الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
العنابي القطري يضرب الأخضر السعودي برباعية ويتأهل لقبل نهائي غرب آسيا
العنابي القطري يضرب الأخضر السعودي برباعية ويتأهل لقبل نهائي غرب آسيا
العنابي القطري يضرب الأخضر السعودي برباعية ويتأهل لقبل نهائي غرب آسيا


12-31-2013 10:45 PM

تأهل منتخب قطر إلى الدور قبل النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم وذلك بعد فوزه مساء اليوم على المنتخب السعودي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في ختام مباريات المجموعة الأولى للبطولة وانتهى شوطها الأول بالتعادل 1-1 .

سجل أهداف العنابي القطري خوخي بوعلام وعادل أحمد ولكل منهما هدفين في حين سجل هدف المنتخب السعودي محمد المجراشي.

وبهذا الفوز أنهى العنابي القطري الدور الأول متصدرا للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط في المركز الأول ليكون اول المتاهلين الى الدور قبل النهائي في حين ودع المنتخب السعودي ومن قبله منتخب فلسطين البطولة بعد أن تجمد رصيدهما عند نقطة واحدة بالتعادل معا.

استحق المنتخب القطري الفوز باللقاء بعد المستوى المتميز الذي قدمه لاعبوه لاسيما في الشوط الثاني الذي سيطر عليه العنابي ونجح خلاله في تسجيل ثلاث أهداف منحته الفوز الكبير بالرباعية والتأهل عن جدارة للدور قبل النهائي للبطولة .

جاء الشوط الأول من اللقاء قويا ومثيرا من جانب لاعبي المنتخبين حيث أن كل منهما أراد أن يزور شباك الآخر .. العنابي القطري لتأمين موقفة وصدارته بالمجموعة والمنتخب السعودي بحثا عن تحقيق الانتصار من أجل التأهل للدور قبل النهائي.

ونجح المنتخب القطري في تسجيل الهدف الأول له عن طريق لاعب وسط ملعبه خوخي بوعلام في الدقيقة 16 من تمريرة طولية من دامي تراوري سجل منها بوعلام هدف ولا أجمل من كرة أستلمها خلف المدافعين وانفرد بالحارس السعودي محمد العويس ولعبها من فوقه " لوب " في المرمى مسجلا هدف التقدم للمنتخب القطري .

وحاول العنابي بعد تسجيله للهدف الثاني وهاجم بقوة ولكن هجماته افتقدت للدقة أمام مرمى الحارس السعودي .

وحملت الدقيقة 30 تسجيل المنتخب السعودي لهدف التعادل عن طريق اللاعب محمد المجرشي من ضربة رأس في الدقيقة 30 بتمريرة اللاعب عبد الفتاح عسيري من الجانب الايسر انقض عليها برأسه لتصبح النتيجة 1/1 .

واستمر الاداء بين المنتخبين خلال الدقائق المتبقية من هذا الشوط سجالا لينتهي بالتعادل 1/1 .

بدأ العنابي الشوط الثاني بصورة قوية جدا ونجح في الدقيقة 55 من اضافة الهدف الثاني عن طريق خوخي بوعلام ليضيف الهدف الثاني له في المباراة .

ولم ينتظر المنتخب القطري كثيرا حتى نجح في اضافة الهدف الثالث عن طريق المهاجم السريع عادل أحمد الذي نجح في اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 57 ليقترب المنتخب القطري من تحقيق الفوز باللقاء وتصدر المجموعة الأولى والصعود إلى الدور قبل النهائي من البطولة .

ونجح عادل أحمد في اضافة الهدف الرابع للعنابي القطري في الدقيقة 61 من كرة انطلق بها محمد موسى في الجانب الايمن ووصلت الى عاد أحمد الذي استقبلها بشكل جيد وهيأها الى نفسه ووضعه في الزاوية اليسرى البعيدة عن الحارس مسجلا الهدف الثاني له والرابع للعنابي لتصبح النتيجة 4/1 لقطر .

وحاول المنتخب السعودي أن يعدل من النتيجة ولكن دون جدوى حيث نجح العنابي في الحفاظ على الرباعية التي سجلها يحقق انتصارا مهما ويضرب بقوة في بطولة غرب آسيا ويتأهل للدور قبل النهائي عن جدارة واستحقاق .

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 657


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة