات ..إرجعوا لأرشيف القناة.. ولا أدري مغزي أن يكون مقررا لنا يوميا ان نلتقي بهذا الفاني الخاسر السمج...رايته مرات عديدة عبر...قناة أمدرمان..قمة السذاجة والسطحية (عبدالباقي وماأدراك ما الفاني)
ومقالته مرة...’ينظر...بناءا لإمرة القصر...ويمدح..ولي نعمته...عليوة..غراب البين...ونقاءه كبياض ثوبه
هو حر...في نفاقه وترهاته...وفساد خلقه...لكن ...أن...تفرضه علينا الراكوبة...فذاك مدعاة للدهشة والتعجب
أ/فاطمة...نختلف معها...كثيرا....ولكن...لانها أنثى....كل من هب ودب يتطاول عليها..وذلك المعتوه الذي قدم عريضة...لينال شهرة...أو وطرأ... فهذا زمن الإنحطاط السوداني في كل شيء...وذاك المحامي ...الذي إنتفخت أوداجه...ونفش ريشه...مطالبا بجمع التواقيع...بدلا من هذا أرفع...دعاوى عن إغتصاب النساء..بمناطق التماس...إرفع دعوى تنصف أهلنا ..المسيرية...ضد ما أرتكبته ميليشيات الحكومة بمنطقة الخرصانة ومناطق عديدة عاثت فيها كلاب الجنجويد...فسادا...، لم أتشرف قط...بمعرفة الأستاذة فاطمة...ولكن هذا حتمه علي واجبي وضميري...وإحقاق الحق ...ونحن بالمهاجر والمنافيء.....يصلنا بعضاً من إنحطاط الداخل
نعزي نبتة...من نمولي..لحلفا...في أبنة نبتة البارة.....القامة...الشامخة...سعاد...لها...الرحمة...ولنا الصبر...
وأن يمد الله في أيام أستاذنا/الفيتوري..ويمتعه بالصحة والعافية.....مع تحياتي...عيد ميلاد مجيد


ردود على أبومصطفى جيفارا
European Union [ma] 12-31-2013 09:04 PM
يازول ات ما عندك موضوع ولا شنو انا غايتو ما عفيت ليها وبيتنا الحمد لله مافيه مدمن ولازاني ولا سكير ولا صايع ولا ...


#872916 [مطر الرشاش]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 02:41 PM
تبًّا لها فاطمة الصادق وخسارة تكون مسماة على السيدة فاطمة الزهراء ... وتبًّا للصحيفة التي سمحت لها بنشر المقال . المفروض توقف الصحيفة ويحاسب المحرر المسؤول عنها لعد أهليته ودرايته بما جنته فاطمة الصادق " براقش التي جنت على نفسها " وتعظيم سلام لكل سوداني طاهر وشريف دافع عن الشرف والسمعة وأثار كوامن الشجن في شرف كل بيت مطعون مابين الكتفين ... ورحم الله الصحافة السودانية التي كانت رشيدة وبعيدة عن التجريح والإساءة والغياب عن سماحة الإسلام والسلوك الحسن السوي . تابعنا من كتبوا عن هذه " النشاز " الذين أخذوا عليها ما يقلل من عفافها - وهل شاهدوا ذلك ؟ -


#872915 [shah]
4.75/5 (5 صوت)

12-31-2013 02:39 PM
كان عرسوها لى شيخ حسبو ... إمكن حالها ينصلح.


#872905 [HAMID BARGO]
3.00/5 (2 صوت)

12-31-2013 02:29 PM
طالما اعتذرت أرجو ان يقبل الناس اعتذارها
الرب سبحانه و تعالى يحب العفو

ربما اخطأت التقدير ، عليها ان تعتذر بشكل صريح ، اذا ما فعلت فلا داعي للملاحقة في تقديري المتواضع

لماذا نركز على الصحفية المسكينة و البشير حتى تاريخ اللحظة قتل اكثر من مليون سوداني و مازال يقتل ؟؟


#872902 [مقهور]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 02:27 PM
كلام فارغ اي نيابة و اية قضاء في دولة الكيزان.... بكره تطلع منها ذى ما حصل شيء ..... لا عدالة و لا قضاء و بالضرورة لا توجد نيابة مستقلة في السودان ..."حديث عارف و مختص"


#872901 [كفاية]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 02:27 PM
دي عندها اشادة من الرئيس ونائبه ومهدي ابراهيم ومادام الرئيس اشاد بيها ومهدي وصل ليها الامانة فلن يستطيع اي قاضي الحكم عليها لانهم يطيعون ولي الامر وحتى لو حكموا عليها فلن ينفذ الحكم


#872895 [الطيب عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 02:19 PM
بهذا الاتهام نالت سخط وغضب كل السودانيين


#872893 [شاكر]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 02:18 PM
لو ما بدينا معالجة المشاكل الصغيرة بالحكمة حتكبر ومن المستحيل إيجاد علاج شافي بالسرعة الممكنة لازم يبترو مثل هذه المشاكل لكي لا يكون عادة وسط الناس وما نقول ياريت الجرى ما كان في ناس أصيلين في السودان وأنا متأكد الأصالة في كل بيت سوداني وأنتي يا فاطمة غلطك كبير يمكن تكوني كتبتي ما باب التنبيه لكن التعميم مشكلة كبيرة وصحيفة الراكوبة كل الناس بتشوفوا وتقرا


#872891 [الرقيب]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 02:18 PM
اللهم لا تؤاخذنا بما قاله السفهاء منا هذا قذف لشعب كامل


#872889 [أبوديدى]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 02:16 PM
مافى واحده من بنات حواء فى الراكوبه دى تدينا زغروده عقبال النطق بالحكم وعقبال أن تستمر حملة التوقيعات لنسكت بها ألسنة هؤلاء المتطاولين بالسب واﻹهانه على شعبنا نسمع زغروده..


#872888 [سرحان]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 02:16 PM
اللهم لا شماتة .


#872882 [كوشن تود]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 02:11 PM
ليلة القبض على فاطمة


#872871 [المزغلل]
5.00/5 (5 صوت)

12-31-2013 01:55 PM
وين شرطة النظام العم ؟؟؟ البت دي هسي ما فاكة اللعب كلو حسب معايرهم


#872854 [الفجري داك]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 01:41 PM
أنتم والمليون عريضة عبر نقد صحفي بين يوم وليله وقومة وهيصة إعلامية ومحاكم عدلية ،أين أنتم من السلطة 25عاماً،أين القانون الذي يردع الكذب والقتل والفساد والسرقة والرده التى توصل لها الكثير بالدين .
والله قمة المهزله فى أمور لاتعني غير الجراءه .البت لسانه طويل وده شيء مؤسف ولكن أين المهم ومنتظر من شعب ضاعت كرامته من 89 وتعززت في سبتمبر 2013م ومازالت لعبة الكراسي وحروب قائمة في دارفور والنيل الأزرق وووووو حتى الخرطوم جوع وفقر وعطش وإبتلاء بأسواء ممانحن فيه.الأ يستحي رافع الدعوة
ومؤيديه ألاء ترون إن مشاكل البلاد أصبحت كلها صحفيات وجلد ومحاكمة بنات ..لماذا؟ التعريف واضح
أصبح الرجال يخافون البلطجة والمليشيات . وبنات عازة أصبحن حارات لايتحملن الزل والأهانات ماتوصلت اليه يعني الحال ،الثورات يقودها الرجال وبالسودان قادنها بنات مهيرةبالقلم ومنهم لبنه وغيرهاتجرعنا الألم من عقاب الأمن .وهذا حال قضائنا العدلي ورجال وشباب السودان في ظل الأنقاذ .


#872852 [موسى محمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 01:41 PM
الصحفي مثل المدير والهداي والحكامة، فهؤلاء غالباً ما يصدر منهم كلام خارم بارم لا يؤاخذون عليه وليس فيه غرامة أو أي تبعات قانونية.
دعوها فإنها ناقصة عقل ودين.


#872846 [سامي بركات]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 01:35 PM
لماذا لايتم القبض علي احمد البلال الطيب ومبارك البلال وهيثم كابو وصحفهم التافه وبصقهم يوما علي الشعب السوداني هؤلاء هم راس الحيه من أجل التسويق والترويج التافه افتحوا بلاغات ضد هؤلاء اولا ثم علي تلميذتهم فاطمة الصادق.


#872840 [اللحوي]
5.00/5 (2 صوت)

12-31-2013 01:24 PM
الحالة التي وصل إليها السودان أخلاقيا أسوأ من الذي كتبته هذه الصحافية والمفروض حملة المليون عريضة هذه تكون عشرة مليون عريضة لإسقاط النظام .... نحن نشتغل بسفاسف الإمور ... علشان صحفية كتبت مقال نعمل منو موضوع ... !!!! ليه ما فيكم راجل فتح بلاغ في مصطفى عثمان إسماعيل لما قال إنو الإنقاذ لما جات كان الشعب السوداني بيشحت ... !!! أكيد كنتوا شحاتين لأنو مافيكم ولا واحد من الصحفيين والمطبوعات والوهم ده قادر يتكلم ... أمشوا أفتحوا فيهوا بلاغ إذا كنتوا رجال.


#872834 [الضعيف]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2013 01:19 PM
عقبال الحرامية


#872821 [مهاجر]
3.63/5 (4 صوت)

12-31-2013 01:08 PM
تسيبو الفيل وتطعنو في ضلو


#872820 [ابوريدة]
5.00/5 (6 صوت)

12-31-2013 01:07 PM
لقد ركبتي مركباً صعباً يا فاطمة


#872809 [صبري فخري]
2.00/5 (2 صوت)

12-31-2013 12:58 PM
إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت. ان كلمته فرجت عنه وان خليته كمدا يموت


#872793 [زهير]
5.00/5 (2 صوت)

12-31-2013 12:45 PM
الاخوة القانونيين والصحفيين
الرجاء افادنتنا عن المواد اعلاه
والعقوبات ان امكن
وشكرآ


#872792 [مجاهد]
5.00/5 (4 صوت)

12-31-2013 12:44 PM
لحقت امات طه .... وين هلال الملاين الحقو البنت دي منطقة ام بدة براها توديها في ستين دهية الله يستر ...


مالك ومال البيوت السودانية خليك في حالك يابت الناس السودانيين ديل امرهم بقي صعيب عشان كدة ماناقصين قلة حياء..


#872791 [Adam Ibrahim]
4.50/5 (2 صوت)

12-31-2013 12:44 PM
( هل من يعتذر يقول طلبوا منى ؟ )

من الذى طلب؟ ولماذا تنفذ طلبات الآخرين دون تفكير فى العواقب التى تتحملها وحدها؟


ردود على Adam Ibrahim
United States [عبدالرحيم] 12-31-2013 03:08 PM
المقصود طلبوا منها الاعتذار يا آدم


#872784 [ود الريس]
4.94/5 (7 صوت)

12-31-2013 12:37 PM
أنا بقترح علي رواد الراكوبة وإدارتها وكتابها فكرة جديدة لإختيار رؤساء

محتملين للسودان علي طريقة (Arab Got Talent) بمعني تكوين موقع إلكتروني

بعنوان السودان يختار رئيساً (Sudan Got President) ويتقدم للمشاركة من تنطبق عليه

شروط الرئاسة وشروط أخري تضعها لجنة من الخبراء وبموجبها تتم تصفية المتقدمين وحصر

التنافس في أربعة أو خمسة مرشحين، بحيث يمكنهم عرض برامجهم عبر الموقع والرد علي تساؤلات

الصحفيين والأفراد، وبعد ذلك تتم عملية تصويت عبر الموقع لإختيار الأكثر شعبية وقبول

ويمكن إعتبار ذلك تمرين ديمقراطي حر وإستعداد لمرحلة ما بعد الكيزان

وهذا الإقتراح معروض لكم لإبداء الرأى وتقديم إقتراحات إضافية

مع عظيم التقدير لكم


ردود على ود الريس
United States [جركان فاضى] 12-31-2013 06:57 PM
شكرا ود الريس ...وانت انسان عقلك كبير...وتقول فى كلام فى غاية الاهمية...لماذا لانستغل ثورة الاتصالات ونختار قيادات وطنية محترمة لم تسلط عليها الاضواء فى ليل الخرطوم المظلم...خلينا نشوف قيادات محترمة تضوى عتمة البيوت التى طال ليلها الكالح

United States [جاد الرب] 12-31-2013 02:33 PM
اوافق



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة